الدليل النهائي حول كيفية تقشير

الدليل النهائي حول كيفية تقشير

 

الصيف هو أكثر تقريبا، لذلك معظمنا تمرغ في تلك الأشعة القليلة الماضية من أشعة الشمس قبل وصول الطقس البارد وعلينا أن التجارة في البيكيني لدينا لcorduroys والبلوزات. 

منذ السلس، والجلد رطب يعزز أن مشمس، توهج الصيف، فمن الطبيعي أن تقشير خلال فصل الصيف. ولكن هذا لا يعني أننا يجب أن نتوقف عن رعاية بشرتنا فقط لأننا لن نتباهى بتلك الساقين لبضعة أشهر. 

في الواقع ، يمكن نفي الجلد الجاف المتصدع في فصل الشتاء مع إضافة بسيطة إلى روتينك الأسبوعي. سلاحك السري لتسليح البشرة على مدار السنة؟ تقشير! 


تقشير

لا يمكننا القفز مباشرة إلى الدليل النهائي حول كيفية تقشير دون كسر أولا ما تقشير هو في الواقع وماذا يفعل لبشرتك.


إذا، ما هو التقشير؟

التقشير هو فعل تدليك الجلد بلطف باستخدام المواد الكيميائية مثل الإنزيمات أو الحمض ، أو المواد الفيزيائية مثل pomace ، الحبيبات ، أو أداة تقشير لإزالة خلايا الجلد الميتة. 

تتخلص بشرتك بشكل طبيعي من خلايا الجلد الميتة حيث يتم إنشاء خلايا جديدة كل 28 إلى 30 يوما تقريبا. هذا بدوره أكثر من معدل يبطئ فقط مع تقدمنا في السن. في بعض الأحيان، لا تتساقط هذه الخلايا الميتة تماما وتبقى على سطح بشرتك، مما يخلق بشرة جافة أو مملة المظهر. هذه الخلايا الميتة يمكن أن تمنع حتى المسام مما تسبب في الشوائب والشعر نام.

يساعد التقشير على إزالة هذه الطبقة من خلايا الجلد الميتة من سطح بشرتك. ولكن، ماذا يفعل ذلك حقا، ولماذا هو مهم؟ 

  • تقشير يمكن أن تساعد على تخفيف العيوب في الجلد، وخلق قماش نظيفة، وتساعد حتى خارج لون البشرة مع مرور الوقت.
  • تقشير يساعد على جفاف الجلد ويساعد على امتصاص المنتج; عن طريق إزالة الجلد القديم، سوف المنتجات والعلاجات تكون قادرة على اختراق أكثر عمقا في الجلد، وهو أمر مفيد بشكل خاص للبشرة الجافة.
  • تقشير يساعد على شفاء الجافة، والقدمين متصدع. نحن نقضي الكثير من الوقت على أقدامنا العمل، وممارسة، واستكشاف. تقشير القدمين والكعب يمكن أن تجعل للعمل يوم أكثر راحة بكثير.
  • تقشير يبقي المسام الخاصة بك واضحة. يعمل مثل غسيل السيارات أو تنظيف عميق للمسام الخاصة بك. فهو يساعد على رفع الخلايا الميتة، والماكياج القديم، والأوساخ، والسموم بعيدا التي قد وجدت طريقها إلى المسام الخاصة بك. 
  • تقشير يساعد على جعل بشرتك أكثر امتصاصا من المرطبات والمستحضرات. بعد تقشير مع ترطيب يساعد على درء الجفاف بغض النظر عن الموسم، والمستحضرات الخاصة بك سوف تكون سعيدة لتتسرب إلى الجلد الطازج الآن بعد أن اختفت الخلايا القديمة ولم تعد تسد الطريق.

تقشير ليست مجرد علاج سبا الاسترخاء يمكنك القيام به في الراحة من منزلك. يمكن لروتين التقشير المنتظم أن يساعد على تخفيف لون بشرتك، وترك بشرتك لتظهر خالية منالشوائب والبقع الحمراء والخام ، ومنع الشعر المزروع.


هنا هو دليلك خطوة بخطوة في نهاية المطاف على كيفية تقشير:

  1. إحصل على عقلك الصحيح. تقشير الاسترخاء ويمكن تحويل أي دش أو حمام في رحلة إلى المنتجع الصحي. لماذا لا تعزز التجربة عن طريق تشغيل بعض الإيقاعات الاسترخاء ووضع بضع قطرات من الزيوت عطرة في الناشر الخاص بك؟ يمكنك حتى المباراة الناشر الخاص بك إلى exfoliant الخاص بك مع الزهور الناشر زهر الشاي والشاي زهر المخزن المؤقت.
  2. بعد ذلك، تعيين درجة الحرارة. عند تقشير، تحتاج إلى التأكد من المياه ليست ساخنة جدا. الماء الساخن بشكل مفرط يثير غضب الجلد ويمكن أن يجعله أكثر عرضة للميكروبات عند تقشير. العثور على الأرض الوسطى المثالية مع الماء الدافئ لوقا، وإذا كنت تستطيع الوقوف عليه، تهدئة بشرتك بعد تقشير مع برودة شطف المياه المؤقتة للمساعدة في إغلاق تلك المسام المفتوحة وقفل في الرطوبة.
  3. بلل جسمك كله، وابدأ في التنظيف في حركة لطيفة ودائرية وصعودية. حركة تصاعدية دائرية كما كنت لا تريد أن سحب أسفل على جلدك. تبدأ من أصابع قدميك، والتأكد من الحصول على الكعب والكاحلين قبل الانتقال إلى العجول. إيلاء الاهتمام لأجزاء من ساقيك حيث كنت تعرف تحصل على الشعر نام. تقشير يساعد على إزالة أي خلايا الجلد الميت من بصيلات الشعر التي يمكن أن تمنعهم من النمو مباشرة. وهناك طريقة رائعة لتذكر أي اتجاه للتدليك هو العمل دائما في حركة دائرية نحو قلبك مثل المهنيين القيام به.
  4. العمل بلطف واجتهاد لتقشير الفخذين والبطن والأرداف. التقشير هو طريقة ثبت للمساعدة في تلاشي ظهور علامات التمدد من خلال زيادة الدورة الدموية وتشجيع الكولاجين من خلال التحفيز.
  5. بعد أن كنت قد أمضى ما يكفي من الوقت مع بت متعرج الخاص بك، تأكد من تقشير بلطف صدرك والرقبة والكتفين. قد لا تدرك ذلك ، ولكن الكثير من العرق والأوساخ يمكن أن تتراكم في هذه المناطق مما يسبب علامات حمراء وعيوب أو شعر نام غير مريح. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تعمل بها في حمالات الصدر الرياضية الضيقة التي يمكن فرك وتسبب الاحتكاك في هذه المناطق.
  6. الأهم من ذلك، العثور على المنتج تقشير أن يعمل على أفضل وجه مع بشرتك ونمط حياتك. مع عدم وجود نقص في المنتجات تقشير في السوق، يمكنك أن تجد نفسك طغت مع الخيارات. التزم بمنتج عالي الجودة ليس قاسيا جدا ويناسب نمط حياتك اليومي. ليس لدينا جميعا 45 دقيقة لتطهيرك عقولنا وتنظيف وشطف أجسادنا. هذا هو السبب في اثنين في جسم واحد غسل غرست العازلة قد يكون الخيار الأمثل بالنسبة لك. مع عدد كبير من العطور مذهلة واحدة من نوعها، يتم غرس كل العازلة الجسم سبونجليه مع ترطيب وتطهير الاشياء الجيدة حتى تتمكن من تقشير والحصول على نظيفة في نفس الوقت.
  7. بعد تقشير، جفف جسمك بمنشفة نظيفة طازجة واسحب المرطب المفضل لديك. ختم دائما تقشير الخاص بك في مع محلول التبريد والترطيب. بعد تقشير البشرة، تكون أفضل استعدادا لاستقبال وامتصاص كل تلك الزبدة والكريمات الجسم فاتنة لذيذ، وذلك بطبيعة الحال، يجب عليك الاستفادة من هذا وقت الذروة وترطيب بعد تقشير.
  8. أخيرا، خطط لروتينك. التخطيط روتين تقشير الخاص بك يأتي بعد المحاكمة الأولى الخاصة بك. بعد أن تخوض أول تجربة تقشير لك، لاحظ كيف يستجيب جلدك للعلاج. إذا كان كل شيء إيجابي، كنت قد حصلت على الضوء الأخضر لبناء روتينك في عادة عادية. من الآمن تقشيرها مرة واحدة في الأسبوع لبدء العمل في طريقك حتى مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ، اعتمادا على نوع بشرتك. لا تقشير كل يوم. وهذا له تأثير عكسي ويمكن أن يسبب حتى ضررا على المدى الطويل لبشرتك. أقل هو أكثر من ذلك على الاطلاق عندما يتعلق الأمر تقشير.

وها أنت لديك استثمار وقتك في روتين تقشير باتباع الخطوات السهلة أعلاه، وسوف تكون في طريقك إلى أكثر إشراقا، وأكثر صحة، وأكثر سلاسة الجلد التي ستكون موضع حسد من الفتاة المجاورة.

لقد قمنا أيضا بتجميع بعض النصائح المفيدة لنتذكرها قبل أن تحصل على الأخدود تقشير الخاص بك على. ضع هذه النصائح في الاعتبار عند الاستعداد لتقشير، وسوف بشرتك شكرا لك!


نصائح للتذكر للحصول على تقشير أفضل

  • كن لطيفا. أسوأ شيء يمكن أن تفعله لبشرتك هو فرك من الصعب جدا. عادة ما يتم إجراء Exfoliants مع جلخ ومزق وتمزيق الجلد على مستوى صغير إذا تم تطبيق الكثير من الضغط. تذكر، لطيف، والسكتات الدماغية الدائرية في اتجاه تصاعدي للحصول على أفضل النتائج.
  • لا تقشر كليوم. تقشير أكثر من اللازم هو تماما مثل تقشير من الصعب جدا. يمكن أن تلحق الضرر وتجفيف بشرتك بدلا من تجديد وترطيب. مرة أو مرتين في الأسبوع هو مكان جيد للبدء.
  • اختبر منطقة صغيرة لتقشيرها أولا، مثل الجزء الخلفي من يدك، قبل الالتزام بمسح كامل الجسم لمعرفة كيفية تفاعل بشرتك.
  • لا تنخدع بألطف مقشرات. يمكنك الإفراط في استخدام مقشرات الكيميائية بنفس الطريقة التي يمكنك الإفراط في استخدام مقشرات الميكانيكية. الجلد الزائد يفقد الرطوبة بدلا من الاحتفاظ بها.

الآن بعد أن كان لديك روتينك في اللعب ، لماذا لا تجرب عددا قليلا من المفضلة لدينا ومخازن الخريف المحدودة الوقت لتحصل على الأخدود للمؤقتين الباردة والمرح الاحتفالي:

  • زهر الخريف، رائحة تنشيط الشاي الأبيض يقترن الباتشولي الدافئة وخشب اللوز.
  • جرب هذا الثنائي من القرفة والعسل والتوابل اليقطين لسحب معا كل شيء لطيف حول أوراق تحول وأيام عاصف المقبلة.
  • هل تبحث عن شيء حلو ولكن الحسية؟ جرب هذا بوربون فانيلا لروائح الكراميل من جوز الهند والفانيليا دسم. هذه الرائحة سوف تبقي لكم الحارة في ليلة الشتاء البارد عندما الشوكولاته الساخنة هو الجواب الوحيد.

مع سبونجليه، يمكن أن يكون من السهل اختيار رائحة المفضلة لديك لبدء روتين تقشير. الجزء الصعب هو الذهاب الى التمسك به لأنه يأخذ بضعة أسابيع لتشكيل عادة جديدة. الشيء العظيم في التقشير هو أنه لا يجب أن يكون عملا روتينيا ويمكن أن يتناسب مع روتينك اليومي ويكون سهلا مثل غسل جسمك! 



المصادر:

https://stylecaster.com/beauty/exfoliation-guide-2/

https://www.cosmopolitan.com/style-beauty/beauty/a53481/how-to-exfoliate-your-face/

https://www.thelist.com/221616/when-you-exfoliate-every-day-this-is-what-happens-to-your-skin/

Share: