11 عطرا زهريا مثاليا للربيع

11 عطرا زهريا مثاليا للربيع

آه ، الربيع! الزهور المقطوفة الطازجة والعشب الأخضر وأشعة الشمس تجعل معظم الأيام خلال هذا الموسم أكثر متعة. ولا شيء أفضل من البشرة الناعمة والنظيفة التي تمتلك رائحة الفاوانيا وبساتين الفاكهة والخزامى. فيما يلي اختياراتنا لأفضل 11 عطرا زهريا مثالية للربيع.

1. الفاوانيا

الفاوانيا هي من بين الزهور الأكثر شعبية لموسم الربيع ، وهي محقة في ذلك. رائحتها الحلوة الخصبة تغلف حواسك وتجلب معها شعورا بالهدوء المبهج. اعتمادا على تنوعها ، رائحة الفاوانيا إما الحمضية أو الوردية أو قوية وخفية. كما أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان الجميلة التي تتراوح بين الوردي والأحمر والأصفر والبرتقالي والأبيض ، على سبيل المثال لا الحصر. هذه الزهرة المعطرة بلطف هي فريدة من نوعها ، وقد التقطنا جوهرها العطري في العديد من العطور الزهرية العازلة للجسم.

تمزج زهرة الفاوانيا بلاش المعبأة بسلاسة بين الماندرين والخوخ وزهرة العاطفة وزهر الكرز والفاوانيا والمسك وخشب الصندل للحصول على تجربة استحمام رائعة. يمكنك أيضا ملء غرفتك برائحة الفاوانيا الناشئة مع ناشر Peony Flower Private Reserve Diffuser. ما عليك سوى نقع الفلوريت الرقيق في زيت العطر الجذاب للحصول على رائحة ربيعية جذابة.

2. السحلية

يعود تاريخ بساتين الفاكهة إلى ما يصل إلى 500 قبل الميلاد في بلدان اليونان وروما والصين. تحتوي هذه الزهرة الجميلة على أزهار متناظرة وترمز إلى الحب والأناقة والجمال والثروة. وهي تتراوح في درجات اللون الأرجواني والأحمر والوردي والأبيض والأصفر والأخضر ، ولكن أندر الألوان على الإطلاق؟ أسود. بساتين الفاكهة السوداء نادرة للغاية ، مع أقرب اليوم الأحمر الداكن أو الأرجواني. تتراوح رائحة بساتين الفاكهة من لطيفة جدا إلى قوية وفاسدة.

بالطبع ، روائح الأوركيد المتوفرة في منتجات الحمام والجسم معطرة بشكل ممتع. تجمع زهرة سبونجيليه بلاك أوركيد المعبأة في علب مزيجا فريدا من بتلات الأوركيد والبرغموت والماندرين والياسمين والجاردينيا السوداء وزهرة اللوتس ويلانغ يلانغ والباتشولي والفانيليا للحصول على رغوة ربيعية مغرية تحتضن حواسك.

3. الخزامى

يحمل لافندر اللقب لقدرته على تهدئة المزاج وخفض ضغط الدم. لونها الأرجواني دقيق ولكنه يدلي ببيان ، وباقتها ليست سوى النسيان. جزء من عائلة النعناع ، يحمل الخزامى مجموعة من الفوائد الصحية المفيدة. هذه الزهرة هي واحدة من النباتات المزهرة المفضلة في الربيع ، وهي متوفرة في الزيوت الأساسية والمستخلصات والشموع والشاي. تشمل العديد من منتجات حمام الاسترخاء الخزامى أيضا ، مثل الصابون ومقشرات الرغوة والمستحضرات. تخيل نفسك في منتجع صحي فرنسي فاخر بينما تغلف أطباقك في مطعم لافندر بيدي بافر الفرنسي. يعمل هذا العازل على تلميع نعالك إلى حد الكمال مع تقديم باقة من اللافندر المعطرة بشكل جميل مع كل تدليك للتنظيف.

4. نجمة النمر زنبق

نجمة النمر زنبق يدل على الثروة والثقة ويمثل أيضا الفخر. يحتوي عطرها الحلو الزهري على ملاحظات من المساحات الخضراء المسحوقة بدقة. تنمو زنابق النمر بطول يصل إلى أربعة أقدام مع أزهارها البرتقالية والبيضاء والكريمية والحمراء والوردية والصفراء ، وتزهر في الصيف.

توجد العديد من أنواع الزنابق الهجينة اليوم ، مما يجعلها متاحة على مدار السنة. اسمح لروحك الداخلية بالهدوء بينما تدلل نفسك في جوهر هذه الزهرة الجميلة مع غسول الجسم Star Tiger Lily Art Chinois المليء بغسول الجسم. هذه الإسفنجة الرغوية الغنية تجعل فصل الربيع جاهزا في لمح البصر.

5. روز

الورود هي زهرة الحب والجمال والشجاعة ، مع كل لون يدل على شيء مختلف. على سبيل المثال ، ترمز الورود الصفراء إلى الصداقة والبدايات الجديدة ، وترمز الورود البيضاء إلى النقاء ، والورود الوردية ترمز إلى الأناقة والحلاوة. في حين أن ألوانها مختلفة ، إلا أن باقتها لا يمكن تمييزها. الورود هي واحدة من الزهور الأكثر شعبية الموهوبة للمناسبات الخاصة والأعياد مثل عيد الحب.

تستخدم الورود في مجموعة واسعة من المنتجات. رائحته لا يمكن إنكارها ، مما يجعل الوردة عطرا شائعا للعديد من منتجات الاستحمام والجسم ، ومنتجات العناية بالشعر ، والعناية بالبشرة ، والعناية بالأظافر ، وحتى الشاي. يستخدم الطهاة الورود الصالحة للأكل في فنون الطهي كديكور للزينة. تقدم Spongellé العديد من المنتجات ذات جوهر الورد ، وشمعة Rose Botanica هي واحدة منها. تمتلك شمعتنا المصبوبة يدويا فتيل خشبي مشتعل يومض بصوت نار هادئة وطقطقة. استحم غرفتك في الورد التركي الربيعي والياسمين للحصول على تجربة ربيعية من فئة الخمس نجوم.

6. لوتس

في الليل يغلق اللوتس بتلاته ويستقر ببطء تحت الماء. عند الفجر ، يتسلق فوق الماء ويعيد الإزهار. إنه يمتص الشمس خلال النهار ، وهذا قد يكون السبب في أن المصريين اعتبروا اللوتس رمزا للشمس. كانوا يعتقدون أنها تعني إعادة الميلاد بسبب عملها من الليل إلى الصباح.

زهور اللوتس هي بطبيعة الحال الأحمر والأبيض والأصفر والأزرق والوردي والأرجواني ولها رائحة العسل الحلو والأزهار والترابية. هذه الزهور ترمز إلى النقاء والتنوير ، لذلك رغوة مع زهرة اللوتس المقدسة Wanderlust المقدسة المربعة . يحتوي هذا المخزن المؤقت المنقوع على روائح الربيع من البرتقال وزهر البرقوق والورد والأوركيد الأسود والفاوانيا وحليب جوز الهند والفانيليا وحبوب التونكا.

7. الكركديه

في عام 1753 ، جمع كارل لينيوس عينة من زهرة مزدوجة حمراء جميلة وأعطاها اسمها. سمى الزهرة ، الكركديه. يشتهر كارل لينيوس بنظام تصنيف النباتات اللاتيني الذي لا يزال يستخدم حتى اليوم. معظم الكركديه ليس له رائحة على الإطلاق ، في حين أن القليل منها يحتوي على لمسك طفيف جدا وملاحظات زهرية. تجذب زهور الكركديه الفراشات والطيور الطنانة ، مما يجعلها إضافة رائعة إلى الحدائق. ألوانها الوردية والصفراء والأرجوانية والبرتقالية الرائعة حية استوائيا.

يحتوي الكركديه على عناصر تفيد البشرة والشعر، وهذا هو السبب في أن جوهر النبات يغلف العديد من منتجات الاستحمام والجسم والعناية بالوجه.

8. فريزيا

احتفظت فريزيا ، وهي زهرة نشأت من مستعمرة كيب ، جنوب إفريقيا ، باسمها من عالم النبات إكلون ، وهو جامع نباتات جنوب أفريقي. هذه الزهرة ذات المظهر الغريب هي نبات معمر ، وهي جزء من عائلة القزحية ، وتشتهر باستخدامها في صناعة الزهور بسبب أزهارها المعطرة بالليمون.

تحتوي فريزيا على بتلات بيضاء وزرقاء وبرتقالية وصفراء وزرقاء كريمية ويصل طولها إلى قدمين ، وتعرض جسمها المزهر الرائع في خط مقوس لطيف أفقيا. تظهر هذه الزهرة أيضا في وفرة من منتجات الاستحمام والجسم والشموع ومنتجات العناية بالشعر.

9. ماغنوليا

تماما مثل العديد من الزهور الأخرى ، هناك عدة أنواع من ماغنوليا. تتفتح أزهارها الشبيهة بالأكواب في الجزء العلوي من الفروع. تتراوح بتلاتها في اللون من الأبيض والوردي والأصفر والأرجواني ، ولها أوراق كبيرة وفواكه تشبه المخروط. ماغنوليا لديها رائحة الأزهار والفواكه مع تأثير العلاج العطري مهدئ ويخلق ترتيبات الزهور الجميلة. هذا هو السبب في أن ماغنوليا تجعل إضافة مكونة مثالية لجميع المنتجات المعطرة ، بما في ذلك الشموع ومنتجات الحمام.

10. القزحية

القزحية هي زهرة سميت على اسم إلهة قوس قزح اليونانية. يوجد حوالي 300 نوع من القزحية ، مع واحدة من أكثر الأنواع شيوعا هي قزحية الحديقة الزرقاء الأرجوانية الشاحبة والصفراء الهجينة. بالنسبة للعطور ، يتم أخذ رائحة قزحية العين من جذور الزهرة بدلا من بتلات أو الإزهار.

الرائحة ترابية وحلوة أكثر من الأزهار ولكنها تختلف حسب الأنواع. تزهر القزحية في الربيع أو الصيف ، وبعض الأصناف المعاد تتفتح تنتج أزهارا جميلة مرة أخرى في الخريف. لتذوق الرومانسية، ضعي رغوة الرغوة مع غسول الجسم الثلاثي المغطى بالزبدة العازلة باللون الأزرق Iris. يبث هذا العازل مستخلصات القهوة والشاي الأسود للاحتفال بالجمال والنسوية مع تزويد بشرتك بتنظيف منعش.

11. توليب

نشأت زهور الأقحوان كزهرة برية في آسيا وبدأ الأتراك في زراعتها في وقت مبكر من عام 1000 ميلادي. إنها النباتات المنتفخة من عائلة الزنبق ، وتنتج العديد من الأوراق التي تتجمع في قاعدة النبات. تحتوي زهور الأقحوان على ثلاث بتلات وعادة ما تزهر في أوائل الربيع ، بينما تزهر زهور أخرى في منتصف إلى أواخر الموسم.

تأتي هذه الزهرة بالعديد من الألوان ، مثل الوردي والأحمر والبرتقالي والأصفر والأبيض الكريمي. الزنبق الأسود هو أندر لون ، تم إنشاؤه عن طريق تهجين نوعين من الزنبق في عام 1979 من قبل مزارع زهور هولندي ، ولكن شوهد الأول في عام 1891 ثم مرة أخرى في عام 1955. زهور الأقحوان هي زهور كبيرة ومبهرجة تمتلك رائحة عشبية وهي مفضلة لدى الكثيرين خلال أشهر الربيع. تزين رائحتها المنعشة جميع أنواع المنتجات الزهرية من منتجات الجسم الفاخرة إلى السلع المعطرة المنزلية.

لاختتامها

تحظى روائح الأزهار بشعبية طوال العام ، خاصة خلال موسم الربيع. سواء كنت تبحث عن غسول الجسم المعطر أو الإسفنج المنعش أو غسول الجسم أو الشمعة أو الزيت المنتشر ، فإن Spongellé لديها كل الأزهار التي تتوق إليها هذا الربيع.

المصادر:

آثار استنشاق زيت اللافندر على الحالات العاطفية ، والجهاز العصبي اللاإرادي ، والنشاط الكهربائي للدماغ | حانة ميد

الخصائص الكيميائية والغذائية والحسية لستة أنواع من زهور الزينة الصالحة للأكل | PMC

| تصنيف النباتات برنامج NRCS للمواد النباتية

| مصنع فريزيا بريتانيكا

| الفاكهة التعريف والوصف والأنواع والأمثلة والحقائق | بريتانيكا

بحث هولندي عن زهرة التوليب السوداء | نيويورك تايمز

Share: