العناية بالجسم للرجال: نصائح الاستمالة لأفضل روتين للعناية بالبشرة

العناية بالجسم للرجال: نصائح الاستمالة لأفضل روتين للعناية بالبشرة

هناك بعض الاختلافات بين الرجال والنساء عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة ، ولكن بشكل عام ، فإن العناية بالبشرة للجميع بغض النظر عن الجنس. في حين أن بعض العناية بالبشرة تستهدف حقا القضايا الخاصة بالمرأة، فإن معظم العناية بالبشرة محايدة جنسانيا، بغض النظر عن العبوة التي قد تستخدمها. 

في عالمنا، ينظر العديد من الناس إلى العناية بالبشرة على أنها جرلي، وهذا هو السبب في أن العديد من المنتجات تستهدف النساء. ومع ذلك، نعتقد أنه ليس من "المؤنث" أن تعتني بنفسك وأن تتمتع بنظافة شخصية جيدة. 

الاستمالة نفسك هو وسيلة عالمية لممارسة الرعاية الذاتية (والنظافة الأساسية). يجب أن يكون لدى الجميع روتين أساسي يجعلهم يبدون ويشعرون ورائحتهم رائعة. سواء كنت تريد روتينا يوميا بسيطا أو روتينا أكثر شمولا لمكافحة الشيخوخة أو مشكلة محددة أخرى ، فهناك روتين لك.

كيف يختلف جلد الرجال والنساء

الدعائم للرجال (وجميع الناس) الذين يقدرون صحتهم والنظافة على آراء الآخرين. يمكن لأي شخص أن يعاني من مشاكل جلدية على وجهه أو جسمه، وعادة ما يكون لدى الرجال أسوأ بشرتهم طوال فترة البلوغ. 

بشكل عام ، مع تقدم الرجال في العمر ، ليس لديهم العديد من مشاكل الجلد مثل النساء ، والذي غالبا ما يكون السبب في عدم قلقهم بشأن العناية بالبشرة. واحدة من أكبر الأسباب لهذا هو الهرمونات. 

في حين أن كلا من الرجال والنساء تجربة تقلبات الهرمونات من خلال سن المراهقة، والنساء لديهم الهرمونات المتغيرة لمعظم حياتهم. أخذ تحديد النسل، والحمل، وانقطاع الطمث ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على المرأة هرمونيا.

الآن، نحن لا نقول أن الرجال لا يعانون من مشاكل الجلد طوال حياتهم. نعلم أن بعض الرجال يفعلون ذلك، وهذا طبيعي تماما. ولكننا جميعا نعرف شقيق شخص ما أو صديقها الذي يستخدم الشامبو لغسل الشعر والوجه والجسم وبشرته أكثر كمالا من نموذج.

هذا ليس عدلا، لكن بعض الناس لا يحتاجون إلى روتين واسع النطاق. أما وقد قلت ذلك، ونحن نعتقد أن الجميع يجب أن نعرف بعض النصائح الاستمالة التي يمكن استخدامها يوميا. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن العناية بالجسم للرجال وأفضل روتين للعناية بالبشرة بالنسبة لك.  


ما هي المنتجات التي يجب على الرجال استخدامها لروتين العناية بالبشرة؟

يبدو مبتذلا ، ولكن الجميع مختلفون ، ويجب أن تعكس المنتجات التي تستخدمها نوع بشرتك الشخصية والقضايا التي تواجهها. يجب عليك أيضا أن تأخذ بعين الاعتبار أي حساسيات أو الحساسية قد تضطر إلى المكونات المستخدمة في المنتجات. 

أساسيات واستخدام كل يوم

بالنسبة للرجل الذي يبحث عن روتين بسيط يوميا ، إليك ما نقترحه: غسل الوجه والمرطب وواقي الشمس. هذا هو! إذا لم يكن لديك أي حساسيات أو مخاوف محددة الجلد، وهناك الكثير من منتجات الصيدليات الجودة التي من شأنها أن تفعل خدعة. ليس عليك أن تنفق الكثير من المال من أجل الاعتناء بنفسك. 

بالطبع ، هناك عدد لا يحصى من العلامات التجارية التي لديها منتجات محددة للعناية بالبشرة ومجموعات متاحة للتجربة. إذا كنت ترغب في إنفاق المال على العناية بالبشرة فائقة الجودة، وهناك الكثير من المنتجات الفاخرة المتاحة أيضا. 

النقطة هي، تحتاج فقط هذه المنتجات الثلاثة والأساسيات المطلقة والأساسيات لروتين اليومية. هذه المنتجات سوف تساعد على تطهير بشرتك، ترطيب، وحمايتها من الشيخوخة وسرطان الجلد. 

كامل الجسم

إذا كنت تبحث عن كامل الجسم الاستمالة وروتين الجلد، لدينا منتجات مثالية بالنسبة لك. ابدأ بالروتين الأساسي الذي حددناه أعلاه. 

اعتمادا على نوع بشرتك وتفضيلك، ستحتاج إلى تجربة Super Bufferأو المتطرفة العازلةأو المخزن المؤقت الأعلى. إذا لم تكن متأكدا من أي واحد سوف تعمل بالنسبة لك، يمكنك محاولة كل ثلاثة. الهدف من المخازن المؤقتة هو تبسيط والعمل كمنتج للعناية بالجسم بشكل شامل. وهو يقشر البشرة ويطهرها ويرطبها في نفس الوقت. الآن، يمكنك الحصول على روتين كامل لجسمك دون الحاجة إلى شراء منتجات متعددة. 

ولا تنسى قدميك! استخدام لدينا بيدي العازلة لفرك وإنعاش قدميك. الخطوة الأخيرة هي اختيار غسول الجسم الترطيب في رائحة تحب استخدامها على جسمك كله (باستثناء وجهك - لديك بالفعل مرطب لذلك). ثم يمكنك قفل في الرطوبة والحفاظ على كل شبر منكم لينة وناعمة.

مكافحة الشيخوخة أو مخاوف محددة

مرة أخرى، نقترح البدء بالروتين الأساسي واليومي الذي ذكرناه أعلاه. الفرق هنا هو أنك سوف ترغب في العثور على منتجات إضافية من شأنها أن تعالج قلقك المحدد. أفضل رهان هو مصل يمكنك تطبيقه وحدك أو إضافته إلى مرطبك. 

لمكافحة الشيخوخة, يمكنك أيضا النظر في الريتينول أو فيتامين (ج),التي تفعل كل من العجائب للتجاعيد, بقع, والخطوط الدقيقة. لمخاوف أخرى، مثل الوردية وحب الشباب، يمكن لطبيب الأمراض الجلدية وصف المنتجات.

ما هي بعض النصائح الجيدة للرجال فيما يتعلق بالعناية بالجسم والعناية بالبشرة؟

هناك بعض النصائح التي ينصح بها الجميع في جميع المجالات. واحدة من أكبر وأهم الأشياء التي يمكنك القيام به لبشرتك لن تنام أبدا مع الجلد القذر.

ماكياج، والنفط، والأوساخ، سمها ما شئت، تحتاج إلى التأكد من انها ليست على وجهك أو الجسم عندما تذهب إلى النوم. الوقت لخلايا الجلد لدينا لتجديد وبالنسبة لنا للشفاء هو بينما ننام. لا يمكن لبشرتك أن تفعل ذلك إذا كانت مسدودة وقذرة. 

نصيحة أخرى (وهذا ينطبق فقط على الجلد على وجهك) هو تجنب المنتجات مع العطر المضافة. حتى لو لم يكن لديك بشرة حساسة، في البداية، يمكن أن يسبب استخدام العطور رد فعل مع مرور الوقت. هناك أيضا أي غرض حقيقي لوجود الروائح في العناية بالبشرة إلى جانب حقيقة أنها رائحة جيدة. تخطي لهم إذا كنت تستطيع. 

النظر في وجود روتين والتمسك به. هذا هو نصيحة كبيرة لأن اتباع روتينك مرة واحدة في الأسبوع أو كل أسبوعين لن يساعد على الحفاظ على وتحسين صحة بشرتك. حتى لو كان الأمر بسيطا مثل رش الماء على وجهك واستخدام واقي الشمس في الصباح ، وغسل وجهك بغسل الوجه في الليل ، فهذا أفضل من لا شيء وسيظل يساعد على حماية بشرتك. 

هل واقي الشمس مهم للرجال؟

نعم، واقية من الشمس مهم للرجال. ذكر، أنثى، بشرة حساسة، بشرة ناضجة، لا يهم. هناك منتج واحد يجب على الجميع استخدامه يوميا ، وهو واقي الشمس. وهي أفضل طريقة لمنع الشيخوخة والمساعدة في منع سرطان الجلد، وبقع الشمس، والتجاعيد، والتصبغ المفرط، وتغير لون الجلد من التطور. 

لا يمكننا التأكيد على هذا بما فيه الكفاية - ارتداء واقي الشمس الخاص بك كل يوم! الشتاء والصيف والمطر أو تألق، تحتاج إلى ارتداء الحجاب. انها ليست فقط لأيام الصيف على الشاطئ، وهو للأسف ما يعتقد كثير من الناس. يمكن أن تتفاقم أكبر علامات الشيخوخة في بشرتنا وتسببها التعرض لأشعة الشمس.

ليس من المهم فقط مساعدتك على التقدم في العمر بشكل جيد ومع عدد أقل من التجاعيد ، ولكنه أيضا كبير لصحتك. هنا إحصائية مذهلة بالنسبة لك: الرجال فوق سن 50 هم أكثر عرضة لتطوير سرطان الجلد (أخطر نوع من سرطان الجلد) من النساء وأكثر عرضة للموت من ذلك في أي سن من النساء.

هذا ليس من المفترض أن يخيفك، ولكن بدلا من ذلك نأمل أن يلهمك لحماية نفسك. واقي الشمس هو واحد من أفضل الطرق للحفاظ على بشرتك والجسم صحية وآمنة! 

استنتاج

الشيء الوحيد الذي يعمل ضد الجميع هو الوقت، ولكن هذا لا يعني أنه قد فات الأوان لرعاية بشرتك. كما يقول المثل، الوقت متأخر أفضل من ألا يتأخر أبدا. سواء كنت في العشرين أو الستين من العمر، يمكنك دائما العمل على الاعتناء بنفسك بشكل أفضل. 

العمل على العناية بالبشرة والاستمالة هو وسيلة رائعة لتشكيل روتين يمكنك اتباعه يوميا، مما يسمح لك بسهولة لتناسب الرعاية الذاتية في الجدول الزمني الخاص بك. استخدام واقية من الشمس هو جزء أساسي من أي روتين، لأنه يساعد مع مكافحة الشيخوخة ومنع سرطان الجلد (الذي الرجال فوق 50 هم أكثر عرضة للخطر). 

لم يكن لديك لاستخدام عشرة منتجات لديها روتين العناية بالبشرة فعالة. قد يكون مجرد واحد أو اثنين من المنتجات التي تعتبر ضرورية لحماية بشرتك التي من شأنها أن تجعل كل الفرق. لا تفكر أبدا لأنك رجل لا يمكنك الإعتناء بنفسك 



المصادر:

https://www.aad.org/public/diseases/skin-cancer/types/common/melanoma/men-50 

https://www.menshealth.com/grooming/a33919189/skin-care-routine-for-men-over-40/ 

https://www.esquire.com/style/grooming/a27547425/best-mens-skincare-routine/ 

Share: