20 DIY هدايا Housewarming لجعل

20 DIY هدايا Housewarming لجعل

عندما ينتقل الناس إلى منزل أو شقة جديدة ، فمن الشائع أن نعطيهم هدايا منزلية. من المثير جدا امتلاك أو استئجار عقار جديد ، وهو أيضا إنجاز كبير. انها بالتأكيد تستحق الاحتفال، وهذا هو السبب في أن الناس يقدمون الهدايا لصاحب المنزل الجديد. ربما تعرف أنهم بحاجة إلى شيء، أو تريد فقط أن تكون مدروس والحصول عليها شيء صغير. 

وفي كلتا الحالتين، هدية housewarming هي واحدة من ألطف الأشياء التي يمكن أن تحصل لشخص ما، حتى لو كان شيئا صغيرا. الحجم والسعر لا يهم في هذه الحالة. ومن المؤكد أن الفكر الذي يهم! إذا لم تكن متأكدا مما ستحصل عليه من شخص ما أو إذا كنت على ميزانية ، فلا تقلق: لا يزال هناك الكثير من الخيارات لك. لقد وضعنا معا قائمة من 20 هدايا DIY housewarming التي من المؤكد أن تجعل أي مالك منزل جديد سعيدة.


1. سلة من منتجات الحمام والجسم 

لا يوجد شيء أكثر مدروس من اختيار بعض منتجات الاستحمام والاستحمام عالية الجودة والمرح لصاحب المنزل الجديد في حياتك. توجه إلى سبونجلé، حيث ستجد مجموعة مذهلة من إسفنج الحمام، ومخازن بيدي العازلة، والمستحضرات، والشموع، وأكثر منذلك. البند الأكثر شعبية لدينا هو الإسفنج حمام لدينا، والتي تعمل كمنتج ثلاثة في واحد أن يطهر، تقشير، وهيدرات. 

شراء سلة كبيرة من اختيارك، وتخزينها مع حمام ومنتجات الجسم التي من المؤكد أن تجلب ابتسامة على وجه أي شخص. إضافة الأنسجة الجميلة وشرائط، وكنت قد حصلت على سلة هدية DIY جاهزة للذهاب. 


2. المكونات لخبز الكوكيز

هذه هدية مثالية للأصدقاء والعائلة الذين يحبون الحلويات. من لا يحب رائحة الكعك الطازج في منزله؟ بالإضافة إلى ذلك ، سوف يحتاجون إلى كسر في الفرن على أي حال ، لذلك قد تحصل كذلك لهم بدءا مع شيء لذيذ. هذه بادرة من المؤكد أن أي شخص سيحبها ويستمتع بها. 

ببساطة قياس جميع المكونات الجافة لوصفة كوكي المفضلة لديك. إضافة المكونات إلى جرة ميسون، وإرفاق مذكرة مع قائمة المكونات الرطبة التي سوف تحتاج وتعليمات الخبز. 


3. لوحة من مكانهم الجديد 

لا تتخطى هذه الفكرة، حتى لو لم تكن فنانا. على الرغم من, إذا كنت, لوحة مخصصة من شأنه أن يجعل لهدية مذهلة وجميلة وهذا هو DIY حقا ويخلق شيئا من الصفر. ومع ذلك ، إذا كنت مثلنا ، ثم الفن قد لا يكون دعوى قوية الخاص بك. لا تقلق، لأن لديك خيارات! 

هناك طن من الشركات التي تبيع الطلاء من قبل لوحات الأرقام، ويمكنك تخصيص اللوحة تماما. ابحث عن شركة تعجبك ثم أرسل صورة لمنزل صديقك أو عائلتك الجديد. وسوف نرسل لك مرة أخرى قماش يحتوي على مخطط تفصيلي للصورة. تطابق رقم الطلاء إلى رقم على قماش، والنتيجة النهائية ستكون لوحة جديرة المتحف. 


4. جعلها شمعة 

هذا هو في الواقع حرفة بسيطة وممتعة حقا التي يمكن تخصيصها تماما وشخصية. يستغرق سوى عدد قليل من المواد لجعل. سوف تحتاج إلى جرة زجاجية، الشمع، والزيوت الأساسية، والفتيل (سلسلة يعمل أيضا، اعتمادا على المواد). إذا كان لديهم رائحة المفضلة لديك، والحصول على تلك الرائحة كزيت أساسي. تذوب الشمع وإضافة بضع قطرات من الزيت العطري، اعتمادا على مدى قوة تريد رائحة.

وضع سلسلة في جرة وتأكد من أنها تصل إلى الجزء السفلي من جرة ويمتد من أعلى. صب في خليط الشمع، ثم نقل السلسلة إلى وسط جرة وتنعيم السطح قبل الشمع يتصلب. 


5. جعل متعة كلاي الوقايات 

الجميع يحتاج الوقايات! الوقايات يمكن أن تكون بمثابة قطعة لهجة متعة ومضاعفة لحماية الجدول الخاص بك من بقع الماء. هل تعلم أنه من السهل جدا لجعل بنفسك؟ سوف تحتاج الطين البوليمر والانتهاء من الصقيل من اختيارك. اختيار الألوان الخاصة بك وتتسطح الطين بها. ثم استخدم قطع كوكي دائرة لجعل شكل دائرة مثالية.

خبز في الفرن وفقا للاتجاهات الطين. ثم، بعد أن يبرد، استخدم فرشاة لرسم معطف الصقيل لامعة لإنهاء تشغيله.  


6. وضع معا سلة النبيذ والجبن

معرفة ما هي أنواع المنزل الجديد المفضلة من النبيذ، والحصول عليها بضع زجاجات من كل نوع يحلو لهم. ثم، انتقل إلى السوق المحلية الخاصة بك واختيار الجبن التي يقترن جيدا مع النبيذ الذي حصلت عليه. يمكنك أيضا إضافة اللحوم والمفرقعات والخبز والشوكولاته. ضع كل شيء في سلة كبيرة وقم بخلعه بالقوس.  


7. جعلها وجبة أو طلب الطعام لهم 

إذا كنت ترغب في التمسك موضوع DIY، وجمع بعض الإمدادات وسوط حتى لذيذ، وجبة مطبوخة في المنزل. الانتقال إلى مكان جديد أمر مرهق ، وسيكون أصدقاؤك أو عائلتك شاكرين جدا للحصول على ليلة إجازة من الطهي. إذا كنت لا تعتبر نفسك طاهيا، فلا تتردد في اصطحابهم من مطعمهم المفضل بدلا من ذلك. 


8. غرس بعض زيت الزيتون 

إذا كان أصحاب المنازل الجديدة ترغب في طهي أو استخدام الزيوت على طعامهم، ثم وهذا هو هدية مثالية بالنسبة لهم. أولا، تقرر على نكهة تريد غرس. وتشمل الأفكار الشائعة الثوم والليمون وإكليل الجبل، أو غيرها من الأعشاب. كل ما عليك القيام به هو إضافة الأعشاب الخاصة بك، الثوم، أو قشور الليمون إلى زجاجة، ومن ثم ملء زجاجة على طول الطريق مع زيت الزيتون البكر الممتاز. 

أعطه على الأقل بضعة أيام لبثه قبل أن تهديه. للحصول على لمسة لطيفة، قم بطباعة ملصق أو إرفاق علامة توضح نوع زيت الزيتون الذي قمت به. يمكنك أيضا محاولة القيام ببعض الزيوت المختلفة التي غرست في حجم صغير، لذلك لديهم خيارات.


9. خبز لهم بعض الخبز 

من لن يستمتع برغيف خبز طازج ولذيذ ينزل مباشرة عند بابه؟ الخبز الخبز هواية تتجه أن الكثير من الناس التقطت أثناء الحجر الصحي. انها فائقة سهلة للقيام ويتطلب سوى اثنين من المكونات. هناك خيارات لا نهاية لها للخبز الخاص بك، ويمكنك إضافة في الأعشاب والجبن، وحتى الفاكهة أو الشوكولاته. الناس نقدر حقا عندما كنت وضعت الوقت والجهد في شيء، وهذا هو السبب في أنهم سوف يحبون تلقي رغيف محلية الصنع من الخبز!

هناك طن من وصفات على الانترنت التي من السهل متابعة. وهناك أيضا الكثير من دروس الفيديو كذلك، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية. وهناك أيضا غيرها من السلع المخبوزة التي يمكنك أن تجعل، مثل المعجنات، لفات، الكرواسان، والكعك، والتي من شأنها أن تكون على قدم المساواة مدروس (ولذيذ). 


10. جمع بعض الضروريات العشوائية 

عندما تنتقل إلى منزل جديد، هناك الكثير الذي عليك القيام به وتذكره. حتى لو تم نقلهم بالكامل ولديهم كل إمداداتهم المنزلية، فمن المحتمل أنهم ربما نسوا شيئا أو اثنين. جعلها مربع من الضروريات العشوائية التي هي كبيرة ليكون في متناول اليد. ويمكن أن تشمل أشياء مثل البطاريات، شاحن الغيار، ومجموعة من المسامير، bandaids، قصاصات الورق، والأشرطة المطاطية، وأي شيء آخر يمكنك التفكير في أنه يجب أن يكون دائما في منزلك. 


10 أفكار هدية أخرى Housewarming 

هل تحتاج إلى المزيد من الأفكار إلى جانب العشرة الذين أدرجناهم بالتفصيل أعلاه؟ نحن نحصل عليه. في بعض الأحيان ، تحتاج إلى التفكير خارج منطقة الجزاء! لدينا بعض الاقتراحات في جعبتنا، فقط في حال كنت في حاجة إليها. تحقق من هذه القائمة من عشر هدايا DIY كبيرة يمكنك أن تجعل: 

  1. إكليل من الزهور لبابهم الأمامي 
  2. بذور مختلفة بالنسبة لهم لزرع وتنمو 
  3. علامة عليها اسم العائلة أو العنوان المطبوع عليها
  4. مجموعة من مناديل الكتان مختومة بالأحرف الأولى من اسمها 
  5. طقم عصير الليمون مع جميع الإمدادات
  6. رذاذ الطلاء ممسحة الباب موضع ترحيب 
  7. هدية لهم كل من منتجات التنظيف الأساسية التي سوف تحتاج
  8. جعل محلية الصنع، والمنظفات الغسيل كل الطبيعية 
  9. وضع معا مربع الآيس كريم sundae 
  10. جعل معطر الهواء الخاصة بك في جرة


استنتاج 

من سلة مليئة سبونجلé بمنتجاتath لوصفات كوكي والشموع محلية الصنع، وهناك الكثير من الهدايا DIY الإبداعية التي يمكن أن تجعل وتعطي لشخص ما كهدية housewarming. اختيار شيء مدروس وذات مغزى أن تعلمون سوف تضع ابتسامة على وجه صاحب المنزل الجديد. حتى أبسط الهدايا DIY من المؤكد أن تجعل هذا الشخص سعيدا وشاكرا!



المصادر: 

33 أفضل هدايا DIY Housewarming | DIY الفرح  

هذه الهدايا 20 DIY Housewarming هي الكمال شكرا لكم | DIYS

22 هدايا منزلية الصنع أي مالك منزل جديد سيحب | ملخص القارئ  

Share: