أين تشتري إسفنجة صابون؟

أين تشتري إسفنجة صابون؟

إذا كنت تبحث عن شيء ينظف جسمك أفضل من منشفة أو لوف أو إسفنجة تقليدية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. الإسفنج الصابون هي الإسفنج التي غرست مع غسل الجسم. أنها يمكن أن توفر لك الوقت والمال وجعل الاستحمام الخاص بك أكثر كفاءة (وأكثر متعة). يمكنك شراء الإسفنج الصابون هنا في سبونجلé.  

نود أن نطلق على إسفنج الصابون لدينا "مخازن الجسم". مخازن الجسم لدينا هي مدهشة، ثلاثة في واحد المنتجات! فهي تساعد على تطهير وتقشير وترطيب بشرتك. توفر لك مخازن الجسم أيضا الوقت لأنه يمكنك تطهير بشرتك وتقشيرها وترطيبها في خطوة واحدة بدلا من ثلاث خطوات. علاوة على ذلك ، يوفرون لك المال لأنه يجب عليك شراء منتج واحد فقط ، بدلا من ثلاثة منتجات مختلفة. الآن عندما تستحم، كل ما عليك فعله هو فرك جسمك بلطف مع مخازننا، وبعد ذلك سوف تكون على ما يرام. 

على محمل الجد، وهذه المنتجات هي الأفضل. لن ترغب في العودة إلى غسل الجسم العادي أو الإسفنج العادي واللوف مرة أخرى. محاولة واحدة لنفسك، وسترى فقط كيف رهيبة المخازن المؤقتة الجسم هي حقا! 


هل الإسفنج الصابون واللوف نفس الشيء؟ 

في حال كنت قد تسأل نفسك: أليس الإسفنج واللوف نفس الشيء؟ الجواب البسيط هو لا؛ لا، لا ليسوا نفس الشيء. هم في الواقع مختلفة تماما، ومخازن الجسم لدينا هي في ملعب آخر تماما. 

اللوف مصنوعة من البلاستيك، والتي يمكن أن تهيج وخدش الجلد. إذا كنت تستخدم اللوف بشكل متكرر جدا أو بقوة كبيرة ، يمكن أن يسبب البلاستيك في الواقع جروحا صغيرة وخدوش في جميع أنحاء بشرتك! لذلك، عند استخدامها يوميا على مدى فترة طويلة من الزمن، يمكن أن يسبب اللوف تلفا في الجلد على الجسم بأكمله. 

شيء آخر قد ترغب في النظر عندما إذا كنت تستخدم اللوف أو الإسفنج العادية هي أنها عناصر غير صحية للغاية. على محمل الجد ، فإن معظم الأطباء يشيرون إليها على أنها أرض خصبة للبكتيريا (ew!). والسبب في ذلك هو البكتيريا تزدهر وتنمو في بيئات رطبة ، وخاصةتلك التي هيرطبة وتأخذ بعض الوقت لتجف. إذا كنت تستخدم اللوف وتركها في الحمام الخاص بك، وهذا يحدد البيئة للبكتيريا لتنمو في جميع أنحاء اللوف أو الإسفنج لأنه مظلم ورطب لساعات.

والخبر السار هو أن مخازن الجسم لدينا تختلف عن الإسفنج العادي واللوف. فهي صحية لأنها مطعمة بعامل مضاد للبكتيريا يمنع البكتيريا من النمو في المقام الأول. هذا العامل المضاد للبكتيريا سوف تستمر طوال الوقت الذي تستخدم فيه عازلة الجسم، وهو حوالي 30 إلى 40 يغسل اعتمادا على المنتج. لذا، حتى لو كنت لا تترك في الحمام بعد استخدامه، لم يعد لديك ما يدعو للقلق حول أي البكتيريا المتنامية. يمكنك أن تطمئن إلى أنك سوف تحصل على غسل نظيفة وفعالة في كل مرة كنت استخدامه. 


هل يمكنني استخدام إسفنجة صابون على يدي وقدمي؟ 

نعم، يمكنك استخدام تماما لدينا الصابون غرست الإسفنج على يديك وقدميك! ومع ذلك، فإننا نقدم أيضا الإسفنج المختلفة التي يتم إجراؤها خصيصا ليديك وقدميك. يمكن دائما استخدام عازل الجسم الكلاسيكي على جسمك بالكامل. أحيانا أيدينا وأقدامنا هي أقسى ومجفف من بقية الجسم. لهذا السبب ، قد يحتاجون إلى القليل من TLC الإضافية ، وهذا هو السبب في أننا نقدم مخازن يدوية ومخازن مؤقتة ل pedi. 

هذه هي وضعت خصيصا للبشرة على يديك والقدمين. لليدين، ونحن نقدم الدفاع اليد، وهو مضادللبكتيريا. للأقدام، ونحن نقدم لدينا المخازن المؤقتة بيدي. هذه هي خيارات كبيرة لاستخدامها في مناطق محددة من الجسم.


إسفنج الصابون للأيدي

لدينا العازلة الدفاع اليد هو غرست مع الصابون اليد المضادة للبكتيريا. هذا يعمل على قتل البكتيريا، فضلا عن إزالة الأوساخ والنفط، وأي شيء آخر أن يكون على يديك. تماما مثل مخازن الجسم، يتم غرسها مع عامل مضاد للبكتيريا مما يساعد على منع البكتيريا من النمو بين كل استخدام، وهو أمر مهم حقا. 

عندما تستخدم مخازننا، فأنت تعلم أن يديك يتم تنظيفهابالفعل. لن تضع البكتيريا عليها أو تحرك الأوساخ بدلا من ذلك، يعمل الصابون على رفع الأوساخ والبكتيريا، والإسفنج ينظفه بعيدا. كخطوة أخيرة، تأكد من شطف بالماء الدافئ للحصول على كل شيء قبالة. وعلى الرغم من أنه يمكنك بالتأكيد استخدام العازلة اليد في الحمام، ومعظم الناس يميلون إلى استخدامه على مدار اليوم (بدلا من الصابون اليدوي العادية) عندما يغسلون أيديهم. 


إسفنج الصابون للقدمين 

كل شخص تقريبا لديه جلد أكثر سمكا على الجزء السفلي من أقدامهم. هذا هو مجرد شيء يحدث بشكل طبيعي، وخاصة على منطقة الكعب، والتي هي أكثر سمكا من بقية الوحيد الخاص بك. بغض النظر عن عدد باديكيرات تحصل، فمن الشائع جدا أن يكون الجلد صعبة وجافة، وحتى متصدع. وبالنظر إلى حقيقة أنك ربما المشي أو على قدميك طوال اليوم، فمن المنطقي أن قدميك بحاجة إلى شيء أقوى للمساعدة في تقشير وتنعيم الجلد. تحتاج إلى العازلة بيدي، وهو مصقول فعالة للغاية ومقشر للبشرة.

على غرار المخازن المؤقتة الجسم لدينا، المخزن المؤقت بيدي هو مخزن مؤقت ثلاثي العمل. وهو يعمل على تطهير القدمين وتقشيرها وتلميعها ، فضلا عن الحفاظ عليها ناعمة عن طريق قفل الرطوبة. هذه طريقة رائعة لإنهاء روتين غسيل جسمك. عند استخدام هذا المخزن المؤقت على قدميك، تأكد من تطبيق ضغط كاف للمساعدة في إزالة أي جلد ميت. وأخيرا، مجرد شطف الصابون والجلد الميت قبالة، وقدميك سوف تكون ناعمة تماما. ستحصل على نتائج باديكير في المنزل لجزء صغير من السعر!


الرجال بيدي العازلة 

في بعض الأحيان يكون الرجال الجلد أكثر صرامة وأكثر جفافا على الجزء السفلي من أقدامهم. لذا لا تقلق، لم ننساهم! الرجال يستحقون أن يكون القدمين ناعمة وناعمة جدا. لهذا السبب أنشأنا حاجز بيديرجالنا. لأنه يأتي في ثلاث نقاط قوة تقشير مختلفة، حتى تتمكن من اختيار مستوى تقشير اعتمادا على كيفية الجافة وتصدع قدميك. 

نحن نقدم المخزن المؤقت المتطرفة، عازلة سوبر، وعازل العليا. كل ثلاثة تقديم تقشير مذهلة التي تستهدف الجلد الجاف، صعبة، والميتة التي تشكل في الجزء السفلي من قدميك. كل عازل معطر أيضا مع الروائح الذكورية واللذيذة التي تتراوح بين verbena إلى بيرغاموت إلى الأرز.  


ما هي المنتجات الأخرى التي تبيعها سبونجل
إي؟ 

لن تجد فقط إسفنج الحمام في سبونجلإي. كما نبيع مجموعة متنوعة من المستحضرات الجسم، الكريمات، السوفليه، مطهرات اليد، والشموع. يمكنك العثور على جميع المنتجات التي تحتاجها للاسترخاء والحصول على نظيفة في الحمام أو الدش، لأن جميع منتجاتنا تهدف إلى هيدرات وتطهير الجلد. على محمل الجد، وسوف تكون على نحو سلس جدا بعد استخدام الإسفنج أو المستحضرات. 

بغض النظر عن الإسفنج حمام أو العازلة بيدي التي تستخدمها، انها دائما فكرة جيدة لمتابعة مع غسول الجسم، كريم، أو سوفليه من اختيارك. بعد استخدام اسفنجة الجسم في الحمام، وتطبيق محلول على الجسم كله من رقبتك إلى قدميك، وتأكد من وضع القليل اضافية على قدميك لقفل حقا في الرطوبة. عند تقشير بشرتك، يمكن أن تجف إذا لم تحصل على ما يكفي من الرطوبة للمساعدة في تشكيل حاجز وقائي.  


استنتاج 

إذا كنت ترغب في شراء إسفنجة الصابون، يمكنك العثور على مجموعة واسعة منها في سبونجلإي. نحن جعل مخازن الجسم (نسختنا من اسفنجة الصابون) لجسمك والقدمين واليدين. لدينا أيضا مجموعات خصيصا للرجال والأطفال . توفر لك مخازن الجسم المؤقتة الوقت والمال لأنها منتج ثلاثي في واحد. ومن لا يحب توفير الوقت والمال؟

مخازن الجسم لدينا هي أيضا أكثر صحية بكثير من الإسفنج التقليدية واللوف، والتي تجذب وتنمو البكتيريا. أنها تحتوي على عامل مضاد للبكتيريا التي توقف البكتيريا من النمو في المقام الأول. سواء كنت بحاجة إلى تقشير خفيف على جسمك أو تقشير ثقيل على قدميك ، فقد قمنا بتغطيتك. وإذا كنت تبحث لاستبدال الصابون يدك العادية واستخدام عازلة اليد بدلا من ذلك، لدينا أن تغطي كذلك. 



المصادر:

هل تعرف ما الذي ينمو على لوفك؟ | كليفلاند كلينك 

لماذا يجب عليك التوقف عن استخدام اللوف وما يجب استخدامه بدلا من ذلك | بسيطة حقيقية 

لماذا يريدك أطباء الأمراض الجلدية أن تتخلص من | اللوف المعيشة الجنوبية 

Share: