أساسيات غرفة النوم المشتركة: 12 منتجا لا غنى عنه

أساسيات غرفة النوم المشتركة: 12 منتجا لا غنى عنه

من المحتمل أن يكون لديك مليون شيء يدور في ذهنك بينما تستعد لتصبح طالبا جامعيا ، سواء كانت هذه هي المرة الأولى لك في المدرسة أو أنك ستعود بعد صيف طويل بعيدا عن الحرم الجامعي. 

بالنسبة للمبتدئين في غرفة النوم الذين يبدأون السنة الأولى ، قد يبدو التفكير في الأشياء التي تحتاج إلى حزمها أمرا شاقا ، ولكن لا داعي للذعر - نحن هنا للمساعدة!

في هذا المنشور ، نحن نغوص في #CollegeLife للكشف عن جميع أساسيات غرفة النوم في الكلية للمساعدة في جعل عامك الأول رائعا. إذا كنت تكافح من أجل حزم حقائبك لأنك لا تعرف ماذا تجلب ، فاستمر في القراءة. 

فيما يلي 12 من أساسيات النوم التي لا غنى عنها والتي لا تريد ببساطة الاستغناء عنها.

1. منظمو الخزانة

عندما يتعلق الأمر بالمساحات الصغيرة مثل غرفة النوم المشتركة ، فإن التنظيم هو المفتاح. قم بتخزين حاويات التخزين والمنظمين مع العديد من المقصورات لترتيب العناصر على مكتبك ، وما هو موجود على الشماعات في خزانتك ، والأحذية على الأرض. 

بالتأكيد ، يمكنك دائما التخلي عن غرفة النوم هذه الضرورية ، ولكن رؤية الفوضى يمكن أن تجعلنا نشعر بالتوتر والقلق ، ونحن ننصح بشدة بعدم القيام بذلك. إن التنظيم عند العودة إلى المدرسة سيجعل غرفة النوم الخاصة بك تبدو أكبر ، وقد يخفف من بعض التوتر.

2. فراش توبر

أغطية المراتب هي كل شيء عن الراحة. لهذا السبب نقترح غطاء من رغوة الذاكرة لمرتبة النوم الخاصة بك ، حيث يمكن أن يحول المرتبة القديمة المتكتلة إلى سرير مبهج يشبه الفندق. وبما أنك ستقضي الكثير من الوقت على الأرجح في الاسترخاء على سرير النوم الخاص بك ، فستحتاج إلى شيء مريح للغاية. ثق بنا في هذا. 

عندما تلتقط وسادة مرتبة، تأكد من أنها تناسب سرير نومك. تحتوي معظم صالات النوم المشتركة الصغيرة على مراتب توأم أو توأم XL ، لكن البعض الآخر يوفر أسرة أكبر.

3. دش العلبة

حقيبة الاستحمام أمر لا بد منه تماما بقدر ما يتعلق الأمر #DormLife. تم تصميم هذه الحاويات الصغيرة الأنيقة لاستيعاب جميع أدوات النظافة المختلفة التي قد تكون مطلوبة أثناء الاستحمام في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل ، مثل:

  • شامبو
  • مكيف
  • غسول الجسم
  • فرشاة أسنان
  • معجون أسنان
  • اللوف 
  • مزيل العرق
  • حمام عازل
  • فرشاه
  • لوازم تنظيف الاستحمام

نظرا لأن غرفة النوم الخاصة بك ربما لن تحتوي على حمام خاص بها ، فمن المحتمل أن تضطر إلى المشي في القاعة للاستحمام. تجعل علبة الدش الحياة أسهل من خلال الاحتفاظ بجميع أساسيات الحمام في حاوية واحدة سهلة الحمل. 

4. صانع القهوة

قل "انظر يا أبدا" لقهوة قاعة الطعام الفاترة ومرحبا بالمشروبات اللذيذة في أي وقت من اليوم. صانع القهوة ضروري بالتأكيد لأولئك الذين لا يستطيعون العمل دون الحصول على إصلاح الكافيين الخاص بهم. 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك آلة صنع القهوة الخاصة بك سيوفر لك فلسا واحدا على المدى الطويل لأنك لن تحتاج إلى شراء فنجان جو اليومي من المقهى داخل الحرم الجامعي - يمكنك ببساطة صنع فنجانك الخاص. 

5. مصباح مكتبي

لا تعتمد على التوهج من شاشة الكمبيوتر إذا كنت تحرق زيت منتصف الليل أثناء الدراسة. لماذا؟ لأن استخدام الشاشات في الظلام يمكن أن يؤدي إلى إجهاد العين. وعندما تكون عيناك متوترتين، يمكن أن يسبب ذلك عددا كبيرا من الآثار الجانبية، مثل:

  • التهاب أو تعب أو حرق أو حكة في العينين
  • عيون جافة أو دامعة
  • صداع
  • عدم وضوح الرؤية أو ازدواجها
  • التهاب الرقبة أو الكتفين أو الظهر
  • صعوبة في التركيز
  • زيادة الحساسية للضوء

ببساطة ، النظر إلى شاشة في الظلام ليس جيدا. لذا افعل معروفا لعينيك واستثمر في مصباح مكتبي جيد. يمكنك حتى العثور على واحد مع منافذ USB مدمجة لمصباح يتضاعف كشاحن هاتف.

6. أحذية الاستحمام

ما لم تكن قد قضيت بعض الوقت في المخيم الصيفي ، فهناك فرصة جيدة جدا لأنك لم تستمتع أبدا بالملذات المشكوك فيها للاستحمام المشترك. تميل مساحات الحمام المشتركة هذه إلى تقديم القليل جدا في طريق الخصوصية ويمكن أن تواجه قدرا كبيرا من حركة المرور على الأقدام - مما يقودنا إلى ما يجب أن يكون لديك التالي في قائمتنا: أحذية الاستحمام. 

قد تحب الجميع في قاعة إقامتك أو منزلك اليوناني ، ولكن في نهاية اليوم ، القدمين أقدام ، والأوساخ هي الأوساخ. ارتداء أحذية الاستحمام أو الشباشب يمكن أن يحميك من البكتيريا التي يمكن أن تنمو في الاستحمام مع الحفاظ على نظافة أسنانك.

7. صناديق التخزين

يمكن أن تكون غرف النوم المشتركة صغيرة الحجم (أصغر بكثير مما تتوقع). هذا يمكن أن يشكل مشكلة لأولئك الذين يحبون التعبئة الزائدة أو لديهم الكثير من الأشياء. لحسن الحظ ، توفر صناديق التخزين حلا لهذا اللغز. 

هل تحتاج إلى بعض المساعدة في إزالة الفوضى من مساحتك باستخدام صناديق التخزين؟ فيما يلي بعض النصائح أدناه:

  • تكديس الحاويات ذات الأدراج المنزلقة للخارج في عمود طويل القامة يمكنك وضعه في زاوية صغيرة - وهي رائعة للعناصر التي تريد الاحتفاظ بها في متناول اليد. 
  • تخزين العناصر الأكبر حجما في صندوق أو تخزين عثماني يمكن أن يتضاعف كطاولة أو مقاعد إضافية
  • فكر في الاستثمار في رافع السرير حتى تتمكن من الاستفادة من المساحة الفارغة أسفل سريرك مع صناديق تخزين تحت السرير يمكن الوصول إليها بسهولة. 

8. مناشف الحمام

ربما يكون لديك هذا بالفعل في قائمة التعبئة الخاصة بك ، ولكن مناشف الحمام هي شيء تحتاج بالتأكيد إلى إحضاره عند الانتقال إلى الحياة الجامعية. 

تعتمد كمية المناشف والمناشف التي يجب عليك إحضارها على عدد مرات الاستحمام وعدد المرات التي تخطط فيها للقيام بغسيل الملابس - لذا ضع ذلك في الاعتبار عند التسوق لشراء مجموعات المناشف!

9. معقم اليدين

أوضحت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) أن نظافة اليدين ذات أهمية قصوى. عندما لا يكون الصابون و H2O متاحين بسهولة ، يثبت معقم اليدين أنه خيار فعال ويمكن الوصول إليه - ولهذا السبب قمنا بتضمين هذا الضروري في القائمة!

على الرغم من وجود العديد من الخيارات المتاحة في السوق ، إلا أننا نوصي بمطهر الدفاع عن اليدين. على عكس المطهرات النموذجية الأخرى ، فإن Hand Defense ليست لزجة أو مبتذلة. كما أنه غني بفيتامين E والغليسرين ، والذي لا يستمر بسلاسة فحسب ، بل يرطب البشرة أيضا مثل غسول عالي الجودة. ما الذي لا تحبه؟

10. سلة المهملات

هل تأتي غرفة النوم المشتركة الخاصة بك مع سلة نفايات؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فتأكد من إضافة واحدة إلى قائمة الأشياء التي يجب أن تمتلكها. ستحتاج إلى سلة قمامة لرمي الطعام وأي قمامة أخرى في غرفتك. 

بدون صندوق مخصص لرمي النفايات ، ستبدأ القمامة في التراكم بسرعة ، مما يسبب قدرا كبيرا من الفوضى في مساحتك الصغيرة. كما ذكرنا سابقا ، يمكن أن تتسبب الفوضى في ارتفاع مستويات التوتر لديك - سواء أدركت ذلك أم لا. لا تزيد من ضغوط الكلية وتأكد من الحصول على سلة المهملات.

نصيحة للمحترفين: اختر علبة قابلة للغسل في حالة كسر أي أكياس قمامة. علب القمامة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي بعض من أسهل التنظيفات ، لكنها تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة.

11. حمام الإسفنج

غرفة نوم أخرى أساسية لا تريد بالتأكيد الاستغناء عنها هي إسفنجة حمام سهلة الاستخدام مثل إسفنجة حمام اللافندر البري الفرنسية الخاصة بنا. هذا العازل ذو الرائحة اللذيذة للجسم يقشر ويرطب مع مستخلصات من يوزو وإيدلويس ونجيل الهند لتجربة استحمام مريحة للغاية. 

لإطلاق العنان لعطر سبونجيلي الكريمي، ما عليك سوى وضع العازل الغني بغسول الجسم تحت الماء الجاري للكشف عن مزيج متجدد الهواء من التدليك المقشر والتطهير الحريري العطري. اشطف واضغط على أي ماء زائد بعد كل استخدام واستمر في يومك برائحة مثل باقة من الخزامى الطازج. 

12. ثلاجة صغيرة

أخيرا وليس آخرا ، من الجيد الاحتفاظ بثلاجة صغيرة على سطح السفينة. 

يتناول معظم الطلاب وجبة خفيفة — ويأكل بعضهم بانتظام كل يوم في غرف نومهم. ما لم يكن نظامك الغذائي يتكون من جميع الأطعمة المعبأة (التي ليست صحية تماما) ، فستحتاج إلى ثلاجة صغيرة لتخزين المواد القابلة للتلف والمشروبات. وجود ثلاجة صغيرة قريبة يعني أيضا أنه يمكنك توفير المال على خطط الوجبات والوجبات السريعة والوجبات الجاهزة.

نصيحة للمحترفين: قم بتوصيل الثلاجة الصغيرة بواقي من زيادة التيار لتجنب أي مشاكل في الطاقة.

كلمة أخيرة

هناك لديك: 12 غرفة نوم أساسية لا يمكنك ببساطة الاستغناء عنها. على الرغم من أنها ليست بنفس القدر من الأهمية ، إلا أن بعض العناصر الأخرى التي قد ترغب في التفكير في إحضارها تشمل مكنسة كهربائية محمولة باليد لسهولة التنظيف ، وسجادة منطقة لشعور دافئ ، وملاءات مزدوجة XL للاحتضان فيها ، ورداء حمام مريح للاسترخاء المريح بعد الاستحمام. 

في Spongellé ، نحن هنا لجعل تجربة الاستحمام في نومك تجربة رائعة. من مخازن الحمام والإسفنج إلى المستحضر وغسول الجسم ، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على ما تحتاجه فقط لتشعر بالنظافة والرائحة المذهلة. 

تحقق منا اليوم لتجربة الحمام الفاخر وأساسيات الجسم غدا. ثق بنا - ستكون سعيدا لأنك فعلت!

 

المصادر:

ماذا تفعل الفوضى بعقلك وجسمك؟ | RacGP

حقيقة أم خيال: استخدام الشاشة في الظلام يمكن أن يضر عينيك | تسجيل الخروج الصباحي في UCI

إجهاد العين - الأعراض والأسباب | مايو كلينك

الصحة في | النوم ساثر هيلث

نظافة اليدين في أماكن الرعاية الصحية | مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC)

Share: