الصابون مقابل غسل الجسم: ما هو الأفضل للرجال؟

الصابون مقابل غسل الجسم: ما هو الأفضل للرجال؟

بالنسبة لمعظم الناس، يعد تطهير بشرتك خطوة مهمة في إجراءات النظافة الشخصية والرعاية الذاتية. لا يهم إذا كنت رجلا أو امرأة؛ الجميع يحب وجود بشرة نظيفة وصحية! 

في حين أن نوع المطهر الذي تستخدمه على وجهك يمكن أن يكون معقدا ويعتمد على مجموعة متنوعة من مشكلات الجلد ، فإن منظفات الجسم أكثر وضوحا. ومع ذلك، لا يزال هناك عدد غير قليل من أنواع المنظفات للاختيار بين، بما في ذلك الصابون شريط، وغسل الجسم، هلام الاستحمام، والمنظفات تقشير. في معظم الحالات، يكون لدى الناس بشرة أقوى على أجسامهم من وجوههم، ويمكن أن يتسامحوا مع مجموعة متنوعة من منتجات التطهير المختلفة دون أي مشكلة. 

إذا كنت رجل يحاول معرفة المنتج الذي لاستخدام، لا الإجهاد. لقد قمنا بتغطيتك ويمكننا مساعدتك في تحديد المنتج الذي يجب استخدامه. في هذه المقالة, سوف نتحدث عن الفرق بين الصابون وغسل الجسم, فضلا عن بعض منتجات التطهير كبيرة للرجال التي يمكنك تضمينها في روتين الاستحمام وبعد الاستحمام. إذا وجدت نفسك تسأل: أي منتج تطهير هو الأفضل للرجال؟ ثم هذه المادة هو لك - الحفاظ على القراءة لمعرفة أي واحد يجب أن تستخدم! 


ما هو الفرق بين الصابون وغسل الجسم؟
 

المطهرات الأساسية اثنين لجسمك تأتي في شكل صابون شريط وغسل الجسم. ربما تتساءل، لماذا يهم إذا طهر كلاهما جسدي؟ ولكن هناك بعض الاختلافات التي يجب أن تعرف عنها. أولا، الحقيقة الواضحة: الصابون شريط صلب، وغسل الجسم يأتي كسائل، ولكن على حد سواء تتحول إلى مرحاض عند تطبيقها على الجلد الرطب. هناك في الواقع العديد من الناس الذين لديهم تفضيل المنتج فقط على أساس هذه الحقيقة وحدها. وهنا الاختلافات الرئيسية بين البلدين:


صابون بار

يعمل هذا النوع من المطهرات عن طريق تحطيم وحل الأوساخ على مستوى سطح بشرتك. سوف يختلط العرق والأوساخ مع الزيوت الطبيعية في الجسم، مما يؤدي إلى تشكيل البكتيريا. يفصل صابون البار طبقة الزيت هذه ويزيل البكتيريا من جلدك. ومن المعروف أن يكون أكثر جفافا من غسل الجسم. انها لا تأتي في مجموعة متنوعة من الروائح، ولكن معظم الصابون شريط لها نفس الصيغة ولا ترطيب وترطيب الجلد. 


غسل الجسم

هذا النوع من المطهر يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها صابون البار ، ولكنه يمكن أن يعالج مجموعة أكبر بكثير من مخاوف الجلد. يغسل الجسم يمكن أن يكون طن من المكونات المختلفة التي تعمل على إضافة رطوبة إضافية إلى الجلد ويمكن أن تستهدف حب الشباب الجسم, جفاف, وغيرها من الظروف الجلدية الشائعة. 

غسل الجسم يمكن أن يساعد على توفير أعمق نظيفة التي تستهدف قضايا الجلد الأخرى في وقت واحد. بل هو أيضا أكثر صحية من الصابون شريط, الذي يحصل على إعادة استخدامها عدة مرات وتترك في الحمام أو الحوض الخاص بك (حيث يتعرض للبكتيريا). 

إذا كانت بشرتك جافة أو قشارية أو متهيجة، فربما يكون غسل الجسم رهانا أفضل لك. يمكن أن يحتوي غسل الجسم على مقشرات بالإضافة إلى مرطبات ، مما يعني أن بشرتك ستكون رطبة وناعمة. إذا كان لديك بشرة حساسة أو لديك حالة جلدية، فمن الأفضل أن تطلب من طبيب الأمراض الجلدية توصيات بغسل الجسم للتأكد من عدم تفاعل المنتج مع بشرتك. خاصة مع تقدمك في العمر ، يمكن أن يكون غسل الجسم خيارا أفضل بشكل عام لأن صابون البار يمكن أن يجرد الجلد من زيوته الطبيعية ، مما قد يؤدي إلى شيخوخة الجلد. 


أين يمكنني العثور على إسفنج دش للرجال؟
 

بعض الناس لا يعرفون أن استخدام الصابون أو غسل الجسم وحدها ليست دائما الطريقة الأكثر فعالية لتنظيف الجسم. وبطبيعة الحال، فإن جميع غسل الجسم يساعد على إزالة الأوساخ من جلدك. ولكن غسل الجسم والصابون وحدهما لا يمكن أن ينقش بشرتك بعمق، وهو جزء مهم من التطهير ورعاية بشرتك. أيضا، استخدام يديك لن يزيل كل شيء من الأوساخ والنفط، وأي شيء آخر على جلدك. انها أكثر من المرجح أنك قد تفوت بعض البقع! 

لذا، ماذا يمكنك أن تفعل لضمان بشرتك نظيفة حاد في كل مرة واحدة؟ أوصينا باستخدام مخازن الجسم سبونجلé. لدينا في الواقع خط من المخازن المؤقتة الجسم التي يتم إجراؤها خصيصا للرجال! لدينا مجموعة رجالية تشمل مخازن الجسم الكلاسيكية التي تأتي في ثلاث نقاط قوة تقشير. يتم غرس هذه المخازن المؤقتة مع غسل الجسم مع الروائح التي هي أكثر قليلا المذكر من بعض من الآخرين لدينا في مجموعات النساء. 

الخيارات الثلاثة هي سوبر الرجال، وأعلى الرجال،والرجال المتطرفة. إذا كنت غير متأكد من أي واحد تحتاج أو أي واحد سوف تعمل بالنسبة لك، ثم يجب أن تحاول حزمة متنوعة التي تأتي مع جميع الخيارات الثلاثة بالنسبة لك لمحاولة! كل واحد لديه رائحة مذهلة التي تشمل تلميحات من التفاح والأناناس والروم والقرنفل والمريمية والفلفل والعنبر وخشب الصندل. انها حقا تجربة تنشيط عند استخدام مخازن الجسم سبونجلé في الحمام. سوف تشعر الطازجة جدا ونظيفة بعد كل استخدام. 

هذا هو خيار أفضل من غسل الجسم أو الصابون وحده لأنه يوفر لك أعمق نظيفة. يعمل العازل كمنتج ثلاثي في واحد ويعمل على تطهير الجلد وفركه وترطيبه في كل مرة تستخدمها. ليس فقط أنها لا إزالة الأوساخ على مستوى السطح، والنفط، وتراكم، ولكن أيضا تقشير الجلد لإزالة الجلد الميت واتخاذ تطهير الخاص بك إلى المستوى التالي. بالإضافة إلى ذلك ، كل واحد يدوم لك لمدة 20 يغسل على الأقل! هذا يمكن أن يوفر لك الوقت والمال لأنك لن تضطر بعد الآن لشراء واستخدام ثلاثة منتجات منفصلة. 

شيء واحد أكثر للنظر هو أن مخازن الجسم هي أكثر صحية من الصابون شريط والإسفنج العادية / اللوف. يتم غرس مخازن الجسم مع عامل مضاد للبكتيريا يمنع البكتيريا من التشكل أثناء تجفيف العازلة بعد استخدامها. وهذا يعني أنك لن تقلق بشأن تنظيف العازلة أو وجود البكتيريا العودة إلى جلدك، والتي من شأنها أن هزيمة الغرض من غسل جسمك في المقام الأول. 


هل هناك منتجات أخرى للرجال يجب أن أكون استخدام لروتين بلدي دش?
 

نعم، هناك منتجات الرجال الأخرى يجب أن تستخدم أثناء وبعد الاستحمام. واحدة من هذه المنتجات هو العازلة بيدي الرجال، والذي يأتي أيضا في المتطرفة، سوبر،والعليا . هذه المخازن المؤقتة ليست لجسمك; وهي مخصصة خصيصا لاستخدامها على قدميك. أقدامنا والجلد الذي هو في كثير من الأحيان أكثر خشونة ومجفف من بقية الجسم، وبالتالي يحتاج إلى شيء إضافي قليلا لرعاية ذلك. العازلة بيدي هو المنتج المثالي لاستخدامها في نهاية الدش الخاص بك بعد استخدام المخزن المؤقت الجسم. 

يتم غرس هذه المخازن المؤقتة مع مقتطفات تليين، والتي تساعد على كسر الجلد الميت على قدميك. أنها تعمل على التأكد من قدميك لينة وسلسة. لديها جانبين، واحد للتطهير وواحد لتنقية الجلد. تبدأ من خلال الحصول على مرحاض الصابون لطيفة في جميع أنحاء قدميك. ثم قم بتبديل الجوانب واستخدم الملمس الأكثر خشونة للعناية بالبشرة الميتة والنسيج والجفاف. 

تساعد المخازن المؤقتة على تسهيل العناية بالقدم لأنه يمكنك استخدامها في كل مرة تستحم فيها. بعد استخدام واحد فقط، قدميك سوف تكون أكثر ليونة وتبدو أكثر صحة. بعد الانتهاء من استخدام العازلة الجسم وعازلة بيدي في الحمام، وتريد التأكد من قفل كل تلك الرطوبة والترطيب في. حاول استخدام غسول جسم جيد للمساعدة في ترطيب البشرة وجعل جسمك أكثر سلاسة ورطوبة. بشرتك ستكون صحية وقوية ونظيفة بعد استخدام هذه المنتجات! 


استنتاج
 

عندما يتعلق الأمر بتنظيف جسمك، غسل الجسم هو على الأرجح الخيار الأفضل. بالطبع، كل هذا يتوقف على نوع بشرتك، ولكن يغسل الجسم تميل إلى أن تكون أكثر ترطيب وترطيب للجميع. أشرطة الصابون تميل إلى تجريد الجلد من الزيوت الطبيعية، والتي يمكن أن تكون ضارة مع مرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها لا تستهدف عادة مخاوف الجلد إلى جانب التطهير العام. 

إذا كنت رجل يتطلع إلى تصعيد لعبة التطهير الخاصة بك، ثم مخازن الجسم سبونجليه مثالية بالنسبة لك. هذه هي ثلاثة في واحد المنتجات التي غرست مع غسل الجسم والعمل على ضمان جسمك هو تطهيرها بالكامل ورطب بعد كل استخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تقشير الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة ، وتوفير أعمق نظيفة من غسل الجسم أو الصابون شريط وحدها. مخازن الجسم لدينا هي، إلى حد بعيد، الخيار الأفضل للرجال! 



المصادر:

غسل الجسم، جل الاستحمام، أو صابون بار؟ كيفية معرفة ما هو حق لك | بسيطة حقيقية 

هل غسل الجسم أفضل من صابون البار؟ | هيلث لاين 

هل هناك فرق بين الصابون وغسل الجسم؟ إليك ما يقوله طبيب الأمراض الجلدية | صخب 

Share: