ما هي الاختلافات بين كريم الجسم والمستحضرات

ما هي الاختلافات بين كريم الجسم والمستحضرات

في أشهر الشتاء، يمكن أن يؤثر الطقس البارد على بشرتك. الرياح والثلوج ودرجات الحرارة المتجمدة يمكن أن تعيث فسادا، مما يسبب تصدع، وجافة، وحمراء، وحساسة الجلد. معظم الناس يلاحظون هذه القضايا على وجوههم نظرا لحقيقة أنها الأكثر تعرضا، ولكن الجلد على الجسم يمكن أن تعاني بنفس القدر.

وجود الحرارة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع هو تجفيف للغاية لكامل الجسم. له تأثير كبير على صحة بشرتك طوال فصل الشتاء. إنه أمر محبط لأنه من الواضح أنك بحاجة إلى أن يكون الحرارة على عندما تنخفض درجات الحرارة. حتى الحرارة من النار أو الموقد يمكن أن تكون ضارة. كل ما يمكنك القيام به هو محاولة لعلاج الضرر من النقيضين: الحرارة في الداخل والبرد في الخارج. 

روتين العناية بالبشرة الخاص بك هو على الارجح مختلفة كثيرا عن تلك التي تستخدمها على جسمك، وهذا شيء جيد. أجسامنا لديها بشرة أكثر سمكا وصرامة مما تفعل وجوهنا. والخبر السار هو أن هذا يعني أنه من الأسهل بكثير لرعاية الجلد على جسمك لأنه يمكن أن تحمل المزيد من المنتجات والعلاجات. 

في هذه المقالة، سوف نناقش الاختلافات بين كريم الجسم ومستحضر الجسم. كثير من الناس يرتكبون خطأ الاعتقاد بأنهم نفس المنتج مع أسماء مختلفة، ولكن هذا ببساطة ليس هو الحال. في الواقع، فهي اثنين من المنتجات المختلفة المصنوعة لاستخدامات مختلفة. تابع القراءة لمعرفة المزيد! 


ما هو كريم الجسم؟

الفرق الأكبر بين كريم ومستحضرات هو أن كريم هو أفضل للبشرة الجافة. بل هو أكثر سمكا، صيغة أكثر ترطيبا التي تساعد على إصلاح الجلد الجاف. الملمس مختلف لأنه يحتوي على المزيد من الزيت والماء أقل ، مما يجعله منتجا أكثر سمكا. أنه يحتوي على لزوجة أعلى، مما يعني ببساطة أن لديها المزيد من النفط من الماء، مما أدى إلى خليط لزجة. 

في كثير من الأحيان، الكريمات سيكون خليطا هو 50٪ النفط و 50٪ من الماء. ارتفاع محتوى الزيت يعني في بعض الأحيان كريم سوف يستغرق المزيد من الوقت لتجف في الجلد. قد تشعر بشرتك بالدهون أو الزيت لمسة بعد التطبيق. 

في كثير من الأحيان، كريم الجسم يمكن أن تساعد على تشكيل حاجز وقائي على الجلد لقفل في الرطوبة. كريم الجسم سوف يساعد على توفير الإغاثة في نهاية المطاف للبشرة الجافة بشدة ومتصدع. سوف تحتاج إلى أقل من هذا المنتج لتوفير سميكة، وتغطية كاملة لبشرتك التي من شأنها أن تساعد على إصلاح الأضرار الناجمة عن الطقس البارد. 


ما هو غسول الجسم؟

لا يزال غسول الجسم يساعد في ترطيب الجلد. ويهدف إلى القيام بنفس الشيء مثل كريم الجسم، ولكن مع صيغة أرق. غسول الجسم رائع للصيانة اليومية والمساعدة في الحفاظ على صحة البشرة وسلستها. فمن الأفضل للبشرة العادية إلى الجافة أقل ما يقال. كما ينصح باستخدام غسول الجسم خلال أشهر الشتاء عندما تكون الرطوبة أقل، ويمكن استنفاد مستويات الرطوبة في الجلد. 

الفرق هو أن غسول الجسم يحتوي على المزيد من الماء أكثر من الزيت ، مما يجعله منتجا أرق أقل احتمالا لاختراق الجلد بعمق. للرطوبة على مستوى السطح، غسول الجسم كبيرة ويمكن أن توفر بالتأكيد بعض الإغاثة لجفاف. سوف تحتاج إلى المزيد من هذا المنتج لتحقيق نفس النتائج مثل كريم الجسم. ارتفاع محتوى المياه يؤدي أيضا في صيغة غير دهني من شأنها أن تستقر دائما الى حد كبير الحق في جلدك دون أي الالتصاق أو بقايا دهنية. 


ما هي بعض الأمثلة على كريمات الجسم عالية الجودة والمستحضرات؟

في حين أن العلامات التجارية صيدلية كبيرة ويمكن أن تساعد بالتأكيد مع ترطيب بشرتك، وشراء محلول الجسم عالية الجودة أو كريم الجسم سوف تضمن المكونات في المنتج ستعمل حقا لترطيب الجلد وتساعد على إصلاحه من أي ضرر ناجم عن الجفاف. 

يمكن استخدام أي شيء يقول "كريم الجسم" أو "غسول الجسم" على جسمك بأكمله، بما في ذلك يديك وقدميك. الاستثناء الوحيد هو وجهك. يجب عليك دائما استشارة طبيب الأمراض الجلدية لتحديد نوع المرطب الذي تحتاجه لوجهك لأنه أكثر حساسية وحساسية من الجلد على جسمك. 

سبونجليه لديها مجموعة كبيرة من المستحضرات الجسم عالية الجودة والكريمات. نحن نقدم المستحضرات في مجموعة متنوعة من الروائح للاختيار من بينها، من الأزهار إلى محايدة. غسول الجسم يحتوي على زبدة الشيا وزيت أركان وزيت المكاداميا. يتم الجمع بين هذه مع فيتامين (ه) للمنتج مهدئا وترطيب الكمال. 

سيساعد كريم اليد لدينا على التأكد من تغذية يديك و البشرة وناعمة. يتم تخصيبه بحمض الهيالورونيكس وزبدة الشيا ، مما يعني أنك سوف تكون رطبا بعد كل استخدام. وتشمل الروائح جوز الهند Verbena، الخزامى الفرنسية، بابايا يوزو، وعدد قليل من الآخرين. 

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف قليلا من محلول أو كريم، ونحن نقدم أيضا بعض الروائح من سوفليه الجسم. هذه لديها نسيج جلد وبين محلول والملمس كريم. انها ليست سميكة مثل كريم، لكنه أكثر سمكا من محلول.  


هل يجب أن أقشر قبل استخدام محلول أو كريم؟

نعم! يجب تقشير تماما قبل استخدام إما غسول الجسم أو كريم الجسم. هذه طريقة رائعة لضمان أن المنتج يمكن أن يمتص بشرتك بالكامل وسيعطيك فائدة إضافية من الجلد الناعم الإضافي. في الواقع، فمن الأفضل أن تقوم تقشير بشرتك قبل استخدام محلول أو كريم. سوف تقشير تساعد على إزالة أي خلايا الجلد الميتة التي تسد الجلد. ثم، يمكن للوشن أو كريم قفل في الرطوبة في الجلد. 

هناك نوعان من المنتجات الرائعة من سبونجليه التي هي مثالية لقشر الجلد. مخازن الجسم هي ثلاثة في واحد المنتجات التي تأتي في شكل اسفنجة الجسم غسل غرست. تعمل هذه المخازن المؤقتة على تقشير الجلد عن طريق تنقية الجلد الميت والأوساخ وغيرها من الشوائب بلطف. العازلة بمثابة exfoliant المادية، وغسل الجسم يعمل على مغاسل وغسل أي شيء الدعك العازلة قبالة.

منتجنا الآخر هو مقشر التي يمكن استخدامها على قدميك. لدينا pedi-المخازن المؤقتة مثالية للبشرة الخام والجافة على القدمين. العازلة تقشير الجلد الميت والجاف في حين تعمل أيضا بمثابة تدليك للقدمين. وعلاوة على ذلك، فإنه يهدئ البشرة الجافة مع المطهر الترطيب. إذا كنت الرجل الذي يريد أن يعتني أقدامهم، لدينا لكم تغطية كذلك - تحقق من رجالنا pedi-المخازن المؤقتة.


استنتاج

في حين لا يوجد فرق كبير بين كريم الجسم ومستحضر الجسم، لا يزال هناك ما يكفي من الفرق الذي ينبغياستخدامها لقضايا الجلد المختلفة. الفرق الأكبر بين الاثنين هو أن كريم الجسم سميك جدا ، في حين أن غسول الجسم رقيق ، وفي بعض الحالات ، يكون حتى يشبه الماء. 

والسبب في هذا الاختلاف هو أن كريم الجسم يحتوي على محتوى زيت أعلى من محتوى الماء ، على الرغم من أن النسبة في بعض العلامات التجارية هي 50/50. ارتفاع محتوى النفط يؤدي إلى شيء يسمى اللزوجة، وهو عندما يكون هناك شيء لزجة جدا. بعض الناس لا يحبون كريم لأنه يمكن أن تترك بقايا دهنية على جسمك بعد استخدامه. ومع ذلك، فمن الأفضل بكثير للبشرة الجافة. 

غسول الجسم هو المنتج المثالي للصيانة اليومية. وهو خفيف بما يكفي لاستخدامه عندما يكون الطقس حارا ورطبا ولكن يمكن استخدامه يوميا أيضا ، حتى خلال الأشهر الباردة. انه لشيء رائع لاستخدام كل مرة تغسل يديك حتى لا تحصل على المجففة أو الحق قبل النوم حتى يتمكنوا من الاحتفاظ الرطوبة أثناء النوم. 

إذا قمت بقشر مع منتجات سبونجليه لدينا قبل استخدام كريم الجسم أو غسول الجسم، سيتم إعداد بشرتك لتطبيق أفضل، وسوف يكون أكثر سلاسة وليونة بعد ذلك! 

 


المصادر: 

https://www.livestrong.com/article/297228-body-cream-vs-body-lotion/ 

https://www.kleinmd.com/blog/moisturizing-101-cream-vs-lotion#:~:text=Perhaps٪20ال٪20بيجست٪20 لا مبالاة٪20 بين,٪2C٪20و٪20is٪20non٪2Dgreasy.&.text =الكريمات٪20are٪20thicker٪20in٪20consistency,أن٪20keeps٪20skin٪20ultra٪2Dhydrated

https://www.healthline.com/health/ointment-vs-cream 

Share: