11 TSA ودية حجم السفر لوازم الاستحمام

11 TSA ودية حجم السفر لوازم الاستحمام

كلما كنت ذاهبا في رحلة ، تحتاج إلى إحضار الضروريات الخاصة بك على طول الرحلة. تعد لوازم الاستحمام بحجم السفر أمرا ضروريا عندما تكون بعيدا عن المنزل - من الواضح أن إحضار جميع منتجاتك كاملة الحجم ليس عمليا أو حتى قابلا للتنفيذ. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك إحضار كل ما تريد. 

هناك عدد لا يحصى من المنتجات بحجم السفر ، من الاستحمام إلى الجمال. لن تضطر أبدا إلى الاستغناء عندما يكون لديك نسخة مصغرة من كل شيء. قبل الخروج من المدينة مرة أخرى ، فكر في المنتجات التي لا يمكنك العيش بدونها حتى لبضعة أيام. لدينا قائمة بلوازم الاستحمام بحجم السفر التي قد ترغب في إضافتها إلى حقيبة السفر الخاصة بك قبل رحلتك القادمة. 

1. مجموعة الجمال الثلاثي

إن Spongellé Beauty Trio هو ما تحتاجه لروتين الاستحمام الخاص بك على الطريق. تأتي المجموعة مع ثلاثة غسولات للجسم مملوءة بالروائح المنعشة. يتم قبولها على جميع شركات الطيران ، ولن تقلق بشأن أي شيء ينسكب أو ينكسر. 

تحتاج فقط إلى Spongetté واحد لقضاء العطلات أو رحلات العمل ، وتحصل على أكثر من خمس غسلات كاملة لكل غسول للجسم. يمكنك ببساطة ترطيب المخزن المؤقت والضغط عليه حتى يصبح رغوة. قم بتدليكه على جسمك باستخدام حركات دائرية لتنظيف بشرتك. يمكنك شطف وضغط الماء الزائد بعد كل استخدام. كما أنه سيجعل مجموعة الهدايا المثالية لشخص يسافر كثيرا!

جميع المخازن المؤقتة لدينا تم اختبارها من قبل أطباء الأمراض الجلدية ، وصديقة للنباتيين ، وخالية من القسوة. إنه علاج الكل في واحد مع يوزو ، إدلويس ، ومستخلص نجيل الهند.

  1. المخازن المؤقتة الإسفنجية بحجم السفر

إذا كنت لا تستطيع العيش بدون مخزن مؤقت Spongelle ، فإن مخازن السفر الخاصة بنا من مجموعة Shower With Nature هي لك. هذه المخازن المؤقتة كلها صديقة للبيئة ومصنوعة من تركيبة لينة البشرة من ثمر الورد والشاي الأخضر والكركديه. يستخدمون الزيوت الأساسية لنقلك إلى مكان للاسترخاء وتجديد الشباب سواء كنت مسافرا للعمل أو المتعة.

للحصول على شعور استوائي، يمكنك تجربة مخزن جوز الهند العازل للسفر مع نفحات قوية من حليب جوز الهند والتونكا والفانيليا. للحصول على إحساس مهدئ للغاية أثناء الاستحمام ، نقترح على Lavender Travel Buffer ، الذي يحتوي على مزيج سماوي من إكليل الجبل والهيل والنعناع والخزامى والمسك. 

إذا كنت تشعر بالمغامرة أثناء رحلاتك وترغب في تجربة شيء جديد ، فجرب واحدة من روائحنا الفريدة مثل Tuberose Travel Buffer. يوفر هذا العازل رائحة ترابية وزهرية تساعدك على الشعور بالراحة والاسترخاء، حتى تشعر بالراحة والاستعداد لبدء يومك. 

  1. العازلة للرجال

إذا كنت لا تستطيع العيش بدون إسفنجة للجسم في رحلاتك ، فجرب سوبربافر للرجال بحجم السفر Spongellé. يعد المخزن المؤقت المريح لحجم السفر مثاليا لتقليل احتياجات السفر الخاصة بك. سيسمح لك بفرك جسمك وتطهيره وترطيبه. إنها لوفة الاستحمام الكل في واحد المثالية.

يرطب العازل ويغذي بشرتك لتنظيف منعش أثناء رحلاتك. ومع رائحة Verbena Absolute المنشطة ، ستكون مستعدا للخروج والترحيب باليوم حتى بعد رحلة طويلة. 

للحصول على علاج يركز على تجديد شبابك، استخدم المخزن المؤقت الأعلى للرجال. إنه مصنوع من Cedar Absolute وغني بمستخلصات الشاي والقهوة السوداء لمساعدة بشرتك على الشعور بالنعومة والاستعادة.

يوفر Extreme Buffer للرجال تجربة دش أكثر توابل مع غسول الجسم المدمج لتنشيط بشرتك. يحتوي على مستخلص الفلفل الحار للمساعدة في تعزيز الدورة الدموية. يمكن استخدام كل من هذه العلاجات الرجالية بحجم السفر الكل في واحد لأكثر من 5 غسلات. 

  1. ميني سوبر بوزر للرجال 

إذا كنت بحاجة إلى إسفنجة أصغر حجما لجسم الرجال، فجرب المخزن المؤقت الفائق الصغير للرجال. يعد المخزن المؤقت الصغير لحجم السفر ضروريا عندما يكون لديك مساحة محدودة في حقيبتك. 

غسول الجسم المدمج غني بمزيج من المستخلصات المنعشة. يحتوي على يوزو ، إيدلويس ، ونجيل الهند لتغذية الجلد. نجيل الهند هو درع مضاد للبكتيريا يساعد على غسل الأوساخ المتراكمة والملوثات التي تتعثر في المسام. إنه منظف طبيعي رائع يمكن أن يترك لك بشرة أكثر إشراقا.

  1. القلب العازل 

في بعض الأحيان ، لا يسير كل شيء كما هو مخطط له في رحلة. قد يكون من المحبط أن تدرك أنك تركت شيئا وراءك ، أو تغيرت خططك. ومع ذلك ، لا شيء يرفع الروح المعنوية مثل الاستحمام مع واحدة من هذه المخازن المؤقتة على شكل قلب تنشيط.

دلل نفسك وجدد نشاطك مع الفخر| أسود السحلية القلب العازلة. إنه غني بالروائح الرقيقة من بتلات الأوركيد والياسمين وبيرجامونت. استخدم هذا في رحلتك القادمة وسوف تذوب مشاكل السفر الخاصة بك وتترك بشرتك تشعر بالنعومة والاسترخاء.

مثل المخازن المؤقتة الأخرى للقلب التي تقدمها Spongellé ، Be Mine| الفرنسية اللافندر القلب العازلة وجميلة| يوفر Voilet Leaf Heart Buffer علاج تجميل الكل في واحد. مع غسول الجسم المدمج ، يمكنك تنظيف بشرتك وتقشيرها وتدليكها وتغذيتها لأكثر من 5 غسلات. تمنحك هذه المخازن العطرية للقلب الفرصة لتجربة شعور السبا "ahhhh" حتى أثناء السفر.

  1. كريم اليد 

سواء كنت تستخدم معقم اليدين أو تغسل يديك كثيرا أو الجو باردا في المكان الذي تسافر إليه، فقد تعاني من الجفاف. وجود مرطب يمكن أن ينقذ بشرتك ويوفر التغذية التي تشتد الحاجة إليها. كريم اليدين أغنى من غسول الجسم العادي ويمكن أن يحبس الرطوبة. 

جربي أحد كريمات اليدين المميزة من سبونجيليه، مثل اللافندر الفرنسي أو زهر العسل. تم تركيبه لتهدئة وترطيب بشرتك. إنه غني بحمض الهيالورونيك وزبدة الشيا والأرغان وزيوت بذور المكاديميا ، والتي تعد رائعة لإعادة البشرة الجافة إلى الحياة.

يأتي في أنبوب سعة أونصتين ، لذلك فهو مثالي لرمي حقيبتك المحمولة والذهاب!

  1. مطهر الدفاع اليدوي 

معقم اليدين أمر لا بد منه لكثير من الناس الآن أكثر من أي وقت مضى ، ولكن خاصة عندما يسافرون. ربما تكون قد لمست للتو مقبض الباب أو الأزرار الموجودة على لوحة دبوس بطاقة الائتمان وليس لديك الوقت للذهاب إلى الحوض. يمكن أن يكون معقم اليدين وسيلة فعالة لقتل الجراثيم عندما لا يمكنك غسل يديك بشكل صحيح. 

قد لا تحب معقم اليدين لأنه غالبا ما تنبعث منه رائحة الكحول ويمكن أن يكون جافا للغاية على بشرتك. ومع ذلك ، فإن معقم الدفاع عن اليدين من Spongellé ليس معقمك النموذجي. إنه غني بفيتامين E والغليسرين ، الذي يرطب بشرتك مثل المستحضر. 

رائحة ملح البحر الوردية تخفي 70٪ من الكحول في المطهر الذي يقتل 99.9٪ من البكتيريا. سوف تستمر رحلتك بأكملها وما بعدها مع أكثر من 90 مضخة في حاوية سعة 3.3 أونصة ، لذلك لا تزال صغيرة بما يكفي لركوب طائرة! 

  1. عطر احتياطي خاص 

من الواضح أنه لا يمكنك أخذ زجاجات العطور كاملة الحجم معك عند السفر. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك الذهاب بدون عطر عندما تكون بعيدا عن المنزل. أحضر محمية Spongellé الخاصة Petite Eau de Toilettes. 

تم تصميمه ليتم رشه على جسمك بعد الاستحمام. سوف تبقى الرائحة طوال اليوم. يتميز عطر زهرة الفاوانيا برائحة شاعرية ولكنها حسية مع ملاحظات من التوابل والمسك والزهور الغريبة. 

يأتي في زجاجة رذاذ محمولة سهلة الاستخدام. إنه خال من البارابين والكبريتات وسيكون منتجك الجديد الذي يجب أن يكون لديك!

  1. الإسفنج

لا تريد أن تترك منتجات Spongellé المفضلة لديك في المنزل؟ إليك كل ما تحبه في Spongellé في شكل مقبول من شركات الطيران. 

هذه الإسفنجات مليئة بغسول الجسم الغني لتنظيف بشرتك وتركها تشعر بالشباب والانتعاش. تسمح رغوة تحرير الوقت بدوامات سميكة وكريمية من الرغوة أثناء الاستحمام. ومع ذلك ، مع هذه الجمال ، لا يوجد شيء للانسكاب أو الكسر أو التسرب في أمتعتك. 

جميع الإسفنجات خالية من القسوة ، وتم اختبارها من قبل أطباء الأمراض الجلدية للحصول على تجربة تجميل خالية من القلق. وهي متوفرة في العديد من الروائح المبهجة مثل سبونجيت الورد البلغاري ، وإسبونجيت فريسكا الكمثرى ، و Beach Grass Spongette ، حتى تتمكن من الاسترخاء طوال رحلاتك. 

  1. باقة السفر*

يحتاج الجميع إلى حقيبة أدوات الزينة لحمل جميع منتجات العناية الشخصية الخاصة بهم. تحتاج أيضا إلى حقيبة منفصلة للحفاظ على الأشياء التي تصبح مبللة ، مثل المخزن المؤقت. بدلا من رمي المخزن المؤقت أو اللوف مع منتجاتك الأخرى ، ضعه في حقيبة السفر المخصصة هذه. 

حقيبة السفر Spongellé مقاومة للماء، لذا فهي مثالية لتخزين الإسفنج الخاص بك. يناسب تقريبا جميع المخازن المؤقتة للجسم Spongellé ويسهل تركيبه في حقيبة يدك. الحقيبة مصنوعة من سحاب YKK وهي قابلة لإعادة الاستخدام. 

نصائح السفر 

قبل أن تذهب في رحلتك القادمة ، لدينا بعض النصائح والحيل الأخرى لمجموعة أدوات السفر التي يجب وضعها في الاعتبار. 

زجاجات قابلة لإعادة التعبئة

يمكنك استخدام زجاجات وحاويات بحجم السفر قابلة لإعادة التعبئة للشامبو والبلسم والعناية بالشعر الأخرى والعناية بالبشرة وواقي الشمس وكريم التصفيف ومزيل الماكياج وأي منتجات قد تحتاجها. يمكنك ببساطة الضغط على المبلغ الذي ستحتاجه للأيام التي ستكون فيها بعيدا. عندما تعود ، يمكنك تنظيف زجاجات السفر وحفظها لرحلتك القادمة. 

لوازم الاستحمام المنسية

قد تنسى حتما إحضار إحدى أدوات النظافة الخاصة بك ولا تدرك ذلك حتى تحتاج إليها - إنها دائما الشامبو الجاف بالنسبة لنا. لحسن الحظ ، عادة ما يكون لدى الفنادق العديد من عناصر العناية الشخصية في متناول اليد. 

حتى لو لم يكن في غرفتك ، يمكنك الاتصال بمكتب الاستقبال وطلب شامبو مجاني ، بلسم ، مضاد للتعرق أو مزيل العرق ، معجون أسنان ، فرشاة أسنان للسفر ، غسول الفم ، غسول الوجه ، غسول ، شفرات حلاقة ، وكريم حلاقة. يمكن لمكتب الاستقبال أيضا في كثير من الأحيان توفير لوازم الإسعافات الأولية ومنتجات النظافة النسائية.

أحضر لوازم استحمام صلبة

هناك العديد من العناصر التي يمكنك الحصول عليها في أشكال صلبة مثل الصابون وعامل الحماية من الشمس وحتى منظفات الغسيل. تأتي في حاويات صغيرة بحجم السفر ، وهي ليست في فئة سائل TSA . يمكنك أيضا اختيار مناشف التنظيف بدلا من مزيل المكياج السائل. لن تقلق بشأن انسكابها في حقيبتك والتسبب في فوضى. 

احتفظ بلوازم الاستحمام في حقيبة شفافة

حتى لو كانت جميع أدوات النظافة السائلة الخاصة بك عبارة عن منتجات بحجم السفر ، فقد لا يزال يتم إيقافك في TSA. قد يطلبون منك إخراجهم من حقيبتك حتى يتمكنوا من فحصهم. آخر شيء تريده هو أن تضطر إلى فتح أكياس أدوات الزينة المتعددة. 

بدلا من ذلك ، احتفظ بجميع منتجاتك السائلة في كيس شفاف وقم بتعبئتها أخيرا بحيث تكون في الجزء العلوي من ممتلكاتك. بهذه الطريقة ، إذا كنت بحاجة إلى إخراجها ، فهي كلها في مكان واحد ويسهل الوصول إليها. 

جاهز للصعود إلى الطائرة 

يمكن أن تشعر التعبئة للهروب بالإرهاق ، وقد يكون من السهل نسيان العناصر. ومع ذلك ، إذا قمت بتجميع لوازم استحمام السفر الخاصة بك مسبقا ، فسيكون من الأقل إرهاقا بكثير التقاطها والذهاب إليها في أي وقت. لدى Spongellé العديد من المنتجات الصديقة للسفر التي ستحبها!

المصادر

"خالية من القسوة" / "لم يتم اختبارها على الحيوانات" | العقاقير

كيفية عمل معقمات اليدين (فيديو) | الجمعية الكيميائية الأمريكية

قاعدة السوائل | إدارة أمن النقل

Share: