توصياتنا ال 3 لهدايا عيد الحب الرومانسية

توصياتنا ال 3 لهدايا عيد الحب الرومانسية

يمكن أن يكون عيد الحب الكثير من التوقعات العالية وأحيانا عوائد منخفضة. لا يجب أن يكون الأمر بهذه الطريقة! يمكن أن يكون عيد الحب أي شيء من عطلة مرحة للاحتفال مع أصدقائك إلى رومانسية بقدر ما يسمح به خيالك.

الحب هو إظهار اهتمامك. يمكن إنجازه بأكثر الطرق بساطة أو إسرافا ونحن هنا لمساعدتك في معرفة كيف! لدينا كل ما تحتاجه للمساعدة في تحويل عيد الحب الخاص بك إلى مناسبة رومانسية مثالية.

دعونا نغوص مباشرة ، أليس كذلك؟

لماذا نحتفل بعيد الحب؟

في حين أن تاريخ عيد الحب قد يكون مثيرا للاهتمام ، إلا أن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه صمد أمام اختبار الزمن. لقد أصبح بالتأكيد أكثر تسويقا مما كنت تتخيله أي شخص ولكن ربما هناك جزء صغير منا جميعا يحبه سرا.

بالتأكيد هناك أولئك الذين يدعون أنه جبني ولكن ربما يكون تغييرا في المنظور نحتاجه حقا؟ ربما يمكن أن يكون بمثابة تذكير بالتباطؤ والاستمتاع حقا بصحبة من نحبهم؟ إذا كنت بحاجة إلى أفكار حول كيفية إنشاء تجربة خاصة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

لدينا ثلاث أفكار في الاعتبار من المؤكد أنها ستثير إعجاب الشخص الذي تحبه.

كيفية إعداد ملاذ سبا رومانسي

إعداد مفاجأة يمكن أن يكون مرضيا جدا! يمكن أن يكون الذهاب إلى منتجع صحي مع شخص تحبه رومانسيا للغاية ولكن ماذا لو كان بإمكانك إعادة إنشاء ملاذ سبا في راحة مساحتك الخاصة ، بعيدا عن أعين المتطفلين؟

نحن على وشك تحطيم الأساسيات حول كيفية الحصول على ملاذ سبا مثالي.

مساحة سبا

أول الأشياء أولا ، تحتاج إلى تحديد مساحة منزلك التي تريد إنشاء تجربتك فيها. لا توجد طريقة خاطئة للقيام بذلك ، ولكن من المفيد وضع خطة لعبة في الاعتبار حتى تتمكن من إعداد كل ما تحتاجه ، حيث تحتاج إليه.

من الناحية المثالية ، قد يبدو هذا مثل غرفة النوم الرئيسية أو الحمام. قد تكون أيضا تجربة سبا في الهواء الطلق على سطح السفينة الخاص بك إذا كان لديك فناء خلفي منعزل ويسمح الطقس بذلك.

جهز خدمات السبا الخاصة بك

أنشئ قائمة مخصصة من الخيارات لتجربتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لتقديم تدليك للقدمين ، فستحتاج إلى الحصول على غسول فاخر في متناول اليد. إذا كان الحمام مناسبا للاسترخاء ، فيمكنك الحصول على أردية سبا جديدة فخمة في متناول اليد ، ومخازن الجسم لتقشير بشرتك وترطيبها وتغذيتها ، وغسول لتنعيم البشرة لما بعدها.

خيارات خدماتك قابلة للتخصيص تماما طالما لديك الأدوات المناسبة تحت تصرفك.

خلق بيئة خاصة

البيئة التي تقوم بإنشائها تحدد النغمة. إذا كنت تحاول خلق مزاج رومانسي ، فيمكنك إعادة إنشاء قائمة تشغيل للأغاني التي وقعت في حبها. بتلات الورد الحريرية ، والشموع LED عديمة اللهب ، وزيت الناشر المعطر يمكن أن يكون كل ما تحتاجه لخلق بيئة مثالية لشخص مميز.

الوجبات الخفيفة والحلويات

كانت لوحات Charcuterie كلها غاضبة لفترة من الوقت الآن. ليلة السبا المنزلية الخاصة بك هي فرصة مثالية لكسر لوحة وتجربة مهارة جديدة. يمكنك اختيار الحلو أو المالح أو المزيج المثالي من الاثنين.

بما في ذلك الانخفاضات المفضلة لديك ، والجبن ، والفواكه ، والخبز أو البسكويت ، والحلوى يمكن أن يكون يوما حلوا لمشاركة لوحة الوجبات الخفيفة اللذيذة هذه. قم بإقرانه مع مشروبك المفضل ولديك إعداد ليلي تماما.

كيفية خلق ليلة رومانسية في المنزل

الوقت بمفردك مع التركيز على شريكك يمكن أن يكون فقط ما يحتاجه كلاكما. قد يكون من الممتع خلق ذكريات في المنزل كما هو الحال في مطعم فاخر. نعلم جميعا أهمية ليالي المواعدة ويمكن أن تكون ليلتك الرومانسية في المنزل بسهولة واحدة للكتب. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها نقل ليلتك الرومانسية في المنزل إلى المستوى التالي.

موضوع

يمكن أن يكون إنشاء سمة ممتعة طريقة لتغيير الأمور. سواء كان ذلك احتفالا أو مطاردة زبال أو ليلة إيطالية. يمكن أن تساعد كل هذه الأشياء في تحديد قائمة التشغيل والقائمة والأنشطة الأخرى التي يجب دمجها في ليلتك.

مزاج

اعتمادا على موضوعك ، يمكن تغيير الأجواء قليلا. يمكنك دمج أضواء السلسلة أو الشموع أو الزهور أو بدء حريق مريح في الموقد الخاص بك. يمكنك أيضا إضافة ملابس محددة للمساعدة في ضبط الحالة المزاجية.

يمكن أن يكون أعلى القبعات وفستان فاخر أو ملابس الشاطئ ل luau احتفالية. الهدف الرئيسي هو جعله ممتعا واحتفاليا كما تريد.

قائمة

هذا يمكن أن يذهب في العديد من الاتجاهات المختلفة. سواء كانت الوجبة المثالية المكونة من ثلاثة أطباق لشخصين ، أو إنشاء محطة بيتزا خاصة بك وصنع بيتزا محلية الصنع ، أو طلب الوجبات الجاهزة المفضلة لديك ، فلا يمكنك أن تخطئ.

الغذاء لديه القدرة على نقلنا إلى أي مكان في العالم. ركز على المفضلة لديك وأنت متأكد من أن تكون سعيدا!

الانشطه

هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية لجعل ليلتك ذات مغزى. فيما يلي بعض من المفضلة لدينا.

  1. قم بإنشاء قائمة دلو للزوجين: إلى أين كنت ترغب دائما في الذهاب أو ماذا كنت ترغب دائما في القيام به. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لإعادة الاتصال والحلم معا.
  2. نظرة النجوم: مع كل صخب الحياة وصخبها ، في بعض الأحيان يمكننا أن ننسى ببساطة أن ننظر إلى الأعلى في رهبة في كل ما يمكن رؤيته.
  3. ليلة الفيلم: يمكننا أيضا أن ننشغل لدرجة أننا ننسى الاتصال بشيء بسيط مثل الفيلم. اختر مفضلا قديما تحبه أو ابحث عن فيلم جديد لمشاهدته معا. نصيحة للمحترفين: قم بالاختيار في وقت مبكر حتى لا تضطر إلى التفكير مرتين خلال ليلة المواعدة.
  4. ليلة اللعبة: تخلص من ألعاب الطاولة الخاصة بك وشارك في منافسة ودية.
  5. اصنع صنداي الآيس كريم الخاص بك: لقد خططت لتناول وجبة مثالية معا. يمكن أن تكون الحلوى عبارة عن بار سونداي خاص بك للآيس كريم.

تدليل الشخص الذي تحبه

سواء كانت سلة هدايا ترغب في إنشائها أو انتشار عاطفي ، لا يمكنك أن تخطئ في تقديم ما تحب هدية التدليل. فهم سبونجيليه المهمة عندما يتعلق الأمر بإنشاء هدية تستمر في العطاء. لقد تأكدنا من أن جميع منتجاتنا متعددة الاستخدامات ومتعددة الوظائف حتى يمكن الاستمتاع بها مرارا وتكرارا.

إذا كانت خطتك هي التدليل ، فعليك أن تذهب إلى كل شيء. الشيء هو أنه لا يمكنك أخذ منتجع صحي معك إلى المنزل. أفضل شيء تال هو التأكد من أن الشخص المميز لديه كل ما يحتاجه لقضاء يوم سبا في المنزل. فيما يلي قائمة بالهدايا المفضلة لدينا لتدليل الشخص الذي تحبه.

  1. مجموعة هدايا Love Always Gift: تتميز مجموعة الهدايا هذه باثنين من الإسفنج. هذه المخازن المؤقتة على شكل قلب المليئة بغسول الجسم سوف تنظف وتقشر وتدلك الحب مباشرة في بشرة أحبائك.
  2. اللافندر الظهر العازل: يمكن أن يكون من الصعب الوصول إلى ظهرك ويتطلب الكثير من الاهتمام مثل بقية جسمك. مع هذا العازل الخلفي المليء بالخزامى ، لا تنبعث منه رائحة السبا فحسب ، بل يبدو وكأنه تدليك مقشر. مصنوعة من مزيج مثالي من الزيوت الأساسية الكل في علاج تجميل واحد سيكون نجاحا كبيرا.
  3. سكر داليا بيدي بافير: لا يمكننا أن ننسى قدميك المتعبتين. يأتي هذا المخزن المؤقت مع منظف ومقشر مدمجين. من المؤكد أنه سيزيل التوتر في أي وقت من الأوقات.
  4. المخزن المؤقت المتطرف للرجال: لا يمكننا ببساطة أن ننسى أن الرجال يستحقون العلاج المدلل أيضا. يأتي هذا العازل للجسم مع غسول مدمج يساعدك على التنظيف وتحسين الدورة الدموية وترك بشرتك ناعمة.
  5. Pedi-Buffer للرجال: هل قال شخص ما باديكير في المنزل؟ تتطلب النظافة الجيدة أن نقص أظافرنا ولكنها تتجاوز ذلك. إذا كنت ترغب في إزالة هذا الجلد الميت من قدميك المتعبتين وصقلهما إلى الكمال ، فهذه هي الطريقة للقيام بذلك.

ملخص

بغض النظر عن الطريقة التي تختار بها قضاء عيد الحب الخاص بك ، فليكن ذلك بالحب. في كثير من الأحيان ننسى ببساطة الاستمتاع بصحبة الأشخاص الذين نحبهم أكثر. نحن نندفع من نشاط إلى آخر والشيء التالي الذي تعرفه ، يمكن أن يكون الوقت قد حان للنوم ونبدأ من جديد في اليوم التالي.

إذا كان هناك أي شيء تعلمنا إياه الأعياد ، فما مدى أهمية أن نكون محظوظين بما يكفي لمشاركة تجارب الحياة مع بعض الأشخاص العظماء حقا. في عيد الحب هذا ، اجعله نقطة لإظهار أولئك الذين تحبهم القليل من الرعاية الإضافية.

Spongellé هنا لجميع لحظاتك الخاصة وكل لحظة بينهما. عندما يتعلق الأمر بالرعاية الذاتية ، فلدينا ما تريده ، بغض النظر عن المناسبة.

المصادر:

عيد الحب | تاريخ

40 فكرة سهلة لعشاء عيد الحب الرومانسي لشخصين | ديليش

عيد الحب Charcuterie مجلس | تيستوفهوم

Share: