كم مرة يجب أن تحصل على باديكير؟

كم مرة يجب أن تحصل على باديكير؟

ربما يكون التدليك أحد أكثر أشكال الرعاية الذاتية والتدليل شهرة. كما أنها واحدة من المعايير الذهبية لتقديم الهدايا التي تنطوي على التدليل. نشعر أن باديكير هو حقا بطل مجهول. غالبا ما يكون ذلك بأسعار معقولة أكثر بكثير من تدليك الجسم بالكامل ، حيث يمكنك الاستفادة من الاسترخاء الشديد في نصف الوقت ، بنصف التكلفة.

مع انطلاق الرعاية الذاتية حقا في السنوات القليلة الماضية ، من المهم معرفة بعض الأشياء عن باديكير. لا يمكننا أن نجعلك تفوتك هذه الشريحة الصغيرة من السماء. Pedicures هي لأي شخص يريد ممارسة نظافة القدم كبيرة ولها فائدة إضافية من الاسترخاء.

سواء كنت ذاهبا إلى صالون فاخر أو تستنسخ باديكير في راحة منزلك ، دعنا نذهب إلى كل ما تحتاج إلى معرفته حول علاج السبا المفضل الجديد لديك.

ما هو باديكير؟

دعونا نذهب أكثر من الأساسيات. باديكير هو حمام دافئ رائع لقدميك. خلال هذا الحمام ، هناك إزالة الجلد الميت على قدميك ، واستخراج أي مدفع من تحت أظافرك ، وتشكيل أظافرك أو حفظها أو تقليمها ، وتدليك رائع أسفل الساق ، وتقليم بشرة أظافر قدميك ، ومعطف اختياري من التلميع.

في حين أن العناية بالأقدام يمكن أن تكون شكلا رائعا من أشكال الرعاية الذاتية ، إلا أنها أيضا طريقة رائعة حقا لممارسة نظافة القدم الجيدة. يجب القيام بجميع المكونات التي تشكل باديكير على أي حال. يمكنك أيضا جعلها طقوسا ممتعة تستمتع بها بالفعل!

يمكن تحقيق ذلك بالتأكيد في صالون أو منتجع صحي ولكن من السهل أيضا القيام به في المنزل.

إليك ما تحتاج إلى تخزينه للحصول على باديكير منزلي رائع:

  • مكان لنقع قدميك. هناك الكثير من الخيارات هنا. يمكنك استخدام حوض الاستحمام الخاص بك أو الحوض أو الحاوية التي يمكن أن تحمل المياه بعمق كاف لوضع قدميك فيها. هيك ، يمكنك حتى الجلوس على حافة الحوض الخاص بك ونقع قدميك إذا كنت بحاجة حقا إلى ذلك. لديك أيضا خيار شراء سبا للقدمين للاستخدام المنزلي.
  • المنتجات مهمة أيضا هنا. ستحتاج إلى قاطع بشرة ، وزوج من قصاصات أظافر القدمين (يمكن أن تعمل قصاصات الأظافر العادية في قرصة) ، وملف أظافر للتشكيل ، ومخزن مؤقت للمساعدة في تقشير قدميك ، وغسول لإضافة الرطوبة مرة أخرى. إذا كنت تخطط لتلميع أظافرك ، فأنت

في مقابل استثمارك ، تحصل على أقدام ناعمة للأطفال ، وتحسين الدورة الدموية ، وراحة البال مع العلم أن قدميك يمكن أن تكون جاهزة للصندل في أي وقت من السنة.

كم من الوقت تستغرق باديكير؟

يمكن أن يكون باديكير قابلا للتخصيص تماما في المنزل أو في صالون. يمكنك إضافة أشياء مثل المناشف البخارية والأحجار الساخنة والدعك والمستحضرات الفاخرة والتدليك الطويل جدا وغير ذلك الكثير. الشيء الوحيد الذي يمكنك التأكد منه هو أنك ستخرج وأنت تشعر وكأنك شخص جديد ذو بشرة نضرة على قدميك الرائعتين.

الشيء العظيم في باديكير هو أنه يمكنك وضعها في أي ميزانية تقريبا وأي إطار زمني. يمكن أن تكون صيانة سريعة تستمر بين 10 إلى 15 دقيقة أو يمكنك الخروج من كل شيء ويمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 90 دقيقة.

هل باديكير أكثر من مجرد مناسبات خاصة؟

لم تعد باديكير مخصصة فقط للمناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف أو رحلتك السنوية على الشاطئ. من أجل الحفاظ على صحة قدميك ، فإن الصيانة المنتظمة هي الأفضل. هذا يمكن أن يبدو مختلفا لكل شخص. يعتمد الأمر حقا على "البلى" الذي تضعه على قدميك كل يوم.

لا يوجد مقاس واحد يناسب جميع القواعد المتعلقة بعدد المرات التي يجب أن يكون لديك فيها باديكير. إذا كان لديك نمط حياة نشط حقا ، فقد ترغب في اختيار باديكير بشكل متكرر.

فيما يلي دليل قد يساعدك في تحديد عدد المرات.

كل شهر

باديكير دائم له علاقة كبيرة بالصيانة الدورية التي تضعها أيضا. إذا كنت تحافظ على أظافرك أنيقة ومشذبة ، وترطب قدميك ، ولا تتعرض باستمرار للعناصر أو ظروف العمل القاسية ، فيمكنك بسهولة قضاء شهر بين باديكير.

كل أسبوعين

إذا كان لديك نمط حياة يتضمن الكثير من التعرض للتلوث والأوساخ وكنت على قدميك كثيرا ، فقد تحتاج إلى باديكير كل أسبوعين. كما ترون ، من أجل زيادة المدة التي يدوم فيها باديكير الخاص بك ، من الناحية المثالية ، تريد تغطية قدميك بالجوارب والأحذية.

فكر في الأمر بهذه الطريقة: في أشهر الصيف ، تميل قدميك إلى الجفاف بسرعة أكبر ، وإذا كنت شخصا يرتدي طلاء الأظافر ، فعادة ما يتم تقطيعه بشكل متكرر. في أشهر الصيف ، تميل قدميك إلى أن تكون في الصنادل أو الأحذية المفتوحة. هذا يفتحهم للتعرض للعناصر بشكل متكرر أكثر بكثير.

ربما كنت مدربا للرقص في قاعة الرقص وقدميك في أحذية تميل إلى أن تكون غير مريحة وأنت تتجول باستمرار أو ترقص. كل هذا يؤدي إلى ارتداء قدميك ويمكن أن يخلق بثور أو نسيج. يمكن أن يكون لنمط حياتك والطقس بالتأكيد تأثير على عدد المرات التي قد ترغب في الحصول على باديكير.

إن تناول باديكير مرتين في الشهر سيساعد قدميك على البقاء سعيدة وصحية في ظل هذه الظروف.

كل أسبوع

بالنسبة لنا ، فإن وجود باديكير كل أسبوع ليس امتدادا. إذا كنا صادقين ، فسنحب باديكير كل أسبوع. إذا كان لديك نمط حياة نشط حقا ، فمن المحتمل أن تتفق معنا. أقدامنا المسكينة تحملنا خلال كل نشاط نشارك فيه. إذا كنت نشطا ، فقد يضيف ذلك الكثير من النشاط. هذا يمكن أن يساوي بعض الأقدام المتعبة بشكل خطير والضرب.

نصائح للمساعدة في ما بين باديكير

إذا كنت ترغب حقا في إطالة عمر باديكير الخاص بك لديك خيارات. معظم هذه ربما لديك بالفعل في المنزل. فيما يلي بعض أفضل الممارسات التي يمكنك إضافتها إلى روتينك اليومي والتي لن تستغرق أي وقت على الإطلاق.

  1. قشر: أثناء الاستحمام ، يمكن أن يؤدي الجري السريع للعازل عبر كعبك إلى قطع شوط طويل في إطالة عمر باديكير. إزالة هذا الجلد الميت بانتظام يعني عملا أقل على المدى الطويل. إذا سمحت لها بالجلوس ، فيمكن أن تتراكم في تلك النسيج التي تشعر وكأنها تتطلب أداة كهربائية لإزالتها.
  2. زيت البشرة: زيت البشرة ليس فقط ليديك. عليك أن تعترف بأنك رأيت الجلد الجاف حول أظافر قدميك. يمكن أن يؤدي وضع القليل من زيت البشرة حول أظافر قدميك إلى إضافة الرطوبة إلى تلك المنطقة الجافة أيضا.
  3. معطف علوي: إذا كان لديك تلميع على أظافر قدميك ، فيمكنك دائما إضافة طبقة إضافية من المعطف الخفيف بعد بضعة أيام من التطبيق الأول لإطالة عمر التلميع.
  4. غسول وجوارب: يجب أن يكون هذا أحد مفضلاتنا. يجب أن يكون لدى الجميع غسول في خزانتهم ونأمل أن يكون لديك زوج واحد على الأقل من الجوارب. شريطة ألا تقوم فقط بتطبيق طبقة جديدة من الطلاء ، فهذه طريقة رائعة لقفل بعض الرطوبة. ما عليك سوى رغوة قدميك باستخدام المستحضر المفضل لديك والانزلاق في بعض الجوارب المريحة. إذا تركت هذا الجلوس لمدة 30 دقيقة تقريبا عدة مرات في الأسبوع ، فمن المؤكد أنك ستجعل بشرة طفلك ناعمة تدوم طويلا.
  5. علاج قدميك: تأكد من أنك تلقي نظرة خاطفة على قدميك. تحقق من وجود أي بثور أو تقرحات أو بقع خشنة ، وعالجها قبل أن تتحول إلى شيء لا تريد حقا التعامل معه. تذكر أن الوقاية تقطع شوطا طويلا في رعاية جسمك.

هل باديكير يستحق كل هذا العناء؟

لا ، هذا ليس سؤالا خدعة. نأمل أن تكون قد توصلت إلى تفاهم بأنك ستحب باديكير. ما الذي لا يمكن أن نحبه؟ النظافة هي جزء من حياتنا اليومية. في حين أن الأمر متروك لنا تماما لكيفية ممارستنا لها ، بمجرد أن تدخل في أرجوحة الأشياء ، لا يوجد عودة إلى الوراء.

باديكير يجعل قدميك تشعر بالارتياح وهي معززة للمزاج. الجواب على السؤال هو: نعم!

ملخص

لا يوجد كتاب قواعد عندما يتعلق الأمر بإدارة نظافتك الشخصية. يمكننا فقط أن نقدم لك إرشادات لطيفة حول كيفية المظهر والشعور بأفضل ما لديك. إذا كنت تشعر أن الوقت قد حان لباديكير ، فمن المحتمل أنك تأخرت عن موعده. ترى أن هناك دائما علامات على أن القليل من الصيانة الوقائية قد تكون مستحقة.

في Spongellé ، نحن نفهم أهمية وجود منتجات عالية الجودة للمساعدة في رعاية كل شبر من أجسامنا. وهذا يشمل قدميك. لقد صنعنا يدويا مخازن بادي لضمان حصولك دائما على أداة متعددة الوظائف في ترسانة الجمال الخاصة بك للمساعدة في الحفاظ على صحة قدميك. من التقشير إلى الترطيب، لدينا ما تريده.

المصادر:

| نسيج القدم عيادات صحة الأوعية الدموية

| التدليك مايو كلينك

كيفية منع وعلاج أظافر القدم النامية | كليفلاند كلينك

Share: