أفضل 5 أفكار هدية وصيفه الشرف

أفضل 5 أفكار هدية وصيفه الشرف

أن يطلب مني أن أكون وصيفة شرف عظيم إذا كنت قد سبق لك أن كنت في حفل زفاف، حفل الزفاف يبدو وكأنه جزء طبيعي من الحفل. لكن لماذا لدينا وصيفات الشرف؟ ماذا يعني الالتزام في الواقع بأن تكون جزءا من هذا التقليد العريق؟ ما هي المسؤوليات التي تتحملها وصيفات الشرف؟ 

هناك الكثير من العمل الذي يذهب إلى تنسيق حفل زفاف. من الطبيعي أن تشكر الناس الذين يختارون أن يكونوا إلى جانبكم خلال هذه المناسبة الهامة. لقد توصلنا إلى بعض الإجابات على أهم أسئلتك.

دعونا نكتشف لماذا لدينا وصيفات الشرف، ما هي مسؤولياتهم، وأفضل خمس أفكار هدية وصيفه الشرف لجعل شعبك يشعر خاصة قدر الإمكان!

 

لماذا لدينا وصيفات الشرف؟

عندما نفكر في وصيفه الشرف، فإنه يثير عادة أفكار الحفلات والشاي، وغيرها من الطرق للاحتفال العروس الحبيب ليكون. أفكار التجهيزات اللباس تبادر إلى الذهن، والشعر المثالي والماكياج، والكثير من الواجهة وبريق. 

لم تكن هذه دائما التجربة التي مررت بها وصيفة الشرف كان هناك وقت الخادمة، أو المرافقة الأنثى للعروس،خدم فعلا لها في الوقت الذي سبق الحفل. وصيفة الشرف لم تكن من أفراد العائلة أو صديق كما هي في العصر الحديث.

إليك بعض الأشياء التي قد لا تكون قد عرفتها عن التاريخ المبكر والتقاليد المحيطة بالوصيفات. 

 

حماية وخدمة 

في الماضي، وصيفات الشرف يرتدين بطريقة مماثلة للعروس. وكان هذا لإرباك أي المخطئين التي قد تسعى إلى إيذاء العروس الفعلية. وكان من المتوقع أن وصيفات الشرف لدرء أي شيء قد يزعج الحفل.

كان هناك أيضا نقطة في الوقت المناسب الذي وصيفه الشرف، أو المصاحبة المفضلة للغاية، كان من المفترض أن تكون على استعداد لتنفيذ أي رغبة أو قيادة العروس. وكان لا بد من الاضطلاع بهذه المسؤوليات حتى يوم الزفاف. 

تلك التي وضعت في دور وصيفة الشرف كانت أيضا للتعامل مع الجزء النقدي من مهر العروس. كان هذا عملا محفوفا بالمخاطر وجذب انتباه اللصوص ومثيري الشغب الآخرين. 

 

باقات لم تكن دائما الزهور الجميلة 

في الأيام الخوالي، كانت باقات أكثر تركيزا على الخرافة والوظيفة. خدموا أغراضا مثل تغطية رائحة رائحة الجسم. فكرة تطهير جسمك يوميا لم تكن مقبولة على نطاق واسع في ذلك الوقت. 

كما أنها تتكون من أشياء مثل الثوم أو غيرها من الأعشاب لاذع لردع الأشرار. الملكة فيكتوريا حملت ترتيب الأزهار الصغيرة في اليوم الذي تزوجت فيه. هذا ألهم في نهاية المطاف العرائس الأخريات، ووصيفات الشرف، للتخلص من الثوم لاذع وتحمل شيئا جميلا وملهمة. 

 

مسؤوليات وصيفات الشرف

في حفل الزفاف الحديث، تغيرت علاقة ومسؤوليات جميع الأشخاص المعنيين بالتأكيد مع مرور الوقت. لقد ولت الأيام التي يطلب منك فيها الحصول على عدد محدد من الشهود. بعض الولايات لا تتطلب أي شهود على الإطلاق. 

الحمد لله، الثوم الوحيد الذي سوف تجد في حفل زفاف في هذه الأيام سيكون في الطعام. في وقت اليوم، حفل الزفاف هو وسيلة لدمج الأصدقاء والعائلة في الاحتفال الخاص بك. إذا كان قد طلب منك أن تكون وصيفة الشرف، تهانينا هي في النظام! 

بعد تلقي الدعوة الخاصة بك قد يتساءل ما يمكن توقعه.  لقد قمنا بتغطيتك! إليك بعض الأشياء التي يجب توقعها عندما يتعلق الأمر بكونها وصيفة الشرف. 

 

يكون لها امرأة الضجيج 

وصيفات الشرف هي المرأة الضجيج في نهاية المطاف. سواء كانت العروس لديها حالة من التوتر أو تحتاج إلى تنفيس ، فإن إقراض الأذن أو اليد هو جزء من العمل. يمكن سحب العرائس في مليون اتجاه مختلف. وصيفات الشرف هناك للمساعدة في تقديم بعض الراحة والمنطق والدعم. 

 

ساعدها على اختيار الفستان المثالي

وصيفة الشرف، ربما كنت تعرف العروس ليكون جيدا. ومن المرجح أن تحتاج إلى رأي عندما تخمن نفسها. هذا هو المكان الذي وصيفه الشرف يمكن أن تساعد في جعل كل الفرق. أنت تعرف أسلوبها ويمكن أن يساعدها على الإشارة إلى إيجابيات وسلبيات اختياراتها. 

 

تأكد من أنك ترتدي لإقناع 

العروس اختارتك وصيفة الشرف لسبب ما انها تثق في إحساسك الأسلوب والإيمان بأن كنت سوف تمثل لها وفقا لذلك. من المهم أن نتذكر للتأكد من أن لديك الزي الخاص بك كامل، وصولا الى الملحقات، المخطط لها للوصول في الوقت المناسب. 

 

مخطط الحزب إكستراورديناير 

كما أنها مهمة وصيفات الشرف للمساعدة في التخطيط لجميع الاحتفالات التي تجري قبل حفل الزفاف. ويشمل ذلك العشاء البروفة، والاحتفال بالعزوبية، ودش الزفاف. 

قبل الحفل، من المرجح أن تقدم العروس التشجيع في اللحظة الأخيرة، والوجبات الخفيفة، ومساعدتها على أن تبدو وتشعر بأفضل ما لها. 

في حفل الزفاف، هو عملك للوقوف إلى جانبها، والرقص وجهك قبالة وإرسال الزوجين المفضلة لديك قبالة في النعيم الزواج!

 

أفضل أفكار هدية وصيفات الشرف الخاص بك

هدايا وصيفات الشرف الفريدة يمكن أن يشعر من الصعب العودة إليها. هناك الكثير من الأشياء للاختيار من بينها وتريد أن تظهر حقا قبيلتك كم يهمك! لقد توصلنا إلى قائمة من خمس هدايا وصيفات الشرف من المؤكد أن تعطيهم كل يشعر. 

 

1. هدية تعيين لتدليل لها 

بعد كل العمل الشاق لكونها وصيفة الشرف، لا يمكننا التفكير في طريقة أفضل لأقول شكرا لك من تدليل لها. من لا يحب المنتجات التي تجعلك تشعر وكأنك في منتجع صحي؟

نحن نحب المنتجات الصديقة للنباتيين والخالية من القسوة، مثل إسفنج الحمام لدينا. الأوكالبتوس المطر أو بوربون فانيلا، أي شخص؟

نحن نحب أيضا منتجا يمكنه تحقيق أهداف متعددة في وقت واحد: يجعلك تشعر وكأنك في منتجع صحي ، ورائحتك مذهلة ، ويمكن استخدامها أكثر من مرة. يمكنك تضمين أشياء مثل المرطبات الفاخرة ومخازن الجسم عبق. والهدف من ذلك هو تضمين العناصر التي تجعلهم يشعرون وكأنهم يواجهون تجربة خمس نجوم. 

 

2. حمل عطلة نهاية الأسبوع Monogrammed 

تقديم هدية مع لمسة شخصية هو شيء وصيفات الشرف الخاص بك يمكن استخدامها مرارا وتكرارا. حمل عطلة نهاية الأسبوع هو شيء يمكنهم استخدامه لأخذه إلى صالة الألعاب الرياضية ، عطلتهم التالية ، أو يمكنهم حزم أمتعتهم وأخذ نزهة. يمكنك إضافة وجباتهم الخفيفة المفضلة والشوكولاتة الذواقة والحالات بحجم السفر لعقد منتجاتها لإقامتهم الليلية التالية.

 

3. ذاكرة كتاب

هدية مؤثرة لقبيلة العروس الخاص بك سيكون كتاب مليء ذكريات فريدة من نوعها من اثنين من أنت. 

جزء رائع من كتاب الذاكرة هو أنه يمكنك كتابة التسميات التوضيحية الشخصية وتشمل التواريخ والأوقات وأفكارك حول معنى كل ذاكرة.

 

4. رداء مونوغراميد

تمشيا مع موضوع التخصيص، ونحن نحب رداء monogrammed! تدليل وصيفات الشرف الخاص بك هو وسيلة لطيفة لإظهار التقدير الخاص بك. يمكنك الذهاب مع القطن والساتان، أو أي شيء بينهما. 

 

5. المجوهرات الأولية 

المجوهرات التي تتميز الأولية، زهرة الولادة، أو حجر ميلاد وصيفات الشرف الخاص بك هو لفتة مدروس لجعلها تشعر خاصة. يمكن ارتداء هدية خالدة من المجوهرات مرارا وتكرارا. 

 

ملخص

إذا كنا صادقين، نحن نحب فكرة الجمع بين كل هذه الهدايا في سلة هدايا عملاقة واحدة! نحن ندرك أن كل شخص لديه ميزانية ، لذلك أعطيناك بعض الخيارات الرائعة للتفكير فيها. فيما يلي بعض الاقتراحات المتبقية عند التفكير في أفكار الهدايا.

قبل يومك الخاص، يمكنك ترتيب وجبة غداء تكريما وصيفات الشرف الخاص بك. السماح لهم بالتعرف على بعضهم البعض قبل الغوص في احتفالات الزفاف يمكن أن تساعدهم على الشعور بمزيد من الراحة طوال العملية.

كشكر إضافي لك ، يمكنك تقديم بعض الوقت للقطات فردية لكل من وصيفات الشرف للحصول عليها من يومك الخاص. حاول أن تضع في اعتبارها كيف فريدة من نوعها كل شخص وتخصيص الهدايا وفقا لذلك. 

ملاحظة مكتوبة بخط اليد منك سوف تحدد هديتك على القمة. إخبار كل شخص، كتابة، كم هو مميز جعلته يشعر وكم أنت ممتن هو شيء لن تنساه وصيفات الشرف قريبا.

خادمة الشرف تستحق بعض الإهتمام الخاص اختيارها كخادمة شرف تأتي مع مسؤولية إضافية. فمن المرجح أن يكون لديك رابطة قوية للغاية وهذا يستحق التقدير. 

بدون هذا الفريق بأكمله، قد تكون في نهاية ذكائك بحلول الوقت الذي يدور فيه يومك الكبير. من المهم جدا أن تدع قبيلتك تعرف مدى حبك لهم تأكد من ذكر مساهمتهم خلال نخب واحد على الأقل. وأخيرا، تأكد من أن الناس يهمك معرفة مدى مساهمة في حياتك والخبرات التي تحصل على حصة!

 

المصادر:

قائمة التحقق من واجبات وصيفة الشرف كل "خادمة تحتاج | أسلاك الزفاف

تاريخ وصيفات الشرف | أسلاك الزفاف

وصيفات الشرف والعرسان: التاريخ غير الماني | ملخص القارئ

Share: