ما هو "إدلويس"؟

ما هو "إدلويس"؟

العالم الطبيعي مليء بالنباتات التي تحتوي على إنزيمات وفيتامينات صحية - بعضها يساعد في تحسين المشكلات الداخلية ، والبعض الآخر يمكن أن يحمي بشرتك من العوامل اليومية التي تجهد بشرتنا. Edelweiss هي واحدة من تلك النباتات التي تقوم بكليهما بشكل أساسي.

ما الذي يجعل هذا النبات الصغير الغامض من جبال الألب السويسرية ، الذي اشتهر بأغنية جذابة في The Sound of Music ، الشيء الكبير التالي في العناية بالبشرة؟

في هذا المنشور ، سنتحدث عن Edelweiss، ومن أين يأتي، وماضيه الأسطوري، وكيف يتم استخدامه في العناية بالبشرة اليوم. ستكتشف الخصائص التي يمتلكها هذا النبات غير الشائع وكيف يمكن أن يفيد بشرتك على المدى الطويل.


الأساسيات

إذن ، ما هو بالضبط edelweiss؟

Edelweiss هو نبات جبال الألب البرية التي تنمو في مجموعات غير منتظمة على التربة الصخرية فضفاضة وموطنها جبال أوروبا ، وتحديدا جبال الألب السويسرية. تزدهر Edelweiss في بيئات الحجر الجيري الصخري فوق 5900 قدم. 

غالبا ما تعتبر Edelweiss زهرة ، وليس لديها في الواقع بتلات على الإطلاق ، ولكن بدلا من ذلك لديها أوراق مستطيلة غامضة على شكل نجمة تحيط بمراكز حبوب اللقاح الصفراء الرقيقة والصغيرة. الأوراق مغطاة بشعر أبيض / رمادي سميك يحمي النبات من الأشعة فوق البنفسجية القاسية على ارتفاعات عالية ويمنحه مظهرا أبيض ناعما.

معظم الناس في العالم الغربي لا يعرفون هذا النبات الصغير القبيح إلا من ادعائه للشهرة كموضوع لأغنية الحب المتواضعة الحلوة لرودجرز وهامرشتاين التي غناها بطريرك عائلة فون تراب في فيلم The Sound of Music الكلاسيكي لعام 1959 ، لكن هذه الزهرة تلعب دورا أكبر بكثير للقوميين السويسريين والألمان على حد سواء.

يترجم اسم Edelweiss's مباشرة إلى الأبيض النبيل ويلعب دورا أسطوريا في تاريخ جبال الألب السويسرية. يحظى هذا النبات بالتبجيل الوطني كرمز للسلوك الشجاع والنبيل ، ويمكن لأولئك الذين يسعون إليه معالجة هذه السمات بأنفسهم.

وستكتشف قريبا أن هناك العديد من الخصائص المفيدة الموجودة بشكل طبيعي في نبات edelweiss.


تم العثور على أماكن الإقامة المشتركة في إديلويس

يحتوي Edelweiss على عدد كبير من الخصائص المفيدة التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة بشرتك.

تشمل بعض الخصائص البارزة ل edelweiss ما يلي:

  • زهرة Edelweiss هي أحد مضادات الأكسدة الطبيعية القوية التي تحتوي على مستقلبات طبيعية تحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • Edelweiss مناسب لحماية البشرة عن طريق حجب الأشعة فوق البنفسجية.
  • يحتوي Edelweiss أيضا على خصائص مضادة للالتهابات ومهدئة.

في الرعاية الشعبية ، تم تناول Edelweiss عادة في الشاي والصبغات لعلاج الضيق المعدي المعوي. في ألمانيا ، كان يطلق عليها في الواقع "زهرة آلام المعدة". كما تم استخدامه لمكافحة حالات السل المبكر والدفتيريا عن طريق خلط النبات في الشاي مع الحليب والعسل.

لذلك ، الآن بعد أن تعرفت على بعض الخصائص الأكثر بروزا ل edelweis ، دعنا نتعمق في كيفية الاستفادة من بشرتك ، ولماذا يجب أن تكون إضافة مرحب بها إلى نظام العناية بالبشرة الخاص بك.


لماذا يعتبر إديلويس مفيدا للبشرة؟

وقد ثبت أن مضادات الأكسدة الغنية من Edelweiss's تبطئ ظهور الشيخوخة مع الاستخدام المنتظم موضعيا وداخليا. وقد تم استخدامه في واقيات الشمس لعقود بسبب واقياته الطبيعية من الأشعة فوق البنفسجية. تلك الشعيرات الورقية الصغيرة تأتي في القابض! 

بعض مضادات الأكسدة الغنية الموجودة في Edelweiss هي:

  • حمض الكلوروجينيك ، أحد مضادات الأكسدة القوية ذات خصائص التطهير القوية.
  • اللوتيولين هو فلافونويد ، معروف بأنه مضاد للأكسدة ، مضاد للسرطان ، مضاد للالتهابات ، وله تأثيرات وقائية عصبية.
  • Bisabolane ، هو المكان الذي يستمد فيه النبات خصائصه المهدئة.
  • بيتا سيتوستيرول ، يخلق شعورا هادئا ومهدئا على الجلد. ومن المعروف أيضا أنه يساعد على خفض الكوليسترول عند تناوله.
  • المواد الكيميائية النباتية ، التي تمتلك القدرة على امتصاص الأشعة فوق البنفسجية للشمس.

عندما تجمع بين مضادات الأكسدة الطبيعية غير المسبوقة هذه ، يكون لديك مركب يساعد على حماية البشرة من الضغوطات البيئية الخارجية ، كل ذلك مع تغذية البشرة وتوفير تأثير مهدئ ومهدئ بشكل عام مثالي للاستخدام أثناء التقشير وتلميع الجسم. 

من المدهش أن كل هذا موجود بشكل طبيعي في نبات صغير واحد!


Edelweiss في العناية بالبشرة

يستخدم Edelweiss بشكل شائع في الكريمات ومستحضرات الجسم. خصائصه الغنية بمضادات الأكسدة تجعله المكون المثالي لتهدئة البشرة الجافة والمتفاقمة. 

هذه الخصائص الرائعة هي التي دفعت Spongellé إلى تضمين Edelweiss في العديد من منتجاتنا الأكثر شعبية. لا يساعد هذا النبات السحري على الاسترخاء وتهدئة التهاب الجلد فحسب ، بل يمكن أن يساعد أيضا في إبطاء عملية الشيخوخة. عند إقرانه بمستخلصات طبيعية أخرى ، يصبح Edelweiss أداة قوية لمكافحة الشيخوخة للحصول على بشرة مرنة ومشرقة.

يستخدم Edelweiss في معظم المخازن المؤقتة المليئة بغسول الجسم ، ويوقف التهاب الجلد قبل أن يبدأ ، مما يساعد في تهدئة وتهدئة البشرة التي تم تقشيرها مؤخرا.

ستبدأ في ملاحظة الفرق بعد استخدام مخازن edelweiss المؤقتة. لن تكون بشرتك أكثر إشراقا فحسب ، بل ستحصل على جميع الفوائد الطبيعية المستمدة من ضخ edelweiss.


تاريخ إديلويس

كان Edelweiss يستخدم عادة كعلاج فولكلوري قديم لعلاج وشفاء جميع أنواع أمراض الجهاز التنفسي والمعدة. تمتع Edelweiss مؤخرا بعودة سريعة في الاستخدام في مجال العناية بالبشرة والطب بسبب تركيبته الفريدة والغنية بمضادات الأكسدة.

أظهرت عقود من الاختبارات العلمية أن المواد الكيميائية العاكسة للضوء فوق البنفسجي التي طورها هذا النبات الصغير خلال نموه على ارتفاعات عالية تجعله مساعدا طبيعيا مثاليا في واقيات الشمس. من الناحية الطبية ، وجد الباحثون أيضا أن المركبات الكيميائية للنبات تمنع تضخيم الأكاسيد ، والتي يمكن أن

 تؤثر سلبا على عملية شيخوخة الجلد.

Edelweiss لها جذور تاريخية عميقة في سويسرا والبلدان المحيطة بها التي تنمو فيها. إنه مصنعهم الوطني ، ويتم عرضه بأموال سويسرية ، ويستخدم للعلامة التجارية لجميع أنواع المنتجات السويسرية.

تشمل الأسماء الأخرى ل Edelweiss ما يلي:

  • نجمة جميلة
  • زهرة جبال الألب الأبدية
  • الملكة الجليدية
  • قدم الأسد
  • فيديرفايس
  • ستار جلاسير

نبات أسطوري

Edelweiss هو موضوع الخرافات والأساطير. أشهرها حكايات شاب شجاع ، في رغبته في إثبات حبه لامرأة شابة ، وضع حياته الخاصة على المحك لتسلق وجه صخري شديد الانحدار ونتف باقة من النبات الأبيض الشبيه بالزهرة كهدية لحبيبته. في نهاية المطاف ، هذه هي الطريقة التي يحصل بها النبات على اسمه وانتماءاته الشجاعة والنبيلة.

في الماضي ، حاول العديد من الرجال شراء زهور Edelweiss الخاصة بهم لأحبائهم. لم يكن الجميع سيعودون من الرحلة ، وأولئك الذين فعلوا ذلك كانوا يبشرون بالشجاعة والشرف. إنها واحدة من المرات الأولى في التاريخ التي اقترنت فيها الذكورة والذكورة بالمفهوم الدقيق للزهرة.

ليس هذا فقط استعارة رائعة لفعل الحب ، ولكن لخصائص النبات نفسه. حساسة ، ولكنها قوية وقادرة على الازدهار في أي حالة قاسية تأتي في طريقها. إذا أحضر لك شريكك الطموح باقة من edelweiss ، فهذا يعني أنه صعد إلى أعلى الارتفاعات لاستعادتها!

مع استخداماته التي لا حصر لها ، فإن دمج بضع قطرات من الشجاعة السائلة المستخرجة من هذا النبات الصغير الصغير في روتينك اليومي قد يضفي عليك القليل من الشجاعة مما يسمح لك بوضع أفضل وجهك إلى الأمام.


خصائص إديلويس

يطلق على Edelweiss الاسم العلمي Leontopodium alpinum. ينمو فقط على ارتفاعات تتراوح من 1500 إلى 3000 متر ، لذلك نادرا ما يوجد في معظم مناطق العالم. على الرغم من موطنها الأصلي جبال الألب السويسرية ، إلا أنها تزرع الآن في أماكن في أمريكا وكندا وغيرها من المناطق المواتية للارتفاع في أوروبا.

على الرغم من أن Edelweiss لا يقيس كثيرا ضد الزهور الأصلية الأكثر جمالا في جبال الألب في المظهر ، إلا أن كل جزء من هذه الزهرة اللطيفة والغامضة وغير المستوية مصمم لتحمل الطقس القاسي والبيئات القاسية بشكل لا يصدق.

  • وتساعد سيقانها تحت الأرض في مقاومتها للرياح. 
  • يمنع شكل الورقة الفريد ل edelweis الماء من التبخر من داخل النبات.
  • في الوقت نفسه ، يعمل شعره الصغير الغامض كمظلات صغيرة تظلل النبات من الأشعة فوق البنفسجية الضارة السائدة على ارتفاعات عالية.

إنه وحش الطبيعة الصغير للنبات ، وهو مليء حتى الحافة بخصائص صحية يمكن أن تحمي وتحسن نسيج الجلد. 


احتضن إديلويس الأسطوري!

حسنا ، أنت الآن خبير في edelweiss. ويمكنك أن تقدر تماما كيف أن منتجات غسول الجسم مع edelweiss سوف تجدد شباب بشرتك حقا في كل مرة تغسلها!

مع المزيد من الجذور الحرة في بيئاتنا هذه الأيام ، يجب أن نفعل كل ما في وسعنا لحماية بشرتنا من هذه المركبات الضارة والشيخوخة. من استكشاف المدينة إلى القيادة في حركة المرور ، من الضروري أن نفكر في أفضل الطرق لتأمين صحة بشرتنا من يوم لآخر.

قد يكون اختيار المنتجات التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين E و Edelweiss هو المقاتلين المثاليين للبقاء على قيد الحياة في البيئات القاسية التي نعرض بشرتنا لها. 

استكشف! هناك عدد لا يحصى من المنتجات في السوق الآن باستخدام Edelweiss وخصائصه. اتخذ الخيارات المناسبة لبشرتك ، ولا تتردد في تجربة استخدام هذا المستخلص النباتي الصغير الغامض في روتين وجهك وجسمكك اليومي.

نحن نعد بشرتك سوف نشكرك!



المصادر:

https://florgeous.com/edelweiss-flower-meaning/

http://الأساس الخالي من السموم.com / قاعدة بيانات / مكون / edelweiss-flower-extract

https://www.سويس انفو.ch/eng/the-edelweiss---switzerland-s-national-flower-/30300682

Share: