ما هو يوزو؟

ما هو يوزو؟

أردت معرفة المزيد عن يوزو، وسمعنا مكالمتك. إذا، ما هو (يوزو) بالضبط؟ ما الأمر المهم؟

أول شيء يجب معرفته هو أن yuzu هو الحمضيات الأصلي أصلا إلى أجزاء من الصين والتبت. يزرع يوزو الآن على نطاق واسع في اليابان، ومناطق كوريا، ومؤخرا، بدأ بعض المزارعين في كاليفورنيا لزراعة هذه الفاكهة الغريبة، مقبض صغير. انها نوع من يشبه نسخة مصغرة من الجريب فروت، وبعض حتى الحصول على نفس الحجم.

على الرغم من أن yuzu اكتسبت مؤخرا شعبية في عالم الجمال، هذه الفاكهة النادرة ليست في الواقع ثمرة جديدة. وقد زرعت ونعتز بها منذ آلاف السنين في جنوب شرق آسيا.

سنقوم بتغطية ما هو yuzu وكيف يمكن أن يحقق فوائد كبيرة لنظام العناية بالبشرة الخاص بك. وسوف نتطرق إلى بعض الفوائد الأخرى الرائعة والمفيدة من yuzu. عليك أن تكون مستخدم yuzu العادية في أي وقت من الأوقات!


شجرة يوزو وأصلها في جنوب شرق آسيا

وقد تم هذه الفاكهة زيستي شعبية في المطابخ والطب التقليدي في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا لسنوات عديدة. يوزو يمر حاليا من خلال ولادة جديدة وانبعاث في المطابخ في جميع أنحاء العالم. ومن المعروف أن يقترن جيدا مع كل شيء من الأطباق الدهنية والمالحة إلى الحلويات الحساسة.

Yuzu تحظى بشعبية في جميع أنحاء اليابان لرائحة ارضاء فريدة من نوعها أن يمزج كل الصفات السماوية من البرتقال والليمون والجير مجتمعة. وقد استخدمت هذه الفاكهة القوية في الصبغات في اليابان لفوائدها الصحية التي لا لبس فيها قبل فترة طويلة من أن تنعم الأسواق العالمية. إنه تقليد سنوي للاستحمام في حمام دافئ مليء بفاكهة Yuzu المقطعة والعائمة في ليلة الانقلاب الشتوي.

في السنوات الأخيرة بدأت صناعة مستحضرات التجميل تنتبه إلى هذا السوبر فروت المشمس الصغير وفوائده التي تتحدى العمر. الآن ، والعلامات التجارية قسط والركل عنه درجة من خلال غرس yuzu في الصيغ الخاصة بهم.

تأكد من عدم خلطه مع فاكهة سوداتشي ، وهو صليب بين يوزو وبرتقالة الماندرين. وهناك أيضا سلالات متخصصة من yuzu في جميع أنحاء اليابان التي تختلف عندما يتعلق الأمر النضج، وبالتالي قد تجلب نكهات مختلفة والروائح للمنتج النهائي.


فوائد يوزو الفاكهة واستخراج

فماذا يفعل هذا يوزو المتواضع قليلا؟

كونها الحمضيات، قشر yuzu واللحم على حد سواء عالية بشكل لا يصدق في فيتامين (ج). وهذا يجعل من مضادات الأكسدة قوية للغاية التي يمكن أن تساعد في محاربة الجذور الحرة الضارة. هذا التركيز فيتامين (ج) يزيد فقط كما يتم ترك الفاكهة لتنضج خلال فصل الشتاء على الشجرة. يتم قطف الفاكهة بمجرد أن تصل إلى النضج الرئيسي ، ثم يتم الضغط على القشرة الباردة لاستخراج جوهرها المعجزة تقريبا.

وجود هذه المواد المضادة للاكسدة قوية يجعل yuzu عنصرا أساسيا لمكافحة الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية والملوثات البيئية. 

ثمرة يوزو تمنع أيضا عمليات محددة تربط السكر بالبروتينات في مجرى الدم لدينا، والتي يمكن أن تنهار في نهاية المطاف وتضعف الكولاجين في بشرتنا.

Yuzu لا يحمي بشرتك من التلف فحسب، بل يجدد البشرة أيضا. ومن المعروف الآن استخراج مصنوعة من بذور الفاكهة Yuzu للمساعدة في سماكة الطبقات الخارجية من جلدك وتساعدك على تجديد خلايا جديدة. 

هذه الفائدة لا مثيل لها في عالم من مقتطفات تتحدى العمر المتاحة.


لماذا يجب عليك تضمين فيتامين (ج) في روتين الجمال الخاص بك؟

فيتامين C، المعروف أيضا باسم حمض الأسكوربيك، هو خاصية بارعة لمكافحة الشيخوخة. أنه يحتوي على كمية كبيرة من المواد المضادة للاكسدة التي تساعد على مكافحة الشيخوخة المبكرة الناجمة عن الجذور الحرة في بيئاتنا.

تسبب الجذور الحرة التهابا ، وهو أساس عدد من مشكلات الجلد ، بما في ذلك الاختراقات ، وانهيار الكولاجين والمرونة ، وإنتاج الميلانين الزائد الذي يخلق بقعا داكنة على الجلد.

مع تقدمنا في العمر، ينضب الكولاجين والمرونة في بشرتنا بشكل طبيعي، ولكن إدخال الجذور الحرة يسبب حدوث هذه العملية بسرعة أكبر. 

الاستخدام اليومي لفيتامين ج يمكن أن تبقي لكم وجود الجلد الأصغر سنا يبحث جيدا في سن الشيخوخة. فهو يحفز إنتاج الكولاجين وإصلاح خلايا الجلد التالفة سابقا. كما أنه يضيء البشرة بشكل طبيعي عن طريق تقليل تكوين الميلانين الزائد في الجلد. 


آثار Yuzu الرائعة

نحن نحب يوزو لأنه يحبك. عند استخدام منتج مع yuzu، سوف تحصل على الوصول إلى بعض الآثار الجانبية مذهلة.

وإلى جانب فوائدها الرئيسية، كان من المعروف أيضا yuzu إلى:

  • دعم الوظيفة المعرفية وصحة الدماغ
  • تحتوي على ليمونويدات قوية
  • دعم الصحة المناعية ووظيفة المناعة
  • دعم صحة القلب والكوليسترول الصحي
  • دعم الجهاز التنفسي (عندما تنتشر كزيت أساسي)

ويقال حتى أن رائحة yuzu له تأثير مهدئ ويمكن أن تخفف من التوتر والأرق. قائمة الفوائد المدروسة علميا من yuzu لا تزال تحصل على فترة أطول في حين أن البحوث الجديدة حول هذا النبات رائعة لا يزال يجري الافراج عنهم.

لذا ، إذا رأيت منتجا رائعا مع yuzu المعنية ، فسوف تلتقط بعض الفوائد الرئيسية لعق بالك والجسم.


Yuzu استخدام في العناية بالبشرة الحديثة

في الوقت الحاضر، يمكنك أن ترى yuzu تستخدم بانتظام تماما في قوائم المكونات من أقنعة الوجه الكورية والأمصال البارزة المضادة للشيخوخة في السوق، ولكن لا يزال هناك المزيد ليأتي من هذه القوة قليلا عصاري.

استخراج Yuzu الغنية بمضادات الأكسدة يجعلها إضافة مثالية لمواجهة الدعك وزبدة الجسم على حد سواء. ليس فقط أنها لا imbibe عالم من الاسترخاء الحقيقي، لكنه يساعد على مسح العقل مع ملاحظات الحمضيات تنشيط، مما يجعلها إضافة مثالية لسطع الحبر وواقيات الشمس صيفي.

المنتجات المصنوعة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، هي أيضا بداية لتشمل yuzu كخيار نظرا لفوائده الإيجابية المختلفة للبشرة.


سبونجليه أفضل خمسة منتجات عرض فوائد استخراج Yuzu

أنت الآن على استعداد لاستكشاف بعض المنتجات الرائعة التي تتميز yuzu!

  1. هذا تصنيف عال بابايا Yuzu غرست بيدي العازلة يجعل العمل الخفيف من القدمين متقشرة، والاستمتاع الرطوبة وتليين الجلد حول الكعب.
  2. يحتاج كل نظام فعال للعناية بالبشرة إلى مرطبات قوية لتنعيم البشرة وغرس الرطوبة المضافة التي تحتاجها للبقاء مشرقة. يحتوي Lait Pour Le Corps هذا على مزيج من زبدة الشيا وزيت أركان وزيت الأفوكادو وزيت المكاداميا وفيتامين E مع رائحة البابايا yuzu الناعمة.
  3. عندما يتعلق الأمر عميق، والاسترخاء ترطيب يقترن سهولة غسل الجسم غرست العازلة، والأزهار، ولكن رائحة مسكي من المخزن المؤقت باتتشولي روز محاصر هنا لتنوير لكم.
  4. هذا المخزن المؤقت الجسم غرست يمزج trifecta من البشرة تجديد يوزو، vetiver، وخصائص زهرة Edelweiss التي تحول دش اليومية العادية في فترة ما بعد الظهر في منتجع صحي. وتغطي زهرة الأوكالبتوس المطر محاصر في الخزامى النقل والاسترخاء، الأوكالبتوس، رائحة الحمضيات.
  5. الجمع بين الحمضيات محيرة مع الزنجبيل والفانيليا الدافئة والحليب، والفانيليا Zest زهرة محاصر هو الاسترخاء النباتي ودية في المنزل مثل منتجع صحي علاج لبشرتك.

مع هذا العدد الكبير للاختيار من بينها ، يكاد يكون من المستحيل الابتعاد عن منتج yuzu رائع.

الآن بعد أن كنت على استعداد لروعة الجلد مع yuzu، قد تجد أن لديها بعض الاستخدامات الأخرى إلى جانب الكمال الجلد.


Yuzu وراء الجمال : طعم برعم الإحساس

نعم، yuzu هو مدهش لغسل الجسم ومنتجات الجلد الأخرى. ولكن ماذا هناك للحصول على من عالم yuzu؟ حسنا، ماذا عن بعض البهجة الطهي؟

مع اكتساب Yuzu شعبية في عالم الطعام ، يتم تخمير الوصفة التقليدية ليوزو كوشو ، وهو بهار حمضي وحار ، مع الملح والفلفل الحار الأخضر أو الأحمر الحار ويمكن سلخها على أضلاع قصيرة أو مختلطة مع صلصة الصويا لإنشاء صلصة الغمس المثالية. ومن المعروف لكثير من foodies باسم "الكأس المقدسة" من نكهة التي يمكن أن تحول أي طبق إلى تحفة فنية.

حتى انها تستخدم في الصلصات الساخنة والشاي والمربيات، ومسحوق البروتين!

يوزو تشق طريقها عبر طاولة العشاء والحلويات مع الكعك الحلو والحار تشريف عدادات المخابز في نيويورك وقوائم الطعام الفاخرة. محيرة لبراعم الذوق ومليئة بسمات ينبوع الشباب؟ الحصول على الجرعة اليومية من الجذور الحرة مكافحة فيتامين (ج) لم يذق طعم جيد جدا.


Yuzu فوائد لك في نواح كثيرة

العالم لا يزال اكتشاف جميع الفوائد المدهشة الفاكهة yuzu لهذا العرض. مع مثل هذه النكهة الفريدة والخصائص التي تتحدى العمر لا يصدق ونحن على يقين من أن نرى ارتفاعا في المنتجات، يعامل، والعلاجات تفتخر النكهات الغنية، زيستي، مكثفة ورائحة مذهلة. 

لن نأسف لالتقاط منتج يضم yuzu -- قد تصبح حتى مدمن قليلا على ذلك!

Yuzu هو فاكهة فاتنة حقا ورائعة التي كانت تتمتع سابقا فقط من قبل أمثال الآلهة القديمة. بشرتك تستحق أفضل علاج، والقليل من استخراج yuzu يمكن أن يكون الجواب. عالج نفسك!



المصادر:

https://www.healthline.com/nutrition/yuzu-fruit#6.-its-fragrance-has-soothing-effects

https://theyokuglow.com/blogs/news/yuzu-a-magical-onsen-bath

https://www.clozette.co/article/yuzu-skincare-benefits-cj-6564

https://www.healthline.com/nutrition/yuzu-fruit#6.-Its-fragrance-has-soothing-effects

https://www.refinery29.com/en-us/how-to-use-vitamin-c-serum

https://www.bonappetit.com/entertaining-style/trends-news/article/yuzu-kosho-recipe

Share: