Skincare For Men: A Simple Men's Skin Care Routine

Skincare For Men: A Simple Men's Skin Care Routine

في هذا اليوم وهذا العصر، لدينا ما يكفي للقلق دون تكديس قائمة من المنتجات الجلدية لشراء والمهام لإكمال لتحقيق صحية، والجلد الشباب المظهر. 

هذا هو الأيدي إلى أسفل لماذا إضافة في بسيطة، واضحة، لا الرتوش روتين العناية بالبشرة للرجال أمر ضروري. بعد بضعة أسابيع، لن تلاحظ حتى الوقت الإضافي الذي قضيته، بما في ذلك النظام الأسبوعي الأكثر أهمية للبشرة الصحية والقوية - التقشير.

لذا، لا، ليس عليك أن تكون من عشاق المنتجات وأن تنفد وتشتري جميع الأقنعة أو الأمصال أو الحبر التي يمكنك العثور عليها فقط للحصول على بشرة أكثر وضوحا وسلاسة وخالية من العيوب والأصغر سنا. يمكنك إضافة روتين تقشير بسيط و الانتهاء منه.

من المهم بنفس القدر ، إن لم يكن أكثر أهمية ، اعتمادا على هواياتك ووظيفتك ، أن يكون لديك روتين تقشير لبشرتك العاملة الصعبة.

ركز جهودك على العملية وعلى خط الأساس الخاص بك. عند القيام بذلك، لن تضيف أكثر من بضع دقائق إلى روتينك اليومي، ولكن هذا الوقت الذي تقضيه قد يستغرق سنوات من العمل الشاق والشيخوخة مباشرة من بشرتك.

هناك خمس خطوات رئيسية في أي نظام ناجح للعناية بالبشرة للرجال. 

سنقوم بقطع لمطاردة ويبقيه واضحة قدر الإمكان في حين كشف كيفية تحقيق خالية من العيوب، والجلد صحية المظهر. وبمجرد أن يكون لديك الأدوات والتقنية الخاصة بك في مكان، فمن السهل الإبحار، يا صديقي.


الخطوة الأولى - تطهير بشرتك.

الحصول على عادة غسل جسمك بانتظام. إزالة تراكم والأوساخ والعرق والأوساخ من بشرتك يوميا، وخاصة إذا كنت تعمل في الخارج أو تتعرض لبيئات قاسية. حتى لو كنت تعمل في مكتب، يمكن للملوثات البيئية أن تتراكم على بشرتنا، والتعرض للإضاءة العلوية القاسية يجلب مجموعتها الخاصة من مشاكل الجلد. 

اختر غسل الجسم مع مغاسل جيدة أن يرطب أثناء التنظيف. تعيين درجة الحرارة صنبور لتدفئة وتأكد من كنت قد حصلت على قاعدة الرطب جيدة للبدء من قبل أن تبدأ تقشير.


الخطوة الثانية - تقشير كل زاوية وركن، حتى بت شعر.

يتم إنتاج معظم إنتاج الزهم لدينا، والزيوت الطبيعية التي تنبعث من الجلد لحماية بشرتنا، في مناطق الجسم أكثر شعرا. يحافظ هذا الزيت الطبيعي على عزل بشرتنا وترطيبها، ولكن عندما يتعلق الأمر بتراكم خلايا الجلد الميتة والأوساخ المتبقية، يمكن أن يؤدي إلى انسداد المسام والبقع الحمراء وحتى الشعر المزروع.

تقشير منتظم سوف تبقي الجلد خالية من العيوب عن طريق إزالة أي تراكم والجلد الميت من المسام والمناطق تفوح منه رائحة العرق. كما أنه ينعم الجلد من خلال المساعدة على العمل من خلال بقع خشنة والحفاظ على بصيلات الشعر واضحة. وهذا يساعد على تقليل الشعر نام عن طريق إزالة الجلد الميت ورفع الشعر صعودا وبعيدا عن بصيلات بحيث يمكن أن ينمو الشعر في بشكل صحيح.

أيدينا وأقدامنا ليست هي الأماكن الوحيدة التي تحصل الخام من استخدام متعطشا. المرفقين والركبتين، وحتى الكتفين والذان يمكن أن تأخذ الضرب في حياتنا اليومية وتصبح جافة، قاسية، ومغطاة بقع الخام. 


الخطوة الثالثة - لعب لعبة طويلة.

يعتمد الروتين الناجح على نوع الجلد الذي لديك والتزامك بالممارسة. تماما مثل النساء، الرجال لديهم أنواع مختلفة من الجلد أن تولي اهتماما ل أثناء التخطيط روتين تقشير الخاص بك. نوع الجلد أو مزيج من الجلد سيكون نقطة انطلاق لتخطيط روتينك. 


انتبه إلى نوع البشرة الذي لديك:

  • حساس
  • عادي
  • جاف
  • زيتي
  • تركيبه

البشرة الحساسة 

الاحمرار والوردية والبقع الحمراء والشعر المزروع تصيب الرجال ذوي البشرة الحساسة. ابدأ بسهولة مع روتين التقشير الخاص بك وامنحه فرصة مرة واحدة في الأسبوع لمعرفة كيفية استجابة بشرتك قبل زيادة عدد العلاجات الأسبوعية. 

يجب أن ترى النتائج في غضون أيام قليلة بعد العلاج الأول، وعليك أن تعرف أنه من الآمن المضي قدما مع المزيد من ممثلين.


بشرة طبيعية 

الهزات محظوظ. لا، بكل جدية، الجلد الطبيعي عادة ما يكون خاليا من المطبات وجيد جدا في التنظيم الذاتي، لكنه لا يزال يعاني من تراكم خلايا الجلد الميتة ويمكن استخدام sloughing جيدة عدة مرات في الأسبوع. 

لا يزال الجلد الطبيعي عرضة للتقشير المفرط ، لذا انتبه إلى كيفية تفاعل بشرتك بين العلاجات قبل الغوص أولا.


البشرة الجافة 

تعاني على نحو مماثل للبشرة الحساسة ولكن يمكن أن تعاني أيضا من بقع كبيرة من احمرار والبقع الخام المدقع. يجب التعامل مع البشرة الجافة بحذر لطيف ، ويجب عليك إيلاء الكثير من الاهتمام للرطب والضغط. 

الحفاظ على الضغط لينة وموحدة، لا أكثر من فرك بقع الخام لأنك تعتقد أن من شأنها أن تساعد في حل المشكلة بشكل أسرع. بطيئة وثابتة يفوز السباق إلى الجلد كبيرة عندما يتعلق الأمر تقشير.


البشرة الدهنية

تراكم الشحوم المفرط، والشوائب على الكتفين والظهر والصدر. البشرة الدهنية يحصل على التفاف سيئة، ولكن هو في الحقيقة مجرد طريقة جسمك في محاولة للحفاظ على بشرتك رطبة. ويمكن أن ينبع الإنتاج المفرط للنفط من عوامل مختلفة كثيرة؛ علم الوراثة ، والنظام الغذائي ، والتعرض تلعب كل دور. ومع ذلك، من خلال تقشير منتظم وترطيب، يمكنك فعلا مساعدة بشرتك تبدأ في تنظيم النفس وخفض إنتاج النفط الخاص بك. 

مرطب هو المفتاح الحقيقي هنا، على الرغم من أنه يبدو من غير البديهي لوضع المزيد من الاشياء دهني على بشرتك دهني بالفعل. تحتاج إلى التفكير في الترطيب كترطيب. النفط والماء لا تختلط، ولكن ترطيب المرطبات يمكن أن تخترق عميقا في طبقات الجلد، والزيوت الطبيعية الخاصة بك سوف تساعد على تأمين تلك الرطوبة في ولن يكون مثل هذا العمل الشاق للقيام به للحفاظ على الأشياء رطبة.


تركيبة الجلد  

من الطبيعي تماما أن يكون للجسم أنواع مختلفة من البشرة في جميع أنحاء مناطق الجسم المختلفة. وتغطي قارة أمريكا الشمالية في مجموعة واسعة من المناظر الطبيعية الوعرة، وليس لديها التفاف سيئة. تقشير الجلد مزيج يعني فقط لديك لدفع المزيد من الاهتمام للمناطق التي تحتاج إلى أكثر قليلا تنعيم ويكون لطيف مع تلك التي لا. 

بالنسبة للبشرة المركبة، تركز قاعدة جيدة على مناطق حركة المرور المرتفعة — المرفقين والركبتين والساقين والكاحلين. هذه هي الأماكن التي نتمدد فيها ونثني الجلد كل يوم - فهي تنتج بشكل طبيعي خلايا جلدية جديدة بشكل أسرع ، وهي أيضا مواقع يمكن فيها للملابس فرك وتسبب الاحتكاك أو العرق ، ويمكن أن يتجمع التراكم ويختبئ.


الخطوة الرابعة - ابحث عن الأداة التي تعمل على ما تريد العمل عليه في بشرتك.

تماما مثل مجموعة الأوزان الصحيحة للحفاظ على كتلة العضلات أو بناءها ، فأنت تريد استخدام أدوات توفر الكمية المناسبة من التقشير لبشرتك. 

هل تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية كل أسبوع؟ هل لديك يوم الساق ثلاث مرات في الأسبوع؟ كيف نوبة تقشير ثلاث مرات في الأسبوع؟ 

تقشير هو أساسا تجريب لبشرتك. يزيل الخلايا القديمة حتى تتمكن الخلايا الجديدة السليمة من شق طريقها إلى السطح وإظهار كل خيرها المتوهج. 

إضافة روتين تقشير في الجدول الزمني الخاص بك هو طريقك لإضافة دورة تدريبية شخصية واحدة على واحد مع بشرتك. مع مرور الوقت بشرتك يحصل مشروطة للعلاج، وتبدأ في رؤية النتائج.


إليك مقشراتنا المفضلة التي يمكنك إضافتها بسهولة إلى روتينك:

  • سوبر العازلة - عازلة بداية جيدة لأولئك الذين لديهم حساسية للبشرة الجافة. فقط ما يكفي من التقشير لإنجاز المهمة.
  • المخزن المؤقت المدقع - مخزن مؤقت روتيني أسبوعي رائع لأولئك الذين لديهم بشرة طبيعية. هذا المخزن المؤقت سوف يضع في العمل الإضافي على البقع الخام دون إضافة منتجات أو ضغط.
  • العازلة العليا - أفضل صديق البشرة الدهنية. عازلة العليا يجعل العمل الخفيفة من تراكم دهني، والشوائب، والشعر نام. ويمكن حتى تألق حتى تلك المرفقين، والقدمين متعب، والركبتين. 

هذه المخازن المؤقتة الجسم الترطيب غسل غرست هي جميع المنتجات 3 في واحد مع تقشير، والتطهير، وترطيب العمل. الحديث عن بسيطة ومباشرة؟ لا يصبح الأمر أسهل من ذلك يا صديقي


الخطوة الخامسة - ترطيب دائما!

نحن نميل إلى الاعتقاد بأن المستحضرات هي فقط للسيدات. لقد تم تسويقها بالتأكيد بهذه الطريقة. نحصل عليه، والرجال، ولكن مرطب هو للرجال أيضا.

إضافة مرطب الوجه الصباحي وعلاج ترطيب كامل الجسم في بشرتك جاهز لأي اختبار تضعه في اليوم المتوسط.

البشرة الرطبة أقوى وأكثر صرامة، وتحارب ضد التلوث البيئي أكثر من أي شيء آخر على أجسامنا. البشرة المرطبة تقف في البيئة والتجاعيد.

روتين التقشير لا يجب أن يكون عملية طويلة وطويلة. ويمكن بسهولة دمجها في العادات التي وضعت بالفعل في مكان. استثمار بضع دقائق إضافية فقط في نفسك كل أسبوع سيوفر لك من العيوب، والشعر نام، والبقع الخام، مملة، وبدلا من ذلك هدية لك مع ليونة، قوية، وتناسب الجلد.

جميع الهيئات تستحق أن تكون رطبة، ويشعر الأصغر سنا، وتكون أكثر صحة! بعد تقشير وترطيب الجلد يعني بشرة سعيدة وأكثر شبابا لسنوات قادمة. إذا ما الذي تنتظره؟ الحصول على العناية بالبشرة!



المصادر:

https://www.byrdie.com/exfoliate-skin-type 

https://blog.menscience.com/how-to-تقشير-mens-تقشير-دوس-ودونتس/

https://www.gq.com/قصة/ أبسط العناية بالبشرة الروتينية للرجال 

Share: