نصائح لتسريع روتين الصباح الخاص بك

نصائح لتسريع روتين الصباح الخاص بك

بينما في عالم مثالي سنكون جميعا قادرين على الخروج من السرير برشاقة قبل الإنذار، وضرب صالة الألعاب الرياضية، والقفز في الحمام، والاستعداد في الوقت المناسب للوصول إلى العمل في وقت مبكر - بالنسبة لمعظمنا، وهذا ليس هو الحال. حتى لو كنت شخص يمكن أن تحصل على الخروج من السرير دون ضرب غفوة، إذا روتين الصباح الخاص بك ليست آلة مزيتة جيدا، ثم قد تبدأ كل يوم في قليلا من الاندفاع.

لمسمار روتين الصباح المثالي ليس من المستحيل إذا قمت بإجراء بعض التغييرات وإضافة بضع خطوات طوارئ للتأكد من أنك لن تنسى شيئا مرة أخرى. إليك بعض النصائح للمساعدة في تسريع روتينك الصباحي ، حتى تبدأ كل يوم في الراحة ، وتجديد شبابك ، وعلى استعداد للتغلب على أهدافك لهذا اليوم.

يبدأ في الليلة السابقة

هل فكرت أنه ربما ليس كل شيء يجب القيام به في الصباح؟ أشياء مثل الحلاقة أو الاستحمام هي أنشطة ليلية مناسبة تماما ، ومع المزيد من الوقت ، لن تحتاج إلى التسرع. بعد كل شيء، المخزن المؤقت الجسم يعمل فقط كذلك بغض النظر عن الوقت من اليوم.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا أن تفعل أشياء مثل تنظيم منتجات ماكياج الخاص بك والتخطيط للملابس الخاصة بك في اليوم السابق حتى تتمكن من حفظ عقلك مترنح بعض الجهد في الصباح. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مثل معظم ، قد تجد نفسك تغيير بين الملابس في الصباح لاختيار مكتب مثالية والطقس المناسب للنظرة. اختيار عدد قليل من الذهاب إلى المجموعات مثالية لأي طقس وتدوينها حتى يكون لديك دائما خيار سهل في تلك الأيام حيث كنت فقط لا يمكن معرفة ما لارتداء.

استخدام المنتجات التي تفعل المزيد

المنتجات متعددة المهام هي مدخرين كبيرين للوقت ويمكن أن تساعدك على بذل المزيد من الجهد مع وقتك الصباحي الثمين. على سبيل المثال، سوف الإسفنج حمام قسط من شركة مثل سبونجليه رعاية تقشير وغسل وترطيب بشرتك في الصباح كل واحد. عند استخدام المنتجات التي تفعل أكثر من شيء واحد، يمكنك الدخول والخروج من الحمام والخروج من الباب بشكل أسرع.

إنشاء قائمة تشغيل صباحية

إذا كنت تكافح من أجل الاستيقاظ والذهاب في الصباح ، فإن وجود قائمة تشغيل صباحية مخصصة من الألحان مضمونة لتحصل على التحرك هو طريقة سريعة لتسريع روتينك. اختر حفنة من الأغاني التي تضع ابتسامة على وجهك وتوقظك ، وستستمتع في الواقع أثناء الاستعداد.

أيضا ، وجود قائمة تشغيل مخصصة والاستماع إلى نفس الأغاني كل صباح سيساعدك على تتبع وقتك. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف أنه بحلول نهاية المسار الثالث يجب أن تكون خارج الحمام وعلى شعرك، سيكون من الأسهل البقاء في الموعد المحدد وعدم تشغيل في وقت متأخر.

لا تتسرع

قد تبدو هذه النصيحة غير بديهية - بعد كل شيء ، أليس هناك روتين صباحي سريع حول التسرع؟ في الواقع ، عندما تندفع خلال صباحك ، تميل إلى نسيان الأشياء أو ارتكاب أخطاء بسيطة ينتهي بها الأمر إلى أخذ المزيد من الوقت. كم مرة أفسدت مكياجك في عجلة من أمرك فقط لقضاء المزيد من الوقت في إعادة تركيبه؟ أو هل نسيت هاتفك في المنزل ثم أهدرت الوقت في العودة للاستيلاء عليه؟ بدلا من التسرع، تأكد من أنك تحصل على السرير في الوقت المناسب حتى تتمكن من الحصول على راحة ليلة كاملة ويكون لديك متسع من الوقت للاستعداد في الصباح.

--

نبذة عن سبونجليه

تنتج سبونجليه منتجات الاستحمام والاستحمام المبتكرة التي تجعل تجربتك أكثر فخامة مع تنشيط الروائح والمنتجات التي هي جيدة لبشرتك. يتم تصنيف مجموعة إسفنجة الحمام من سبونجليه بشكل خاص بسبب الروائح الطازجة المتاحة ، والمكونات المغذية للبشرة في غسل الجسم المشبع ، وطول عمرها حيث تستمر هذه المخازن المؤقتة المتقشيرة لأكثر من اثني عشر يغسل. إذا كنت تبحث عن طريقة لرفع روتين الاستحمام أو الاستحمام الخاص بك، سبونجليه لديه المخازن المؤقتة غسل الجسم غرست® بالنسبة لك.

تسوق مجموعة سبونجليه الكاملة من أساسيات الاستحمام والدش في www.spongelle.com

Share: