كيفية جعل حمام فقاعة محلية الصنع

كيفية جعل حمام فقاعة محلية الصنع

كان هناك وقت عندما كان الناس لا تعطي فكرة ثانية عن العافية الشاملة. يوما بعد يوم، كان الناس يعملون حتى وصلوا إلى الإرهاق. في الآونة الأخيرة، كان هناك إصلاح شامل للمعنى الكامن وراء "العافية". العافية ليست بدعة وليست فقط ل "أشخاص آخرين". ونحن ندرك الآن أن ممارسة الرعاية الذاتية والأخذ في الاعتبار العافية الشاملة الخاصة بك هو شيء ضروري في الواقع لوجودنا كبشر. 

لم يعد يتم التعرف على رعاية نفسك كشيء تفعله فقط عندما تكون مريضا. الحمد لله على ذلك! لقد اكتشفنا أنه يمكن أن يكون هناك توازن بين طحن اليومية وحجز بعض الوقت فقط لتغذية روحك. هذا يمكن أن تبدو مختلفة للجميع. 

الرعاية الذاتية هي رحلة فريدة من نوعها ، ويمكن أن تكون عملية تجريبية وخطأ لاكتشاف ما يناسبك بالضبط. حتى في أسوأ يوم لك، يمكن أن يكون شيئا بسيطا مثل حمام دافئ لمساعدتك على استعادة المنظور والتركيز على ما هو مهم.

بالنسبة لنا، يبدو أن حمام الفقاعة هو أفضل طريقة للانغماس في الرعاية الذاتية. حقا، من لا يحب الاستلقاء في ماء دافئ وشمبانيا؟ الحمامات فقاعة تخفيف التوتر لدينا وتساعد على تذوب هتماماتنا بعيدا. من يحتاج إلى منتجع صحي فاخر باهظ الثمن عندما يمكنك الاستمتاع بحمام من راحة منزلك؟

لقد مارسنا عدة مرات ونشعر بأن نصائحنا لنقع مثالي يمكن أن تساعدك على إعادة حمام فقاعة أحلامك الحق في منزلك. كل ما تحتاجه هو عدد قليل من المكونات البسيطة، وبعض المنتجات المعززة للحمام من سبونجلé، وسوف تكون جيدا في طريقك إلى الاسترخاء الذي تحتاجه (وتستحق!).  

 

النقع المثالي 

إعادة منتجع صحي تراجع في منزلك لا يجب أن تكون مكلفة. قبل البدء في إنشاء حمام فقاعةفي نهاية المطاف، وهناك عدد قليل من الخطوات التي هي مفيدة لاتخاذ من أجل ضبط المزاج لتجربة الاسترخاء أكثر ممكن.

ابدأ بغسل أفضل مجموعة من المناشف وتنظيف الحمام. وجود بيئة نظيفة للاسترخاء في سوف تساعدك على الشعور وكأنك حقا الحصول على العلاج من فئة الخمس نجوم. وجود الفاخرة، وغسلها حديثا زوج من المناشف لتجف مع سوف تساعدك أيضا على الشعور دافئ ومريح قدر الإمكان. 

إزالة أي الانحرافات التي من شأنها أن تمنع حمامك من أن تتحول إلى مساحة الاسترخاء التي تستحقها. خلق أجواء تريد! وتشمل الشموع المفضلةلديك ، والزهور الطازجة المفضلة لديك ، قائمة التشغيل في نهاية المطاف ، والمشروبات من اختيارك ، وحتى بعض مواد القراءة.

عندما يتعلق الأمر منتجات الحمام لدمج، ونحن نعتقد أقل هو أكثر من ذلك. بدلا من القلق بشأن اللوف، منشفة، ونصف طن من منتجات الاستحمام، وجدنا أن منتجات الحمام متعددة الأغراض هي الخيار الأفضل. سبونجلé لديه خط كبير من الإسفنج حمام التي لديها المدمج في العازلة، وغسل الجسم، ومرطب. هذه الإسفنج مذهلة تجعلك تتساءل كيف كنت تعمل من أي وقت مضى دونها. 

 

محلية الصنع فقاعة حمام وصفة

حمام فقاعة هو وسيلة رائعة للتخطيط للهروب النهائي دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. إذا كنت مثلنا، نريد أن نبذل قصارى جهدنا لتجنب أشياء مثل المواد الكيميائية القاسية والمكونات التي لا يمكننا نطقها. في كثير من الأحيان، قد تتضمن المنتجات التي يتم شراؤها من المتجر مكونات قاسية على جسمك أو يمكن أن تهيج البشرة الحساسة. 

طبقة رقيقة من الماء محاطة بطبقتين من جزيئات الصابون تخلق فقاعة. من أجل إنشاء فقاعات الخاص بك، فمن المفيد لتشغيل مياه الصنبور الدافئة وصب الخليط الخاص بك في تيار من المياه الجارية. حمام مع فقاعات يمكن أن تشكل في الواقع تأثير عازل والحفاظ على المياه الدافئة لفترة أطول من الزمن.

يمكنك تحقيق فقاعات أكبر مع ضغط الماء أقوى. تذكر، لا توجد طريقة خاطئة للاستحمام! سواء كنت تتمتع طبقة خفيفة من الفقاعات أو طبقة سميكة التي تغطي لك من الرأس إلى أخمص القدمين، لا يمكنك الذهاب الخطأ. 

عند إنشاء خليط حمام فقاعة محلية الصنع، من المهم أن نضع بعض النصائح في الاعتبار:

  • مع المكونات الجديدة، اختبري دائما رقعة من الجلد لأي حساسية تصل إلى 48 ساعة قبل ملء حمامك.
  • الصابون المعتدل والمكونات هي أفضل رهان لتجنب التفاعل.
  • الماء الذي هو حار جدا يمكن أيضا أن يكون مهيجة الجلد، لذلك فمن الأفضل أن يكون درجة الحرارة على الجانب أكثر اعتدالا. 

الخطوة التالية لحمامك سوف تتطلب سوى عدد قليل من المكونات الأساسية: الجلسرين أو زيت جوز الهند والصابون والماء. من أجل إنشاء الخليط الخاص بك، يمكنك اتباع هذا المبدأ التوجيهي الأساسي على القياسات:

  1. 1/4 كوب زيت جوز الهند أو الجلسرين 
  2. 1/2 كوب صابون سائل
  3. 1/4 كوب ماء مقطر دافئ

 

جعل حمام فقاعة 

بمجرد إضافة هذه المكونات معا، يمكنك صبها في تيار ثابت من مياه الاستحمام. نحن نحب هذه المكونات لأن زيت جوز الهند يمكن أن يساعد في استبدال الرطوبة في الجلد، وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون في بعض الأحيان أكثر قليلا من التحدي للعثور على، الجلسرين هو المضافة إلى الصابون التي يمكن أن يكون لها أيضا تأثير ترطيب. من الناحية المثالية، فإن العثور على صابون في شكل سائل ومصمم خصيصا للبشرة الحساسة سيكون أيضا الأفضل لصيغة محلية الصنع. 

عنصر آخر كبير لإضافة التي يمكن أن تأخذ تجربة حمامك إلى مستوى التالي تماما سيكون بتلات الزهور مثل الورد، البابونج، أو الخزامى. مجرد التفكير في هذا يجعلنا نريد أن تشغيل لحمامنا وإعادة هذا المشهد على الفور!

حمام فقاعة هو شيء يمكنك الاستمرار في تخصيص أقل قدر ممكن أو بقدر ما تفضل. الرعاية الذاتية هي كل شيء عنك، وكلما قمت بتخصيصها لاحتياجاتك المحددة، كلما كانت التجربة أفضل. 

على سبيل المثال، يمكنك جعل حمامك أكثر فخامة. يمكنك إضافة الزيت المفيد للبشرة ويساعد في الاحتفاظ بالرطوبة، مثل زيت اللوز أو زيت فيتامين E. مرة أخرى، ونحن نحذرك للتأكد من أنك لم يكن لديك أي حساسية الجلد أو الحساسيات إلى المكونات التي تضيفها إلى حمامك. 

 

ملخص 

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة من حيث التكلفة لاتخاذ لعبة الرعاية الذاتية الخاصة بك حتى درجة، وحمام فقاعة الاسترخاء تفعل خدعة. على الرغم من أن الممارسة الفعلية للرعاية الذاتية يمكن أن تبدو صعبة لجدولة في حياة المحمومة، لديك للاستحمام أو الاستحمام في مرحلة ما، أليس كذلك؟ هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نحب فكرة حمام الفقاعة. إنه شيء علينا القيام به يوميا ويمكننا إنشاء تجربة جميلة حقا مع بعض المكونات أو المنتجات غير المكلفة نسبيا. 

الفوائد التي تقدمها الرعاية الذاتية لرفاهيتك العاطفية لا تقدر بثمن. إذا كنت تبحث عن منتجات بأسعار معقولة لتعزيز تجربة تشبه السبا والعطور التي هي خارج هذا العالم، سبونجليه يقدم بعض المنتجات المدهشة لإضافتها إلى اللوازم الخاصة بك لليلة السبا الخاص بك المقبل في المنزل. عندما يتعلق الأمر بالحياة، فإن الهدف هو أن تزدهر. حماية الوقت والمساحة الشخصية الخاصة بك أمر ضروري في تقديم نفسك القدرة على إعادة تجميع وتكون أفضل نسخة من نفسك يوما بعد يوم!

حتى لو كان لديك لتستيقظ قبل خمس عشرة دقيقة من التنبيه المقرر الخاص بك، فإنه يستحق وضع معيار لتحديد أولويات نفسك. لا تأخذ كلمتنا على ذلك فحسب، بل خذها على ما هي عليه. ونحن نشجعكم على محاولة ذلك في المرة القادمة التي تشعر بالتعثر من الضغوط اليومية لا مفر منه. نحن متأكدون أنك لن تندم على ذلك!

 

المصادر:

دليلك إلى حمام فقاعة الكمال | شبكة DIY

حمام فقاعة محلية الصنع: وSuds الكمال لنقع الخاص بك | هيلث لاين

الرعاية الذاتية: 12 طريقة لرعاية نفسك بشكل أفضل | علم النفس اليوم

Share: