هل رغوة الدش أفضل من الصابون؟

هل رغوة الدش أفضل من الصابون؟

الاعتناء بنفسك هو واحد من أهم المهام التي نقوم بها في حياتنا اليومية.  ومع ذلك ، فإن وضع روتين نظافة يومي يعمل حقا من أجلك قد يكون أمرا شاقا. إن محاولة التنقل في مجموعة واسعة من المنتجات المتاحة لاكتشاف ما هو الأفضل يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت ليبدو فعالا.

في هذه المقالة ، دعنا نستكشف بعض خيارات غسل الجسم الأكثر شيوعا ، ونتعرف على رغوة الاستحمام ، ونقرر ما إذا كانت رغوة الاستحمام أفضل لروتين النظافة اليومي الخاص بك من الصابون الأساسي .  


ما هي رغوة الاستحمام؟

لجعل قصة طويلة قصيرة ، رغوة الاستحمام هي تقنية جديدة تستخدم في بعض غسولات الجسم التي تخلق أساسا طريقة مغسلة مسبقا لتطبيق غسول الجسم على نفسك في الحمام.  إنه مشابه لصابون اليدين الرغوي ويخرج من الزجاجة في رغوة ناعمة ومغلفة مسبقا لطيفة وتطبق بالتساوي.  تعلن بعض الشركات عن رغوة الاستحمام الخاصة بها على أنها مرطبة إضافية بسبب قوامها الخفيف ومتجدد الهواء ، ولكن يبدو أن هذه مجرد تقنية تسويقية.  

لا يبدو أن الحاجز بين الجلد والرغوة مدعوم بشكل مختلف بسبب الرغوة عن مجرد غسل الجسم البسيط.  لذلك في حين أن هناك القليل جدا من الفوائد الصحية أو النظافة الفعلية المرتبطة مباشرة بغسول الجسم ، هناك بالتأكيد بعض الأسباب التي تجعل الناس يختارون استخدام رغوة الاستحمام على غسول الجسم الأساسي أو الصابون أثناء روتين الاستحمام.  


فلماذا استخدام رغوة الاستحمام؟

على الرغم من أن فوائد رغوة الاستحمام تبدو مرتبطة إلى حد ما بالتسويق الإبداعي ، إلا أن اتجاه رغوة الاستحمام موجود بالفعل في الوقت الحالي ، لذلك دعونا نستكشف سبب شعبيته خلال الأشهر القليلة الماضية.

  1. يمكن للناس تجنب استخدام لوفا قذرة موبوءة بالبكتيريا.  قد يكون هذا أحد أكبر الجوانب الإيجابية لاستخدام رغوة الاستحمام: غسول الجسم مغسول بالفعل ، لذلك لا يتعين عليك استخدام منتج آخر لرغوة بشرتك.  هذا يسمح لك بتجنب استخدام منتج قديم وقذر مثل اللوف القديم أو منشفة حتى تتمكن من تجنب البكتيريا الإضافية والسحجات الصغيرة على بشرتك من منشفة.  

  2. رغوة يمكن أن تكون ممتعة.  من الناحية الجمالية ، إذا كنت تواجه مشكلة في إنشاء روتين رعاية ذاتية يمكنك أن تفخر به حقا ، فأنت تريد أن يكون غسول جسمك جزءا من ذلك.  رغوة الاستحمام ذاتية الرغوة تبدو أفضل ، وتبدو أفضل ، وأسهل في الاستخدام من غسول الجسم النموذجي ، لذلك يستمتع الكثير من الناس بالفعل باستخدامها بدلا من شيء أكثر تقليدية.  قارنها بغسل يديك: ما هو أكثر متعة ، مضخة صابون اليدين القديمة المملة أو شيء يخرج في غسل مرضي من الرغوة؟

  3. القليل من الرغوة يقطع شوطا طويلا.  تماما كما هو الحال عند استخدام صابون اليدين الرغوي ، سينتهي بك الأمر باستخدام رغوة أقل من الصابون التقليدي القائم على السائل.  الصابون الذي يتم غسله بالفعل ورغوته يجعل من الأسهل بكثير استخدام كمية صغيرة جدا ، وستغطي هذه الكمية الصغيرة مساحة كبيرة من جسمك!

سلبيات لرغوة الاستحمام

تماما كما أن هناك فوائد لرغوة الاستحمام ، هناك أيضا جوانب سلبية.  في حين أن رغوة الاستحمام لا تتطلب اللوف أو منشفة للتسبب في رغوتها ، للحصول على نظافة حقيقية ، ربما ترغب في شراء شيء يمكن فركه.  نظرا لأن أحد الجوانب الإيجابية لرغوة الاستحمام هو تجنب نمو البكتيريا على شيء يجلس في حمامك في جميع الأوقات ، فلا يزال يتعين عليك الحصول على شيء يجلس في حمامك ويجمع البكتيريا يهزم الغرض حقا.  

أيضا ، رغوة الاستحمام ليست فعالة من حيث التكلفة بشكل لا يصدق.  عادة ، تتناسب رغوة أقل مع زجاجة واحدة ، مما يجعل شرائها أكثر تكلفة على المدى الطويل مقارنة بغسول الجسم التقليدي.  

أي نوع من منتجات النظافة التي يتم هباء جوي بأي شكل من الأشكال قد تكافح أيضا للحصول على نظافة لأن هناك ملامسة أقل للسطح مع بشرتك. نظرا لأن كل "فقاعة" من رغوة الاستحمام تحتوي على هواء بينها وبين جميع الفقاعات الأخرى ، فهناك اتصال مباشر أقل بين الصابون وبشرتك ، مما يعني أن الأمر قد يستغرق في الواقع المزيد لتنظيفك حقا.


بدائل أفضل لكل من رغوة الاستحمام وغسول الجسم

لذا ، بعد مقارنة رغوة الاستحمام والصابون ومعرفة لماذا يقرر الناس التمسك بأحدهما أو الآخر ، فإن السؤال الواضح الذي يجب طرحه هو ما إذا كانت هناك منتجات تجمع بين أفضل أجزاء كليهما في شيء أكثر ملاءمة وأكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل؟

الجواب نعم! بفضل Spongellé ، هناك منتج متوسط يأخذ أفضل الأجزاء من عدم الاضطرار إلى شراء غسول الجسم السائل ويدمجه مع الجانب الرغوي من رغوة الاستحمام في سهولة استخدام مخزن صحي وفعال من حيث التكلفة للجسم!


ما هو المخزن المؤقت للجسم؟

العازل للجسم هو غسول الجسم الممزوج في إسفنجة. يتكون من مكونات يمكنها تنظيف وتقشير وتغذية وترطيب. إنها أداة متعددة الاستخدامات تلغي الحاجة إلى الصابون التقليدي أو اللوف. إنه علاج تجميل الكل في واحد. يتم تحرير الرغوة التي تأتي من المخزن المؤقت للجسم في الوقت المناسب ، مما يجعلها تجربة الاستحمام المثالية. 


ما مدى قابلية المخازن المؤقتة للجسم للتخصيص؟

المخازن المؤقتة للجسم من Spongellé قابلة للتخصيص للغاية. أنها تأتي في مجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور والتصاميم. لدينا مجموعات خاصة للعطلات، ولدينا حتى مجموعات مصممة للرجال.

هناك رائحة في Spongellé للجميع ، ويمكنك معرفة ما هو الأفضل لك باستخدام اختبار العطور الخاص بنا. 

تم تصميم هذه الإسفنج بمكونات تتحدى الشيخوخة وهي صديقة للنباتيين. 


هل المخازن المؤقتة للجسم آمنة للبشرة؟

المخازن المؤقتة للجسم آمنة للبشرة وقد تم اختبارها من قبل أطباء الأمراض الجلدية. فهي لطيفة ولكنها فعالة لإزالة الأوساخ والزيوت من بشرتك مع تركها أيضا ناعمة وسلسة. 

الإسفنج المقاوم للبكتيريا يجعلها أكثر أمانا للبشرة لأنه لا يوجد خطر من نقل الجراثيم على الجسم العازل. يتم غرس هذه الإسفنج بعامل مضاد للبكتيريا لجعلها صحية وآمنة للجميع. 

فهي خالية من القسوة وصديقة للبيئة ، لذلك فهي لا تضر بالبيئة أو أي. هذه بالتأكيد مكافأة إضافية في كتبنا. 


تخصيص المخزن المؤقت للهيكل

هناك أكثر من 50 عطرا للاختيار من بينها في Spongellé ، لذلك من المحتمل أن تواجه صعوبة في اختيار واحدة فقط. يمكنك أيضا تجربة خط الإسفنج ، المصنوع من روائح غير اصطناعية. يمكنك الاختيار من بين جوز الهند أو الورد أو الخزامى أو الأوليبانوم أو مسك الروم. سيوفر ذلك دشك أو حمامك التالي تجربة علاج عطري تشبه السبا.

إذا كنت تبحث عن إسفنجة لطفلك ، فلدينا هذه الإسفنج أيضا. نحن نقدم مجموعة من الإسفنج للأطفال التي تأتي في أشكال حيوانية مختلفة. هذه يمكن أن تجعل وقت الاستحمام سهلا وممتعا للغاية. لدينا الفراشات والبط والأسماك!

لدينا أيضا مخازن مؤقتة ليديك وقدميك! هذان جزءان مهمان من جسمك لا ينبغي إهمالهما. لدينا مخازن دفاع اليد للتخلص من الجراثيم وترك يديك تشعر بالنعومة الفائقة. يحتوي Spongellé أيضا على مخازن Pedi المؤقتة التي يمكن أن تساعد في الكعب الجاف. أنها تحتوي على عشب البحر للمساعدة في ترطيب قدميك والحصول على تجربة صالون كاملة في المنزل. 


باختصار

إذا كنت تقرر بين رغوة الاستحمام والصابون ، فيجب عليك التفكير في احتياجات بشرتك. من المهم توفير رطوبة كافية لبشرتك ، خاصة خلال فصل الشتاء. قبل شراء منتج مثل رغوة الاستحمام ، اقرأ المكونات أولا. هذا يمكن أن يساعد في إنقاذ بشرتك من التعرض لإضافات ضارة توضع في بعض الصابون أو غسول الجسم. 

يجب عليك أيضا التفكير في نوع بشرتك. قد يختلف نوع منظف الجسم الذي تحتاجه اعتمادا على ما إذا كان لديك بشرة جافة أو زيتية أو حساسة. إذا كنت قلقا بشأن الحساسية ، فقم دائما بإجراء اختبار تصحيح للمنتج قبل تطبيقه على جسمك بالكامل. 

مهما كان جدولك الزمني ، يمكن أن تساعد إسفنجات غسول الجسم مثل تلك الموجودة في Spongellé في تبسيط روتينك. يمكن أن يجعل التنظيف تجربة ممتعة ومريحة بحيث لا يبدو الاستحمام وكأنه عمل روتيني. 

رغوة الاستحمام والصابون لهما فوائد معينة لتقديمهما ، ولكن في الحقيقة ، لا شيء يمكن أن يتغلب على الإسفنج المغمور بغسول الجسم. يمكنك استخدامها للمساعدة في تقشير خلايا الجلد الميتة من جسمك ، وتطهير بشرتك ، وترطيبها دفعة واحدة. المخازن المؤقتة تعيد إلى بشرتك وتجعل وقت الاستحمام الخاص بك يعمل بشكل خفيف. 



المصادر:

1.https://www.healthline.com/health/skin-barrier

2.https://www.nytimes.com/2020/03/13/health/soap-coronavirus-handwashing-germs.html

3.https://www.hackensackmeridianhealth.org/HealthU/2020/08/11/how-does-soap-work/

Share: