Make It Through the Winter Blues with These Winter Skin Care Tips

Make It Through the Winter Blues with These Winter Skin Care Tips

الشتاء يمكن أن يكون وقتا رائعا من السنة. انها مليئة بالعطلات الشعبية، وانها عندما يمكنك الخروج القفازات الخاصة بك، والزلاجات، وعربات الثلج، والقيام بكل أنواع الأنشطة الشتوية متعة. وهذا هو، إذا كنت، في الواقع، شخص الشتاء. ليس الجميع كذلك ، وإذا كنت من بين العديد من الذين قفل أنفسهم في الداخل والعد بصبر الأيام حتى الربيع ، قد تكون التعامل مع حالة من كآبة الشتاء.

ومع ذلك، هناك أمل، وليس عليك أن تستسلم وتختبئ حتى يمر الموسم. إليك بعض نصائح العناية بالبشرة والعافية التي ستبقيك نشيطا وتشعر بأفضل ما لديك حتى الربيع.

ترطيب في كثير من الأحيان

جنبا إلى جنب مع جعلنا نشعر وكأننا محاصرون في شرانقنا المريحة ، فإن الشتاء لديه عادة تجفيف بشرتنا. حتى عندما تتجمع، لا تزال هناك فرصة أن الهواء البارد والتجفيف في فصل الشتاء سوف يعيث فسادا في بشرتنا، وخاصة على أيدينا ووجوهنا. لمحاربته، تحتاج إلى ترطيب بقدر ما تستطيع.

حتى لو كنت لا تتعامل مع الجلد الجاف بشدة، يمكن أن يتغير بسرعة خلال موسم الشتاء. تخزين ما يصل على منتجات ترطيب والنظر في الترقية إلى اسفنجة حمام مع التطهير غرست وترطيب غسل الجسم حتى تتمكن من تغذية بشرتك مع كل دش أو حمام.

استمتع بالمزيد من "لي الوقت"

سواء كنت تقضي الأيام في الخارج تلعب في الثلج أو السبات في كومة من البطانيات ، فإن وقتي مهم. الاستفادة القصوى من ذلك والتركيز على أنشطة العافية الخاصة بك. بالنسبة لبعض الناس ، وهذا هو التأمل ، في حين أن آخرين آخرين مع كتاب جيد ، وحمام دافئ ، والمفضلة صديقة للبيئة العازلة الجسم. مهما كان ما يناسبك، يمكن أن يساعد روتين العافية الخاص بك في إبقائك سعيدا ومعنوياتك عالية لجعله خلال الأشهر الباردة.

البقاء نشطا

فقط لأن البرد قد يكون إبقاء لكم أسفل لا يعني أنك بحاجة إلى الاختباء بعيدا وتجنب كل شيء. في الواقع، مع الدافع الصحيح، يمكن أن الطقس تنشيط لك أن تكون أكثر نشاطا من ذي قبل، وبالتالي فإن الوقت لا يمر فقط أسرع، ولكن كنت أيضا منتجة والشعور بالسعادة.

ممارسة هو وسيلة رائعة للبقاء نشطة وسعيدة، ولكن ذلك هو التنشئة الاجتماعية وزيارة مع الأصدقاء والعائلة. أحد الأسباب التي تجعل موسم العطلات ممتعا على الرغم من الطقس هو أن الناس يميلون إلى قضاء المزيد من الوقت مع أحبائهم. حتى بعد الأعياد، والبقاء على اتصال مع أصدقائك، وكنت قد تأتي جيدا إلى الحب الموسم لجميع الأعذار لقضاء بعض الوقت معا.

---

نبذة عن سبونجليه

يتم تعيين سبونجليه على جعل كل دش الصباح وحمام فقاعة عطلة نهاية الأسبوع يشعر أكثر مثل منتجع صحي من ذي قبل. توفر منتجات الاستحمام المبتكرة وأساسيات العناية بالبشرة عطورا منعشة ومكونات محبة للبشرة ورفاهية سهلة. مهما كان تفضيل العطر الخاص بك، سبونجليه واحد أن كنت متأكدا من أن تقع في الحب مع. من روائح الأزهار إلى الروائح الدافئة والحلوة والموسمية ، فإن العبير وحده سبب كاف لتجربة شيء من سبونجليه. أنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات ولكن تشتهر المخازن المؤقتة غسل الجسم التي غرست®. كل ما تحتاجه هو إسفنجة حمام سبونجليه والماء، وغسل الجسم المطعم يأتي في الحياة. يمكنك أيضا التسوق اختيارهم من سوفليه الجسم، والكريمات اليد، وأكثر من ذلك على موقعهم.

تصفح أساسيات سبونجليه في وقت الاستحمام وأكثر من ذلك في www.spongelle.com

Share: