ما يجب استخدامه بدلا من اللوف: بدائل صديقة للبيئة

ما يجب استخدامه بدلا من اللوف: بدائل صديقة للبيئة

طريقة الكثير من الناس لغسل أجسادهم هي مع اللوف. هذه الوسادة مصنوعة بشكل عام من البلاستيك وليست صديقة للبيئة للغاية. يمكن أن تحمل أيضا الكثير من البكتيريا ، وهو عكس ما يجب عليك استخدامه لتنظيف جسمك. 

لحسن الحظ ، هناك الكثير من البدائل لاستخدامها في روتين الاستحمام الخاص بك ، من مناشف المدرسة القديمة إلى المنتجات الجديدة المضادة للبكتيريا والقابلة للتحلل الحيوي . لدينا قائمة بالبدائل التي يجب مراعاتها قبل شراء اللوف التالي. 

ما هو الخطأ في اللوف الخاص بك؟ 

يمكن أن تؤوي اللوف البلاستيكية الخاصة بك البكتيريا الضارة. عندما تترك للجلوس ، يمكن أن تتراكم البكتيريا على اللوف وتعيث فسادا في بشرتك. قد تصاب بتهيج أو احمرار أو حب الشباب. 

وجدت إحدى الدراسات أن اللوف يمكن أن ينشر البكتيريا التي يمكن أن تكون خطرة على المرضى الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة. يمكنهم أيضا تطوير كائنات فطرية يمكن أن تسبب العدوى. تلتقط اللوف خلايا الجلد الميتة والأوساخ والجراثيم الأخرى من جسمك. هذه الشوائب والبيئة الدافئة والرطبة هي وصفة للجراثيم.

لتجنب كل هذه المشاكل ، عليك أن تستبدل اللوف الخاص بك في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، فإن المشكلة الأخرى مع اللوف هي أنها ليست صديقة للبيئة. يمكنهم التخلص من اللدائن الدقيقة التي سينتهي بها المطاف في نظام الصرف الصحي. يمكن أن ينتقل البلاستيك من مياه الصرف الصحي إلى المحيط ويضر بالحياة البحرية التي تهضمها. 

عندما ترميهم وينتهي بهم المطاف في مكب نفايات ، فإنهم يبقون هناك لسنوات. المواد الاصطناعية التي يستخدمونها لصنع اللوف لا تتحلل بسهولة. قد يستغرق الأمر مئات السنين حتى ينهار البلاستيك. 

لذلك ، فإن اللوف مشكلة لبشرتك ومشكلة للبيئة. ليست هناك حاجة للاستمرار في تعريض صحتك للخطر وملء مدافن النفايات بمزيد من البلاستيك. هناك العديد من البدائل المختلفة لللوف التي لا تسمح للبكتيريا بالازدهار وهي أيضا قابلة للتحلل الحيوي. قد ينتهي بك الأمر إلى الإعجاب بهم أكثر من اللوف الخاص بك!

مخزن مؤقت 

قل وداعا لللوف الموبوء بالجراثيم واستبدله بأحد مخازن الجسم في Spongellé. المخزن المؤقت مصنوع من تركيبة ذاتية الحفظ وتقنية حاصلة على براءة اختراع تمنع نمو البكتيريا وتقاوم التلوث. 

لن تقلق بشأن نمو البكتيريا أو الجراثيم السيئة. لا يزال يتعين عليك الضغط على أي مياه زائدة بعد الاستحمام وتعليق المخزن المؤقت حتى يجف بين الاستخدامات. 

لست بحاجة إلى القيام بالكثير من الأشياء بشكل مختلف عند استخدام مخزن مؤقت بدلا من اللوف. يمكنك ببساطة وضع العازل المليء بغسول الجسم تحت الماء والضغط للكشف عن الفقاعات الفاخرة. قم بتدليك العازلة على بشرتك بحركات دائرية. 

استبدل اللوف الخاص بك ب Petitgrain Botanica Body Buffer. تضمن التكنولوجيا النباتية الحاصلة على براءة اختراع ما لا يقل عن 18+ غسلة. رائحة Petitgrain طازجة مع ملاحظات من البرتقال المر ، ممزوجة بمستخلصات ثمر الورد والكركديه والشاي الأخضر.

يقدم مستخلص ثمر الورد العديد من فوائد العناية بالبشرة. يمكن أن يضيء المكون بشرتك ويساعد على حماية بشرتك من الملوثات البيئية. يمكن أن يساعد ثمر الورد أيضا في ترطيب بشرتك وتنعيمها. 

مستخلص الشاي الأخضر هو عنصر آخر يمكن أن يزيد من الرطوبة. أنه يحتوي على البوليفينول ، والتي يمكن أن تحمي الجلد من الجذور الحرة. وجدت إحدى الدراسات أن مستخلص الشاي الأخضر ساعد بشرة المشاركين على زيادة مستويات الترطيب والحفاظ عليها في بشرتهم لمدة 30 يوما. 

الاسفنج 

يمكن أن تصبح معظم الإسفنج قذرة في عجلة من أمرها ، ولكن ليس إسفنج الجسم الذي يصنعه Spongellé. لن تنمو هذه الإسفنج البكتيريا بفضل عامل مضاد للبكتيريا يمنع أي شيء مخيف من التطور. يمكنك استخدام الإسفنجة مرارا وتكرارا ، ولا تزال لا تسمح للبكتيريا أو العفن الفطري أو العفن بالازدهار مثل الإسفنج الآخر. 

لا يزال يتعين عليك الضغط على الماء الزائد والسماح له بالجفاف بشكل صحيح بين الاستخدامات. ستساعد هذه الخطوة البسيطة بعد الاستحمام في الحفاظ عليها ، بحيث تستمر لأطول فترة ممكنة. 

هناك خيارات لا حصر لها من الإسفنج المختلفة مع الروائح المختلفة. هناك عطور تنبعث منها رائحة الزهور وأخرى أكثر ترابية. يمكنك الحصول على واحدة لنفسك ، والرجل في حياتك ، وأطفالك. تتميز مجموعة الأطفال لدينا بالإسفنج على شكل والذي سيستمتع به طفلك كثيرا أثناء وقت الاستحمام! 

يمكنك الاسترخاء والاسترخاء مع إسفنجة صابون Beach Grass Wild Flower. إنه مجتمع Spongellé المفضل! تحول الرائحة حمامك إلى تجربة عطرية. يحتوي على نفحات عليا من التوابل والفواكه والأخضر مع ملاحظات متوسطة من الياسمين والورد والبودرة. قاعدة العطر هي المائية والخشبية والمسك. 

ستسمح لك الإسفنجة بتنظيف وتقشير الكل في واحد بلطف. ستحصل على 14 غسلة من الإسفنج ، ولكن يمكنك تجديدها بواحدة من غسولات الجسم العديدة في Spongellé. 

منشفه 

منشفة هي أداة OG المستخدمة لتنظيف جسمك وقد صمدت أمام اختبار الزمن. يمكنك الحصول على مناشف في قوام مختلف اعتمادا على ما إذا كنت ترغب في التقشير أو إذا كنت تريد تنظيفا أكثر لطفا. 

تمنحك المناشف مزيدا من التحكم في مقدار الضغط الذي تستخدمه. يمكنك الدخول إلى الزوايا والزوايا ، مثل خلف أذنيك ، والتي قد يكون من الصعب القيام بها مع اللوف التقليدي. 

الإيجابية الأخرى هي أن المناشف هي خيار منخفض التكلفة. يمكنك غسل وإعادة استخدام المناشف عالية الجودة لسنوات. ومع ذلك ، لا تزال المناشف تؤوي البكتيريا. يمكن أن تؤدي المناشف التي تترك لتجف في الهواء إلى تطوير البكتيريا والعفن الفطري بسرعة.

سيكون من الأفضل إذا كنت تستخدم منشفة جديدة كل يوم. لحسن الحظ ، من السهل رميها في الغسيل والاستيلاء على واحدة جديدة. يمكنك الحصول على العديد من المناشف في عبوة لتجنب الاضطرار إلى القيام بغسيل الملابس في كثير من الأحيان. 

يجب عليك أيضا عدم استخدام نفس الشخص على وجهك الذي تستخدمه على جسمك. إذا كنت ستستخدم منشفة واحدة ، فاستخدمها على وجهك أولا ثم بقية جسمك. إذا قمت بذلك في الاتجاه المعاكس ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الحصول على الأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة من جسمك على وجهك والتي يمكن أن تؤدي إلى حب الشباب. 

بودي ميت 

قفازات الجسم هي أداة دش تستخدمها عن طريق وضعها على يدك وفرك جسمك. تحتوي القفاز على الوجهين على جانب محكم يستخدم لإزالة الجلد الميت وجانب ناعم لتنظيف أكثر لطفا. بغض النظر عن الأداة التي تستخدمها ، فإن التقشير مفيد لأنه يزيد من تدفق الدم أثناء إزالة الشوائب. 

قفاز الجسم أفضل من اللوف لأنه يمكنك رميه في الغسيل وإعادة استخدامه ، مثل منشفة. كما أن قفازات الجسم ليست مصنوعة من البلاستيك وليست سيئة للبيئة إذا كنت بحاجة إلى التخلص منها. 

معظم قفاز الجسم ليس مضادا للميكروبات وسيسمح للبكتيريا بالنمو. يجب عليك استخدام قفاز جسم جديد في كل مرة تستحم فيها. إذا كنت تقوم بتبديل قفازاتك ، فقد يكون الثمن باهظ الثمن بعض الشيء مقدما. ومع ذلك ، بمجرد حصولك على خمسة أو سبعة قفازات ، لن تضطر إلى الاستمرار في شرائها. 

فهي لا تأتي مليئة بغسول الجسم ، مثل المخازن المؤقتة Spongellé والإسفنج ، ولكن يمكنك استخدام غسول الجسم Spongellé المفضل لديك للتنظيف. يمكنك الحصول على أكثر من 70 غسلة من غسول الجسم البلغاري الوردي. سيوفر تطهيرا مرطبا باستخدام مزيج من الأحماض الأمينية والغليسرين وفيتامين B5. 

الإسفنج البحري 

يمكنك أن تصبح طبيعيا بالكامل باستخدام إسفنجة البحر الطبيعية لفرك لطيف. كما يوحي الاسم ، فإن الإسفنج البحري هو من الناحية الفنية نبات ينمو في المحيط. إنها ليست خشنة مثل المقشرات الأخرى ، لكنها لا تزال قادرة على تنظيف جسمك. 

هذه الإسفنج هي أيضا سهلة التنظيف للغاية. ضعه في أنابيب الماء الساخن بعد شطف غسول الجسم منه في الحمام. يمكنك تسخين كوب كبير من الماء في الميكروويف ثم وضع الإسفنجة في الماء. بمجرد أن يبرد ، أخرجه وأخرج الإسفنجة. 

يمكنك أيضا نقع الإسفنجة الخاصة بك في محلول من الماء الدافئ وصودا الخبز. استخدم ملعقة صغيرة من صودا الخبز لكل كوب من الماء. اخلطي الاثنين في وعاء كبير واتركي الإسفنجة تنقع لمدة 10-20 دقيقة. 

نظف الإسفنجة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. يجب عليك أيضا تنظيفه بعد السماح له بالجلوس لبضعة أيام دون استخدامه. نظرا لأنه ليس مضادا للبكتيريا مثل إسفنج Spongellé ، فسيبدأ في تراكم البكتيريا عند تركه بمفرده. 

ستحتاج إلى استبدال إسفنجة البحر مرة واحدة في الشهر لتكون على الجانب الآمن ، ولكن مع التنظيف المنتظم ، يمكنك تمديدها إلى شهرين. لحسن الحظ ، إنه قابل للتحلل البيولوجي ولن يجلس في مكب نفايات لعقود عندما ترميه. 

قل وداعا للوفه الخاص بك

الكثير من الخيارات أفضل للتطهير من اللوف التقليدي. ارم الببغاء البلاستيكي واستبدله بشيء أفضل للبيئة وبشرتك. تقاوم المخازن المؤقتة Spongellé التلوث ولن تسمح للبكتيريا بالنمو. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي جميعها ممزوجة بغسول الجسم الفاخر! 

 

المصادر:

هل تعرف ما الذي ينمو على لوفك؟ | كليفلاند كلينك

إسفنج اللوف كخزانات ومركبات في نقل الأنواع البكتيرية التي يحتمل أن تكون مسببة للأمراض إلى جلد الإنسان | مجلة علم الأحياء الدقيقة السريرية 

زيت ثمر الورد للوجه: مضاد للشيخوخة وحب الشباب والهالات السوداء والمزيد؟ | هيلث لاين

استخدام مستخلص الشاي الأخضر في تركيبات مستحضرات التجميل: ليس فقط عنصرا نشطا مضادا للأكسدة | NCBI

Share: