How Often Should You Replace Your Bath Sponge?

How Often Should You Replace Your Bath Sponge?

من منا لا يحب إسفنجة الاستحمام الجيدة أو اللوف؟ إنها مريحة للاستخدام وتساعدك على الشعور بنظافة إضافية بعد فرك جيد. نحن نحب أن ندرجها في روتين الرعاية الذاتية لدينا وروتين العناية بالبشرة لكامل الجسم لبعض الاسترخاء في وقتي. 

نحن نكره أن نكون حاملين للأخبار السيئة ، لكن إسفنج الاستحمام التقليدي مثل اللوف ليس ما تريد استخدامه على بشرتك. يعتبرها العديد من أطباء الأمراض الجلدية ليست جيدة جدا لبشرتك ، وفي الواقع ، يمكن أن تكون ضارة إلى حد ما. فهي ليست فقط أرضا خصبة حرفيا للجراثيم (المزيد عن ذلك لاحقا) ، ولكن يمكنها أيضا حبس الجلد الميت والزيت داخل الإسفنج. هذا يعني أنه يمكنك إعادة هذه الأشياء إلى جسمك في كل مرة تستحم فيها أو تستحم.

قد تشعر بالتقشير والتهدئة في الوقت الحالي ، ولكن يمكنك في الواقع إعطاء نفسك الالتهابات البكتيرية من الاستخدام المستمر للإسفنج التقليدي. أنت تنشر البكتيريا القديمة في كل مرة تستخدم فيها الإسفنجة ، ثم تخلق بكتيريا جديدة عندما تتركها لتجف. 

إذا كنت ستستخدم واحدة ، ففكر في تطهيرها كل أسبوع. ولكن هذا يميل إلى أن يصبح مملا للغاية بعد فترة من الوقت ، خاصة عندما يفترض أن الإسفنج يقوم بالتنظيف! 

والحقيقة هي أن الإسفنج جيد حقا فقط لواحد والتنظيف المنجز ، كما هو الحال عند استخدام واحد لتنظيف مطبخك أو حمامك. بعد ذلك ، حان الوقت بالفعل لرميها ، وهو مضيعة للمال وسيئة للبيئة. 

يجب أن تفكر في التبديل من إسفنجة الاستحمام التقليدية لأنها يمكن أن تجعل بشرتك أكثر قذارة ، وفي بعض الحالات ، يمكن أن تسبب لك العدوى. إذا كنت تحب الشعور النظيف الصرير الذي لا يمكنك الحصول عليه إلا من الإسفنج ، فلدينا حل. تابع القراءة لمعرفة عدد المرات التي يجب عليك فيها استبدال إسفنجة الاستحمام الخاصة بك وما إذا كانت هناك أي بدائل أفضل. 


هل يمكن أن تنمو البكتيريا على الإسفنج الخاص بك؟

نحن نكره كسرها لك ، لكن إسفنجة الاستحمام الخاصة بك قذرة. يحتفظ معظم الناس بالإسفنج لفترة طويلة جدا ، مما يؤدي إلى نمو البكتيريا (وربما حتى العفن). قد تفكر: ألا تؤدي إضافة الصابون إلى الإسفنجة إلى إسفنجتي إلى الحفاظ على نظافتها؟ لا. أنت في الواقع تخلق بيئة مثالية لنمو البكتيريا عند استخدام الإسفنج. 

بادئ ذي بدء ، انها رطبة. ثانيا وقبل كل شيء ، يصبح رطبا وساخنا عند الاستحمام. وأخيرا ، تجف الإسفنجة ببطء وتظل رطبة لفترة من الوقت. كل هذه الأشياء مجتمعة تؤدي إلى أرض خصبة مثالية للبكتيريا ، وفي بعض الحالات ، العفن والعفن. هذا لا ينطبق فقط على الإسفنج. المناشف والمناشف سيئة بنفس القدر. يجب أن تغسل هذه كل واحد إلى اثنين من الاستخدامات.

يجب استبدال إسفنج الاستحمام بشكل متكرر. إذا كانت لوفة بلاستيكية ، فاهدف إلى الحصول على واحدة جديدة كل أربعة إلى ستة أسابيع. يجب استبدال الإسفنج البحري الطبيعي بشكل متكرر ، عادة كل ثلاثة إلى أربعة أسابيع. أما بالنسبة لإسفنج المطبخ ، فيجب استبدالها كل أسبوع. 

هناك طرق لتقليل عدد البكتيريا التي تنمو على الإسفنج. إحدى الأفكار هي تركها في ضوء الشمس المباشر حتى تجف. هذا يسمح لها بالجفاف بسرعة أكبر ، مما يعني أنها ستكون رطبة لفترة أقصر ، مما يؤدي إلى نمو أقل للبكتيريا.

شيء آخر يمكنك القيام به هو نقع الإسفنج الخاص بك في محلول الماء والتبييض لقتل البكتيريا. تحتاج فقط إلى القليل من المبيض في دلو من الماء وترك الإسفنجة لنقعها لبضع دقائق. بدلا من ذلك ، يقترح بعض الأشخاص وضع الإسفنجة في الغسالة. 

ومع ذلك ، بمرور الوقت ، يمكن أن تبدأ الإسفنجة في التمزيق ، مما قد يؤثر على ملابسك وحتى يسد الغسالة. من الناحية الواقعية ، فإن الخيار الأفضل هو التخلص من الإسفنج تماما وإيجاد حل أفضل. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Spongellé لإنقاذ اليوم.


لماذا الإسفنج الإسفنجي خيار أفضل؟

لحسن الحظ ، هناك خيار أفضل بكثير عندما يتعلق الأمر بإسفنج الاستحمام. نحن نصنع الإسفنج الذي لن ينمو البكتيريا. في الواقع ، يتم غرس جميع منتجاتنا بعامل مضاد للبكتيريا يمنع البكتيريا من التطور ، حتى بعد الاستخدامات المتعددة.

هذا يزيل على الفور أكبر مشكلة في استخدام إسفنج الاستحمام في المقام الأول. عند استخدام الإسفنج لدينا، لن تقلق أبدا بشأن البكتيريا والعفن الفطري والعفن. ما زلنا نوصي بالسماح لها بالجفاف بشكل صحيح من أجل الحفاظ عليها والحصول على أكبر عدد ممكن من الاستخدامات منها. 

والإسفنج لدينا يفعل أكثر من مجرد فرك - كل عازل يساعد على فرك وتنظيف وترطيب كل ذلك في نفس الوقت. هذا يعني أنك توفر المال من خلال الاضطرار إلى شراء منتجات أقل ، وتوفير الوقت في الحمام. 

لم تعد بحاجة إلى شراء مقشر منفصل وغسول للجسم وغسول وإسفنجة فوق كل ذلك. فقط قم برغوتها ، وأنت على ما يرام. بالنسبة لأولئك الذين هم في عجلة من أمرهم ، فهو مثالي للقفز داخل وخارج الحمام. إذا كنت تبحث عن روتين أطول للرعاية الذاتية ، فيمكنك أخذ وقتك وفرك جسمك بالكامل.


ما نوع الإسفنج الذي يمتلكه Spongellé ؟

أي شيء قد تريده! لدينا جميع أنواع الإسفنج المختلفة التي تأتي في عدة أنواع ، وهناك رائحة للجميع. لدينا حتى مجموعة لامعة ومجموعة أطفال ، والتي تأتي في أشكال وألوان ممتعة من المؤكد أنها ستثير أطفالك في وقت الاستحمام.

إذا كنت تبحث عن هدية له ، فلدينا مجموعة للرجال أيضا مع روائح مختلفة ومستويات مختلفة من التقشير. يمكنك تجربة الإصدارات الفائقة والمتطرفة والعليا للعثور على ما يفضله. إذا كنت تبحث عن روتين بسيط ولكنه شامل ، فهذا المنتج مثالي.

ولا يتوقف التنوع عند هذا الحد: لدينا الكثير من الروائح المختلفة لتختار من بينها ، بدءا من الأزهار إلى النظيفة إلى الترابية. في بعض الأحيان قد يكون من الصعب مطابقة روائح غسول الجسم وغسوله وفركه. مع المخازن المؤقتة الخاصة بنا ، يمكنك الحصول على جميع هذه المنتجات بنفس الرائحة. 


كم مرة يمكنك استخدام الإسفنج؟

الإسفنج لدينا مضاد للبكتيريا ويستمر لعدة غسلات ، مما يجعله منتج الاستحمام المثالي. بشكل عام ، يمكنك استخدام الإسفنج لدينا بين 12 و 30 مرة قبل أن نوصي باستبداله. سيجلب لك راحة البال مع العلم أن الإسفنجة الخاصة بك ليست بكتيريا قذرة ومتنامية. فهي نظيفة وبسيطة وفعالة ، كل ذلك في حين أنها صحية للغاية. يتم تصنيف كل واحد مع عدد الاستخدامات التي سيعطيها لك. 

الإسفنج لدينا مثالي للسفر لأنه لن تقلق بشأن أي سوائل. يمكنك حزم واحدة واستخدامها لرحلتك بأكملها. هذا يعني أيضا مساحة إضافية في حقيبة أدوات الزينة الخاصة بك لأنك لن تضطر إلى التعامل مع غسول الجسم وفرك وغسول التعبئة (ومن لا يريد ذلك؟). بدلا من ذلك ، يمكنك فقط حزم الإسفنجة الخاصة بك ومعرفة أنك حصلت على كل ما تحتاجه. 


استنتاج

إسفنجة الاستحمام التقليدية أو اللوف ليست أنظف عنصر في حمامك - في الواقع ، إنها أرض خصبة للبكتيريا والعفن الفطري والعفن. البيئة الرطبة والرطبة والمظلمة تجعلها المكان المثالي لنمو الجراثيم لأن الإسفنجة تبقى رطبة لفترة طويلة من الزمن أثناء جفافها. ليس بالضبط ما تبحث عنه في أداة من المفترض أن تبقيك نظيفا! 

ضع في اعتبارك أيضا حقيقة أن بشرتك الميتة والزيت والأوساخ تعلق في إسفنجة تقليدية عند استخدامها ، مما يعني أنك تفرك ذلك مرة أخرى على جسمك في كل مرة تستخدمها. هذا هو في الأساس عكس ما تستخدمه من أجله!

يمكنك غسل الإسفنجة الخاصة بك ، لكنها ستظل تنمو البكتيريا بعد كل استخدام. إذا كنت تستخدم إسفنجة دش بلاستيكية ، فيجب عليك استبدالها كل أربعة إلى ستة أسابيع. إذا كنت تستخدم إسفنجة بحرية، فاحصل على إسفنجة جديدة كل ثلاثة إلى أربعة أسابيع. 

لكن الخيار الأفضل تماما هو استخدام إسفنجة من مجموعات Spongellé العازلة للجسم. تستمر لمدة 18-30 غسلة ويتم غرسها بعامل مضاد للبكتيريا لمنع البكتيريا من النمو. إذا كانت النظافة العميقة والمهدئة هي ما تبحث عنه دون كل المخاوف من الإسفنج التقليدي أو اللوف ، فإن Spongellé لديه ظهرك.



المصادر:

https://time.com/4918624/wash-towels-bacteria/ 

https://health.howstuffworks.com/skin-care/cleansing/basics/how-often-replace-bath-sponge.htm#pt3 

https://www.southernliving.com/news/loofah-bacteria-dermatologists 

Share: