ما هي الأغاني الأكثر شعبية للغناء في الحمام؟

ما هي الأغاني الأكثر شعبية للغناء في الحمام؟
إذا كنت أي شيء مثلنا، الدش هو حقا مكان تحويلي. انها ليست جوst المكان نذهب للحصول على نظيفة. إنه مكان نذهب إليه للرعاية الذاتية نعم، تقرأ هذا الحق، عندما نستحم هو تجربة كاملة على. أو على الأقل، نحاول أن نجعله واحدا. هناك الكثير من القرارات التي تذهب إلى خلق تجربة دش الكمال.

هل سنحلق أرجلنا اليوم؟ أي نوع من الموسيقى سنستمع إليه؟ هل نحن في مزاج لأديل، ستيفي وندر، أمينيم؟ أي نوع من الأيام سنوام هنا؟ هل يجب أن نستحم في الصباح أو الليل؟ 

الكثير من الأسئلة! لدينا كل الاقتراحات ومن ثم بعض لمساعدتك على تنشيط تجربة الاستحمام الخاص بك. لدينا قائمة تشغيل من الأغاني لاقتراحها في المرة القادمة التي تشعر فيها وكأنك تريد التظاهر وكأنك تختبر لمسابقة غناء. 

 

لماذا نننى فى الحمام؟ 

بغض النظر عما إذا كنت قد تمكنت من حمل لحن أم لا ، فمن المرجح أنك وجدت نفسك تغني في مرحلة ما من الزمن. دش يمكن أن يكون في كثير من الأحيان الوقت حيث لديك بعض الخصوصية وكنت أشعر حقا كما لو كنت تستطيع ترك تماما. 

الدش هو المكان الذي يمكنك أن تفطر قلبك وانها منطقة خالية من الحكم. قد تعتقد أنه مجرد صدفة أنه يشعر جيدة للنقد، ولكن هناك بعض الأسباب العلمية التي تفيد فعلا لك عقليا وجسديا!

 

1. يمكن تخفيف التوتر 

وقد أظهرت الأبحاث أنه إذا كنت الغناء في حالة انخفاض الضغط، فإنه يمكن أن تقلل في الواقع مستوى التوتر الخاص بك. بعض الناس حتى الإبلاغ عن شعور أكثر استرخاء بعد حزام من لحن أو اثنين. نجد أنه من العلاجي بشكل لا يصدق لاختيار الأغاني على أساس المزاج نحن في، قناة الموسيقي الداخلي لدينا، والغناء الإجهاد من اليوم بعيدا. 

 

2. يبدو أفضل 

هل سبق لك أن قبض على نفسك الغناء في الحمام وتعتقد أنك قد تقف في الواقع فرصة في جعل مهنة للخروج منه؟ هل تتساءل لماذا لا يلاحظ المزيد من الناس موهبتك الطبيعية؟ وقد أظهرت الأبحاث أن الموجات الصوتية، والطريقة التي يسافرون بها، تتأثر بالطريقة التي يتشكل بها الدش.

يتم إنشاء صوت أكثر ثراء على أساس شكل الدش الخاص بك. الموجات الصوتية قادرة على السفر لفترة أطول، مما تسبب في الصوت لتبقى لفترة أطول. والنتيجة هي أن صوتك يبدو أقل ضارية مما كان عليه عادة ، ويتم تحويلك إلى نجم روك الفعلية مع الإضاءة الخاصة بك مخصصة جدا ، والبخار ، والصوت العظيم!

 

3. انها هروب  

واحدة من أكثر الأشياء التي نحبها حول خلق تجربة من الاستحمام هو أنه هروب. نسيان تكاليف الفندق من فئة الخمس نجوم أو عطلة مكلفة، يمكنك إنشاء تجربة رائعة في كل مرة كنت الاستحمام مع عدد قليل من الحيل البسيطة. 

يجب أن يكون هناك ركن واحد على الأقل من منزلك يمكن أن تساعدك على الشعور وكأنك تهرب من جميع رعاية العالم لبضع لحظات على الأقل. سواء كنت تبدأ يومك قبالة بهذه الطريقة أو إنهاء ليلتك مع دش الخاص بك, يمكنك جعل تماما دش تجربة أن نتذكر! 

 

كيف يمكنك جعل دش الخاص تجربة؟

لذا ها نحن هنا. نحن سعداء جدا كنت الانضمام إلينا في هذه الرحلة! نحن على وشك مشاركة بعض الأسرار مجربة وحقيقية حول كيفية إنشاء تجربة دش مثالية. انها كل شيء عن وضع "المرحلة" عندما يتعلق الأمر الاستحمام وخلق مكان حيث يمكنك الابتعاد عن قلبك والابتعاد مع بعض المشاعر استرخاء على محمل الجد. إليك ما ستحتاجه.

 

1. الإضاءة 

إذا كان لديك باهتة في حمامك, وهذا هو وسيلة رائعة لتقديم أجواء كنت تبحث عن. يمكنك تشغيل الأضواء الخاصة بك على الانفجار الكامل إذا كنت تشعر وكأنك نجم ساطع وتريد حزام من بعض ناتاشا بيدينغفيلد "Pocketful من الشمس المشرقة" أو يمكنك إضاءة بعض الشموع بينما كنت حزام خارج سيدة غاغا وبرادلي كوبر "الضحلة". 

الإضاءة هي وسيلة لإضافة الذوق الصحيح للدراما أو ضبط المزاج للاسترخاء التام مع القليل جدا من التكلفة والجهد! 

 

2. المنتجات

واحدة من منتجاتنا المفضلة لدينا هو الجسم غسل غرست العازلة. سبونجليه يقدم إسفنجة حمام التي تستمر لمدة 14 استخدامات وأكثر! هذه المخازن العازلة السوبر سوف تطهير وتقشير وهيدرات كل شيء في منتج واحد وأنها تأتي في عدد كبير من الروائح للاختيار من بينها، فضلا عن المنتجات للرجال والنساء.

 

3. قم بتهيأ المسرح  

من أجل تحقيق أقصى قدر من الخبرة الخاصة بك, نعتقد أنه من المهم لإعداد حمامك للنجاح. لقد ناقشنا بالفعل أهمية الإضاءة واختيار منتجات الحمام المناسبة ، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام بها لأخذ دشك إلى المستوى التالي. 

أولا، تريد إزالة الفوضى في حمامك إذا كان ذلك ممكنا. تذكر، كنت خلق تجربة هنا. يمكن أن يكون رأس دش جديد مع القدرة على تقديم التدليك مجرد شيء للمساعدة في الاسترخاء. يمكنك إضافة نبات العطرية مثل الأوكالبتوس للمساعدة في الاسترخاء، ويمكنك أيضا جلب مكبر صوت بلوتوث للمساعدة في ضبط المزاج مع الموسيقى. 

 

أفضل الأغاني للغناء في الحمام

نقول دائما الموسيقى يمكن أن تكون الموسيقى التصويرية لفترات معينة من حياتنا. نحن متأكدون من أن الملاحظات القليلة الأولى من الأغنية يمكن أن تعيدك إلى رقصة المدرسة المتوسطة ، إلى وقتك المفضل في السنة ، أو أي ذكريات أخرى تحبها. 

ليس من المستغرب أن الناس جعل اتصال للموسيقى. يمكن أن تساعدك على التواصل مع أي حالة تقريبا كنت تمر ويجعلك تشعر مرتبطة التجربة الإنسانية بشكل عام. عندما يكتب شخص ما أغنية ، ويبدو أن كلمات تقفز عليك تماما ، فإنك تدرك مدى ترابطنا من خلال العديد من الأفكار والمشاعر والتجارب المشتركة. 

لقد اتخذنا الحرية في تجميع قائمة من اقتراحات أغنية لبضعة أنواع نحب أن نستمع إلى خلال الاستحمام لدينا على أساس الأغاني الأكثر شعبية للغناء في الحمام.

 

1. البوب 

  1. ليدي غاغا: "حافة المجد"
  2. روبين: "الرقص بمفردي"
  3. جوستين تيمبرليك: "مثيرباك"
  4. لا رو: "مضاد للرصاص"
  5. كيلي كلاركسون : "منذ يو ذهب"

2. أولدز  

  1. أريثا فرانكلين: "الاحترام"
  2. ورونيتس : "كن طفلي"
  3. الأخضر: "دعونا نبقى معا"
  4. إيتا جيمس: "أخيرا"
  5. العليا: "حب الطفل"

3. روك  

  1. رولينج ستونز: "ابدأ بي"
  2. مكامن الخلل : "حصلت لي"
  3. النسور: "فندق كاليفورنيا"
  4. الملكة: "سوف نهزك"
  5. ديف ليبارد: "صب بعض السكر على لي"

ملخص

لن نحكم عليك على نوع الموسيقى التي تحب أن تغانها أثناء الاستحمام. الدش هو منطقة خالية من الحكم التي يمكنك السماح تماما شعرك إلى أسفل (لا يقصد التورية) وتسمح لنفسك الوقت للاسترخاء بأي شكل من الأشكال التي تراها مناسبة. 

شيئان لا يمكننا العيش بدونهما عندما نستحم هما قائمة تشغيل رائعة ومنتجات جسم رائعة. سبونجليه هو تغيير اللعبة عندما يتعلق الأمر دش.

مرطبات الجسم لدينا خالية من البارابين، خالية من القسوة، ونباتي ودية. لدينا غسل الجسم الإسفنج غرست التي تهدف إلى تدليك وتطهير وتقشير في الروائح التي رائحة فقط في العطلات الفاخرة، وسوف تخلق تجربة مثل كنت في منتجع خمس نجوم.

في المرة القادمة التي تستعد للاستحمام الخاص بك تأكد من تذكر: جلب في الطريقة المفضلة لديك لتشغيل الموسيقى, تأكد من أن لديك المنتجات سبونجليه المفضلة لديك, تحقق الإضاءة الخاصة بك, الاستيلاء على هيئة التصنيع العسكري التظاهر الخاص بك, إغلاق عينيك, واستخدام خيالك. 

ليس هناك حاجة إلى أن يكون المغني المثالي أو حتى أن يكون العظام الموسيقية في جسمك. ما يهم هو التجربة التي تقوم بإنشائها وكيف تشعر بعد كل ما يقال ويتم.  

 

المصادر: 

أفضل 40 أغنية للغناء في الحمام - لصق | لصق مجلة

لماذا نننهم في الحمام؟ العلم في عالمنا: اليقين والجدل | psu.edu

فوائد الغناء: 10 طرق الغناء يعزز صحتك | هيلث لاين

Share: