ما هو الجسم سوفليه؟

ما هو الجسم سوفليه؟

بغض النظر عن الموسم أو ما هو الطقس ، من الجيد دائما الحفاظ على ترطيب بشرتك جيدا. ولكن هناك العديد من المنتجات المختلفة التي تدعي أنها مرطبة لبشرتك بحيث قد يكون من الصعب معرفة ما هو الأفضل لك. اتضح أن هناك الكثير من المنتجات التي تعمل كمرطبات لجسمك! يمكن أن يصبح الأمر ساحقا بعض الشيء لأنه من الصعب معرفة الفرق بين كل منتج.  

عادة ، هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المرطبات: غسول الجسم ، كريم الجسم ، وسوفليه الجسم. في حال كنت قد تسأل نفسك ، "ما هو سوفليه الجسم" ، نحن هنا لشرح بالضبط ما هو عليه جنبا إلى جنب مع الاختلافات بين هذه المنتجات الثلاثة. يميل معظم الناس إلى الاعتقاد بأن هذه المنتجات قابلة للتبديل وأنها نفس المنتج. الحقيقة هي أنهم يفعلون الشيء نفسه بشكل أساسي ، ولكن لديهم صياغات مختلفة. 

كلها ترطب بشرتك ، ولكن لها قوام مختلف وتختلف في مدى ترطيبها. سوفليه الجسم هو أخف أنواع مرطب الجسم. قوامه مخفوق ورقيق ، ومن هنا جاءت التسمية. يمكن استخدامه يوميا لتغذية البشرة والحفاظ على ترطيبها. الملمس المخفوق يجعلها جذابة بشكل خاص ، لأنها تبدو مذهلة على الجلد. 

إذا لم يكن لديك بشرة جافة للغاية ، فقد يكون سوفليه الجسم مثاليا لك. كثير من الناس يقارنون قوامه بالكريمة المخفوقة ، وهو ما يجعله ممتعا وممتعا للاستخدام. على الجانب الآخر ، هناك العديد من كريمات الجسم الدهنية وتترك بشرتك لزجة. لن تواجهي أبدا هذه المشكلة مع سوفليه الجسم - الجانب السلبي الوحيد هو أنه ليس دائما مرطبا بما يكفي للبشرة الجافة. 


ما هو كريم الجسم؟ 

إذا كنت تقارن الاختلافات بين الكريم والمستحضر ، فهناك فرق رئيسي واحد تحتاج إلى معرفته. بالمقارنة مع غسول الجسم ، كريم الجسم هو أفضل للبشرة الجافة. إنها تركيبة أكثر سمكا وهي أيضا مرطبة للغاية. الرطوبة الزائدة تساعد على إصلاح البشرة الجافة.

فرق آخر بين الاثنين هو الملمس. وذلك لأن كريم الجسم يحتوي على المزيد من الزيت وكمية أقل من الماء ، مما يؤدي إلى منتج أكثر سمكا. أنه يحتوي على لزوجة أعلى. هذا مصطلح علمي يعني ببساطة أن الكريم يحتوي على زيت أكثر من الماء. 

في معظم الأحيان ، ستحتوي كريمات الجسم على خليط يحتوي على 50٪ زيت و 50٪ ماء. نظرا لوجود محتوى أعلى من الزيت ، فهذا يعني أن الكريم سيستغرق المزيد من الوقت حتى يجف على بشرتك. قد تشعر بشرتك بأنها دهنية أو دهنية بعض الشيء بعد تطبيق الكريم ، ولكنها ستستقر في النهاية في بشرتك وتشعر بالنعومة والنعومة. 

كريمات الجسم يمكن أن تساعد على تشكيل حاجز وقائي على الجلد. هذا مهم لأن الحاجز يساعد على حبس الرطوبة. باستخدام كريم الجسم ، ستتمكن من توفير الراحة القصوى لبشرتك الجافة والمتشققة بشكل مفرط. مكافأة واحدة من استخدام كريم الجسم هو أنك سوف تحتاج إلى أقل من المنتج لبشرتك. القليل يقطع شوطا طويلا ، وستحصل على تغطية سميكة وكاملة من شأنها أن تساعد على إصلاح أي ضرر.


ما هو غسول الجسم؟ 

إذا كنت تبحث عن ترطيب بشرتك ، فلا يزال بإمكان غسول الجسم بالتأكيد المساعدة. في الأساس ، فإنه يفعل نفس الشيء مثل كريم الجسم. الهدف من كلتا الصيغتين هو توفير الرطوبة. ومع ذلك ، فإن غسول الجسم يحتوي على تركيبة أرق. 

عندما يتعلق الأمر بالصيانة اليومية ، فإن غسول الجسم رائع في المساعدة على الحفاظ على صحة البشرة ونعومتها. يعمل بشكل جيد للبشرة العادية إلى الجافة المعتدلة. قد ترغب أيضا في التفكير في استخدام غسول الجسم خلال الأشهر الأكثر دفئا. في الصيف ، هناك رطوبة أقل ، مما يعني أن مستويات الرطوبة في الجلد يمكن أن تستنفد. يمكن استخدامه أيضا بعد أي عملية إزالة شعر ، سيساعد المستحضر في الحفاظ على بشرتك ناعمة وغير متهيجة.

كما ناقشنا مع كريم الجسم ، فإن الفرق بين الاثنين هو تركيباتهما. يحتوي غسول الجسم على ماء أكثر من الزيت ، مما يؤدي إلى منتج أرق لا يخترق الجلد بعمق كما يفعل كريم الجسم. أما بالنسبة للرطوبة على مستوى السطح ، فإن غسول الجسم يعمل بشكل رائع ويمكن أن يوفر الراحة للجفاف الخفيف. إذا كنت ترغب في تحقيق نفس النتائج مثل كريم الجسم ، فستحتاج إلى استخدام المزيد من غسول الجسم. 

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يفضلون غسول الجسم على كريم الجسم هو أن المحتوى العالي من الماء يؤدي أيضا إلى تركيبة غير دهنية. سوف يستقر غسول الجسم دائما في بشرتك ، ولن يترك أي لزوجة أو بقايا دهنية. 


هل يجب علي التقشير قبل استخدام المرطب؟ 

نعم ، يجب عليك بالتأكيد تقشير قبل استخدام مرطب. إزالة الجلد الميت والتراكم من جسمك سيسمح للمرطب الخاص بك باختراق الجلد بشكل أعمق. ستكون بشرتك قادرة على امتصاص العناصر الغذائية من سوفليه الجسم (أو المرطب الذي تختاره) بسهولة أكبر. إذا كان لديك طبقة من الجلد الميت على جسمك ، فإن مرطب الخاص بك سوف يجلس ببساطة على مستوى سطح بشرتك. 

إحدى الأدوات المفيدة للتقشير هي إسفنجة الاستحمام. تعمل هذه الإسفنج كمنتج ثلاثي في واحد. أولا ، يقومون بتطهير الجلد بغسول الجسم الذي تم غرسه بالفعل. ثم يقشرون البشرة باستخدام إسفنجة لطيفة وفعالة. أخيرا ، فإنها ترطب البشرة ، وتعد بشرتك تماما لترطيب جسمك. 

لدينا إسفنجة للجميع ، مع الكثير من الروائح والأشكال والألوان المختلفة. من الأزهار إلى المحايدين ، هناك رائحة ستحبها. لدينا حتى مجموعة رجالية من إسفنج الحمام مع روائح أكثر ذكورية. ولا تنس أطفالك. مجموعة أطفالنا لطيفة جدا وفاكهة وممتعة!    

إذا وجدت أن قدميك بحاجة إلى القليل من TLC الإضافي والتقشير ، فلدينا إسفنج حمام خاص بها. نحن نسمي هذه المخازن المؤقتة للإسفنج لأنها تترك قدميك تشعر وكأنهم كانوا قد حصلوا على باديكير للتو. الجلد على أقدامنا أقوى وأكثر صلابة ، وهذا هو السبب في أنه قد يحتاج إلى بعض التنظيف الإضافي للتقشير.  


أين يجب أن أحصل على سوفليه الجسم؟ 

Spongellé هو أفضل مكان للحصول على سوفليه الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، لا نبيع سوفليه الجسم فحسب ، بل نبيع أيضا كريم الجسم وغسول الجسم. على محمل الجد ، لدينا كل ما تحتاجه لترطيب بشرتك بشكل صحيح! إذا كنت مستخدما متعطشا لسوفليه الجسم أو لم تجربه من قبل ولكنك ترغب في ذلك ، فستحب سوفليه الجسم الأربعة المعطرة اللذيذة. 

تشمل روائحنا الأربعة مسك الروم اللامع والعنبر المشع وزهر اللؤلؤ وزهرة القمر. هذه الروائح الرقيقة والفريدة رائعة للاستخدام كل يوم ، وسوف تترك لك رائحة مذهلة. فهي لا تطغى ولن تتركك مصابا بالصداع ، مثل غيرها من المنتجات المعطرة بشدة. تشمل جميع الروائح الأربعة زبدة الشيا وفيتامين E وتلميحا خفيا من اللمعان. تساعد تركيبتها المطرية على حبس الرطوبة في جميع أنحاء جسمك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تلميح الوميض يجعل جسمك يتوهج! 

إذا لم يكن سوفليه هو الشيء الذي تريده ، فلا تنس التحقق من المستحضرات والكريمات الخاصة بنا. إنها تأتي في المزيد من الروائح التي من المؤكد أنك ستحبها. إذا كنت لا تعرف مستوى الرطوبة الذي تحتاجه أو تريده ، فجرب الثلاثة وشاهد ما يعجبك بشكل أفضل.     


استنتاج 

الآن ، يجب أن تكون خبيرا في معرفة الاختلافات بين الأنواع الرئيسية من مرطبات الجسم. إذا ذهبت إلى هذه المقالة متسائلا عن ماهية سوفليه الجسم ، فأنت تعلم الآن أنه مرطب خفيف ومخفوق ورقيق يعمل للاستخدام اليومي على جسمك بالكامل (إلى جانب وجهك). 

أكبر الاختلافات بين الأنواع المختلفة من مرطبات الجسم هي قوامها ومقدار الرطوبة التي توفرها لجسمك. أخف المرطبات هو سوفليه الجسم ، يليه غسول الجسم ، يليه كريم الجسم ، وهو الأكثر سمكا وثقلا. إذا كان لديك بشرة جافة للغاية أو إذا كنت تعيش في مناخ بارد وقاس ، فمن المحتمل أن يكون كريم الجسم هو أفضل رهان لك. 

إذا كان الطقس أكثر دفئا أو إذا لم يكن لديك بشرة جافة جدا ، فسيكون سوفليه الجسم مثاليا لك للاستخدام اليومي والحفاظ على بشرتك ناعمة وناعمة. لا تنس تقشير وتطهير جسمك قبل استخدام مرطب. هذا سوف يساعد بشرتك على البقاء بصحة جيدة وأكثر نعومة. 



المصادر: 

خمسة أسباب لاستخدام سوفليه الجسم لفصل الشتاء | فيمينا

مرطب 101: كريم مقابل غسول | كلاين دكتوراه في الطب

لماذا تستخدم سوفليه الجسم كجزء من روتين العناية بالبشرة اليومي؟ | نبض  

Share: