صابون اليد: أي منها أفضل؟

صابون اليد: أي منها أفضل؟

هناك الكثير من المعلومات المضللة هناك عندما يتعلق الأمر بغسل يديك. ربما كنت قد سمعت كل شيء تحت الشمس حول الصابون اليد التي يجب أن تستخدم لغسل يديك. ويقول البعض يجب عليك استخدام الصابون اليد فقط. ويقول آخرون يجب عليك فقط استخدام الصابون المضاد للبكتيريا. ويقول آخرون يجب أن تستخدم الصابون طبق! إذا كنت مثل معظم الناس، وربما كنت ترغب في الحصول على نظافة جيدة والحفاظ على جسمك صحية ونظيفة وخالية من الجراثيم، ولكن كيف من المفترض أن تعرف الصابون اليد التي هي أفضل مع كل هذه المعلومات المختلفة؟

سنسهل الأمر عليك سبونجليه يقدم أفضل صابون اليد يمكنك الحصول عليها، وأنه يأتي غرست في عازلة مضادة للبكتيريا. في هذه المقالة، سوف نناقش إيجابيات وسلبيات أنواع مختلفة من الصابون ولماذا لدينا مخازن سوف تفعل أفضل وظيفة لقتل البكتيريا وإزالة الأوساخ والنفط دون تجفيف وتجريد الجلد. سنتحدث أيضا عن عدد المرات التي يجب أن تغسل فيها يديك وكيف يجب غسلها للتطهير السليم والشامل. النظر في هذا دليلك إلى الصابون اليد أفضل ومتى وكيف يجب غسل يديك!


هل هناك فرق بين صابون اليد والصابون المضاد للبكتيريا؟

نعم، هناك فرق بين صابون اليد والصابون المضاد للبكتيريا. الصابون المضاد للبكتيريا يحتوي على المكونات المضادة للميكروبات التي تضاف إلى الصابون. وهذا يعني أن الصابون سيعمل على وقف نمو البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة. إذا الصابون هو مضاد للبكتيريا، وسوف يقول ذلك على التسمية. خلاف ذلك، فمن الصابون اليد العادية. 

فهو يساعد على قتل البكتيريا السيئة، ولكنه يقتل أيضا البكتيريا الجيدة التي تحتاج إليها أجسامنا للحفاظ على بيئة صحية ومتوازنة على سطح الجلد. إذا كنت الإفراط في استخدامه، ثم أنها سوف تقلل من عدد البكتيريا الصحية لديك. وبما أن هناك مواد كيميائية إضافية، يمكن للصابون المضاد للبكتيريا أن يجفف بشرتك بالفعل، حتى عندما لا تبالغ في استخدامها. وذلك لأنه يجرد الجلد من الزيوت الطبيعية. لذلك ، من الجيد بالتأكيد استخدامها إذا كنت في الأماكن العامة وتلمس الأشياء (مثل إذا ذهبت على متن طائرة ، على سبيل المثال) ، ولكن ليس من الضروري استخدامها في كل مرة تغسل فيها يديك. 

صابون اليد العادية كبيرة للاستخدام اليومي متسقة، وأنها فعالة أيضا في إزالة البكتيريا من الجلد. الفرق هو أنه يعمل على إزالة الجراثيم جسديا عن طريق تقليل التوتر السطحي للمياه ، في حين يستخدم الصابون المضاد للبكتيريا المواد الكيميائية لقتل الجراثيم. وهي فعالة بشكل خاص في رفع الأوساخ والنفط من يديك ، وهذا هو السبب في أنها رائعة للاستخدام المنتظم على مدار اليوم. أحد المؤيدين الرئيسيين لاستخدام صابون اليد العادي هو أنه لن يزيل البكتيريا الصحية من الجلد. صابون اليد العادي فعال مثل الصابون المضاد للبكتيريا في إزالة البكتيريا السيئة من بشرتك، وكذلك تطهير الجلد. 


يجب عليك استخدام حاجز الجسم عند غسل يديك؟

نعم، يجب عليك بالتأكيد النظر في استخدام عازلة لغسل يديك! وهناك بضعة أسباب لذلك. والسبب الرئيسي هو أنه أكثر فعالية بكثير في إزالة الأوساخ والأوساخ جنبا إلى جنب مع قتل البكتيريا. سبب آخر هو أنه يمكن تنظيف تلك الزوايا التي يصعب الوصول إليها والزوايا بين أصابعك التي نفتقدها في كثير من الأحيان فقط عن طريق غسل أيدينا يدويا. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعد استخدام العازلة في إزالة أي جلد ميت تراكم من غسل يديك أو من الطقس البارد ، مما يجعلك ناعما وسلسا. 

المخزن المؤقت الذي يجب أن تستخدمه هو المخزن المؤقت الخاص بنا للدفاع اليدوي. هو أكثر فعالية في إزالة الجراثيم والأوساخ من مجرد صابون اليد وحدها (إما مضادة للبكتيريا أو العادية)، وسوف تعطيك كل واحد 40 + يغسل! يتم غرس العازلة مع شيئين: صابون اليد وعامل مضاد للبكتيريا. هذا العامل المضاد للبكتيريا مهم لأنه يمنع البكتيريا من تشكيل على العازلة الخاصة بك بين الاستخدامات. هل تعلم أن اللوف العادية والإسفنج والمخازن المؤقتة هي أرض خصبة للبكتيريا؟

إنه مقرف، لكنه صحيح! البكتيريا تزدهر عندما تكون الأمور رطبة ومظلمة، لذلك تنجذب إلى أشياء مثل الإسفنج والمخازن المؤقتة عند استخدامها، وأنها رطبة بعد ذلك. يمكن أن تندرج في طيات وثقوب على الإسفنج، ومن ثم يتم نقل البكتيريا الحق في العودة إلى جلدك عند استخدامه. وهذا يجعلها غير صحية ويهزم في الواقع الغرض من استخدامها في المقام الأول. مع سبونجليه، لا داعي للقلق بشأن ذلك، وسوف تحصل على غسل نظيفة وصحية في كل مرة واحدة. 

عند غسل يديك مع العازلة أيدينا، وهناك بضع خطوات يجب اتباعها من أجل الحصول على أفضل نظيفة. أولا، يجب تشغيل الماء الدافئ (ليس حار جدا أنه سوف يحرق لك). الرطب يديك جيدا قبل أن تصل إلى المخزن المؤقت الخاص بك. ثم، واتخاذ العازلة الخاصة بك وفرك يديك حتى كنت تعمل الصابون في مرحاض. يجب أن تحاول الحصول على كل جزء من يديك وأصابعك، مما يجعل طريقك حتى معصميك.

القيام بذلك لمدة 20 ثانية تقريبا، وهو الوقت الموصى به لقتل البكتيريا بشكل فعال وإزالة الأوساخ من الجلد. بعد ذلك، شطف كل الصابون قبالة مع الماء الدافئ. الحصول على منشفة نظيفة وبات بلطف بشرتك الجافة. من المهم أن تربت ولا تفرك الجلد، لأن فرك سوف تجف الجلد وتهيجه. بعد الانتهاء من غسل يديك، تابع مع كريم اليد سبونجليه المفضلة لديك لقفل الرطوبة والحفاظ على يديك على نحو سلس.  


كم مرة يجب أن تغسل يديك؟

الآن بعد أن كنت تعرف كل شيء عن أنواع مختلفة من الصابون اليد وتلك التي هي أفضل، قد يتساءل كم مرة يجب أن يكون غسل يديك. قد يبدو هذا وكأنه سؤال سخيف ، ولكن الكثير من الناس لا يغسلون أيديهم بما فيه الكفاية! لا يمكنك غسل يديك كثيرا ، ولكن هناك بالتأكيد نقطة قد تكون فيها مغسولة يديك مما يسبب الجفاف والتهيج والجلد الأحمر والمتساقط في بعض الأحيان. 

بالطبع، من الأفضل دائما غسل يديك في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية. إذا كنت غسالة أو غسالة تحت، ثم أنها لفكرة جيدة لإيجاد التوازن. وبهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أنك صحية دون غسل يديك إلى حد يجري الخام (لأن لا أحد يريد متقشرة، واليدين الجافة، أليس كذلك؟). 

إذا، كم مرة يجب أن تغسل يديك؟ الجواب هو، أنه يعتمد حقا على ما تقومون به. إذا كنت بحاجة إلى حالات محددة ، فإن الجواب هو: إلى حد كبير في أي وقت بعد أن تكون في مكان عام ، أو عندما كنت تطبخ وتستخدم اللحوم النيئة أو البيض. يجب عليك أيضا غسل يديك قبل لمس وجهك أو عيناك أو أنفك أو فمك. هذه هي الأوقات الأكثر شيوعا عندما يجب غسل يديك، ولكن هناك عدة مرات أخرى عندما يكون من المهم. 

قبل تناول الطعام، بعد استخدام الحمام، قبل إجراء الإسعافات الأولية، وبعد إخراج القمامة كلها أوقات أخرى عندما يجب غسل يديك. في الأساس ، يجب أن تغسل يديك بعد لمس أي شيء خارج منزلك وأي شيء قذر داخل منزلك. إذا غادرت المنزل، ربما يجب أن تغسلهم عندما تعود إلى الداخل. أنت فقط لا تعرف أي نوع من الجراثيم قد تلتقط بينما في الأماكن العامة. 


استنتاج

نأمل، بعد قراءة هذا، كنت أعرف أن غسل يديك مع صابون اليد أمر حتمي لصحتك العامة. وأنت تعرف الآن أنه في حين أن هناك فرقا بين صابون اليد والصابون المضاد للبكتيريا، كلاهما ينجز نفس المهمة. صابون اليد يزيل الجراثيم (فقط السيئة منها)، في حين أن الصابون المضاد للبكتيريا يقتلهم (سواء الجيد أو السيئ). يجب عليك استخدام الصابون المضاد للبكتيريا بعد لمس الأشياء في الأماكن العامة، والصابون اليدوي على مدار اليوم في المنزل أثناء الطهي أو بعد استخدام الحمام. عندما يتعلق الأمر أفضل الصابون اليد، وقد حصلت سبونجليه لك تغطيتها.

لدينا مخازن اليد مثالية لإزالة الأوساخ، وبناء، وأي الزيوت الأخرى أو الأوساخ التي تشق طريقها على يديك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تمنع نمو البكتيريا مع خصائصها المضادة للبكتيريا. وهي تعمل على تطهير البشرة وتقشيرها وترطيبها، على عكس الصابون العادي الذي غالبا ما يكون سبب جفاف الجلد وتهيجه. إذا كنت تبحث عن أفضل صابون اليد، لا مزيد من البحث. سوف المخازن المؤقتة أيدينا ترك يديك خالية من الجراثيم وناعمة عظمى بعد كل غسل. 



المصادر:

الصابون المضاد للبكتيريا مقابل الصابون العادي: أيهما أفضل؟ | نقطة الوحدة.

كم من الوقت يجب أن تغسل يديك |؟ هيلث لاين 

هل تعرف ما الذي ينمو على لوفك؟ | كليفلاند كلينك 

Share: