Hibiscus Benefits: The Impressive Benefits of Hibiscus For Your Skin

Hibiscus Benefits: The Impressive Benefits of Hibiscus For Your Skin

إذا كنت قد قرأت من أي وقت مضى تسميات المكونات لبعض منتجات العناية بالبشرة الطبيعية، وربما كنت قد لاحظت أن يتم تضمين الكركديه في كثير منهم. الكركديه هو واحد من العديد من المكونات الطبيعية التي تشمل شركات مستحضرات التجميل في منتجاتها لفوائد العناية بالبشرة. 

الكركديه ليس مجرد زهرة جميلة مع بتلات ملونة كبيرة. يمكن استخدام الأجزاء المزهرة وأوراق نبات الكركديه الحساس هذا بطرق متنوعة لفوائده الصحية العديدة. 

دعونا نلقي نظرة أكثر تعمقا على نبات الكركديه المثير للإعجاب.

ما هو الكركديه وما هي فوائده

الكركديه هو نبات معروف بأزهاره الكبيرة الملونة والغريبة. ويعتبر هذا النبات الجميل أن يكون الأصلي لفيجي وهاواي. هناك العديد من أنواع الكركديه المعروفة المنتشرة اليوم في جميع أنحاء العالم. 

وهناك عدد قليل من هذه الأصناف تشمل أحمر الخدود، لونا الوردي دوامة، العاطفة، وسحق التوت البري. مع أسماء مثل هذه، يمكنك تصور جمالها دون حتى وضع عيون عليها.

يمكن إرجاع استخدام الكركديه في الطب إلى مصر القديمة، عندما تم استخدامه لعلاج اضطرابات القلب وانخفاض ضغط الدم والحمى. وتستخدم العديد من هذه الاستخدامات الطبية من الكركديه اليوم. ومع ذلك، لا تزال ادعاءاتهم غير مدعومة بالبحث العلمي.

وقد نمت هذه النباتات المزهرة وتستهلك والشاي منذ زمن فرعون. يتم تقديمه الآن للمعادن ومضادات الأكسدة التي يوفرها.

الكركديه معروف اليوم، في القرن الحادي والعشرين، بخصائصه المضادة للأكسدة، ويستخدم لصنع العديد من الأدوية الصحية الطبيعية والشاي. بل هو أيضا عنصر مشترك في بعض منتجات العناية بالبشرة والعناية بالجسم. 

ومن المعروف الكركديه لاستخدامها لعلاج ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم، على الرغم من عدم وجود أدلة علمية يعرض دليلا على فعالية هذه العلاجات. 

الكركديه معروف أيضا بفوائده العديدة في العناية بالبشرة بسبب الأحماض التقشيرية اللطيفة التي يحتوي عليها. لديها العديد من الفوائد الجلدية المدهشة الأخرى أيضا. أيضا، هو فقط نبات جميل جدا جدا. 

مضادات الأكسدة ك "بوتوكس" طبيعي

الكركديه معروف أنه غني بمضادات الأكسدة(الأنثوسيانوزيد). تحارب مضادات الأكسدة الجذور الحرة في الجلد الناجمة عن السموم البيئية والتلوث والدخان والأشعة فوق البنفسجية للشمس. يمكن أن تسبب الجذور الحرة الشيخوخة المبكرة والخطوط الدقيقة والتجاعيد. وهذا يجعل الكركديه مرشحا رائعا لعنصر العناية بالبشرة.

المواد المضادة للاكسدة الموجودة في الكركديه تبطئ انحطاط الإيلاستين في الجلد. يمكن الحفاظ على مرونة الجلد هذه من خلال تسريع إنتاج الكولاجين بسبب ارتفاع مستويات فيتامين C التي يحتوي عليها الكركديه. 

الكركديه معروف وموثق جيدا لقوة الجلد وقوة "البوتوكس" الطبيعية. المرونة مهمة لتزويد بشرتك بملمسها المرن المشدود. مع فقدان الإيلاستين يأتي الخطوط الدقيقة والتجاعيد والترهل. الكركديه يمكن أن تساعد في الوقاية من علامات الشيخوخة بسبب ارتفاع مستويات فيتامين (ج) ومضادات الأكسدة.

آثار تقشير

ومن المعروف أيضا الكركديه لآثاره تقشير. الأحماض العضوية (AHA) الموجودة في هذا المصنع هي أكثر لطفا على الجلد من المواد الكيميائية القاسية القياسية المستخدمة في بعض القشور الكيميائية وغيرها من منتجات العناية بالبشرة. 

تعمل هذه الأحماض اللطيفة على إزالة خلايا الجلد الباهتة والميتة، مما يساعد على الكشف عن نسيج بشرة ناعم وأكثر تجانسا. يساعد هذا التقشير أيضا على تلاشي بقع العمر والتصبغ المفرط. يمكن أن تكون البقع العمرية والتصبغ المفرط ناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية ( UVB ) ، وعلم الوراثة ، وال الميلانين الزائد.

تعمل الأحماض الطبيعية (الستريك وحمض ماليك) في نبات الكركديه على تنقية الجلد ، وتعمل ك قابض. فهو يشجع دوران الخلوية ويكسر خلايا الجلد القديمة، والكشف عن أصغر سنا، بشرة متوهجة. الحديث عن القوى العظمى. 

يطهر المسام

نظرا لمستوى خصائص السطح في الكركديه ، فهو رائع لتطهير المسام ، وترك بشرتك تبدو والشعور بالانتعاش. وهي قادرة على تنظيف مسام الجلد دون تخليصه من الزيوت الطبيعية. 

فوائد الترطيب

الكركديه مرتفع في مادة لاصقة تنتجها النبتة تساعد في تخزين الطعام والماء. هذه المادة ممتازة لترطيب الجلد لأنها تساعد الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة. تساعد خصائص الترطيب العالية للكديه الجلد على الحفاظ على رطوبتها وتوازنها.

إنتاج الكولاجين

الكركديه يشجع إنتاج الكولاجين لأنه يحتوي على فيتامين C. فيتامين C (حمض الأسكوربيك) ضروري لإنتاج الكولاجين. يمكن العثور على فوائد فيتامين C باستخدام الكركديه على حد سواء موضعيا وداخليا. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الشاي الكركديه شعبية جدا (ناهيك عن لذيذ). 

خصائص مضادة للالتهابات

لقد ناقشنا بالفعل كيف الكركديه عالية في المواد المضادة للاكسدة وفيتامين (ج)، ولكن هل تعلم أنه هو أيضا عالية في بيتا كاروتين؟ هذه الفوائد معا للحد من الإجهاد التأكسدي, الذي, بدوره, يقلل من الالتهاب.

الالتهاب هو استجابة الجسم للتلف. تعمل مضادات الأكسدة على تحييد الجذور الحرة، وبالتالي حماية الخلايا والجلد. الكركديه يحارب نشاط الجذور الحرة والالتهاب المصاحب.

العناية بالبشرة التي تحتوي على الكركديه

هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية بالجسم المتاحة اليوم والتي تحتوي على الكركديه. كل شيء من غسول الجسم، وغسل الجسم، ومستحضرات التجميل ، والشاي الصالح للشرب تحتوي على سحر الكركديه.

عند قراءة ملصقات المنتجات، الكركديه يمكن أن توصف بأنها مستخلص الكركديه sabdariffa، الكركديه sabdariffa زهرة، أو استخراج روزيل. هناك العديد من الأسماء الأخرى التي يمكن تسمية الكركديه بها.

منتجات العناية بالجسم سبونجليه تحتوي على الكركديه للمساعدة في فوائد الجمال الصحي. العازلة المشبعة بغسيل الجسم الصديقة للبيئة يحتوي على صيغ الملكية مع البشرة الطبيعية تليين المكونات. هذه توفر تطهير الفاخرة في كل مرة كنت استخدامها، وذلك بفضل جزئيا إلى الكركديه.

الكركديه مقابل البدائل

الكركديه وفوائده تقشير هي بديل كبير للقشور الكيميائية. تحتوي القشور الكيميائية على تركيبات قاسية يمكن أن تلحق الضرر بالطبقة الخارجية من الجلد. يصاب بعض الأشخاص بالطفح الجلدي وتهيج الجلد من هذه المواد الكيميائية.

الكركديه لطيف وطبيعي ، وبالتالي توفير فوائد دون آثار جانبية خطيرة مشتركة.

الفوائد الصحية الكركديه

وبصرف النظر عن التعبئة لكمة قوية على ممر العناية بالبشرة، الكركديه يوفر أيضا العديد من الفوائد الصحية في شكل الشاي والمكملات الغذائية.

وتشمل بعض هذه الفوائد الصحية الداخلية ما يلي:

  • يمكن أن تعزز فقدان الوزن- هناك حاجة إلى مزيد من البحوث، ولكن أظهرت بعض الدراسات انخفاضا في وزن الجسم والدهون في الجسم في كل من البشر والفئران.
  • قد يساعد على خفض الكولسترول - الكركديه يحتوي على العديد من المركبات المضادة للأكسدة نفسها مثل النبيذ الأحمر، بما في ذلك الفلافونويدات. وتبين البحوث أن هذه المركبات منع أكسدة LDL ("سيئة" الكولسترول).
  • قد يساعد خفض السكر في الدم الكركديه قد يساعد الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 على التحكم بشكل أفضل في مستويات السكر في الدم، على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من البحوث. استشر طبيبك أو طبيب العائلة دائما قبل البدء في أي نظام غذائي جديد أو بروتوكول رعاية صحية جديد.
  • يعزز الجهاز المناعي- الكركديه يحتوي على مستويات عالية من فيتامين (ج) جنبا إلى جنب مع خصائص مضادة للبكتيريا. هذه تساعد على تعزيز الجهاز المناعي ومكافحة المرض.
  • الإيدز في الهضم - الكركديه هو مدر للبول الطبيعي الذي يسحب الصوديوم من الجسم مع الحفاظ على رطوبتك. كما أنه يساعد على الحفاظ على مسح الكليتين. أظهرت بعض الدراسات على الحيوانات أن الكركديه ساعد في منع بلورات الكالسيوم من التشكل إلى حصى —حصى الكلىإنه.

جريئة وجميلة

الكركديه له العديد من الفوائد الصحية الإيجابية والعناية بالبشرة، بما في ذلك فقدان الوزن المحتمل، وانخفاض مستويات السكر في الدم، والجلد أكثر سلاسة.

منتجات العناية بالجسم سبونجليه تحتوي على الكركديه لتجربة سبا الطبيعية في المنزل. يتم غرس كل عازلة الجسم مع صياغة من المكونات تليين الجلد مثل الكركديه، وردة، والشاي الأخضر. 

دش Spongology مع مجموعة الطبيعة صديقة للبيئة ومستدامة. يمكن لمحبينا الذين يقدرون الطبيعة في أفضل حالاتها الاستمتاع بكل حاجز جسم مشبع بعقل واضح وجسم وروح.

واحدة من الروائح الأكثر شعبية لدينا، وارتفعت الجسمالعازلة، هو غرست مع مزيج عطر الزيت الأساسية من مقتطفات من الورد، الكركديه، وغيرها من العناصر الأساسية.

تنغمس عقلك والجسم مع سبونجليه في حين تتمتع جميع الفوائد الصحية من الكركديه في منتجات مختارة. علاج نفسك إلى رغوة، مرحاض الفاخرة من سبونجليه.

 

المصادر:

الكركديه المصري القديم لا يزال يخدم | مصر اليوم

أنثوسيانوسايد - نظرة عامة | العلوم المباشرة

النباتات الغذائية للوقاية من حصى الكلى وإدارتها: الأدلة قبل السريرية والسريرية والآليات الجزيئية | البنك الأهلي

10 الفوائد الصحية من الكركديه الشاي | أوبرا يوميا

Share: