إعطاء هدية من سبونجليه لأفضل أصدقائك

إعطاء هدية من سبونجليه لأفضل أصدقائك

أين سنكون بدون أفضل أصدقائنا؟ اعتمادا على من تسأل ، ستحصل على إجابات مختلفة تماما ، لكن الشعور لا يزال كما هو: نحن بحاجة إلى أفضل أصدقائنا. 8 يونيو هو اليوم الوطني لأفضل الأصدقاء - وما هي أفضل طريقة لإظهار تقديرك لأفضل ما لديك من منتجات الحمام الفاخرة؟

لسنوات ، تخصصت Spongellé في إنتاج منتجات حمام ودش مبتكرة تساعد على رفع مستوى التجربة. لذا ، سواء كان يوم أفضل الأصدقاء أو كنت ترغب في إهداء صديقك شيئا "لمجرد أنه" ، إليك بعض المنتجات البارزة من Spongellé.

الهند الجسم العازلة | علم الإسفنج

حول حمامهم إلى جنة استوائية حيث يملأ المزيج الحلو المنعش من جوز الهند الدافئ من هذا الجسم العازل الغرفة. من خط Spongellé الصديق للبيئة ، Spongology ، هذا العازل لجسم جوز الهند خال من البارابين والكبريتات. يحتوي على مكونات مثل مستخلص ثمر الورد ومستخلص جذور الكركديه ومستخلص الشاي الأخضر لتطهير البشرة وتغذيتها ومساعدة صديقك على بدء الصباح مباشرة. بالإضافة إلى جوز الهند ، يمكنك أيضا العثور على مجموعة متنوعة جميلة من الروائح الأخرى والأنماط العازلة في مجموعة Spongology ، بما في ذلك Lavender Back Buffer المقشر.

مجموعة زودياك

ما هي علامتهم؟ إذا كنت قريبا كما تقول ، فلن تحتاج حتى إلى التفكير لثانية واحدة لتتذكرها. مهما كانت علامة البروج الخاصة بهم ، فإن مجموعة زودياك من Spongellé تحتوي على إسفنجة حمام متميزة لهم. تنقسم المجموعة إلى العناصر الأربعة: الأرض والنار والماء والهواء ، حيث تتميز كل إسفنجة برائحة فريدة من نوعها سيكونون على يقين من حبها. 

كما هو الحال مع Spongellé Body Buffer ، تتميز إسفنج الحمام هذه أيضا بغسول الجسم الفاخر الذي ينشط تحت الماء. مع هذه الإسفنجة ، يمكنهم تنظيف بشرتهم وترطيبها وتقشيرها في الصباح والاستمتاع بالرائحة المنعشة التي تتماشى مع علامتهم.

زهر اللؤلؤ | الجسم سوفليه

ساعد أفضل ما لديك على الترحيب بالصيف مع سوفليه بودي سوفليه فاخر من سبونجيليه. إلى جانب إنتاج بعض من أفضل مجموعات إسفنج الحمام والجسم العازل في مجال الاستحمام ، تقدم Spongellé أيضا منتجات أخرى مغذية للبشرة مثل كريم اليدين ومجموعة Body Soufflé الخاصة بهم.

يتميز سوفليه الجسم هذا بمزيج من المكونات المغذية للبشرة، بما في ذلك فيتامين E وزبدة الشيا إلى جانب لمسة من اللمعان الذي سيترك بشرتهم متوهجة. علاوة على ذلك، يعد عطر Pearl Blossom مثاليا للأشهر الأكثر دفئا مع أفضل المكونات من الليمون والكمثرى والجريب فروت ولمسة نهائية خشبية كهرمانية.

تسوق مجموعة Spongellé الكاملة من منتجات الاستحمام الفاخرة في www.spongelle.com

Share: