كيفية جعل حزمة مخصصة للعناية بالمنتجعات الصحية

كيفية جعل حزمة مخصصة للعناية بالمنتجعات الصحية

في هذه الأوقات العصيبة، يحتاج الجميع إلى وقت ليشعروا بالتدليل. على الرغم من أن الذهاب إلى السبا قد لا يكون ممكنا في الوقت الحالي ، إلا أن إنشاء تجربة حزمة رعاية مخصصة أمر ممكن! 

إذا كنت تعرف شخصا قريبا منك يعمل بجد لإعالة عائلته ، فهذه هي الطريقة المثلى لإظهار أن ما يفعلونه لا يمر دون أن يلاحظه أحد. سبونجليه هو مثالي وقفة واحدة متجر لجميع الأشياء المتعلقة منتجع صحي. من غسل الجسم إلى الدعك، لدينا بالضبط ما تحتاجه!


ما هو خاص حول حزمة الرعاية سبا؟

هناك الكثير من الطرق المختلفة لإرسال رسالة إلى شخص تحبه ، ولكن بعض هذه الخيارات تبدو رخيصة ومصطنعة لأنها معبأة مسبقا. بالتأكيد، ربما أنفقت المال على الحاضر، ولكن هل ذهبت أي فكرة في ذلك؟ 

شراء حزمة رعاية لشخص ما ليس من الضروري أن يكسر البنك. أفضل جزء عن وضع معا هديتك الخاصة هو اختيار كم كنت تنوي انفاق! تخصيص الحزمة سوف تسمح لك بالبقاء على الميزانية ولا تزال تجد بعض الهدايا لا يصدق حقا. 

من قال أنك بحاجة إلى سبب للحصول على حزمة رعاية صحية لشخص ما؟ لا يهم مدى قرب العطلة القادمة. هناك دائما عذر جيد لوضع هدية لشخص تحبه إذا كان صديقك أو أحد أفراد عائلتك يحب تلقي الهدايا، فأنت في المكان المناسب. 


ماذا يحدث في حزمة رعاية السبا؟

إذا كنت قد قررت إعطاء شخص ما حزمة الرعاية، قد تتساءل ما يجب تضمينه. لا قلق! نحن هنا لمساعدتك على الخروج ببعض الأفكار وإثارة إبداعك. فيما يلي بعض من أفضل الأشياء التي يجب تضمينها. 


كمامات الوجه

عندما تفكر في المنتجع الصحي، واحدة من أول الأشياء التي ربما تتبادر إلى الذهن هو الخيار وأقنعة الوجه. هذا شيء ارتبط منذ فترة طويلة بتجربة الاسترخاء النهائية. فلماذا لا تشمل أقنعة الوجه قليلة في سلة الخاص بك؟ أو الأفضل من ذلك، جعل بنفسك!

أقنعة الوجه DIY سهلة لجعل، وأنها يمكن أن تكون ممتعة حقا جدا. بعض المكونات الأكثر شيوعا لقناع الوجه تشمل دقيق الشوفان والموز والليمون والبيض والأفوكادو. ابحث عن وصفة عبر الإنترنت واصنع طهوا خاصا بك ، أو اخلط المكونات وطابقها للعثور على التركيبة المثالية. يمكنك تضمين قناع طيني أو قناع ورقة أو قناع تقشير، اعتمادا على تفضيلاتك. 


ماني بيدي

الحصول على أظافرك القيام به هو تجربة التدليل في نهاية المطاف. قد يكون من الصعب أن تأخذ نفسك بعيدا عن روتينك اليومي للحصول على أظافرك القيام به في صالون، ويمكن أن تكون مكلفة حقا. 

ومع ذلك ، يمكن أن يكون إهداء شخص ما الأدوات اللازمة لإعطاء أنفسهم مانيكير بديلا رائعا. وضع العازلة، مقص، مكر، وبعض طلاء الأظافر في حزمة الرعاية الخاصة بك. إذا لم تكن متأكدا من الألوان التي يجب تضمينها ، فانتقاء مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها! 


كتاب للقراءة

الكتب هي أفضل طريقة للهروب من العالم الخاص بك عن طريق الدخول في عالم جديد. إذا كان أحد أفراد أسرته يحب القراءة ، بما في ذلك رواية رومانسية أو حتى كتاب المساعدة الذاتية (مثير للاهتمام ، بالطبع) يمكن أن يكون متعة علاج ليوم منتجع صحي. في بعض الأحيان يكون الانفصال عن الواقع هو أفضل دواء يمكنك الحصول عليه. 


الشموع

هناك شيء تحويلي حول إضاءة شمعة خلال المساء. عندما يكون لديك رائحة المفضلة لديك في غرفة مضاءة بشكل خافت، فإنه يسلب كل القلق والإجهاد تثقل على عقلك. هناك المئات من الشموع للاختيار من بينها ، لذلك اختر واحدة (أو عدد قليل) سيستمتع بها المستلم. 

إذا كنت تبحث عن مكان جيد للبدء ، فإن الفانيليا والخزامى وخشب الساج هي بعض من الروائح الأكثر شعبية هناك. إذا كان أحد أفراد أسرتك يحب الروائح الحلوة أو الفانيليا أو الحمضيات هو الطريق الذي يجب أن تذهب إليه. إذا كانوا يحبون الروائح الزهرية، الخزامى أو الورد هي أفضل الخيارات. 

هل تريد إضافة عنصر إضافي إلى تجربة السبا؟ الحصول على شمعة أن طقطقة لأنها تحترق. انها تذكرنا الموقد ويجلب الطاقة المريحة في منزلك. 


الحلوى يعامل

معظم الناس لديهم حلوة الأسنان. عندما يتعلق الأمر بذلك، الجميع يريد بعض الشوكولاته في نهاية يوم طويل. إذا كنت تعرف أن الشخص الذي يتلقى حزمة الرعاية الخاصة بك يحب تناول وجبة خفيفة على الحلويات السكرية، وتشمل بعض المفضلة لديهم في سلة الهدايا الخاصة بهم. بهذه الطريقة، يمكنهم الاستمتاع بالحلوى بينما يأخذون حماما دافئا ولطيفا مع بعض الشموع.


قنابل الحمام

الحمامات هي طريقة مؤكدة لخفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. الحمامات يمكن أن تكون علاجية للروح، وخاصة مع بعض الفقاعات. 

قنابل الحمام هي وسيلة ممتعة لالتوابل حتى حمام. أنها تضيف عنصر المفاجأة إلى الحوض الخاص بك وتكثيف عامل التساهل. قنبلة الحمام اليمنى يمكن أن هيدرات بشرتك وأترك لكم الشعور نظيفة حاد. 


النعال المريحة

لا يوجد شيء يضع المثبط على تجربة السبا الخاصة بك أكثر من القدمين الباردة. هذا يمزق حفرة في خيالك بأكمله ويجرك إلى الواقع. الحفاظ على القدمين دافئة ونخب هو كل جزء من تجربة منتجع صحي. 

النعال سهلة لتشمل في سلة سبا وتأتي في طن من مواد مختلفة ومستويات الراحة. إذا كنت تعتقد أن أحد أفراد أسرتك لن يرغب في النعال، فاستبدلها بالجوارب الضبابية!


ملاحظة أو بطاقة

إضافة لمسة شخصية مثل بطاقة أو ملاحظة سوف تظهر للشخص كنت التدليل لماذا كنت تعتقد أنهم يستحقون مثل هذه الرعاية الخاصة. لا تكتمل حزمة الرعاية دون ملاحظة توضح السبب وراء هدية السبا المخصصة. 

إذا كنت قد حصلت على طريقة مع الكلمات، وكتابة قصيدة لطيف أو أغنية لشخصك. هذه اللمسة الإضافية من جبني سوف تلمس قلب أحبائك. 


غسل الجسم

إذا كان الشخص الذي يتلقى سلة الهدايا الخاصة بك ليست واحدة للحمامات، والحصول عليها غسل الجسم بدلا من ذلك. هذه هي أفضل طريقة لجعل دش يشعر وكأنه تجربة منتجع صحي. غسل الجسم يهدئ الجلد مع توفير لحظة استرخاء. 

التقشير لا يقل أهمية عن الترطيب. لهذا السبب ابتكر (سبونجليه) غسل الجسم في إسفنجة انها مصنوعة من المكونات التي من شأنها تحديث جسمك ويكون لطيف على الجلد. إذا كنت قلقا بشأن الجراثيم على الإسفنج، لا تكن كذلك. الإسفنج لدينا مطعم بعوامل مضادة للبكتيريا!

إذا كنت تبحث عن الإسفنج المناسب لتضمينه في حزمة الرعاية الخاصة بك ، فإليك بعض ا من أكثرها شعبية. 

من لدينا زهرة البرية حمام الإسفنج جمع:

  • لافندر الفرنسية 
  • جوز الهند فيربينا 
  • شاطئ العشب 
  • فريسيا الكمثرى 
  • وردة البلغارية 
  • شوغر داليا
  • زهر العسل

كما تحصل على الإسفنج الرطب، فإنه يبدأ في وقت لاحق على جلدك. كنت مضمونة لإقناع كل من كنت تعطي هذا الاسفنجة حمام بسبب تطورها. الدش سوف تصبح تجربة حسية كاملة من الروائح المدهشة والتغذية. 


الدعك الجسم

إذا كنت تبحث لتشمل شيئا يركز أكثر على تقشير وأقل على الرغوة، لدينا الكثير من الخيارات بالنسبة لك. نحن نقدم المخازن المؤقتة التي تطهير، تقشير، وهيدرات في كل مرة. انها مثل تجربة الجمال الكامل في كل منتج واحد. 

إذا كنت تقوم بإنشاء سلة هدايا لرجل، قد ترغب في إضافة مخزن الرجال السوبر الخاص بنا. دعونا لا ننسى أن الأولاد بحاجة إلى أن تكون مدللة، أيضا! هذا المخزن المؤقت لديه رائحة فيربينا تنشيط وهو أفضل وسيلة لتحويل انطلاق المباراة ليومك. سوف عازلة واحدة فقط تطهير وفرك لأكثر من 20 يغسل. الحديث عن الهدية التي تحافظ على العطاء! 

فلماذا تختار منتجات سبونجليه لتكون في حزمة الرعاية الصحية الخاصة بك؟ حسنا، نحن شركة صديقة للنباتيين وخالية من القسوة. نحن لا نريد أن نؤذيك أو نؤذي الحيوانات أو كوكبنا في عملية إنشاء أساسيات حمامنا. 

إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة لمعرفة أي فرك حمام أو إسفنجة تتحدث إلى حواسك ، فاتخذ اختبار العطرالخاصبنا. الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة، ونحن سوف تطابق لكم مع الإسفنج نعتقد أنك سوف ترغب أفضل! 


التفاف

الآن بعد أن كنت تعرف كل من يختار لدينا أعلى لحزمة الرعاية سبا في نهاية المطاف، لا تتردد في اختيار واختيار تلك التي تريد أن تشمل، أو الخروج مع بعض من بنفسك! العالم هو المحار الخاص بك عندما يتعلق الأمر بوضع شيء من هذا القبيل. دع خيالك يركض جامحا 

أخذ الوقت من الجدول الزمني المزدحم الخاص بك لإظهار شخص ما يهمك مع هدية من هذا القبيل يجعل العالم من الفرق بالنسبة لهم. الشعور بالتقدير هو واحد من أفضل المشاعر في العالم. لذا هيا، اجعل يوم شخص ما!



المصادر:

غسل الجسم الموضعي: الاستخدامات, الآثار الجانبية, التفاعلات, صور, تحذيرات والغسل | WebMD 

البكتيريا | التعريف وتثقيف المرضى | هيلث لاين 

وصفات قناع الوجه محلية الصنع التي تعمل | وصحية 

Share: