غسل الجسم في اسفنجة: كيف يعمل؟

غسل الجسم في اسفنجة: كيف يعمل؟

ماذا لو لم يكن من الضروري أن تكون إجراءات العناية بالبشرة لدينا طويلة من العمليات لتلقي النتائج التي نريدها؟ ماذا لو التكنولوجيا يمكن أن تغير أخيرا كيف نعتني بأجسادنا وليس فقط وجوهنا؟ ماذا لو تمكنا من رفع تجربة الاستحمام الدنيوية إلى أن أقرب إلى يوم في منتجع صحي أو حمام طويل مع الشموع؟

أنا هنا لأقول لكم أن غسل الجسم غرست الإسفنج يمكن تحقيق كل ذلك وأكثر!

من الفوائد المباشرة لتلك طويلة الأجل، وغسل الجسم غرست الإسفنج سيجعل يومك أسهل والحفاظ على أدوات غسل الجسم أنظف.

يتم تصنيع نظام تسليم غسل الجسم Spongélle على براءة اختراع الحق في كل العازلة التي نتخذها!

كيف يغسل الجسم المشبع في اسفنجة العمل؟

يتم استخدام الإسفنج المشبع بغسيل الجسم بنفس الطريقة التي يتم بها استخدام الإسفنج التقليدي ، باستثناء أن غسل الجسم داخل الإسفنج ولا حاجة إلى تطبيق إضافي لغسل الجسم.

كنت ببساطة الرطب الإسفنج إلى مرحاض والحصول على الذهاب التنظيف وتقشير الجسم. هذا يلغي الحاجة إلى إيقاف روتينك مؤقتا لإضافة منتج إضافي قبل الاستمرار في التجهم والتنظيف لأسفل. وبالتالي القضاء على الحاجة إلى أن يكون الرف الكامل لغسل الجسم. 

منتج واحد بسيط يفعل كل شيء.

يسمح نظام سبونجليه الحاصل على براءة اختراع بغسل الجسم للرغوة من الداخل إلى الخارج عندما يتم تطبيق الماء على الإسفنج. ما تحصل عليه هو تقشير رطب للغاية ، يشبه السبا وتطهير كل شيء في منتج واحد.

لماذا يجب عليك اختيار غسل الجسم غرست الإسفنج على الإسفنج التقليدية وطرق غسل الجسم:

  • إنه ملائم. لا حاجة لتخزين الدش الخاص بك مع غيرها من المنتجات لتقشير أو التطهير. هذه الإسفنج مجموعة لتستمر 5 + إلى 30 + يغسل، اعتمادا على حجم المخزن المؤقت والتصميم.
  • إنه صحي. الإسفنج الحصول على الإجمالي بعد فترة من الوقت. إذا لم يسمح لتجف بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تصبح موطنا لجميع البكتيريا كنت قد غسلت للتو قبالة جلدك. مخازن سبونجيل تأتي مع حزام أو سلسلة لجعل من السهل تعليق الإسفنج الخاص بك في منطقة التهوية بحيث يمكن أن تجف بين الاستخدامات. أيضا، مرة واحدة وقد فقدت الإسفنج قوتها sudsing، وهذا مؤشر جيد على أن الوقت قد حان لاستبدال الإسفنج الخاص بك، والتي ينبغي استبدالها شهريا.
  • إنه ينجز المهمة وبصحة جيدة وهو يقشر بلطف لإزالة خلايا الجلد الميتة من الطبقة الخارجية لبشرتك أثناء التطهير والترطيب.
  • وهي معبأة مع مقتطفات مذهلة ومصاغة تماما لمكافحة الجفاف والشيخوخة، وتساعد على محاربة الجذور الحرة.
  • إنه يوفر لك الوقت تأخذ هذه الإسفنجات علاجا متعمقا مثل تقشير كامل الجسم وتحزمه في روتين التطهير العادي الخاص بك ، وحلق ساعات من روتين العناية بالبشرة كل أسبوع.
  • إنه يوفر لك المال لا حاجة لشراء أداة منفصلة للتقشير، وغسل الجسم منفصلة، والإسفنج منفصلة. هذا هو كل شيء في أداة واحدة.
  • وسوف يساعد على الحفاظ على بشرتك نظيفة وcleaص عن طريق الحفاظ على البكتيريا بعيدا مع تصميمها صحية وبانتظام وبلطف تلميع قبالة خلايا الجلد الميتة والمسام التنظيف العميق.
  • يمكنك الاستمتاع بتجربة فاخرة تشبه السبا دون مغادرة منزلك أو تخصيص يوم كامل لتحقيق ذلك.

حتى أكثر الأسباب لمحاولة غسل الجسم غرست عازلة من سبونجليه:

منتجات سبونجليه مزج العناية بالبشرة مع الفاخرة بأسعار معقولة والتكنولوجيا. المنتجات القائمة على الصويا، نباتي تماما، خالية من القسوة، وصديقة للبيئة.

تمتلئ مخازن الجسم مع العمر تتحدى، والقتال الراديكالية الحرة ومستخلصات ترطيب مثل Edelweiss، Yuzu، وVetiver وعدد كبير من الروائح لذيذ مسكرة لتجربة دش الخصبة والتدليل على الاطلاق.

لا يوجد نقص في الروائح والخبرات للاختيار من بينها.

مع 50+ الروائح للاختيار من بينها، يمكنك العثور على العازلة التي تحول تجربة الاستحمام الخاصة بك إلى واحة كاملة على بنقرة زر واحدة.

المخازن المؤقتة الصديقة للبيئة من خط Spongology هي الاسترخاء ومصطنعا مع رائع، والروائح غير الاصطناعية.

اختر من الخزامى وجوز الهند والورد وال geranium وolibanum أو tuberose لتجربة الاستحمام القادمة. ويشمل هذا الخط أيضا غسل الجسم غرست العازلة مرة أخرى وقفازات كفاف لجميع تلك التي يصعب الوصول إليها الأماكن التي تحتاج إلى بعض الحب اضافية.

إذا كنت تواجه صعوبة في اختيار رائحة، في محاولة للتفكير في الروائح من كل رائحة محددة. على سبيل المثال:

  • اختيار الخزامى للتخلص من التوتر والاسترخاء. دع الهدوء يغسلك
  • الذهاب لرائحة الورد للحد من القلق وتنشيط روحك.
  • أوليبانوم، أو اللبان ، لديه رائحة خشبية حلوة من شأنها أن تساعدك على توضيح أفكارك وتحسين مزاجك.

لذلك عند اختيار إسفنجة غسل الجسم، اسأل نفسك كيف يمكن للرائحة التي تختارها تحسين العقلية الإيجابية الخاصة بك وتخفيف أي إجهاد عقلي حالي قد تحمله.

الأزهار أكثر نزوة الخاص بك؟ لا يمكننا الحصول على ما يكفي من هذه رومانسية أوروبا الشرقية الشعبية الفن مستوحاة من مخازن طبعةمحدودة. وقد تم تصميم كل عازلة في المجموعة لنقل لكم إلى وقت الانحطاط كما كنت علاج نفسك لغسيل الجسم الزبدة الثلاثية غرست السحر.

هل لديك العطل في الدماغ والاستعداد للمؤقتين برودة والفطائر الدافئة مباشرة من الفرن؟ سوف سبونجيل بوربون الفانيليا واليقطين التوابل المخازن المؤقتة تحصل على الاحماء في suds الخريفية فاتنة في أي وقت من الأوقات.

إذا كنت في حيرة لاختيار أفضل في رائحة العازلة الخاصة بك المقبل، يمكنك دائما محاولة الخروج لدينا الأكثر مبيعا، ورائحة الصيف من الاسترخاء بيتش غراس. هذه الرائحة تأتي في زهرة محاصر, وعازل بيدي,وشكل مخزن السفر حتى تتمكن من الحصول على رائحة المفضلة لديك لكل دش على الذهاب أو إعطائها كهدية للآخرين.

لا تزال غير متأكد من رائحة ما هو حق لكم؟ خذ مسابقة العطر سبونجيل للمساعدة في تضييق الخيارات إلى الروائح التي سوف تصبح بسرعة الهوس المفضلة الجديدة الخاصة بك.

هل تبحث عن شيء لكل فرد من أفراد العائلة؟

لدينا خط كامل من الإسفنج الأطفال في الأشكال الحيوانية المطعمة مع رائحة فاكهي المخلوطة من التفاح هش، البطيخ، والكمثرى. هذه المخازن المؤقتة squishy لطيف وsudsy جعل وقت الاستحمام متعة والمدخر الوقت. 

اختر من بطة أو فراشة أو سمكة. وإذا كنت لا تستطيع أن تقرر أيهما لطيف، انتقل لحزمة متنوعة التي تحتوي على جميع الحيوانات الثلاثة.

الحصول على واحد الخاص بك قليلا المشاركة في هذه العملية ومشاهدة ملء العازلة مع فقاعات رغوية في حين أنها تضغط على العازلة الرطب. ستوفر الوقت والطاقة للتأكد من نظافة أطفالك.

تم تصميم خط الرجال من المخازن المؤقتة سوبر، المتطرفة، والعليا تماما من خلال الحصول على صعبة، الجلد الخام العمل الشاق في حين خلق تجربة تجديد شباب للرجال. يتم إرفاق هذه المخازن المؤقتة متعددة الاستخدامات بشكل ملائم إلى حلقة حبل لسهولة تعليق الدش. ويمكن أن تؤخذ من خلال أمن المطار دون عقبة.

مخازن متخصصة للبشرة الأكثر حركة المرور: اليدين والقدمين!

تم إنشاء مخازن الدفاع اليد لتنظيف عميق اليدين، ومحاربة الجراثيم مع خصائص مضادة للبكتيريا من زيت شجرة الشاي، في حين تنعيم وتليين اليدين من خلال استخدام زبدة الشيا ومستخلصات الشوفان. غسل أيدينا، وهو ما نقوم به الآن أكثر من أي وقت مضى، هي واحدة من أقسى عمليات التطهير التي نقوم بها لجسمنا. استعادة صحة يدك في حين محاربة الجراثيم والفيروسات.

تم تصميم مخازن بيدي خصيصا لتنعيم الكعب القاسي المتصدع مع عشب البحر الغني بالمعادن ومضادات الأكسدة مما يساعد أيضا على الاحتفاظ بالرطوبة في الجلد. هذه المخازن المؤقتة بيدي الكل في واحد تشمل كل شيء ولكن فني الأظافر مما يجعل من السهل لعلاج نفسك لعلاج مثل منتجع صحي من الراحة من منزلك.

غسل الجسم في اسفنجة يعمل بشكل أفضل! 

بغض النظر عن جدولك المزدحم أو نوع بشرتك ، فإن إضافة روتين تقشير وتطهير وترطيب فعال لا يجب أن يكون عملا طويلا وطويلا. 

عندما تلتقي التكنولوجيا والعناية بالبشرة، يمكنك تحويل الدش العادي إلى علاج سبا منزلي في أقل من خمس عشرة دقيقة! حتى رمي بعيدا اللوف الخاص بك dingy القديمة ونقول وداعا لمنشفة مغمورة بالمياه في حين كنت تدع الجسم غسل المخزن المؤقت غرست القيام برفع الأحمال الثقيلة.

المخازن المؤقتة الجسم جعل العمل الخفيف من الأوساخ اليومية لدينا دون إضافة أي إجهاد أو فوضى لحياتنا قدرة كاملة بالفعل.

من السهل اختيار العازلة التي تلهمك مع رائحة الفخم أو لمجرد جعل وقت الاستحمام متعة للصغار. تتيح لنا المخازن المؤقتة فرصة رد الجميل لبشرتك، وضمان أنها صحية ونابضة بالحياة دون أي من الضجة الإضافية لشراء المزيد من المنتجات أو الأدوات.

و، كمكافأة إضافية، شرمز SE BLOG20 ل 20٪ من طلبك الأول!

 

المصادر:

https://www.intheknow.com/2020/03/30/this-exfoliating-sponge-comes-infused-with-your-body-wash-of-choice/ 

https://www.pinterest.com/كاريلمور/ الصابون غرست الإسفنج / 

https://wholesale، لقد كان هذا جيدا .com thegrommet/ سبونجيل محاصر زهرة غرست الجسم غسل العازلة -1 

Share: