تنظيف جاف 101

تنظيف جاف 101

سواء كان هدفك هو تقليل السيلوليت، أو تحفيز الجهاز اللمفاوي، أو ببساطة إعداد بشرتك لتان رذاذ، بالفرشاة الجافة هو استدعاء اسمك.  التنظيف الجاف هو طريقة للت تقشير التي يعود كل في طريق العودة إلى الإغريق والهنود شيروكي القديمة، وأصبحت شعبية متزايدة في عصرنا الحديث.  ويعتبر أكثر فعالية من التقشير الرطب كنت على دراية لأن الجلد يتسرب عندما الرطب، مما أدى إلى أقل ميتة خلايا الجلد تسليط.  الجلد هو أكبر عضو لدينا ويزيل أكثر من رطل واحد من النفايات في اليوم. الحفاظ على القراءة للعديد من الفوائد التي لا يمكن دحضها من الفرشاة الجافة ودليل خطوة بخطوة!

فوائد

التنظيف الجاف يساعد بشرتك على التنفس ويفتح المسام المسدودة عن طريق تخفيف خلايا الجلد الميتة ، ويمنع الشعر المنافق ، والشركات الجلدية ، ويحفز نقاط الضغط.  المشاهير مثل ميراندا كير ومعلمو الجمال على حد سواء يتم رسمها لتنظيف الجافة للطرق العديدة التي تفيد الجهاز اللمفاوي.  في تحفيز الجهاز اللمفاوي، يتم تحسين الدورة الدموية ويتم القضاء على السموم كما هي السوائل الزائدة، والبكتيريا، والفيروسات، ونفايات الخلايا. نعم، وهذا يعني أن لا يساعد فقط تنظيف الأسنان بالفرشاة الجافة على تخليص جسمك من السيلوليت ولكنه يساعد أيضًا في الانتفاخ!  نقاط المكافأة للبشرة الناعمة المتوهجة.

خطوة بخطوة

إعداد عن طريق التأكد من أنك تستخدم الطبيعية، وليس الاصطناعية،قفاز أو فرشاة.  لدينا علم الإسفنج من قبل Spongelle غسل الجسم غرست المضادة للسيلوليت قفاز مصنوع من كل الإسفنج الصويا الطبيعية القائمة، وهو الملمس المثالي في حين الجافة لتنظيف الجافة!

  • على الجلد الجاف قبل الاستحمام، ابدأ بتنظيف الأجزاء الخارجية من أطرافك، والكاحلين واليدين، إلى أعلى نحو قلبك.  اعمل في ضربات خفيفة وطويلة وسلسة.
  • أنت تحاكي المسار الذي يتدفق السائل اللمفاوي ، لذا دائماً اغسل قلبك!  هذا التحسن في الدورة الدموية هو السبب في أن الكثير من الناس يشعرون بالانتعاش الشديد بعد جلسة نشطة من التنظيف الجاف.
  • بعد الانتهاء من الكاحلين، انتقل إلى أسفل الساقين، ثم الفخذين والمعدة والذراعين والظهر.
  • عندما ينظف المعدة بالفرشاة، اعمل في حركات عكس اتجاه عقارب الساعة.  هذه هي المرة الوحيدة التي يجب أن تكون بالفرشاة في حركة دائرية.
  • عند تنظيف ظهرك بالفرشاة، نظف من الرقبة إلى أسفل الظهر.  
  • كن لطيفًا بشكل خاص حول البشرة الحساسة في منطقة الصدر ، وتجنب دائمًا تنظيف الأسنان بالفرشاة فوق الجروح أو الجروح أو الطفح الجلدي.
  • سوف تمرر الفرشاة مرة واحدة على كامل الجسم، باستثناء الوجه.  يجب أن لا تستغرق العملية بأكملها أكثر من 5 دقائق.
  • فرشاة جافة 2-3 مرات في الأسبوع لبشرة أكثر ليونة وأكثر وضوحا.

الرعاية بعد

دائماً تأكد من الفرشاة الجافة قبل الاستحمام.  أثناء الاستحمام الخاص بك, بلطف تطهير مع المخزن المؤقت للجسم سبونجل كالمعتاد.  بعد الاستحمام، تدليك بشرتك مع زيت غني لزيادة تحفيز وظيفة النظام اللمفاوي، كل ذلك في حين تغذي الجلد لتوهج لينة.  زيت السمسم يحسن الدورة الدموية ويساعد على إزالة السموم، وزيت الجوجوبا هو منعم الجلد ممتازة، وزيت جوز الهند يحفز دوران الكولاجين ويحمي من أضرار الشمس.

 

 

 فرش سعيد!

Share: