هل تذهب في إجازة هذا الصيف؟ اتبع هذه النصائح للحفاظ على روتين جسمك والعناية بالبشرة على المسار الصحيح

هل تذهب في إجازة هذا الصيف؟ اتبع هذه النصائح للحفاظ على روتين جسمك والعناية بالبشرة على المسار الصحيح

بغض النظر عما يقوله التقويم ، فإن الصيف هنا عمليا ، وإذا كنت مثل معظم الناس ، فمن المحتمل أنك تستعد لأول رحلة كبيرة في الموسم. قبل أن تذهب ، تحتاج إلى التأكد من أن روتين جسمك والعناية بالبشرة على ما يرام حتى تتمكن من الاستمتاع بمتعتك في الشمس دون إجهاد. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في الحفاظ على روتين جسمك والعناية بالبشرة على المسار الصحيح هذا الصيف.

التزم بما يصلح

واحدة من أكبر الأخطاء التي يرتكبها الكثير منا أثناء السفر هي القفز إلى منتجات مختلفة أو تبديل روتيننا. ومع ذلك ، سواء كان ذلك نابعا من الراحة أو مجرد ذريعة لتجربة شيء جديد ، فإن تبديل جسمك أو روتين العناية بالبشرة بشكل كبير يمكن أن يكون له تأثير على صحة بشرتك ومظهرها. للعب بأمان والتأكد من أنك تبدو وتشعر بأفضل ما لديك في الإجازة ، حاول الحفاظ على روتينك كما هو.

تأكد من تعبئة منتجاتك المفضلة حتى تتمكن من تقليل التوتر حول الروتين. سواء كانت إسفنجة حمام ممتازة مع غسول الجسم المنقوع أو غسول تعرف أنه يجعل بشرتك سعيدة ، أحضرها معك للرحلة ، ويمكنك البقاء على المسار الصحيح دون لعب لعبة التخمين أو اللجوء إلى منتجات الفندق. 

شرب الكثير من الماء

عندما تسرع من طائرة إلى أخرى وتسافر إلى وجهتك النهائية ، من السهل أن تنسى شرب الكثير من الماء كما تفعل عادة خلال النهار. يحدث ذلك ، لكنه ليس الأفضل على بشرتك. يشتهر هواء مقصورة الطائرة بتأثيره على التجفيف بالفعل ، وعندما لا تشرب الكثير من السوائل ، يمكنك الوصول إلى وجهتك مجففة.

حارب هذا من خلال إحضار زجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام يمكنك ملؤها بمجرد تجاوز الأمان. وبهذه الطريقة يمكنك البقاء رطبا في الرحلة، ويمكنك أيضا توفير زجاجات المياه المشحونة الموجودة في متاجر المطارات.

اجعل الأمر بسيطا

سواء كنت تواجه قيودا على حجم الأمتعة أو ترغب فقط في حزم خفيفة ، لتوفير المساحة والوزن ، يجب أن تبحث عن منتجات يمكنها القيام بأشياء متعددة في وقت واحد. على سبيل المثال ، يمكن لمخزن الجسم العازل مثل تلك التي تقدمها Spongellé معالجة روتين التقشير والتنظيف والترطيب في وقت واحد أثناء الاستحمام. السر هو في غسول الجسم المغمور الذي ينشط تحت الماء. احمل منتج الحمام الفاخر اللطيف هذا الكل في واحد حتى تتمكن من تفتيح أمتعتك مع الارتقاء بتجربة الاستحمام الخاصة بك.

لا تنس قواعد TSA

أنت لا تريد أن تمر بكل المتاعب لاختيار منتجات العناية بالبشرة التي يجب أن تكون لديك لمجرد أخذها بعيدا عند نقطة التفتيش الأمنية ، أليس كذلك؟ TSA موجود للحفاظ على سلامة السفر الجوي ، ولكن جزءا من هذه المهمة يعني أنه لا يمكنك حمل أي سوائل تتجاوز 3.4 أونصة سائلة.

غالبا ما تأتي أساسيات العناية بالبشرة الشائعة مثل المستحضر وواقي الشمس (مرحبا ، الصيف!) في زجاجات كبيرة للاستخدام اليومي ، ولكن اتركها في المنزل. يمكنك إما شراء زجاجات قابلة لإعادة الاستخدام معتمدة من TSA ونقلها للرحلة ، أو يمكنك البحث ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على إصدار مناسب للسفر من منتجاتك المفضلة.

--

نبذة عن سبونجليه

إذا كنت ترغب في نقل تجربة الاستحمام الخاصة بك إلى المستوى التالي أثناء تغذية بشرتك ، فإن خط منتجات Spongellé المتميز يناسبك. تتخصص الشركة في إنتاج منتجات الاستحمام الفاخرة التي ستمنحك تجربة تشبه السبا من راحة منزلك. وهي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك مجموعة Body Buffer المميزة التي تتميز بغسول الجسم المغمور الذي ينشط تحت الماء. أثناء رغوة غسول الجسم ، سيطلق العازل المقشر مرطباته المليئة بالحيوية ومنظفاته اللطيفة التي ستترك بشرتك نظيفة وناعمة وجاهزة لهذا اليوم. يقدمون منتجاتهم في مجموعة متنوعة من العطور المنعشة والمتطورة ، حتى تتمكن من العثور على العطور التي تناسب شخصيتك وأسلوبك.

تسوق مجموعة Spongellé الكاملة من مستلزمات الحمام الجاهزة للسفر في www.spongelle.com

Share: