كيفية التسوق للحصول على إسفنجة حمام معطرة

كيفية التسوق للحصول على إسفنجة حمام معطرة

لا يوجد شيء أفضل في العالم كله من العودة إلى ديارهم بعد يوم طويل وأخذ دش ساخن لطيف أو حمام فقاعة. هذه هي كل من أعمال الرعاية الذاتية ويمكن أن تساعدك حقا على الاسترخاء، والاسترخاء، وإزالة التوتر- انها لحظة علاج نفسك العملاقة. بالإضافة إلى ذلك، فهي رائعة لجسمك، مع التأكد من أنك نظيفة إضافية والحفاظ على بشرتك صحية وسعيدة. 

في حين غسل الجسم يعمل بالتأكيد للمساعدة في تنظيف بشرتك وغسل الشوائب، اسفنجة حمام معطرة يعمل حقا العجائب للتأكد من أنك نظيفة قدر الإمكان (ورائحة مذهلة في نفس الوقت). على الرغم من أنك قد لا تضع الكثير من التفكير في أي نوع من الإسفنج تشتري ، قد يكون في الواقع أكثر أهمية مما كنت أعتقد للبحث الإسفنج ، وخاصة تلك التي هي معطرة. 

على سبيل المثال، ماذا لو كان لديك حساسيات محددة للبشرة أو لديك بشرة حساسة للغاية؟ هناك طن من إضافات العطر التي من شأنها أن تسبب رد فعل مع بشرتك. وبالمثل، إذا كنت عرضة للصداع النصفي والصداع، يجب عليك أن تنظر في الروائح التي قد تؤدي إلى هذه القضايا. 

وأخيرا، عند التسوق لالإسفنج حمام المعطرة، يجب أن تنظر في بعض القضايا الصحية. معظم الإسفنج، سواء كانت الإسفنج الفعلي، اللوف، أو المناشف، هي الأماكن المثالية للبكتيريا والجراثيم لتنمو. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تضعف باستمرار ثم تترك لتجف ببطء ، وهو عندما تبدأ الجراثيم في التطور. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن التسوق من أجل إسفنجة الحمام المعطرة والأشياء التي يجب عليك مراعاتها. 


ما هي أفضل الإسفنج حمام المعطرة؟

تتوفر أفضل إسفنجات الحمام المعطرة من سبونجليه. لدينا مجموعة واسعة من الروائح للاختيار من بينها، بدءا من الأزهار إلى الشاي الأخضر، بيرغاموت، بلاك بيري، والتبغ الفانيليا، ونحن على يقين من أن يكون رائحة سوف تحب. 

إذا كنت تريد شيئا مشرقا وجريئا، يمكنك محاولة رائحة بابايا يوزو.   وإذا كنت تفضل شيئا أكثر حيادية للاستخدام اليومي، حاول رائحة النعناع الأبدي. بالنسبة للأطفال، لدينا حتى مجموعة من الحيوانات مع الأسماك والبط والإسفنج على شكل فراشة التي هي معطرة مثل البطيخ والتفاح والسكر الحلو. مهما اخترت، يمكنك أن تثق الروائح لدينا مصنوعة من المكونات ذات جودة عالية، وسوف تحافظ على بشرتك صحية. 

جميع إسفنجات الحمام لدينا مصنوعة لتكون منتجا 3 في 1 ، والذي يعمل على تقشير وتطهير وهيدرات. لن تحتاج بعد الآن لشراء فرك، وغسل الجسم، والإسفنج منفصلة. بدلا من ذلك، سوف تحتاج فقط إلى استخدام لدينا الإسفنج حمام المعطرة للحصول على كل من نفس الفوائد في نفس الوقت!

سوف تقشر بشرتك بلطف بينما يتم تنظيف الشوائب بعيدا، مما يكشف عن بشرة نظيفة وصحية وناعمة. بالإضافة إلى ذلك، سوف رائحة مذهلة بغض النظر عن رائحة التي تختارها! تساعد الإسفنج لدينا لتوفير الوقت في الحمام لأنه سيكون لديك خطوات أقل في روتين التطهير الخاص بك. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث عن تجربة فاخرة ومريحة، والإسفنج كبيرة لذلك أيضا. خذ وقتك وذر نفسك من الرأس إلى أخمص القدمين! 

شيء عظيم آخر عن الإسفنج حمام المعطرة لدينا هو أنها في الواقع مضادة للبكتيريا. أنها تحتوي على عنصر يساعد على منع أي البكتيريا والجراثيم من تشكيل! وهذا يعني أن الإسفنج الخاص بك سوف تكون آمنة للاستخدام لعدد يغسل تقول على الحزمة. 


يجب عليك ترطيب بعد استخدام اسفنجة حمام معطرة؟

نعم، إنها لفكرة رائعة أن ترطب بعد استخدام إسفنجة الحمام. عند استخدام الإسفنج، تقوم بقشر بشرتك عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة. تقشير يزيل أيضا أي من الزيوت التي ينتجها الجسم بشكل طبيعي. لذلك في حين أنها سوف تساعد على تنعيم الجلد، وسوف تحتاج بشرتك مساعدة إضافية لقفل في الرطوبة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه استخدام غسول جسم رائع! 

نحن نقدم كل من مستحضرات الجسم وكريمات اليد التي هي ترطيب وترطيب إضافي لبشرتك. وسوف تساعد على ضمان بشرتك يبقى ناعم ناعم بعد كل مرة كنت تستخدم لدينا الإسفنج حمام المعطرة. بالإضافة إلى ذلك، لدينا الكثير من الروائح للاختيار من بينها، وكثير منها سوف يقترن بشكل جيد مع أي من الروائح الإسفنج حمام! في الواقع، العديد من الروائح هي نفسها بالضبط (مثل وردة البلغارية) وسوف تساعدك على رائحة جديدة حتى بعد الاستحمام الخاص بك. 


هل الإسفنج الحمام الصحي؟ 

لسوء الحظ، بعض الإسفنج حمام ليست صحية على الإطلاق. قد يكون هذا مفاجأة لك بالنظر إلى أنها مغطاة بالصابون والماء الساخن مع كل استخدام. المسألة ليست بالضرورة في حين أنها تستخدم لأن (من الواضح) الصابون والماء الساخن هي صحية. المشكلة هي أن الإسفنج الرطب التي تترك لتجف ثم تصبح النقاط الساخنة للجراثيم والبكتيريا. يوك، صحيح؟

أيضا، والتفكير في حقيقة أن كنت عادة لا صرير نظيفة عندما تحصل في الحمام أو الحمام. كنا نراهن حتى كانت هناك أوقات عندما كان لديك الطين والأوساخ، أو شيء من هذا القبيل على جسمك قبل أن قافز في لرغوة حتى في الحمام. كل ذلك ثم حصلت على نقلها إلى الإسفنج حمام الخاص بك، حيث قد يكون هناك الأوساخ والبكتيريا العالقة. 

عندما يكون هناك شيء رطب و يجف على مدى فترة من الزمن، فإنه ينمو البكتيريا. وذلك لأن البكتيريا والجراثيم تنجذب إلى الأشياء الرطبة المتبقية في الأماكن المظلمة، مثل الحمام بعد الاستحمام أو اللوف اليسار على أرضية الحمام الخاص بك. حتى عندما كنت مغاسل عنه مع الصابون، والإسفنج لا يزال أرضا خصبة للجراثيم.

المناشف ليست سيئة طالما كنت غسلها في كثير من الأحيان - وهذا يعني بعد استخدامين، كحد أقصى. من الناحية المثالية، سوف تستخدم منشفة جديدة في كل مرة تقفز في الحمام أو الحمام. لسوء الحظ، معظم الناس استخدام المناشف الخاصة بهم الطريق أكثر من مرتين، مع كثير من الناس استخدامها لأكثر من أسبوع قبل غسلها! 

إلى جانب العنصر غير الصحي ، يمكن أن تكون إسفنجات الحمام (وخاصة اللوف) قاسية للغاية على الجلد. غالبا ما تكون اللوف مصنوعة من البلاستيك الخشن ، مما يضر أكثر بكثير مما يفيد عندما يتعلق الأمر ببشرتك. تعمل هذه اللوفات على فتح المسام في جلدك ، وتخمين ما الذي يتم دفعه إلى المسام عندما يحدث ذلك؟ كل تلك البكتيريا الإجمالية التي تركت على اللوف من الاستخدامات السابقة! بل هو وسيلة سهلة لجعل جلدك في الواقع أقذر ويمكن أن يسبب العدوى حتى. 


استنتاج 

عند البحث عن إسفنجة حمام معطرة ، هناك قضيتان رئيسيتان يجب مراعاتها. واحدة من هذه القضايا هي ما إذا كان الإسفنج صحي أم لا. وكما ناقشنا في هذه المقالة، إلى حد كبير جميع الإسفنج حمام هي أرض خصبة للبكتيريا! الاستثناء الوحيد لهذا هو إسفنج الحمام المعطر من سبونجليه. لديهم عامل مضاد للبكتيريا غرست في الاسفنج، الذي يمنع أي البكتيريا والجراثيم من تشكيل، حتى في حين أن الاسفنج هو تجفيف بعد الاستحمام. 

المسألة الأخرى للنظر هو رائحة الفعلية من الاسفنج. بعض الإسفنج المعطرة مسبقا لها روائح قوية جدا، والتي يمكن أن تؤدي إلى الصداع لكثير من الناس. كنت ترغب أيضا في التأكد من رائحة (الذي يأتي من غسل الجسم غرست) والمكونات عالية الجودة التي من شأنها أن تساعد في الواقع لترطيب وتهدئة الجلد، بدلا من تهيج ذلك. 

في حين أن التسوق لاالإسفنج حمام المعطرة لا يجب أن يكون قرارا مضيعة للوقت وصعبة، يجب أن لا تزال تفعل بعض البحوث ومعرفة ما تستخدمه على جلدك قبل شرائه. تحقق دائما من المكونات والتسميات للتأكد من عدم وجود أي شيء لديك حساسية منه أو لديك حساسية تجاهه ، لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى رد فعل تحسسي.

كنت ترغب في التمتع المنتج واستخدامه في الواقع، لذلك، الأهم من ذلك كله، تأكد من اختيار رائحة التي تحب والتفكير رائحة جيدة- ولا تنسى للحصول على محلول الجسم مطابقة لتطبيقها على بشرتك بعد الاستحمام لقفل في رطوبة إضافية! 



المصادر:

https://www.oprahmag.com/life/a25893661/loofah-vs-washcloth/#:~:text=٪22إنها٪20best٪20to٪20just٪20wash,well٪2Ddocumented٪20reservoirs٪20of٪2 20bacteria.&.text=إذا٪20you٪20زوجة٪20ال٪20فاكت,من٪20الإصابة٪20is٪20much٪20higher

https://health.howstuffworks.com/skin-care/cleansing/basics/how-often-replace-bath-sponge.htm 

https://www.healthline.com/health/loofah-sponge 

Share: