نصائح للعناية بالبشرة لموسم العطلات وما بعده

نصائح للعناية بالبشرة لموسم العطلات وما بعده

موسم الأعياد أخيرا هنا! الكثير من الناس يتطلعون إلى هذا الوقت السحري من السنة، موسم للاستمتاع بالوقت مع العائلة، وشرب الشوكولاته الساخنة عن طريق النار المفتوحة، وأخذ بضعة أيام تشتد الحاجة إليها من العمل. حتى مع كل تلك الأشياء الجيدة التي نتطلع إليها ، يمكن أن يكون إجهاد الشتاء والعطلة صعبا على بشرتك إذا لم تكن حذرا وتحارب معركة العناية بالبشرة الجيدة. فيما يلي بعض نصائح العناية بالبشرة لموسم العطلات وبقية فصل الشتاء.  

مكافحة البرد في فصل الشتاء 

الهواء البارد والجاف في فصل الشتاء يمكن أن يزعج بشرتنا. يمكن أن يجرد الرطوبة بعيدا، وترك لنا مع قشاري وتصدع في بعض الأحيان الجلد الجاف. هذا هو كبير لا لا إذا كنت تريد أن تبدو أفضل ما لديكم لجميع الأطراف الشركة والعائلة في فصل الشتاء الحصول على معا، بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يشعر كبيرة. لحسن الحظ، فإنه لا يجب أن يكون بهذه الطريقة إذا كنت تبقي روتين العناية بالبشرة الخاص بك في الاختيار واستخدام المنتجات التي توفر بعض الرطوبة التي تشتد الحاجة إليها.

كما هو الحال دائما، تأكد من البقاء رطب وشرب ما يكفي من الماء - حتى لو كان هذا البيض الإضافي ينادي باسمك. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من استخدام مرطبك المفضل ومستحضر الجسم وكريم اليد كل صباح وليل. تجنب تعريض يديك ورقبتك ووجهك للهواء البارد بقدر ما تستطيع عند الخروج وسوف تشكرك بشرتك.

تقشير في كل مكان

تقشير ليست مجرد ممارسة الصيف الحصري للحفاظ على بشرتك الطازجة وتوهج جاهزة. يمكن القول إنه أكثر أهمية خلال فصل الشتاء لأنك تقاتل ضد عناصر التجفيف في الموسم. جنبا إلى جنب مع منتج لتقشير وجهك بلطف، يجب أن يكون تقشير في جميع أنحاء مع عازلة الجسم في الحمام. جربي واحدة مع غسل الجسم المشبع الذي يتميز بمكونات محبة للبشرة مثل الورد والشاي الأخضر ومستخلصات الكركديه لتطهير بشرتك وتغذية بشرتك بلطف.

حاول ألا تشدد عليه

لكونه ما يسمى أروع وقت في السنة ، يبدو أن هناك أكثر من ضغط كاف للالتفاف. من التسوق في اللحظة الأخيرة إلى محاولة أن تقرر ما هدية لمكتب سرية سانتا الطرف، فإنه يمكن أن يشعر في كثير من الأحيان وكأنك تنتشر رقيقة جدا. الأمر هو أن التوتر والجلد الجيد لا يترافقان

عندما تشعر بالتوتر سيكون لديك المزيد من المتاعب في العثور على وقت للرعاية الذاتية ، وهذا أمر مؤسف لأن الرعاية الذاتية هي الأكثر أهمية عندما تشعر بالإرهاق. لا تدع التزامات عطلتك تقطع إجراءات العناية بالجسم الهامة. بدلا من ذلك، التمسك به، واتخاذ حمامات دافئة طويلة مع اسفنجة حمامقسط، أو التمتع ببعض العلاج بالتجزئة الرعاية الذاتية والتقاط بعض المستحضرات المعطرة الجميلة بشرتك الجافة هو التسول ل. فقط تذكر أن هناك ما هو أكثر لموسم العطلات من الإجهاد منه، حتى الجلوس والتمتع بها.

لا يتطلب الأمر الكثير لحماية بشرتك هذا الشتاء، ولكن تخطي خطوات العناية بالبشرة هذه يمكن أن يجعلك تؤكد أكثر، مما يضر بمظهر بشرتك ومظهرها، ويخلق دورة غير مرحة. كن على أهبة الاستعداد ولكن استمتع بموسم العطلات بينما يستمر! قبل أن تعرف ذلك، عليك أن تكون القراءة حتى على حماية بشرتك لفصل الصيف.

---

نبذة عن سبونجليه

إذا كنت تعبت من نفس الروتين وتسعى للحصول على تجربة الاستحمام الفاخرة في حزمة واحدة سهلة، تحتاج سبونجليه. هم المتخصصين حمام الفاخرة، وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات لمساعدتك على بدء كل صباح قبالة الحق. ومن المعروف سبونجليه لمجموعاتها العازلة الجسم تقشير التي تتميز بهم الملكية غرست غسل الجسم. كل ما تحتاجه هو الماء، ويمكنك أن تأخذ تجربة فاخرة معك أينما ذهبت. مجموعة Spongology الخاصة بهم خالية من البارابين والكبريتات ، مع المنظفات والمكونات اللطيفة مثل الورد والشاي الأخضر ومستخلصات الكركديه لتجربة طازجة وعبق. منتجات سبونجليه تقديم هدايا كبيرة وحشو تخزين هذا موسم العطلات كذلك - لديهم العشرات من العطور والمنتجات للجميع على القائمة الخاصة بك.

تسوق جميع أساسيات رعاية الحمام في سبونجليه في www.spongelle.com

Share: