21 هدايا لأمي التي لن كسر البنك

21 هدايا لأمي التي لن كسر البنك

هناك الكثير من المناسبات المختلفة لتقديم الهدايا عندما يتعلق الأمر بأمك (وهي تستحقها جميعا!). هناك عيد الأم، عيد الميلاد، عيد ميلادها، وحتى الأعياد الصغيرة مثل عيد الحب، حيث تريد أن تظهر لها بعض الحب. الشيء العظيم حقا هو أنك لا تحتاج حتى إلى سبب حقيقي لإعطاء أمك هدية. الأمهات الأفضل، وكنا نعطيهن هدية كل يوم إذا استطعنا. إذا كنت بحاجة إلى إلهام هدية، تحقق من أفكارنا هدية 21 لأمك التي لن كسر البنك.

 

1. الزهور 

من لا يحب الزهور؟ إذا كنت بحاجة إلى شيء إضافي لمرافقة هدية، أو إذا كنت تريد فقط أن تفعل شيئا لطيفا لأمك، لا يمكنك الذهاب الخطأ مع الزهور. الشيء العظيم في الزهور هو أنه يمكنك الحصول على باقة جميلة لحوالي 5 - 10 دولارات. توجه فقط إلى متجر الزهور المحلي أو متجر البقالة الخاص بك واختر بعض ا من أزهارها المفضلة. 

 

2. هدية مجموعة من منتجات الجسم

إذا أمك يحب لها لي الوقت، والحصول لها مجموعة هدية من حمام ومنتجات الجسم من سبونجلé. لدينا كل شيء من الإسفنج الجسم،إلى المخازن المؤقتة بيدي، إلى المستحضرات والكريمات، إلى الشموع. بالتأكيد ستجدين شيئا ستحبه أمك جميع منتجاتنا عالية الجودة، مع روائح مذهلة لن تجد في أي مكان آخر. الحصول عليها عدد قليل من العناصر المختلفة في محاولة لوضعها جميعا معا للحصول على هدية في نهاية المطاف. 

 

3. سلة النبيذ وتشاركوتيري

سلة النبيذ وcharcuterie هو هدية عظيمة لأنه يمكنك حقا تخصيصه لتفضيلات أمك ويحب. في بعض الأحيان سلال مسبقة الصنع سوف تحتوي على أشياء أمك لا تحب وتذهب سدى. 

بدلا من ذلك، أحضر لها زجاجة أو اثنتين من نبيذها المفضل. ثم، واختيار اللحوم والجبن التي زوج تماما مع النبيذ. يمكنك أيضا إضافة المفرقعات، هلام، والمربى، وحتى بعض الشوكولاتة إلى أعلى كل شيء. 

 

4. وضع معا ألبوم صور 

هذه الهدية ستكلفك بضعة دولارات فقط لكنها ستكون لا تقدر بثمن لأمك شراء ألبوم صور، ومن ثم انتقل إلى متجر محلي مع كشك الصورة. طباعة مجموعة متنوعة من الصور، من صور الطفل إلى الرحلات العائلية لصور لها عندما كانت صغيرة. وقالت انها سوف نعتز هذه الذكريات إلى الأبد!  

 

5. جعل كتاب الطبخ 

إذا كنت أنت وأمك تحبان الطهي معا، أو إذا كانت مجرد طباخة رائعة، فاشتري كتابا واملأه ببطاقات الملاحظات التي تحتوي على وصفاتك المفضلة المكتوبة عليها. يمكنك العثور على الكثير من كتب الطبخ فارغة رخيصة، ومن ثم كل ما تحتاجه لشراء بعض بطاقات الملاحظات. هذه ستكون هدية مبهجة حقا 

 

6. طهي العشاء لها 

ليس هناك هدية أفضل من هدية من وضع في الوقت والجهد. بالإضافة إلى ذلك، من لا يحب وجبة لذيذة مطبوخة في المنزل؟ لا تقلق إذا لم تكن طباخا رائعا يمكنك أن تبقي الأمور بسيطة ومجرد القيام المعكرونة والسلطة، أو الخروج ومحاولة جعل واحدة من وجبات الطعام المفضلة لديها! 

 

7. بطاقة هدية للحصول على أظافرها القيام به 

الأمهات يستحقن تدليل أنفسهن، بالنظر إلى كل العمل الشاق الذي يقومن به. علاج لها ليوم واحد في صالون الأظافر المفضلة لديها. هذا هو أيضا هدية عظيمة لأنه يمكن تخصيصها لميزانيتك. مانيكير الأساسية يكلف فقط حوالي 25 دولارا. إذا كنت ترغب في إنفاق أكثر من ذلك بقليل، يمكنك هدية لهم مانيكير وباديكير، أو حتى مانيكير هلام التي سوف تستمر لفترة أطول. 

 

8. خبز لها علاج 

ماذا عن كعكة فقط لأن؟ أو ربما صينية من الكعك؟ محلية الصنع هو أفضل حتى من متجر اشترى. توجه إلى المتجر واشتري المكونات لحلوياتها المفضلة، مهما كانت. إذا كان لديها مخبز المفضلة لديها المطلقة، يمكنك أيضا التوقف عند هذا الحد والتقاط شيء بدلا من الخبز نفسك.

 

9. شراء تذاكر حفلها 

ليس عليك شراء مقاعد الصف الأمامي لأمك إذا كنت لا تحاول إفراغ محفظتك. معظم الأماكن لديها المقاعد التي تباع لحوالي 40-60 دولارا. في حين أن هذا هو أغلى قليلا من غيرها من الهدايا على القائمة، فإنه لا يزال معقولا، وكنت حقا لا يمكن وضع سعر على ذكريات عظيمة. 

 

10. خطة ليلة الفيلم 

هذه الهدية بالكاد ستكلفك أي شيء على الإطلاق دعوة أمك أكثر (أو الذهاب إلى مكانها) وإعداد كل شيء لليلة فيلم الكمال. تناول محطة للوجبات الخفيفة مع الفشار والحلوى والمشروبات. ثم تأكد من أن لديك البطانيات والبيجامة الأكثر غطاسة. ثم، اسمحوا أمي اختيار الفيلم (نعم، حتى لو كانت تريد مشاهدة oldie)، والتمتع! 

 

11. إعداد ليلة تاريخ لها ولها أخرى هامة 

في بعض الأحيان ينسى الأزواج تخطيط الأشياء لأنفسهم ، ولكن ليالي التاريخ مهمة جدا في العلاقة! العثور على ليلة عندما أمك وغيرها كبيرة على حد سواء مجانا ووضع بعض الخطط لهم. قم بالحجز في مطعمهم المفضل، أو حجز مقعد لهم في دار السينما المحلية. ليس من الضروري أن تكون مكلفة مجنون، ولكن الفرصة بالنسبة لهم لقضاء بعض الوقت معا دون الحاجة إلى خطة فمن المؤكد أن يكون موضع تقدير. 

 

12. شراء لها بعض الكتب الجديدة 

توجه إلى مكتبة المفضلة لديك واختيار عدد قليل من العناوين الجديدة لأمك للاستمتاع. الكثير منا يقول أننا نتمنى أن نقرأ أكثر من ذلك ، وأحيانا يستغرق الأمر دفعة صغيرة للعودة إلى ركلة القراءة. بالإضافة إلى ذلك ، وقالت انها سوف تحب قراءة الكتب التي اخترت خصيصا لها ، بدلا من الاضطرار إلى اختيار بعض نفسها! 

 

13. الاشتراك في فئة تجريب معا 

شراء أمك تمريرة فئة قطرة في لتجريب المفضلة لديك. ثم، يمكنكما الذهاب معا وتعرقا. يمكنك الاستيلاء على وجبة بعد أو التوجه إلى عصير أو شريط عصير للحفاظ على يومك الصحي معا. حتى لو كان الصف من الصعب حقا، يمكنك على حد سواء النضال من خلال ذلك معا! 

 

14. أعطها بطاقة هدية السفر 

ربما أمك كانت تدخر للقيام برحلة لطالما أرادت أن تستمر لم يكن لديك لتفاخر لشراء لها تذكرة طائرة (على الرغم من, يمكنك إذا كنت تريد!), ولكن هل يمكن أن تشتري لها بطاقة هدية بمبلغ معين أنها يمكن أن تضع نحو تذكرة مع شركة طيران معينة. كل قليلا يساعد عندما كنت الادخار لرحلة!

 

15. شراء لها بعض العطور

بهذه الهدية، لا يمكنك أن تخطئ حقا. العطور هي هدية مدروس ورائع لتلقي. أحضري لأمك زجاجة عطرها المفضل إذا كنت تعلم أنها منخفضة أو اذهب إلى المتجر وابحث عن واحد يذكرك بها في كل مرة ترتديها، ستفكر بك! 

 

16. اتصل بها 

هذه هدية لن تكلف أي شيء على الإطلاق. ببساطة ارفع سماعة الهاتف، اتصل بأمك، واسألها كيف حالها. مرة أخرى، هذه هدية أخرى لا تقدر بثمن. أمك ستحب أن تعرف أنك تفكر بها وتطمئن عليها 

 

17. جعلها بعض الفن

تذكر عندما كنت طفلا صغيرا، وأمك حفظ كل من الأعمال الفنية الخاصة بك (حتى رسومات خربشة الرهيبة)؟ الأمهات يحبون الهدايا العاطفية والأشياء. من أجل الوقت القديم، رسم لها صورة أو إنشاء أي نوع من المشاريع الفنية بالنسبة لها. نحن متأكدون أنها ستحب تعليق لوحة موقعة من قبلك أو عرض قطعة خزفية جديدة صنعتها. 

 

18. تنظيف منزلها 

امك امضت سنوات تنظف بعدك لذا ما هو عادل عادل ادفع لها من خلال مفاجأة لها وتنظيف منزلها كله بالنسبة لها. هذه هدية أخرى لن تكلف شيئا (إلا إذا كان لديك لشراء بعض لوازم التنظيف) ولكن سوف يعني كل شيء لأمك. 

 

19. دفع واحدة من فواتير لها 

اختر إحدى فواتيرها، مثل فاتورة الكابل أو الهاتف، واتصل مسبقا لدفع ثمنها لهذا الشهر. تخيل دهشتها وسعادتها لمعرفة أنك غطت تلك الفاتورة لها. لا يهم أي مشروع قانون هو، إما. يمكنك اختيار واحدة غير مكلفة، وقالت انها سوف لا تزال بسعادة غامرة. 

 

20. شراء لها بعض ماكياج 

إذا كانت أمك يحب أن تفعل ماكياج لها، ثم شراء لها شيئا لتحديث مجموعتها. يمكنك وضع مجموعة من الأشياء أو يبقيه بسيطة ومجرد الحصول على لوحة ظلال العيون جديدة أو أحمر شفاه متعة اللون. 

 

21. شراء لها شيئا انها تريد دائما 

هذه فكرة هدية شخصية جدا لأنك فقط تعرف ما أرادته أمك دائما ربما هي رحلة، ربما هي قطعة مجوهرات، أو ربما تريد فقط أن تقضي المزيد من الوقت معك. لا يهم ما هو عليه؛ فقط اجعله مميزا! 

 

استنتاج 

الآن لديك الكثير من الأفكار والإلهام للمرة القادمة تحتاج إلى الحصول على أمك هدية. تذكر، هو حقا الفكر الذي يهم. الأمهات سيحببن أي هدية تقدمينها لهن سواء كانت كبيرة أو صغيرة 

 

المصادر:

هدايا عيد الميلاد لأصدقائك التي لن كسر البنك | نيويورك دقيقة ماج

60 أفضل الهدايا لأمي لعام 2021 - أفكار هدية ذات مغزى وقالت انها سوف الحب | الولايات المتحدة الأمريكية اليوم

أفضل الهدايا للأمهات: 34 أفكار لضمان أنك المفضلة | فوربز   

Share: