بار الصابون مقابل غسل الجسم: ما هو حق لك؟

بار الصابون مقابل غسل الجسم: ما هو حق لك؟

القفز في الحمام لغسل اليوم بعيدا ينبغي أن تكون مهمة سهلة - الماء + الصابون + اللوف. ولكن هل تعلم أن المطهر الذي تستخدمه قد لا يكون مناسبا لبشرتك؟


الفرق بين الصابون وغسل الجسم حقيقي ، واعتمادا على نوع بشرتك ، يمكن أن يسبب ضررا أكثر من جيد في قسم التنظيف y'all.


اختيار المطهر المناسب لجسمك هو الخطوة الأولى في العناية ببشرتنا. السوق مشبعة بمئات الخيارات للاختيار من بينها لذلك دعونا نتحدث عن بعض الاختلافات وأوجه التشابه بين الصابون وغسل الجسم للمساعدة في جعل هذه الخيارات أسهل قليلا.



صابون بار مقابل غسل الجسم


الفرق الرئيسي بين الصابون وغسل الجسم ليس فقط كيف يتم ذلك، ولكن كيف تتفاعل مع بشرتك. كل من الصابون وغسل الجسم تطهير الجسم، ولكن الصابون شريط يمكن أن تكون أقسى على الجلد، ويمكن أن يكون حتى أقل صحية. المزيد عن ذلك في وقت لاحق. 


يمكن للصابون إزالة حاجز الزيت الطبيعي لبشرتنا من الدهون والبروتينات الأساسية، بل وحتى تغيير مستوى درجة الحموضة في الجلد، والذي يسبب تهيج البشرة الأحمر الجاف والحكة.


الصابون شريط بطبيعته هو أقل صحية من غسل الجسم لأن كل تلك البكتيريا الجميلة ونحن غسل قبالة أيدينا وروابط الجسم مع الماء والصابون لرفعه وإزالتها من الجلد. إذا تم تخزين الصابون بشكل غير صحيح، هو المكان المثالي لعقف كل تلك البكتيريا سيئة.


انها ممارسة جيدة لتخزين الصابون في طبق نظيف وجاف التي يمكن أن تستنزف. الحفاظ على الصابون شريط الخاص بك بعيدا عن تجميع المياه حيث يمكن أن تعيش كل تلك البكتيريا الجميلة وتزدهر. 


هذا يبدو مجنونا، ولكن يجب عليك بالتأكيد غسل شريط الصابون الخاص بك قبل استخدامه، وخاصة إذا كان قد شنقا في بركة من الماء. غسل الجسم يتجنب هذه المشكلة تماما عن طريق عدم ملامسة الجلد مباشرة. 


لكن انتظر لثانية لم نخرج من الغابة بعد سنو وايت مجموعة مختلفة تماما من المشاكل البكتيرية تنشأ عندما نستخدم أدوات مثل اللوف والمناشف لتطبيق غسل الجسم على أجسامنا. 


سواء كانت نباتية أو بلاستيكية ، إذا لم يسمح لللوف بالجفاف تماما ، فإنه يصبح أرضا خصبة مثالية تماما للبكتيريا. فندق بكتيري ومنتجع صحي نهاري ليس نظرة جيدة y'all. 


اللوف لها تاريخ انتهاء الصلاحية وينبغي استبدالها شهريا. خلاف ذلك، كنت ببساطة فرك جميع البكتيريا إزالتها للتو من جلدك مرة أخرى إلى جلدك محاطة تمويه التطهير من رقيق، فقاعات التطهير. 


لذلك دعونا ننظر إلى القليل من تاريخ الصابون وغسل الجسم حتى نتمكن من الحصول على هذه الفوضى تنظيفها والبدء في اتخاذ القرارات الصحيحة لبشرتنا.



لمحة تاريخية عن الصابون


وقد الصابون شريط حولها لآلاف وآلاف السنين مع واحدة من أقدم وصفات مكتوبة للصابون في بابل في 2800 قبل الميلاد. وكان هذا الصابون على الأرجح مصنوعة من الدهون الحيوانية والرماد الخشب وتستخدم في الغالب لتنظيف الصوف للنسج. 


في القرن التاسع عشر، حدد فرنسي وجود ترابط بين الدهون والأحماض والجلسرين، مما شكل بداية صناعة الصابون الحديثة.


في عام 1837 في سينسيناتي، صانع الشموع، قام ويليام بروكتر بطبيعة الحال بتوسيع عمله من الإضاءة إلى الصابون. وشكل شركة ستصبح في نهاية المطاف، جنبا إلى جنب مع شريك المستقبل جيمس غامبل، أكبر شركة للسلع الاستهلاكية في العالم.


بسرعة إلى الأمام إلى 1950s عندما أصبح الصابون عملية كيميائية أكثر تصنيعا التي انتقلت بعيدا عن الدهون الحيوانية، وبحلول 1970s، كان الصابون السائل في السوق.


الصابون وغسل الجسم قد قطعت شوطا طويلا جدا منذ عام 1970 'sy'all. وتستخدم المكونات أقل قسوة عموما كما تركز الشركات على العناية بالبشرة وليس فقط التطهير. 



لتسوية هذه المناقشة، سيكون علينا أن نضع إيجابيات وسلبيات كل منها:


إيجابيات الصابون بار:


  • رخيص.
  • عادة ما تكون معبأة بشكل مستدام.
  • تستمر لفترة طويلة عند تخزينها بشكل صحيح.

سلبيات الصابون بار:


  • يمكن بسهولة إيواء البكتيريا.
  • يمكن إزالة طبقة الزيت الطبيعي من الجلد.
  • أقسى من غسل الجسم وليس كبيرا للبشرة الجافة أو الحساسة.

إيجابيات غسل الجسم:



سلبيات غسل الجسم:


  • عادة ما تكون أكثر تكلفة للغسل طريقة أقل من الصابون.
  • التعبئة والتغليف قابلة لإعادة التدوير، ولكن ليست مستدامة.
  • يجب استخدامه مع اللوف أو المنشفة للحصول على أفضل النتائج.

كما ترون، على حد سواء لديهم نصيبهم من الإيجابيات والسلبيات، ولكن إذا كنا نتحدث عن منتج أفضل عموما للاستخدام، يبدو أن يغسل الجسم يفوز! في حين أن صابون البار قد يكون أكثر اقتصادا، إلا أنه من الأفضل دائما الحصول على شيء ذي جودة أفضل لحماية وتجديد المرطبات الطبيعية لبشرتنا.


أيضا، إذا كنت حريصا على تجفيف أداة الاستغناء الخاصة بك بشكل صحيح لغسل الجسم، عليك أن تكون أقل عرضة لإيواء البكتيريا السيئة كما يفعل الصابون شريط. بيت القصيد، بعد كل شيء، هو غسل البكتيريا، وليس إدخال المزيد منها إلى جسمك.


كما ستحب بشرتك أثناء استخدام غسل الجسم. صابون البار لا يرطب بشرتك وكذلك غسل الجسم، وقد تخرج من الحمام وتشعر أن بشرتك جافة جدا.


لهذا السبب من المهم جدا التأكد من وجود مرطب مناسب في أي منتج تختار استخدامه على بشرتك الثمينة والحامية.



إذن ما هي ال(سود)؟ هل يجب أن يبقى الصابون أم يجب أن يذهب الآن؟ هل يغسل الجسم BFF الجديد الخاص بك؟


إذا كان لديك بشرة جافة أو حساسة، يجب أن يكون استخدام غسل الجسم لا بد منه. هناك طن من الحساسة وخالية من العطر، وحتى أكثر يغسل ترطيب في السوق. 


من خلال التعرف على المكونات الترطيب مثل الجليسرين وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو، يجب أن تكون قادرة على العثور على غسل يعمل الحق لبشرتك.


إذا كان لديك بشرة طبيعية إلى زيتية ، فمن المحتمل أن تفلت من استخدام صابون البار ، ولكن بصراحة ، لن نقترح ذلك. بدلا من ذلك، ابحث عن غسل الجسم القائم على الزيت معبأة مع الكاكاو وزبدة الشيا كما هو ذاهب للقيام بعمل أفضل في تنظيم تراكم الشحوم وتنظيف بشرتك مع الحفاظ على الزيوت الطبيعية سليمة حتى تتمكن من الحفاظ على بشرة صحية سعيدة.


كيف يمكنك تجنب النقص في الصابون وغسل الجسم معا؟



غسل الجسم غرست الإسفنج


إذا كنت تريد أفضل من جميع العوالم، واختيار اسفنجة التي لديها غسل الجسم بالفعل في ذلك. ستحصل على سهولة وتلميع عمل الإسفنج جنبا إلى جنب مع التطهير وتأثيرات الترطيب من غسل الجسم.


انضم إلى خدمة الاشتراك Auto-Replenish من Spongellé للحصول على إسفنجات مشبعة بغسيل الجسم النباتي المصنوع بشكل مستدام ، والق بمخاوفك من اللوف المحملة بالبكتيريا أثناء تجربة روائح جديدة كل شهر.


هل يمكن أن تذهب للروائح الدافئة والخريف مستوحاة لتحصل على استعداد للسقوط مثل لدينا الخريف بلوم زهرة محاصر أو القرفة والعسل + اليقطين التوابل، وكلاهما مروحة المفضلة!


لجميع الفتيات الأزهار هناك، وهناك خط كامل من الزهور محاصر غرست مع باقة من الروائح الأزهار العطاء.


هل تبحث عن الروائح الطبيعية المنعشة؟ جرب خط زودياك من المنتجات. وقد تم تنظيم كل من هذه المخازن المؤقتة المعطرة الفاخرة تماما لاستكمال علامة الفلكية الخاصة بك.


سيكون لديك الكثير من الروائح للاختيار من بينها بما في ذلك الخزامى والورد وجوز الهند. هذه الروائح يمكن أن تقطع شوطا طويلا في تنشيط موقفك وتساعدك على الاسترخاء أثناء التنظيف!



من يستفيد من استخدام غسل الجسم


ببساطة، الجميع! استخدام غسل الجسم بدلا من الصابون شريط سوف تكشف عن تحسن فوري في رطوبة الجلد ونعومة.


فلماذا لا تضع أن غسل الجسم في اسفنجة للأداة في نهاية المطاف؟ الرجال سوف تقع أيضا في الحب مع اسفنجة غسل الجسم. سيساعد على تجديد شباب جلده بينما ينظف بلطف الشوائب من عمل يوم طويل.


الأطفال يحبون هذا الخيار، أيضا. انها سهلة الاستخدام وبسيطة لتغيير بها.


لذا ارمي اللوف، المناشف، وزجاجات غسل الجسم! الحصول على اسفنجة مليئة غسل الجسم بدلا من ذلك.



مكافأة المواد!


هذه الإسفنج ليست مجرد لوف منتظم. أنها تقشير بلطف بشرتك أثناء غسل ومربى معبأة مع مذهلة العمر تتحدى والمكونات القتالية الحرة الراديكالية لضمان أن كنت الفالس للخروج من هذا الدش، ووضع أفضل بشرتك إلى الأمام y'all. 


هذا مكسب في كتابي


لذلك، يبدو كما لو عموما، وغسل الجسم هو الخيار الأفضل للبشرة صحية على الصابون شريط. 


كل ما نطلبه هو أن يكون اختيارك القادم تعليما. اختر صابونا أو غسلا يقربك من أهداف بشرتك في الميزانية نظرا لأن العناية ببشرتك هي استثمار في مستقبلك.

 




المصادر:

https://www.mindbodygreen.com/المقالات/ شريط الصابون مقابل الجسم غسل الذي هوأفضل إيجابيات وسلبيات من كل

https://www.businessinsider.com/dermatologist-breaks-down-body-wash-versus-bar-soap-debate-shower-النظافة-2017-9

https://www.bustle.com/articles/195394-is-there-a-difference-between-soap-body-wash-heres-ما يجب أن يقولهطبيب الأمراض الجلدية

Share: