Charcoal Soap Benefits: Is It Better Than Regular Soap?

Charcoal Soap Benefits: Is It Better Than Regular Soap?

الفحم هو كل الغضب في هذه الأيام عندما يتعلق الأمر بالصحة والعافية الاتجاهات. يمكنك العثور عليه في المكملات الغذائية ومعجون الأسنان وعلاجات فروة الرأس وغسل الوجه وغسل الجسم. ومن المعروف لكونها detoxifier عندما تؤخذ في شكل ملحق. هناك الكثير من العلم لدعم حقيقة أنه يساعد على إزالة السموم والأشياء الضارة من جسمك.

الفحم هو في الواقع الأكثر شيوعا وجدت في شكل ملحق، والذي يعرف باسم الفحم المنشط. يتم الترويج لهذا كمكمل يربط بالسموم في الجسم ثم يطردها ، ويسحبها من النظام الخاص بك. حتى طبيا، يستخدم الفحم المنشط لعلاج حوادث السم، والالتهابات في الجهاز الهضمي، وحالات الغثيان الشديد. 

عندما يتعلق الأمر بمواجهة الصابون، هناك عدد لا يحصى من العلامات التجارية والأنواع والخيارات. هناك أكثر من عدد قليل من الصابون الفحم، والتي تدعي لتنقية وتجديد شباب الجلد. كما يزعمون للمساعدة في إزالة حب الشباب. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن صابون وجه الفحم وإذا كان أفضل من الصابون العادي.  


ما هي الفوائد التي يتمتع بها الفحم لوجهك؟

هناك بعض الفوائد المختلفة من الفحم لوجهك. السبب الرئيسي لماذا يستخدم الناس هذا في صابون وجوههم (أو صابون الجسم) هو لقدراته على إزالة السموم. كثير من الناس مع الجلد المعرضة لحب الشباب تميل إلى الانجذاب نحو هذا المنتج لأن لديهم في كثير من الأحيان غيرها من المكونات مكافحة حب الشباب وأضاف في, مثل حمض الساليسيليك, حمض ألفا هيدروكسي, الطين الكاولين, وحتى مقتطفات الفاكهة. كل هذه المكونات تعمل معا لتخليص بشرتك من حب الشباب وإعطائها التخلص من السموم الرئيسية. 

وهو يعمل أساسا كمغناطيس لرسم الشوائب أو السموم. وهذا يعني أنه يسحب الزيت من بشرتك ويفتح ويمسح المسام الخاصة بك. تساعد هذه العملية أيضا على تقشير البشرة، مما يترك وجهك يشعر بالنعومة والنظافة. وهذا يمكن أن يساعد منتجات العناية بالبشرة الأخرى على امتصاص البشرة بسهولة أكبر بعد غسل وجهك. التمسك الفحم وجه الصابون أو أقنعة لأن هذه المنتجات لديها نتائج واعدة بين المستخدمين. 

فقط حتى نكون واضحين، لا يوجد دليل طبي أو علمي يشير إلى أن الفحم عنصر فعال في شكل موضعي. العديد من الشركات تسويقه كعنصر كبير لبشرتك بسبب كيفية عملها داخليا. ومع ذلك ، لا يوجد شيء يشير إلى أنه يعمل بنفس الطريقة خارجيا. هذا لا يعني أنك لا ينبغي أن تحاول ذلك كصابون الوجه. هناك الكثير من الناس الذين أقسم أنها غيرت حياتهم وأعطاهم الجلد واضحة تماما.

ما هي أنواع صابون الوجه هناك؟

هناك الكثير من أنواع مختلفة من الصابون الوجه. وهي تتراوح بين لطيف ومعتدل لتقشير حب الشباب خرق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الاختلافات المختلفة في غسل الوجه ، مثل ماء micellar ، ومنظف الجل ، ومنظفات الحليب ، والمقشرات ، والدعك ، ومنظفات الرغوة ، ويذوب التطهير ، وأكثر من ذلك! نعم، لديك خيارات. 

نوع غسل الوجه الذي هو الأفضل بالنسبة لك سيعتمد على نوع بشرتك. هناك العديد من أنواع البشرة، ولكن الأكثر شيوعا هي البشرة الحساسة، الطبيعية، الجافة، الدهنية، والجمع بين الجلد. العمر هو أيضا سوف تلعب عاملا في هذا، كما قد تحتاج الجلد ناضجة قليلا أكثر TLC لتبدو أفضل ما لديها. إذا كنت تعرف نوع بشرتك، فإنه سوف تساعدك على تحديد المنتجات التي ستعمل لبشرتك. وهذا أمر مهم لجميع أنواع البشرة، ولكن خصوصا تلك التي لديها بشرة حساسة جدا، حتى أصغر المهيجات يمكن أن يسبب رد فعل.  

بعض الصابون الوجه قوية جدا وتحتوي على بعض الأحماض. على سبيل المثال، من المرجح أن يكون شخص ما ذو بشرة طبيعية وناضجة على ما يرام لاستخدام غسل الوجه التقشيري الذي يحتوي على AHA أو BHA كعنصر نشط. هذا مثال على غسل الوجه القوي والمقشر الذي لن يكون جيدا لأولئك الذين يعانون من حساسية الجلد. 

يحتاج الجميع إلى غسل الوجه كجزء من روتينحياتهم اليومية. سواء كان صابون الفحم أو منظف يومي لطيف، فقط تأكد من أنه يعمل لبشرتك وسيساعد على إزالة الشوائب والماكياج وأي شيء آخر يأتي في اتصال مع بشرتك على أساس يومي.


يمكنك استخدام صابون الوجه على جسمك؟

نعم، يمكنك استخدام صابون الوجه على جسمك. ومع ذلك، لا نقترح القيام بذلك بطريقة أخرى ، يجب ألا تستخدم صابون الجسم على وجهك. الجلد على جسمك أقوى بكثير من الجلد على وجهك، ويمكن أن تتسامح مع طريقة أكثر من ذلك، بما في ذلك العطور أقوى، والمكونات أقسى، وأكثر exfoliants. بالطبع، بعض الناس لديهم بشرة حساسة على أجسادهم، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، الكثير من الناس قادرون على استخدام أي غسل الجسم يريدون على بشرتهم. 

عادة، غسل الوجه يأتي في حاوية أصغر بكثير (وغالبا ما يكون أكثر تكلفة)، لذلك قد يكون من الإسراف في استخدامه أيضا على جسمك، والذي يأخذ الكثير من المنتج لتنظيف كل شبر منه. لا ينصح حقا كنت النفايات المنتج لتنظيف كل من وجهك والجسم، ولكن يمكنك بالتأكيد إذا كان هذا هو ما يصلح لك. إذا كنت في قرصة، يمكنك بالتأكيد استخدام غسل وجهك كغسول الجسم إذا كنت يائسة حقا للحصول على نظيفة. 

العطور والمكونات الأخرى المدرجة في يغسل الجسم غير متوافقة مع بشرة الوجه الحساسة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم الناس لديهم نوع من الحساسية على وجوههم ، سواء كان ذلك لبعض الروائح أو المكونات. حتى أولئك الذين لديهم بشرة "طبيعية" من المرجح أن يكون لديهم رد فعل على غسل الجسم إذا تم استخدامه على الوجه. في حين أن هناك العديد من يغسل الجسم التي يتم إجراؤها مع جميع المكونات الطبيعية، لا يزال هناك سبب لماذا وصفت المنتج غسل الجسم وليس غسل الوجه!

إذا كنت تريد غسل الجسم جيدة، يجب أن تنظر في استخدام مخازن الجسملدينا . سبونجليه لديها مجموعة كبيرة من الروائح لكل تفضيل، حتى تتمكن من اختيار المفضلة لديك أو مجموعة متنوعة من الروائح لخلط الامور كل ذلك في كثير من الأحيان. جرب الخزامى الكوني للحصول على رائحة مريحة وإزالة السموم ، و لشيء فريد وزهري ، جرب زهرة التبغ. لدينا حتى خط الرجالكبيرة ، مع أكثر المذكروالروائح محايدة.  

إذا، ما الذي يجعل مخازن أجسامنا كبيرة جدا؟ بعض الأشياء لأحد، فهي غرست بالفعل مع كمية مثالية من غسل الجسم. لا مزيد من إضاعة المنتج عند استخدام الكثير ، وليس هناك المزيد من الاضطرار إلى الاستمرار في العودة لمزيد من مضخات المنتج عندما لا تستخدم ما يكفي. كل العازلة سوف اقول لكم على التسمية كم عدد الاستخدامات التي سوف تستمر ل، في أي مكان من يغسل 12-30! 

شيء آخر يجعل المخازن المؤقتة كبيرة هو حقيقة أنها مضادة للبكتيريا. فهي مطعمة بعامل مضاد للبكتيريا يمنع البكتيريا والجراثيم من النمو على الإطلاق - لا مزيد من القلق بشأن تشكيل العفن أو العفن على إسفنجة الحمام الرطبة. مخازن الجسم لدينا هي بديل أنظف وأكثر أمانا، لذلك كنت حقا لا يمكن أن تذهب الخطأ. 


استنتاج

صابون وجه الفحم ليس بالضرورة أفضل من الصابون العادي ، ولكنه مختلف. انها حقا يعتمد فقط على نوع بشرتك واستخدام المنتج الذي يعمل بالنسبة لك. حقا، جميع الصابون الوجه تختلف عن بعضها البعض، والفحم هو مجرد نوع آخر. 

كما ذكرنا ، لا يوجد دليل ملموس يشير إلى أن الفحم يعمل بنفس الطريقة خارجيا كما يفعل داخليا ، ولكن هذا لا ينبغي أن يمنعك من المحاولة! يظهر الكثير من الوعد ، وهناك الكثير من الناس الذين يحبون استخدامه في غسل وجوههم. قد يكون من المفيد إعطاء صابون وجه الفحم محاولة ، خاصة إذا كنت تتعامل مع حب الشباب الجلد. 

أما بالنسبة لجسمك، يمكنك بالتأكيد استخدام منتج مختلف محدد لغسل جسمك. سبونجليه يجعل مخازن الجسم مذهلة التي تعمل على تقشير وتطهير وترطيب الجلد. كنت تحصل على ثلاثة منتجات في واحد للمساعدة في الحفاظ على بشرتك لطيفة ونظيفة! وتذكر فقط، يجب تجنب استخدام غسل الجسم على وجهك لأنه يمكن أن يسبب تهيج.

 

المصادر: 

https://www.byrdie.com/charcoal-for-skin-4783532 

https://www.allure.com/story/activated-charcoal-soap-effectiveness 

https://www.bustle.com/p/the-8-best-charcoal-soaps-for-clearer-skin-52548 

Share: