اجعل قرار العام الجديد الخاص بك ليكون أكثر صداقة للبيئة مع غسول الجسم المستدام

اجعل قرار العام الجديد الخاص بك ليكون أكثر صداقة للبيئة مع غسول الجسم المستدام

الوقت من السنة الذي تفكر فيه وتضع أهدافا جديدة للأشهر المقبلة يكاد يكون هنا. يمكن أن تكون قرارات العام الجديد وسيلة لمساعدتك على تحسين حياتك وحتى العالم من حولك. يمكنك تنفيذ أشياء بسيطة في روتينك اليومي مفيدة ، مثل استخدام غسول الجسم المستدام والصديق للبيئة. 

قد يكون التحول إلى اللون الأخضر هو الاتجاه السائد في السنوات الأخيرة ، لكنه لا يساعد الكوكب فقط. عند استخدام منتجات مفيدة للبيئة ، قد تساعد بشرتك أيضا. هناك العديد من المزايا الموسعة عندما تذهب إلى الطريق الصديق للبيئة. سنتناول لماذا يجب أن يكون استخدام غسول الجسم المستدام أحد قرارات العام الجديد. 


منتجات صديقة للبيئة ومستدامة

تتعرض العلامات التجارية لضغوط أكبر الآن أكثر من أي وقت مضى للالتزام بممارسات التصنيع الأخلاقية والسليمة بيئيا حيث يصبح المستهلكون أكثر وعيا بتأثيرها على البيئة. يتم تصنيف المنتجات الصديقة للبيئة بطرق متنوعة. بشكل عام ، تعني الصديقة للبيئة أن شيئا ما له تأثير ضار ضئيل أو معدوم على البيئة. 

غالبا ما تصنع هذه المنتجات باستخدام عبوات منتجة بمواد خام طبيعية. يجب أن تتناسب مواد التعبئة والتغليف مع واحدة من ثلاث فئات حتى تعتبر صديقة للبيئة. يجب إعادة استخدامه أو إعادة تدويره أو تحلله بيولوجيا. عندما يتم تصنيع منتج باستخدام عبوات آمنة وقابلة للتحلل البيولوجي ، يشار إليه باسم الأخضر. 

تحتوي المنتجات المستدامة الأخرى على عبوات مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير أو من عناصر معاد تدويرها بالفعل. المطاط الطبيعي والبوليستر المعاد تدويره والقطن العضوي كلها أمثلة على البدائل الشائعة للمواد الاصطناعية. يتطلب العثور على منتجات صديقة للبيئة حقا بعض البحث والتسوق المقارن والنظر بعناية في المزايا والعيوب البيئية. 


غسول الجسم المستدام

غسولات الجسم المختلفة صديقة للبيئة ومصنوعة من عبوات مستدامة وقابلة لإعادة التدوير. في Spongellé ، تأتي غسولات الجسم لدينا في زجاجات مضخة يمكن إعادة تعبئتها وإعادة استخدامها. فيما يلي بعض الخيارات لإضافتها إلى روتين الاستحمام الخاص بك. 


غسول الجسم بالورد البلغاري

يحتوي غسول الجسم بالورد البلغاري من Spongellé على روائح الياسمين والورد ، بالإضافة إلى النكهات الخشبية الناعمة. تمنحك العطور تجربة سبا في المنزل. يسمح لك غسول الجسم بتنظيف بشرتك وتقشيرها وتغذيتها. 


غسول الجسم بلزلة جوز الهند

غسول الجسم بجوز الهند لويزة مليء بالفيتامينات والمواد المغذية الأساسية التي تحتاجها بشرتك. الجلسرين هو مرطب ، والذي يساعدك على الاحتفاظ بالرطوبة ويخفف من جفاف الجلد. 

الأحماض الأمينية تساعد أيضا في استعادة البشرة وتوفير الترطيب. نحن نستخدم برو فيتامين B5 لتحقيق الاستقرار في الحاجز الطبيعي لبشرتك. كما أنها خالية من الكبريتات والبارابين والغلوتين والمذيبات القاسية التي ليست صديقة للبيئة أو جيدة لجسمك.  


غسول الجسم على العشب الشاطئي

غسول الجسم بيتش جراس هو جل استحمام فاخر وكريمي. يوفر تنظيفا مرطبا بنفس المزيج من الأحماض الأمينية والغليسرين وفيتامين B5 المؤيد في غسولات الجسم الأخرى. سوف يهدئ ويغذي الحاجز الطبيعي لبشرتك.

تحتوي جميع غسولات الجسم من Spongellé على هذه المكونات التي يمكن أن تساعد بشرتك. حماية بشرتك أمر بالغ الأهمية. كل طبقة من بشرتك لها غرض محدد لحماية جسمك. الطبقة القرنية ، الطبقة العليا ، تحتوي على الكيراتين والمرطبات الطبيعية. تتكون الطبقة الدهنية من بشرتك من السيراميد والأحماض الدهنية والكوليسترول. 

بدون الحاجز الطبيعي لبشرتك ، قد تتسلل السموم ومسببات الأمراض من البيئة إلى جسمك ، مما يؤدي إلى العدوى. سوف يتبخر ماء جسمك أيضا إذا لم يكن لديك حاجز جلدي ، مما يجعلك تعاني من الجفاف. ضروري للصحة المثلى ، يجب عليك حماية حاجز بشرتك. استخدام منتجات جيدة لبشرتك مفيد لصحتك العامة. 


فوائد اختيار المنتجات الصديقة للبيئة

المنتجات النظيفة هي ما يبحث عنه المزيد والمزيد من الناس ولسبب وجيه. هناك العديد من الفوائد لاختيار المنتجات الصديقة للبيئة. 


أفضل لصحتك

لا يمكنك العثور على المكونات السامة أو البارابين أو البترول أو المواد التركيبية في المنتجات الصديقة للبيئة. عند استخدام المنتجات المصنوعة من مكونات ضارة ، يمكنك تشجيع الشيخوخة المبكرة والبشرة غير الصحية. حتى أن هناك منتجات تجميل تحتوي على مكونات مرتبطة بالسرطان. 

اكتشفت مجموعة بيئية مادة مسرطنة تسمى 1,4-dioxane في 28٪ من جميع منتجات العناية الشخصية. كان هذا المكون الضار أيضا في المنتجات التي وصفت بأنها "طبيعية". من الصعب تحديد مقدار المنتج الذي تمتصه بشرتك ، لكنك لا تريد المخاطرة بصحتك من أجل منتج.

جيد لكوكب الأرض

ماركات التجميل الصديقة للبيئة هي أفضل لكوكبنا. تعرف الاستدامة بأنها القدرة على الاستمرار لفترة طويلة من الزمن مع التسبب في ضرر بيئي ضئيل أو معدوم. عندما تستخدم مواد كيميائية قاسية ، قد تضع أيضا الحيوانات والنباتات في طريق الأذى. 

يحدث الضرر البيئي أيضا أثناء استخراج العديد من منتجات العناية بالبشرة. التعدين للرصاص والألومنيوم ينتج الكثير من الملوثات. لا يمكن العثور على هذه المواد في مستحضرات التجميل الخضراء. يستخدمون فقط المكونات التي يمكنهم الحصول عليها دون الإضرار بالبيئة. 


أفضل للحيوانات

تم اختبار عناصر الجمال بشكل روتيني على الحيوانات في الماضي. حتى الشركات الأكثر شهرة تواصل استخدام التجارب على الحيوانات ، على الرغم من الضغط المتزايد لاستخدام طرق أخرى. لا يتم اختبار المنتجات النباتية والخالية من القسوة على الحيوانات. أنت تدعم الحيوانات عن طريق الشراء من الشركات التي تختار عدم الاعتماد على التجارب على الحيوانات. 


مغذيات أفضل

يمكن للمكونات الغذائية تحسين بشرتك وأظافرك وشعرك ، ولكنها تفتقر أيضا إلى المنتجات التجارية. العديد من المنتجات الكيميائية الثقيلة تغطي فقط على المشاكل بدلا من حل المشكلة حقا.

هناك العديد من المزايا لاستخدام منتجات التجميل الطبيعية لأن العديد من السلع المستدامة تشمل فيتامين C و E و A. كما أنها غالبا ما تحتوي على عناصر غذائية أخرى. تساعد هذه الفيتامينات على مكافحة الجذور الحرة ، وتقليل التجاعيد الدقيقة ، واستعادة بشرتك وأظافرك على المستوى الخلوي. 

أهمية الشفافية

تلتزم العلامات التجارية المستدامة بإنشاء منتجات صحية لك وجيدة للأرض وخالية من التجارب على الحيوانات. إذا كانت هذه هي الأشياء التي تهتم بها ، فيجب أن تحاول معرفة ما إذا كانت الشركة التي تشتري منها صديقة للنباتيين ومستدامة وخالية من القسوة. يمكنك التحقق من خلال النظر حولك على الموقع. إذا لم تتمكن من العثور على أي شيء مذكور في أي مكان ، فمن المحتمل أن تشتري من علامة تجارية مختلفة. 


إعادة تدوير منتجاتك

هناك الكثير من المصطلحات المختلفة عندما يتعلق الأمر بالاستدامة. وتتوفر إعادة التدوير وإعادة التدوير وركوب الدراجات. قد تبدو هذه الأشياء وكأنها جميعا تعني نفس الشيء ، لكن لها تعريفات مختلفة. 

إعادة التدوير هي فعل إعادة استخدام الموارد التي من شأنها أن تذهب هباء. يمكن استخدام نظام إعادة تدوير الحلقة المغلقة في بعض الظروف عند إعادة تدوير عنصر ما ثم إعادة تدويره مرة أخرى. الزجاج المعاد تدويره هو مثال ممتاز على عملية إعادة التدوير ذات الحلقة المغلقة حقا. 

المشكلة هي أن غالبية المواد لا يمكن إعادة تدويرها في حلقة مغلقة تماما. العناصر "المعاد تدويرها" أو "المعاد تدويرها" هي غالبية المنتجات المعاد تدويرها. تشير هذه المصطلحات إلى عملية إعادة التدوير التي تؤدي إلى منتج جديد أعلى أو أقل جودة. 

يعني خفض التدوير أن جودة المنتج الجديد وقيمته ليستا بنفس قيمة العنصر الأصلي. على سبيل المثال ، قد يتم تصنيع المناديل الورقية وورق التواليت وغيرها من المنتجات الورقية منخفضة القيمة من ورق المكاتب المعاد تدويره.

في معظم عمليات إعادة التدوير الصناعية ، تؤدي عملية تقسيم العنصر إلى مكوناته الخام إلى تدهور تلك المواد الخام. بعد أن تم تخفيض تدوير شيء ما ، لم يعد من الممكن اعتباره نفس المنتج عالي الجودة الذي كان عليه من قبل. يمكنك أيضا تقليل الدورة عدة مرات قبل أن تصبح المواد غير صالحة للاستخدام. 

إعادة التدوير هي عندما تستخدم المواد القديمة وتحولها إلى شيء جديد. ولدت حركة إعادة التدوير من أن يصبح الناس أكثر وعيا بكمية القمامة التي يخلقها المجتمع. بالنسبة للبعض ، أصبحت إعادة التدوير منفذا إبداعيا للأشخاص الذين يهتمون بتقليل النفايات. يمكنك إعادة تدوير مجموعة واسعة من السلع والإجراءات ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المواد. 

فيما يلي طرق لإعادة تدوير منتجات Spongellé الخاصة بك!


صياغه

بمجرد الانتهاء من استخدام الإسفنج الخاص بنا ، يمكن أن يكون رائعا للصياغة. يمكنك استخدامها للرسم أو التركيب. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. لا يتطلب الأمر سوى القليل من الخيال!


غازات الدفيئه

يمكن لعدد من البراعم ، مثل بذور ليما ، أن تزدهر في دفيئة إسفنجية خالية من التربة. عليك فقط نقع البذور الخاصة بك بين عشية وضحاها ووضعها في مسام الإسفنج الرطب الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتغطية الإسفنجة بوعاء ورذاذ الداخل بالماء كل بضعة أيام. يجب أن تنبت البذور في غضون بضعة أيام. 


أكياس الثلج

يمكن للإسفنج أن يصنع كيس ثلج ممتاز. يمكنك نقع الإسفنجة في الماء ووضعها في الثلاجة. عندما تحتاج إلى الاحتفاظ بشيء بارد ، قم برمي بعض الإسفنج المجمد. 


موزع

استخدم زجاجات غسول الجسم القديمة لتوزيع أشياء أخرى. يمكنك وضع صابون الأطباق فيها أو حتى معقم اليدين. 

صديقة للبيئة هي الطريق للذهاب

اختيار المنتجات الصديقة للبيئة هو أفضل شيء يمكنك القيام به للبيئة ولنفسك. ابحث عن المنتجات المصنوعة من المعادن الطبيعية والفيتامينات لتغذية بشرتك. تريد أيضا التفكير في كيفية إعادة تدوير أو إعادة تدوير أو تقليل تغليف منتجات التجميل الخاصة بك. تقدم Spongellé مجموعة واسعة من المنتجات الصديقة للبيئة حتى تتمكن من بدء عامك الجديد بشكل صحيح!

 

المصادر

مواد إعادة التدوير: 35 مادة قابلة لإعادة التدوير الأكثر شيوعا | الحفاظ على مستقبل الطاقة

وظيفة حاجز الجلد وكيفية إصلاحه والعناية به | هيلث لاين

منتجات التجميل والسرطان: هل أنت في خطر؟ | مركز إم دي أندرسون للسرطان

Share: