أفضل غسل الجسم الترطيب: 3 المكونات الأساسية

أفضل غسل الجسم الترطيب: 3 المكونات الأساسية

اختيار أفضل غسل الجسم لبشرتك ليست مهمة صغيرة. 


نريد أن تكون بشرتنا نظيفة، ولكن أيضا صحية وسعيدة. الجفاف يؤثر على جميع أنواع البشرة. حتى أنواع البشرة الدهنية يمكن أن يكون لها معركة يومية مع الجفاف. محلول هو مقاتل جيد للجفاف، ولذا فإننا محلول حتى بشرتنا كلما رأينا رقعة جافة هنا أو هناك. 


ومع ذلك، محلول ليست نهاية كل إصلاح للحصول على رطبة، متوهجة، والجلد الشباب. يبدأ الكفاح من أجل ترطيب البشرة في بداية روتينك مع غسل جسمك.


غسل الجسم نفسه هو ترطيب بطبيعته إلى حد ما. هو بالتأكيد خيار أفضل على نظرائه أقسى, جيدة رأ 'بار الصابون وهلام الاستحمام. 


ومع ذلك، إذا كنت ترى باستمرار جفاف حتى بعد الغسيل والترطيب مع محلول، وهناك احتمالات تكمن المشكلة في غسل. والتبديل حتى غسل الجسم والروتين يمكن أن ينقذ هذا الجلد الجاف، حكة، واستبداله مع سعيدة، رطب، والجلد الأصغر سنا المظهر.



كيفية العثور على غسل الجسم الصحيح


صابون بار. غسل الجسم. جل الجسم.


هناك الآلاف من منتجات غسل الجسم للاختيار من بينها، وعدد لا يحصى من المطالبات من الترطيب.


بشكل عام ، سوق الصابون مشبع بشكل مفرط ، لذلك يمكن أن يكون العثور على غسل جسم جديد لإنجاز المهمة بالطريقة الصحيحة ساحقا بشكل لا يصدق. ستحتاج إلى معرفة ما تبحث عنه في غسل الجسم بالإضافة إلى أشياء يجب تجنبها.


وتحقيقا لهذه الغاية، ونحن هنا للمساعدة في تهدئة تهيج وتنزلق بعض المعرفة في هناك من شأنها أن تساعدك في اتخاذ الخيار الأفضل لغسل الجسم الخاص بك المقبل دون القلق لندم المشتري أو الخوف من المفقودين.



كل شيء يبدأ مع المكونات الأساسية.

 

تحديد المكونات في غسل الجسم التي من شأنها أن تساعد على ترطيب بشرتك الجميلة هي الخطوة الأولى في هذه العملية.


المكونات الأساسية لتكون قادرة على تحديد في غسل الجسم هي الانسدادات، humectants، والماءيات. على الرغم من أن كل من هذه هي مرطبات قائمة بذاتها، فهي الأكثر فعالية في تعزيز الترطيب على المدى الطويل عندما يقترن معا.


على عكس صابون البار، يساعد غسل الجسم على تجديد مستويات الرطوبة الطبيعية في الجسم. هؤلاء الأولاد السيئين هم ما يحصل في هناك مع كل تلك الرطوبة التي تحتاجها للبشرة رطب، ندي. 


لذلك دعونا كسر ما humectants، المطريات، والانسداد هي، وكيف تعمل، وكيفية التعرف عليها كمكونات في المنتجات الخاصة بك ويغسل الجسم.



هومكتانتس


تعمل الهمكتات عن طريق سحب الماء من الطبقة الثانية من الجلد حتى الطبقة العليا من الجلد. تزيد هذه العملية من مستوى الرطوبة في طبقة الخلايا الميتة التي تغطي الطبقة العليا من بشرتك. عندما يتم ترطيب هذه الطبقة، سوف بشرتك تكون أقل عرضة للتكسير والاحتشار وسوف تبدو أقل قشاري.


كما تساعد الهمكتات في التخلص من هذه الخلايا الميتة عن طريق تحطيم البروتينات التي تتماسك الخلايا. يمكن أن تسحب الهمكتات حتى بخار الماء من الهواء أو أي بقايا ماء على الجلد من الاستحمام للمساعدة في الحفاظ على رطوبة الجلد.


humectants المشتركة للبحث عن:


يتم حصاد الألوة فيرا من نبات الصبار. وهو humectant الطبيعية التي توجه في الماء من الهواء لترطيب أقصى قدر. هذا هو السبب في أنها تستخدم على نطاق واسع لعلاج حروق الشمس.


يتم إنشاء العسل من نحل العسل وحصادها للأغذية ومنتجات التجميل. العسل هو humectant ويجذب المياه بشكل طبيعي ويمتصها.


الجلسرين هو سائل واضح ، يحدث بشكل طبيعي في جسم الإنسان ، وكذلك في الحيوانات والنباتات. وغالبا ما تستخدم المشتقات النباتية في جميع أنواع منتجات العناية بالبشرة.


يمكن اشتقاق الجلسرين النباتي من الصويا أو النخيل أو جوز الهند.


حمض الهيالورونيكس هو جزيء السكر المنتجة في الجسم الذي يحافظ على الأنسجة خففت ومشحم. يتم إنتاجه صناعيا للاستخدام للعناية بالبشرة.


اليوريا هو مركب عضوي بلوري عديم اللون يحدث بشكل طبيعي في جسمك كجزء من عامل الترطيب الطبيعي لبشرتك ، والذي يحافظ على الترطيب. يتم إنتاجه صناعيا للاستخدام في منتجات العناية بالبشرة.


سوربيتول هو السكر التي تحدث بشكل طبيعي وجدت في النباتات والفواكه التي تعمل بشكل جيد كما humectant.


البروبيلين غليكول هو سائل اصطناعي عديم اللون يستخدم أيضا في بعض الأطعمة والمشروبات. انها تستخدم لتحل محل الجلسرين النباتي في بعض المنتجات.


تأكد من التحقق من وجود humectants عند شراء غسل الجسم. انه لشيء رائع لتنشيط بشرتك وإعادته من بين الأموات (خلايا الجلد وهذا هو)!



المطريات


يمكن أن تكون المطريات انسدادية ، ولكن وظيفتها الرئيسية هي في الواقع تليين وترطيب الجلد.


المطريات الشائعة التي يجب البحث عنها هي:


الكاكاو وزبدة الشيا: مشتق من النباتات ومليئة بالأحماض الدهنية الطبيعية.


الزيوت: يمكن أن تكون هذه الخيارات إما طبيعية مثل زيت جوز الهند أو تلك المشتقة صناعيا، مثل الزيوت المعدنية.

  • الافوكادو
  • جوز الهند
  • زيتون
  • أركان
  • عباد الشمس
  • قرطم
  • بذور العنب
  • لوز
  • الجوجوبا
  • الزيوت المعدنية

إذا كنت ترغب في التأكد من غسل الجسم الخاص بك هو الذهاب الى جعل بشرتك ناعم ناعم، ثم تأكد من التحقق من المطريات. وسوف تساعدك على تحقيق ليونة بشرتك يستحق.



الانسدادات


تم تصميم الانسدادات لتوفير ختم واقي على الجلد للمساعدة في تأمين الرطوبة وإبطاء فقدان المياه عبر الحدود (TEWL). تعمل الانسدادات في نهاية المطاف على الحفاظ على رطوبة بشرتك وترطيبها. معظم الزيوت والشمع هي انسدادات، وسوف ترى بعض المكونات كروس من قائمة المطريات.


الانسدادات الشائعة للبحث عنها هي:


  • هلام النفط هو منتج ثانوي لتعدين النفط الخام. إنه ليس موردا مستداما ، ولكنه انسداد مفيد بشكل لا يصدق.
  • النفط المعدني هو منتج ثانوي آخر من تعدين النفط الخام مثل هلام النفط ليست موردا مستداما.
  • اللانولين هو إفراز طبيعي من جلد الأغنام. على غرار الزهم البشري ، يتم إنشاؤه لترطيب صوف الأغنام. يتم جمعها من الصوف باستخدام الماء الساخن لفصله.
  • يتم إنتاج شمع النحل بشكل طبيعي عن طريق النحل عند تشكيل أو بناء خلايا النحل الخاصة بهم.
  • يتم الضغط على الأفوكادو من ثمرة شجرة الأفوكادو.
  • يتم الضغط على جوز الهند من لحم جوز الهند.
  • يتم الضغط على الزيتون من اللحم وحفر الزيتون.
  • يتم إنتاج أركان من حبات الجوز الأرجون.
  • يتم إنتاج عباد الشمس من بذور مبجل وضغط من عباد الشمس.
  • يتم الضغط على الزعفران من بذور نبات الزعفران.
  • يتم الضغط على بذور العنب من بذور العنب المطحونة التي هي منتج ثانوي لصناعة النبيذ.
  • يتم الضغط على اللوز من بذور فاكهة اللوز.
  • يتم إنتاج جوجوبا من بذور شجيرة الجوجوبا.

لذلك، وجود انسداد في غسل الجسم الخاص بك سوف يضمن بشرتك أكثر حماية من الظروف البيئية والتعرض اليومي للعناصر.



أشياء أساسية أخرى للنظر لغسل الجسم


إلى جانب المكونات الأساسية الثلاثة الأولى، ماذا يجب أن تنظر؟


حسنا، للراحة، قد ترغب في التفكير في الأدوات التي تستخدمها لتطبيق غسل الجسم. منشفة نظيفة على ما يرام. وتشمل المنتجات الأخرى الإسفنج وأجهزة التنظيف.


ولكن ماذا لو كان بإمكانك الحصول على أفضل ما في العالم؟


حسنا، ثم، قد تنظر في غسل الجسم غرست الإسفنج ليكون أفضل شيء منذ شرائح الخبز! ليس فقط تحصل على جميع فوائد غسل الجسم جيدا مقربة، ولكن يمكنك الحصول على فرك الضوء يحتاج جسمك مع الإسفنج قسط لدينا.


و، مع سبونجليه، يمكنك الاختيار من بين طن من الروائح المختلفة ونصف طن من أنماط فرك مختلفة حتى تتمكن من التأكد من الحصول على ما تريد بالضبط وبالضبط ما تحتاجه! كل رائحة توفر فوائد لعق بالك، الجسم والروح.



المكونات الأساسية لغسل الجسم للبشرة الجيدة


حسنا، الآن بعد أن وضعنا كل هذا العمل، حان الوقت للمراجعة! 


المطريات تنعيم الجلد، humectants جذب الرطوبة إلى الجلد، وختم الانسداد في الرطوبة لمنع فقدان الترطيب.


العثور على غسل الجسم مع التوازن الصحيح لجميع هذه الأنواع الثلاثة من المكونات هو في الواقع ليس من الصعب. 


وقد قطع إنتاج الصابون شوطا طويلا منذ بداياته البابلية المتواضعة وحتى أبعد من ذلك منذ الصابون التجاري الأول. في هذه الأيام تركز معظم العلامات التجارية على الترطيب بقدر ما تركز على التطهير ، على الرغم من أن بعضها لا يرقى إلى مستوى هذه المهمة.


اختيار أفضل غسل الجسم سوف يعتمد على مقدار الرطوبة التي تحتاجها للحفاظ على بشرتك سعيدة. إذا كنت لا تعرف الزيوت التي تعمل بشكل أفضل مع بشرتك أو كيف يتفاعل بشرتك مع المكونات الاصطناعية، نقترح البحث عن نوع بشرتك والقراءة من خلال المنتجات الموصى بها التي تم صياغتها بشكل مثالي لنوع بشرتك.


في سبونجليه نحن ملتزمون بتقديم تجربة أكثر ترطيب المتاحة من خلال المخازن المؤقتة غسل الجسم التي غرست. باستخدام عدد من الزيوت الطبيعية، humectants، والانسدادات أنشأنا مخازن الجسم غرست مع الغنية، والترطيب العميق، والمغاسل الرغوية على قدم المساواة التي هيدرات بشرتك، لا تعطل الزيوت الطبيعية الخاصة بك، في حين تطهير وتقشير الجسم.


إذا كنت لا تزال تبحث عن غسل الجسم التي ستعمل العمل الإضافي بالنسبة لك، والنظر في كل ما سبونجليه مخازن الجسم لهذا العرض!





المصادر:

https://stylecaster.com/beauty/غسلالجسم /

https://www.goodhousekeeping.com/الجمال/ مكافحة الشيخوخة / a31156276 / ما هي humectants العناية بالبشرة / 

https://.com/المطريات-الانسدادات-الهمكات/  

Share: