ما يجب أن تعرفه عن مجموعة علم الإسفنج من سبونجليه

ما يجب أن تعرفه عن مجموعة علم الإسفنج من سبونجليه

هناك عدد قليل من الأسماء مرادفا لتجارب سبا الفاخرة في المنزل كما سبونجليه. العلامة التجارية تقدم تشكيلة واسعة من الضروريات حمام على موقعهم, بما في ذلك مجموعات الإسفنج حمام التوقيع جنبا إلى جنب مع كريم اليد, مرطب, وأكثر من ذلك بكثير. ربما لاحظت اختيارًا مختلفًا تمامًا على الموقع ، وقد تكون فضوليًا حول ما يجعله مختلفًا.

مجموعة الإسفنج هي خط سبونجليه الصديق للبيئة الذي يوفر نفس التجربة الحسية في شكل من المؤكد أن المستخدمين الواعين بيئيًا سيحبونه. هل تفكرين في تجربة مجموعة علم الإسفنج؟ هنا أربعة أشياء يجب أن تعرف.

كل المخزن المؤقت للجسم مصنوع من مكونات صديقة للبيئة

إذا كنت تفضل استخدام المكونات الصديقة للبيئة حصرياً في منتجات العناية بالبشرة والجسم، فإن مجموعة الإسفنج هي لك. وقد اهتم Spongellé كثيراً في صياغة كل عازلة لغسل الجسم® مع مكونات لطيفة وفعالة لت تقشير بشرتك وتطهيرها وتنشيطها كل صباح أو مساء. هذا هو علاج الجمال الكل في واحد التي يمكنك أن تشعر بالرضا عن استخدام مع المطهر غرست مصنوعة من الورد والشاي الأخضر، ومستخلصات الكركديه.

مزيج عطر الزيت العطري فاخر

توسيع التزام سبونجليه للمكونات الفعالة والفاخرة في كل عازلة الجسمالإسفنج ، ويتم تناول حتى العطور. في مجموعة الإسفنج، ستجد الزيوت الأساسية التي تلتقط رائحة أصيلة من الزهور والنباتات والفواكه لرائحة كل المخزن المؤقت للجسم في المجموعة. والنتيجة هي تجربة الاستحمام لذيذ، وعليك أن تحب رائحة الفاخرة التي يقول المستخدمون يبقى لفترة طويلة بعد دش الصباح الخاص بك.

والمخازن الجسم الإسفنجية هي القسوة، البارابين، والكبريتات الخالية

إذا كنت من النوع الذي يقرأ تسمية المكونات لكل منتج تجميل بعناية ، فسوف تحب مجموعة علم الإسفنج. وقد عملت سبونجليه لجعل قائمة المكونات نظيفة ومدروس قدر الإمكان، وذلك باستخدام المكونات النباتية الخالية من القسوة التي هي أيضا البارابين والكبريتات الخالية. تستفيد الشركة من المستخلصات النباتية الطبيعية والزيوت الأساسية لإنشاء صيغة تطهير وتغذية لمجموعة الإسفنج التي من شأنها أن توقظ حواسك في الصباح وتساعدك على الاسترخاء في المساء.

---

مخازن الجسم الإسفنج تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام

سبونجليه يقدم الجسم العازلة الإسفنج في مجموعة متنوعة من الأحجام لتناسب احتياجاتك. من قفازاتهم الكنتورية إلى المخازن المؤقتة الخلفية وصغرى الحجم السفر مخازن الجسم، وهناك واحد للجميع. بالإضافة إلى ذلك ، غسل الجسم الإسفنج غرست المخازن المؤقتة ® تقديم هدايا ممتازة إما لصديق أو لنفسك!

تسوق مجموعة علم الإسفنج وأكثر من ذلك في www.spongelle.com

Share: