What Is The Best Loofah Sponge for Kids?

What Is The Best Loofah Sponge for Kids?

إذا كنت أحد الوالدين، ثم تعلمون أن وقت الاستحمام يمكن أن تذهب واحدة من طريقتين لأطفالك. إما أنهم يحبون ذلك، أو يكرهونه تماما. لسوء الحظ، معظم الأطفال يميلون إلى الوقوع في الفئة الأخيرة. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لطفلك، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام به لجعل وقت الاستحمام أسهل لطفلك وأنت على حد سواء. في بعض الأحيان، مع الأطفال، كل ما يتطلبه الأمر هو شيء واحد صغير لجعلها فجأة مثل شيء. 

على سبيل المثال، في بعض الأحيان سوف يقدم الآباء العلاجات أو المكافآت مقابل القيام بالأعمال المنزلية أو المساعدة في جميع أنحاء المنزل. سيبدأ الأطفال في ربط التنظيف بشيء إيجابي ، وسيكونون أقل عرضة للشكوى أو الانزعاج. وتنطبق نفس عملية التفكير على وقت الاستحمام. من الواضح، إذا كان لديك أطفال صغار حقا، يمكن أن يكون من الصعب توصيل الأشياء لهم. ولكن إذا كان طفلك قادرا على التحدث إليك ، فإن "التفاوض" مع وقت الاستحمام يمكن أن يكون عونا كبيرا. 

من ناحية أخرى، ربما الحصول على ابنك في الحمام ليست هي القضية، ولكن بدلا من الحصول عليها للاستحمام أنفسهم في الواقع هو الجزء الصعب. في بعض الأحيان الأطفال فقط لا يحبون الحصول على الماء على وجوههم، أو أنهم خائفون من الحصول على الصابون في عيونهم. أو ربما هم ببساطة عنيد (وهذا هو الحال في كثير من الأحيان!). مهما كان السبب، عليك أن تبين لهم أن وقت الاستحمام على حد سواء مهم وممتع. 

طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال المنتجات التي يستخدمها أطفالك أثناء الاستحمام. قد لا تفعل المناشف القديمة العادية الحيلة بعد الآن. إذا كنت تبحث عن طرق لجعل وقت الاستحمام أكثر متعة وممتعة لطفلك، قد يكون حمام الإسفنج خيارا أفضل. لدينا بعض الأفكار والنصائح والحيل لمشاركتها معك عندما يتعلق الأمر بجعل وقت الاستحمام أكثر متعة. مواصلة القراءة لمعرفة ما هو أفضل غسل الجسم الإسفنج للأطفال! 


كيف يمكنني جعل وقت الاستحمام أكثر متعة لأطفالي؟

هذه هي الخدعة الحقيقية للتأكد من عدم وجود دموع أو انهيارات عندما تقول إنه حان الوقت للحمام. مما يجعلها ممتعة هي الطريقة الوحيدة لضمان سير الأمور بسلاسة. إذا وجدت المنتجات المناسبة لوقت الاستحمام، قد يكون أطفالك مجرد التسول لتنظيف بعد العشاء! وضعنا معا قائمة من الأفكار لجعل وقت الاستحمام أكثر متعة لأطفالك، لذلك تحقق من ذلك:

  1. استخدام اسفنجة غسل الجسم المصنوعة خصيصا للأطفال: Spongellé يجعل الجسم المثالي غسل الإسفنج غرست للأطفال' وقت الاستحمام. أنها تأتي في أشكال ممتعة، بما في ذلك بطة، سمكة، وفراشة. دعهم يختارون أي واحد يريدونه حتى يتمكنوا من الحصول على متحمسون لاستخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها رائحة لذيذة وتحتوي على صيغة لطيفة تهدف إلى تطهير وتغذية الجلد.

  2. ملء الحوض مع لعب الحمامقد يبدو هذا واضحا، ولكن هناك طرق للحصول على الإبداع عندما البط المطاطي والقوارب لا قطع عليه. يمكنك استخدام الأشياء المنزلية، مثل الأكواب وأدوات الطهي، وجعلها ترى ما المصارف وما يطفو.

  3. جرب طلاء الحمام السحري أو منتجات التلوينهناك بعض المنتجات التي من شأنها أن تسمح أطفالك "الطلاء" أو "رسم" على دش أو جدران حوض الاستحمام. كل شيء قابل للغسل وسوف يخرج بالماء.

  4. جعلهم يرتدون نظارات واقيةللأطفال الذين يخافون أو قلقون من الحصول على الصابون أو الماء في عيونهم، يكون لهم ارتداء نظارات واقية. تبين لهم كيف يمكن أن يكون متعة لسكب الماء على رؤوسهم ووجههم، ونظارات واقية سوف تحمي عيونهم.

  5. علمهم كيفية غسل أنفسهم لتعزيز ثقتهم:يمكنك استخدام وقت الاستحمام كوسيلة لتعليم طفلك الاستقلال. منحهم الإسفنج غسل الجسم الجديد من سبونجليه وتبين لهم كيفية تنظيف كل زاوية وركن. وبهذه الطريقة، سيشعرون بأن لديهم بعض القوة خلال وقت الاستحمام، مما قد يجعل الأمور أقل إرهاقا. 

هل الإسفنج الحمام الصحي؟

الجواب على هذا السؤال هو نعم ولا على حد سواء. عموما، لا، الإسفنج حمام ليستصحية، ولا هي المناشف واللوف. الحقيقة المؤسفة لهذه المسألة هي أن الإسفنج هو في الواقع أرض خصبة للبكتيريا. غروس، أليس كذلك؟ 

والسبب في ذلك هو أن الجراثيم يمكن أن تزدهر في سيناريوهين: الرطوبة والظلام. وماذا يحدث لالإسفنج الخاص بك بعد استخدامه في الحمام، وإطفاء الأنوار، ومغادرة الحمام؟ هذا صحيح، هذا صحيح، هذا صحيح. يصبح رطبا ومظلما. هذا هو الوقت الذي يبدأ فيه العفن والعفن في النمو على أي شيء يترك رطبا بعد الاستخدام. 

هناك نوعان من المخاطر الرئيسية المرتبطة باستخدام إسفنجة الحمام أو اللوف. واحد هو قضية الجرثومية، نظرا لحقيقة أن معظم الناس لا تنظيف وتطهير الإسفنج بشكل صحيح. الناس يحبونهم لقدراتهم تقشير، ولكن بعد ذلك تلك خلايا الجلد الميتة مجرد الجلوس المحاصرين في الاسفنج بعد استخدامه. المسألة الأخرى هي، إذا كان لديك بشرة حساسة، فإن كشط الإسفنج أو اللوف يمكن أن يكون أكثر من اللازم لبشرتك، ويمكن أن يضر به مع مرور الوقت. إذا كانت بشرتك حمراء ولطخة بعد الاستخدام، فهي خشنة جدا على بشرتك. 

الاستثناء من الإسفنج كونها غير صحية هو الإسفنج سبونجليه. يتم غرس جميع الإسفنج لدينا مع عامل مضاد للبكتيريا التي تمنع نمو وانتشار البكتيريا. 

بالإضافة إلى ذلك، لدينا الإسفنج القابل للتصرف وقابلة للاستبدال. وهذا يعني أن هناك فرصة أقل لنمو البكتيريا بالمقارنة مع الإسفنج الذي يستخدم مرارا وتكرارا دون تنظيفها. لن تضطر بعد الآن للقلق بشأن إسفنجة الحمام الخاصة بك الحصول على القديمة، القذرة، أو الجرثومية التي تنتشر فيها. 

إذا كان لديك للاختيار بين إسفنجة الحمام (وهذا ليس من سبونجليه)، اللوف، أو منشفة، انتقل مع منشفة. إذا كان لديك على الأقل عدد قليل، يجب أن تكون قادرة على استخدام منشفة جديدة بعد كل استخدام. هذا مثالي، ولكن إذا كنت منخفضة على المناشف أو في قرصة، يمكنك استخدام نفس منشفة مرتين أو ثلاث مرات. حاول أبدا استخدامه أكثر من ذلك (وينطبق الشيء نفسه على مناشف الحمام الخاص بك). تذكر، كنت تريد أن تحاول أن تكون صحية قدر الإمكان من أجل منع أي نمو البكتيريا! 


هل هناك الإسفنج غسل الجسم للبالغين؟

الآن بعد أن كنت قد قرأت كل شيء عن كيفية كبيرة الإسفنج حمام الأطفال، وربما كنت أتساءل عما إذا كان هناك الإسفنج غسل الجسم الكبار للحمام أو دش. و، أخبار عظيمة: هناك! عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أن سبونجليه يجعل أفضل الإسفنج غسل الجسم لكل من الأطفال والبالغين. ويمكن استخدامها في الحمام أو الدش، أيهما تفضل. لدينا الكثير من الخيارات لك، بما في ذلك واحد لقدميك!

لدينا الإسفنج غسل الجسم مثالية للاستخدام اليومي، وأنها سوف توفر لك الوقت والمال مع توفير تجربة فاخرة. أنها بمثابة منتج ثلاثة في واحد لأنها تطهير، تقشير، وترطيب. وهذا يعني أنك لن تضطر إلى القيام بثلاث خطوات منفصلة في الحمام بعد الآن. مجرد منظف عنه وتنزلق بلطف على جلدك لتطهير عميق حقا. لا تقلق، لا تقلق. لن تجرد بشرتك أو تتركك تشعر بالجفاف. 

في الواقع، يتم غرس الإسفنج لدينا مع وكلاء الترطيب التي تساعد على الحفاظ على بشرتك لينة، وليس الجافة بها. لذلك لا تقلق بشأن الإفراط في تقشير; لدينا الإسفنج لديها التوازن المثالي من وكلاء تقشير وعوامل ترطيب من أجل الحفاظ على بشرتك على نحو سلس ورطب في جميع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تأتي في مجموعة واسعة من الروائح والألوان للاختيار من بينها. بغض النظر عن ما هو تفضيل رائحة الخاص بك، لدينا إسفنجة حمام بالنسبة لك!  


استنتاج

لا يجب أن يكون وقت الاستحمام صراعا من أجل طفلك. وينبغي أن يكون متعة، والاسترخاء وممتعة! إذا لم يكن كذلك، يجب عليك أن تنظر في إضافة بعض منتجات الحمام الجديدة إلى روتينك للمساعدة في جعل الأمور أكثر إثارة. في بعض الأحيان ، كل شيء عن العثور على منتج واحد بسيط أو خدعة للحصول على ابنك لرؤية الجانب الممتع من الغسيل وأخذ الحمامات / الاستحمام! 

حيوانات الإسفنج لدينا هي طريقة رائعة لتعليم طفلك الاستقلال والثقة ومساعدتهم على التغلب على خوفهم أو كرههم لوقت الاستحمام. فهي لطيف جدا ورائحة كبيرة، والتي قد تترك أمي وأبي يريد واحد لأنفسهم!


المصادر:

الإسفنج اللوف شعبية قد لا يكون أفضل ملحق دش - وهنا لماذا | هيلث لاين

سلامة الأسرة 10 نصائح لجعل وقت الاستحمام جيدة ونظيفة متعة! | كيندر كير

كيفية جعل وقت الاستحمام متعة للأطفال | مجلة قهقهة 

Share: