أفضل دليل على روتين العناية بالبشرة، بالترتيب!

أفضل دليل على روتين العناية بالبشرة، بالترتيب!

أتذكر أول روتين للعناية بالبشرة. عندما كنت مراهقا مع البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب، كنت قد حاولت بالفعل عددا كبيرا من المنتجات القاسية لمكافحة حب الشباب بحلول الوقت الذي كنت ثلاثة عشر. في عيد ميلادي الرابع عشر، ذهبت أنا وأمي وعمتي وجدتي في رحلة معا إلى مدينة نيويورك. 

أقمنا في فندق رائع، رأينا Rockettes، أخذت عربة تجرها الخيول إلى قاعة راديو سيتي للموسيقى، والأعمال.

ولكن واحدة من أكثر الأشياء التي لا تنسى فعلنا كان حجز لي الوجه الصغيرة وتحول في نيمان ماركوس. كانت عملية فاخرة بشكل لا يصدق ، وأحببت كل دقيقة منها. 

أتذكر أخذ كل ما أخبرني به أخصائي الوجه عن بشرتي وكيفية الاعتناء بها. في نهاية اليوم، غادرت مع مجموعة كاملة من منتجات العناية بالبشرة وروتين جديد. أوه، وأطف قليلا لامعة قبل المراهقة الماكياج مجموعة لتنطلق وتعيش حياتي أفضل ما قبل المراهقة.

روتين العناية بالبشرة كان منظف زيت، الحبر، مصل، معالج بقعة، ومرطب، وكان هذا 1999 y'all. هذا الروتين الصغير أنقذ بشرتي المراهقة الصغيرة وغرس عادات تطهير الوجه الصحية في داخلي. 

بسرعة إلى الأمام إلى عام 2020 ، وأنا في أوائل الثلاثينات من عمري. حب الشباب الهرموني هو الى حد كبير ذكرى بعيدة، إلى جانب عثرة عرضية بين الحين والآخر. ومجموعة جديدة كاملة من القضايا الجلد، مثل متعب، قدم خشنة، المرفقين الجافة، و بلدي مرة واحدة الزيتية تي المنطقة تعاني الآن مع الأحمر، والجلد الجاف خشن، وبطبيعة الحال، والمخاوف من الشيخوخة تلوح في الأفق في مستقبلي القريب.

ومع ذلك ، فقد قطعت العناية بالبشرة شوطا طويلا جدا منذ عام 1999. مع قيام مستخدمي YouTube بتبديد الخرافات ومراجعة عدد لا يحصى من المنتجات في السوق ، فإن معرفتنا وسعينا للحصول على روتين العناية بالبشرة النهائي لم ينته. الجميع يجدون طريقهم مع بشرتهم.

فكيف يمكننا فصل القمح من القشر؟ ما هو أفضل روتين للعناية بالبشرة، وكيف ننفذه؟ 

بشرة الجميع مختلفة. 

بشرتنا هي ما يجعلنا جميعا فريدة وجميلة. لذا بطبيعة الحال، فإن المنتجات التي نستخدمها في إجراءاتنا الروتينية ستكون مختلفة، ولكن يبقى شيء واحد صحيحا - ترتيب الأمور الروتينية. 

أخذ الإلهام من 10 خطوة الكورية الشهيرة روتين العناية بالبشرة، اليوم ، سأكون اتخاذ لكم خطوة بخطوة من خلال عملية وضعت بشكل جيد روتين العناية بالبشرة. سأكون بذل قصارى جهدي لفهم العالم الواسع للعناية بالبشرة بحيث يمكنك الخروج على الجانب الآخر مع ممارسة يمكنك أن تشعر بالثقة في متابعة، والجلد صحية وسعيدة بشكل لا يصدق أن تحب!

هنا هو أفضل دليل على روتين العناية بالبشرة، في ترتيب خطوة بخطوة!


الخطوة 1: منظف الزيت

يمكن أيضا أن تسمى هذه الخطوة خطوة مزيل المكياج. منظف النفط يخترق عمق حيث المنظفات الأخرى لا يمكن. يزيل منظف الزيت الشوائب دون إتلاف الزيوت الطبيعية على بشرتنا ويمكن أن يقطع المكياج والشحوم المبنية والزهم ، وحتى الملوثات من الهواء. 

منظف الزيت لطيف ومريح. معظم مصنوعة للوجه ولكن يمكن استخدامها في المناطق الأخرى المعرضة للنفط من الجسم مثل الرقبة والكتفين والظهر.


الخطوة 2: منظف المياه

ويتم التطهير الثاني مع منظف المياه القائمة. لماذا يجب أن تغسل وجهك مرة ثانية؟ سوف يقوم المطهر القائم على الماء بإزالة أي تراكم قائم على الماء من بشرتك مثل الأوساخ والعرق الذي لم يستطع منظف الزيت. 

المنظفات القائمة على المياه هي ترطيب بشكل لا يصدق ويمكن استخدامها على الجسم أيضا. تدليك بلطف في رقبتك وصولا الى صدرك. استخدم حركات دائرية للتدليك في كتفيك وأعلى الظهر. 

قد يكون لديك أداة تقشير مثل عازلة غسل الجسم التي من شأنها أن توفر مساعدة ممتازة في التطهير، تقشير، وترطيب هذه المناطق المشكلة كذلك.


الخطوة 3: التقشير

على الرغم من أن هذه الخطوة لا يتم تنفيذها كل يوم من أيام الأسبوع، بل هو العنصر الرئيسي الأسبوعية في روتين العناية بالبشرة جيدة. هذا يمكن أن يكون فرك تقشير لطيف أو مقشر الكيميائية للوجه. تتكون مقشرات الكيميائية من الإنزيمات والأحماض التي تساعد على حل خلايا الجلد الميتة وتراكم دون تهيج. 

في حين يمكنك استخدام مادة كيميائية مقشرة على جسمك، وهناك العديد من المنتجات هناك التي يمكن أن تجعل تقشير من الرأس إلى أخمص القدمين سهلة مثل فطيرة. 

تريد الغوص العميق في كل ما نعرفه عن تقشير؟ قد نكون مهووسين، وهذا يظهر.

جرب هذه الزهرة فيربينا جوز الهند محاصر. غرست مع غسل الجسم القائم على الجلسرين، وهذا العازلة هو ترطيب فضلا عن مقشر الميكانيكية التي من شأنها تطهير الجلد أثناء إزالة تراكم خلايا الجلد الميت.


الخطوة 4: الحبر

الحبر مثل كوب طويل من الماء لبشرتك. وهي الخطوة الأولى في عملية ترطيب ما بعد التقشير والخطوة الأخيرة في عملية التطهير. تقشير يدفئ بشرتك ويقرأ للحصول على أكبر قدر ممكن من الترطيب. تونرز انقضاض في وتنظيف أي بقايا المتبقية، فضلا عن تشديد ولهجة الجلد، ومن هنا جاء الاسم.

استثمر في مسحوق الحبر المصنوع لجسمك لمزيد من الرعاية للمناطق التي تواجه مشاكل. العثور على واحد في رذاذ التي هي أسهل لتطبيق على الرقبة والصدر والكتفين، وأعلى الظهر. السماح الحبر لتجف تماما قبل الانتقال إلى الخطوة التالية في الروتين.


الخطوة 5: الجوهر

قد تكون هذه كلمة جديدة، لكنها بالتأكيد ليست خدعة جديدة. الجوهر هو مجرد مصل. فمن خفيفة الوزن، واختراق عميق، وترطيب،ويعمل بشكل أفضل عند استخدامها بعد التطهير وتقشير حتى تتمكن حقا من الحصول على هناك وترطيب تلك الخلايا الجلدية الجديدة التي تستعد لتأتي إلى السطح.


الخطوة 6: العلاجات

هذا هو المكان الذي تعالج فيه بشرتك على مستوى صغير لمجموعة واسعة من حالات الجلد - علاجات فورية للشوائب ، والأمصال الهيالوروني للخطوط الدقيقة ، وترطيب منطقة t الجافة. 


الخطوة 7: قناع

هناك المئات من أقنعة الوجه في السوق. يمكنك اختيار قناع مختلف لتأثير مختلف للعناية بالبشرة لكل يوم من أيام الأسبوع. نقترح قناع ترطيب ومكافحة الشيخوخة.

لا تترك جسمك خارجا خلال هذه الخطوة. هناك طن من ترطيب "أقنعة" للجسم في شكل كريمات ترطيب عميق.


الخطوة 8: كريم العين

عيوننا محاطة بالبشرة الأكثر حساسية على أجسامنا. كريمات العين تساعد على درء الانتفاخ والدوائر السوداء، وعلى الرغم من أنك لم يكن لديك لاستخدام كريم العين كل يوم، تطبيق أسبوعي يمكن أن تفعل العجائب للخطوط الدقيقة.


الخطوة 9: مرطب

قد تقول لنفسك، ولكن ألم نكن نرطب خلال كل خطوة من هذه العملية؟ والجواب هو نعم. 

يجب أن تكون مرطب مع كل منتج واحد وعملية تقوم بها على جلدك للحفاظ على صحة جيدة. الرطوبة هي مفتاح البشرة الجميلة. كل ما نقوم به خلال النهار يسحب الرطوبة من بشرتنا، لذلك فمن المنطقي أننا بحاجة إلى ترطيب على كل مستوى للحفاظ على صحتها.

ومعبأة غسول الجسم جيدة مع humectants والمطريات التي تخترق الطبقة العليا من الجلد والعمل معا لترطيب تلك الخلايا الجلدية الجديدة الطازجة.


الخطوة 10: واقية من الشمس

معظم الناس يسخرون من هذه الخطوة. لقد أمضينا حياتنا كلها فقط تطبيق واقية من الشمس خلال الأنشطة البدنية وعطلة مثل الذهاب إلى الشاطئ أو يوم واحد في حمام السباحة، في حين أننا في الواقع، نضع بشرتنا في خطر التعرض لأشعة الشمس كل يوم. 

واقية من الشمس هو، الأيدي إلى أسفل، أسهل طريقة لمنع شيخوخة الجلد المبكرة. وليست مجرد أداة للحماية في فصل الصيف. يجب عليك ارتداء واقية من الشمس في فصل الشتاء أيضا.

ستجد العديد من مستحضرات الوجه المفضلة لديك بالفعل واقية من الشمس المخلوطة في الصيغة.

حتى لو كنت تعمل في الداخل، فإنك تعرض بشرتك للأشعة فوق البنفسجية القاسية مئات المرات على مدار اليوم. واقي الشمس هو الخطوة الأخيرة في عملية العناية بالبشرة لأنه الأكثر فعالية عند وضعه على المنتجات وليس تحت. 


أنت كل مجموعة! 

كما ترون، من المهم حقا العثور على نظام جيد للعناية بالبشرة والتمسك به. باتباع هذه الخطوات، يمكنك التأكد من حصول بشرتك على التطهير والترطيب الذي تحتاجه للحفاظ على صحتك. 

سوف بشرتك نقدر ذلك!

سواء كنت من الفيكسن للعناية بالبشرة أو مبتدئا ، فإن أفضل العناية بالبشرة تأتي من الروتين المستمر والتكرار. ابحث عن المنتجات التي تحبها والعلامات التجارية التي تثق بها على طول الطريق أثناء بناء روتينك خطوة بخطوة لذلك الجلد الرائع والشبابي الذي كنت تحلم به!



المصادر:

https://medium.com/@chicstasocial/what-is-facial-essence-and-why-do-you-need-it-ea66c6704a2e

https://www.elle.com/uk/beauty/body-and-physical-health/g23509174/body-skincare-masks-boobs-bum-hands/

https://www.forbes.com/sites/katiechang/2017/05/24/why-you-need-to-wear-sunscreen-every-day-not-just-in-the-summer/#ccaebcb7c06c

https://www.goodhousekeeping.com/uk/fashion-beauty/a27181522/body-skincare/

https://www.dailydot.com/bazaar/korean-skincare-routine/

Share: