Tips and Tricks on How To Use Body Wash

Tips and Tricks on How To Use Body Wash

بغض النظر عن ما أنجزته خلال النهار، يمكننا جميعا الاتفاق على دش أو حمام في مرحلة ما. في رأينا المتواضع، لا يوجد شيء أكثر إرضاء من القفز في الحمام أو الحمام، والحصول على الأوساخ والبكتيريا والعرق قبالة جسمك. 

ليس فقط نجد تطهير الأوساخ بعيدا الاسترخاء للغاية، ولكن أيضا وقتا رائعا للاسترخاء، ويكون على الأقل لحظات قليلة ثمينة من السلام. 

هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بما تستخدمه لغسل جسمك. وتسمى الكثير من الأشياء المختلفة: اللوف، منشفة، الإسفنج، المواد الهلامية دش، شريط من الصابون والصابون السائل، وغسل الجسم، والدعك الجسم، والمنظفات. هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها عندما تكون في البحث عن أفضل غسل للجسم لتلبية احتياجاتك. 

هناك أمران مهمان يجب مراعاةهما هما نوع بشرتك (هل لديك بشرة دهنية؟ هل أنت عرضة للجفاف؟ حب الشباب المعرضة؟) والمكونات المستخدمة في المنتج. إذا كان لديك بشرة حساسة، وأنت تسير تريد أن تتأكد من البقاء بعيدا عن أي منتجات قاسية يمكن أن تسبب تهيج. في كثير من الأحيان ، وهذا يشمل المنتجات المحملة المواد الكيميائية القاسية. 

لحسن حظك، نحن نعرف فقط كيفية مساعدتك في اختيار غسل الجسم المفضلة لديك، وسوف تساعدك على فهم كيفية استخدامها.


حدد أدواتك

خلق تجربتك هو نصف المعركة عندما يتعلق الأمر الاستحمام. سوف تحتاج إلى منشفة مذهلة ، ومنظف وشيء لغسل مع.

من الناحية المثالية، سوف تحتاج إلى منظف خال من البارابين والكبريتاتوأي مذيبات قاسية أخرى. الحنين إلى الماضي يمكن الحصول على أفضل منا عندما يتعلق الأمر باختيار العناية بالجسم. ربما كان نفس الصابون أو الغسيل الذي استخدمته منذ أن كنت طفلا صغيرا 

يمكن أن يكون أن رائحة الصابون الخاص يثير ذكريات جميلة من الطفولة. فقط لأن المنتج هو شيء كنت قد استخدمت دائما، لا يعني دائما أنه لا يزال الأنسب. مع تقدمنا في العمر، يتطلب جلدنا أكثر قليلا مما كان عليه من أجل الحفاظ على توهجه الصحي. 

وهذا يشمل تقشير منتظم وترطيب مع غسل الجسم كبيرة ومرطب. 


غسل الجسم مع الجلسرين، من فضلك!

وبطبيعة الحال خالية من العطر، ويستخدم الجلسرين في كثير من الأحيان في المنتجات للمساعدة في الرطوبة على عصا حول أطول فترة ممكنة.

فوائد الجلسرين تشمل:

  • المساعدة في ترطيب البشرة
  • جيد للأشخاص ذوي البشرة الحساسة
  • قد حتى من نسيج ولهجة بشرتك
  • قد يمنع الشيخوخة قبل الأوان

الرطوبة تترك بشرتنا من الأشياء الطبيعية مثل المناخ الجاف. الرطوبة يمكن أن تتبخر أيضا من أشياء مثل أخذ دش ساخن بشكل مفرط. فمن الأفضل للحفاظ على المياه الخاصة بك في درجة حرارة دافئة لمنع تجفيف بشرتك دون داع. 


غسل الجسم العظيم يقطع شوطا طويلا

ليس فقط أي منتج سوف تفعل عندما يتعلق الأمر تطهير بشرتك. الجلد في جميع أنحاء الجسم يتطلب نفس القدر من الحماية والرعاية مثل وجهك. نحن نحب غسل الجسم كبيرة.

لقد انتهينا من القلق بشأن ما هو موجود في منتجاتنا وخيارات العطور الغريبة. نريد شيئا يصرخ السحر وشيء يجعلنا متحمسين لاستخدام كل يوم! 

بالنسبة لنا، انها سبونجليه غسل الجسم. فيما يلي بعض الأسباب:

  • من لديه الوقت للتفكير في مقدار المطهر لاستخدامه؟ تتم إزالة الغموض لأنه يخبرك في الواقع كم عدد المضخات لاستخدامها.
  • يمكنك تطهير دون القلق حول ما إذا كانت المكونات مشتقة بشكل طبيعي أم لا. 
  • جزء الترطيب، جزء مثبت من جميع الحواجز الطبيعية بشرتك، جزء تخفيف الجلد الجاف، جزء عبقرية.
  • متعدد الاستخدامات مع ما يصل إلى 70 يغسل. فمن المستحسن استخدام ما بين ثلاث وخمس مضخات لكل غسل. 
  • لدينا العطور المخلوطة المخصصة هي على عكس أي كنت قد رائحة من قبل. بعيدا عن المعتاد، وأنها سوف أترك لكم حقا الشعور وكأنك قد صعدت إلى منتجع صحي فاخر. 


هل هناك طريقة مناسبة لغسل؟

البعض منا تم غسل لفترة طويلة حقا وليس لدينا حتى الآن أي فكرة عما إذا كنا نفعل ذلك الحق. هل هناك حتى طريقة صحيحة؟ هل هي قدم لرأس؟ من الرأس إلى أصابع ينتقال؟ ماذا نفعل هنا حقا؟

إذا كنت قد رأيت طفلا يأخذ حماما، فمن رائعتين بالتأكيد ولكن سرعان ما ندرك أن النقطة الوحيدة التي يهتمون بها هو محاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من الفقاعات على أجسامهم. 

انها ليست مثل هناك علم دقيق حول كيفية غسل بشكل صحيح. في واقع الأمر، ربما تعلمت ترتيب العمليات من والديك وتعلموا من لهم. 

ما نعرفه على وجه اليقين هو أن الشعور بعدم النظافة ليس جيدا تماما. ونحن نعلم أيضا أنه من المهم حقا لشطف. إذا كنت قد نسيت من أي وقت مضى لشطف، وخاصة شعرك، بشكل صحيح تعلمون أنه يشعر مبتذل ولزجة. 


هل هناك أمر للعمليات؟ 

كما ذكرنا، فإنه ليس من المحتمل أن هناك قاعدة صعبة وسريعة عندما يتعلق الأمر بترتيب غسل جسمك. إليك بعض النصائح حول كيفية زيادة وقت الاستحمام إلى أقصى حد:

  • استخدام غسل الجسم مع مضخة يمكن أن تساعد في القضاء على استخدام الكثير من المنتجات على جلدك. كنت تريد أن تتأكد من الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الرطوبة مؤمن في جلدك. 
  • تأكد من استخدام الماء الدافئ. بارد جدا وعليك أن تتحول إلى مكعب الثلج والساخنة جدا سوف ينتهي بك الأمر فقدان المزيد من الرطوبة من جلدك من الضروري.
  • تأكد من أن المطهر الذي تستخدمه غير مصاغ بالمواد الكيميائية أو المكونات القاسية. سبونجليه) اهتم بهذا من اجلك) منتجاتنا صديقة للنباتيين وخالية من القسوة وخالية من البارابين والغلوتين والمذيبات. 
  • استخدم المنتجات التي تعمل على الترطيب والتصالحية والم مصنوعة لجميع أنواع البشرة.


بعد الاستحمام الخاص بك

بعد الاستحمام، من المهم أن تربت بلطف نفسك الجافة لتجنب فرك قبالة الرطوبة من الماء. خطوة بعد أن بات نفسك الجافة هو وضع الرطوبة مرة أخرى في بشرتك في أسرع وقت ممكن. 

غسول الجسم والكريمات هي لمسة نهائية كبيرة. بعد أن كنت قد تقشير من الرأس إلى أخمص القدمين واستخدام منظف ترطيب، انها مثل الجليد على الكعكة. 

إليك بعض المرطبات المفضلة لدينا:

  1. جوز الهند Verbena الجسم محلول: مصنوعة من ملاحظات العطر مثل الليمون والعنبر والياسمين وجوز الهند والخوخ، وسوف تشعر وكأنك في حديقة استوائية. أفضل جزء هو هذا المستحضر يقدم أكثر من 100 مضخة ويوفر الترطيب النهائي.
  2. الجسم غسول حزمة متنوعة: مع ثمانية الروائح للاختيار من بينها سوف تكون في السماء تحاول كل واحد. تم إنشاؤها باستخدام مزيج مثالي من زبدة الشيا وزيت الأرغان وزيت الأفوكادو وفيتامين E ، وسوف تشعر بشرتك بالنعومة ورائحة مذهلة. 

إذا كنت من النوع الذي الاستحمام قبل العمل، على الأقل سوف تكون تنشيط، منتعشة، ورائحة رائعة. إذا كنت من الأشخاص الذين يستحمون ليلا، فإن الاستحمام المنعش والاسترخاء سيساعدك على الاسترخاء قبل النوم. 

أخذ يوم عطلة ليست فقط لإزالة ماكياج الخاص بك. أخذ يوم عطلة يمكن أن تشير أيضا إلى التخلص من جميع المخاوف من يومك والذهاب إلى السرير نظيفة وتجدد. 


حان الوقت للحصول على نظيفة

وقت الاستحمام هي واحدة من المرات القليلة التي يمكننا حقا تنغمس خالية من الذنب في الرعاية الذاتية. إنها مثل منطقة خالية من الأحكام لأن الاستحمام هو شيء أن معظم الناس الانخراط في يوميا، لم يكن لديك لانتظار الوقت المناسب لجعله كل ما تحتاجه ليكون.

يمكن أن تكون خمس دقائق سريعة، أو طالما أن الماء الساخن لا يزال دافئا. مع المنتجات المناسبة في مكان, حتى أسرع دش أو حمام يمكن أن يشعر وكأنه تراجع كامل. إليك بعض الأشياء المفضلة لدينا للقيام بها بعد الاستحمام:

  • ضع رداء حمام مريح هناك شيء مجز جدا حول رداء الحمام. يمكن أن تغير العقلية الخاصة بك من المتوسط إلى مستوى سبا في بضع ثوان. 
  • قفل في الرطوبة مع محلول المعطرة المفضلة لديك. بعد أن يستحم مع منتجاتنا المفضلة، ووضع محلول لاستكمال رائحة هو علاج الفاخرة في الواقع.
  • رشفة على شيء الاسترخاء; بالنسبة لنا، إنه شاي ساخن. يمكن أن يكون الشاي الساخن من اختيارك أو حتى كوب منعش من الماء المشبع بالفواكه.
  • إذا كنت محظوظا حقا، تأخذ قيلولة! يا لها من طريقة لإنهاء تجربة الاستحمام الخاصة بك!

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للاستحمام، فإنك لن تندم على الاستثمار في منتجات رائعة. يمكن أن يكون محبطا جدا للذهاب إلى أسفل كل ممر البحث عن شيء خاص فقط للتوصل خالي الوفاض. 

مع منتجات سبونجليه، لم يكن لديك لتهتم نفسك مع المنتجات المصنوعة لأي غرض من الأغراض إلى جانب جعل بشرتك تشعر بالسعادة. يغسل الجسم لدينا تقديم مزيج من المكونات التي يمكن نطق والروائح سوف تحب. 

هناك شيء للجميع! 

 

المصادر:

كيف يعمل غسل الجسم | كيفف وورورك

7 أفضل فوائد الجلسرين للبشرة | حقائق عضوية

بدائل الجلسرين| ليفسترونغ

Share: